Saturday 3 March 2018

E خيارات تداول العملات الأجنبية


إتراد فكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


E * تريد هي شركة خدمات مالية مبتكرة تقدم مجموعة كاملة من سهلة الاستخدام على الانترنت الوساطة والاستثمار والحلول المصرفية ذات الصلة، تسليمها بأسعار تنافسية. نحن نمكن الأفراد من السيطرة على مستقبلهم المالي من خلال توفير المنتجات والأدوات والخدمات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم الاستثمارية القريبة والطويلة الأجل.


نحن نقدم تجارة العملات الأجنبية العملات أزواج الخدمات وخيارات الفوركس للعملاء عبر الإنترنت ومن خلال شبكتنا من ممثلي خدمة العملاء، والمهنيين الاستثمار، ومستشاري الاستثمار وندش]؛ عبر الهاتف و في شخص في فروعنا 30 E * تريد. حساب تجريبي على منصة MT4 متاح للعملاء. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. إتريد الفوركس عمولة ورسوم إتريد النقد الاجنبى منخفضة. تتوفر أسعار العملات الفعلية على موقع الوسيط.


الاختيار من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك، إتفس، وأكثر من ذلك لبناء محفظة الحق لأهداف قصيرة وطويلة الأجل. تريد التحدث إلى شخص حقيقي؟ لا مشكلة. مجرد دعوة أو وقف من قبل فرع E * التجارة المحلية. مساعدة المستثمرين على أنك ما نقوم به أفضل. $ 9.99 أو أقل للأسهم والخيارات الصفقات تسليمها في منصة سهلة الاستخدام مع جميع الأدوات والخدمات التي تحتاج إليها.


على صفحة الفوركس وسيط إتريد الشخصي في موقعنا على الانترنت يمكنك قراءة استعراض التداول من قبل التجار الآخرين وكذلك كتابة الاستعراض الشخصي للتداول الفوركس الشخصية الخاصة بك على إتريد.


إتراد تداول العملات الأجنبية.


إتراد فكس المواد.


لقد كان صديقي يعمل في إتراد. لدي حساب التداول و ™ لا تزال نشطة ولكن الاستثمار هو أكثر جاذبية بالنسبة لي. ومع ذلك، إتريد لديها الكثير من الحلول للتجار اليوم، موقف التجار والمستثمرين على المدى الطويل. منصة على شبكة الإنترنت يسمح جعل كل تلك الاشياء في وقت واحد. هذا الاستخدام من منصة يجعلني أشعر وكأنه المعلم من العالم المالي.


فوجئت عندما قدمت شركة الوساطة العملاقة هذه في سوق الولايات المتحدة خدمة الفوركس لعملاء التجزئة. لفترة طويلة كان يركز فقط على سوق الأوراق المالية. لقد سجلت على الفور. تقدم إتريد منصة MT4 لتداول العملات. ليس سيئا. على أي حال، فإنه ليس فرقا كبيرا إذا قمت بفتح حساب في فكسم. وهو مستوى مماثل من الخدمة بسبب نفس التكنولوجيات ومزودي السيولة التي يستخدمونها. E * تريد استخدام كل هذه الأشياء من أسواق رأس المال الفوركس لأنه هو إدخال وسيط ل فسم. أنا لست عميل فسم ولكن إتريد can†™ تم تقديم خدمة أفضل من التجزئة فكس وسيط. النقطة البقاء مع إتريد هو سمعتها. هذا هو أعلى بكثير ثم أي وسيط الفوركس لديه.


يبدو أن التنفيذ يعاني من منصة التجارة الإلكترونية المالية، وأعتقد أنه كان الخادم الخاص بي، كما قال لي من قبل إت، ولكن قرأت منذ ذلك الحين أنه عين. يبدو أن العديد من فريق التكنولوجيا تركوا عين لم يتم استبدالهم. حزين بالنسبة لنا لأنه يحد من قدراتنا التجارية.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


\ & أمب؛ كوت؛ مشاهدة هذا \ & أمب؛ كوت؛ مشؤومة جدا السيد الفوركس. أول من: إذا كنت \ 'إعادة مثل هذا دراية، هل تعلم أن فكس ليس ل تشيسكيتس. 5،500 هو حساب لائق الحجم إذا كنت في صنع المال وليس في اللعب حولها ونشر المشاركات لا أساس لها أن تضليل الآخرين التي تصفح المشاركات للعثور على معلومات مفيدة، والتي مشاركاتك تفتقر، بالمناسبة). ثانيا: E * تريد فكس هو منصة التسمية البيضاء من ساكسو بنك، الذي في الواقع يرسل فقط صفقاتهم إلى دويتشه بنك. فكيف عنهم التفاح السيد الفوركس.


Р € 3000 ليس للضوء لاعب سوق الفوركس. هذا هو حوالي 5500 $ كبيرة مرة أخرى إذا كنت مبتدئا مشاهدة هذا واحد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.


العملة الخيار التداول.


هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون أعلى من 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى النقد.


يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


فينيكس يدفع التداول الإلكتروني في خيارات العملات الأجنبية.


فينيكس يفوز أفضل بائع لإدارة المخاطر / خيارات التسعير البرمجيات في 2018 فكس أسبوع جوائز أفضل البنوك.


وقد كانت القدرات الإلكترونية في عالم خيارات الصرف الأجنبي مجالا لأكبر الشركات القليلة في القمة، حيث أنفقت كلها الكثير من الأموال والموارد على بناء تكنولوجياتها وأنظمتها الخاصة. ولكن كما يصرخ السوق خارج لمزودي السيولة الجديدة، والمستوى التالي من المشاركين في السوق هو الدخول في اللعبة الإلكترونية.


وقد تم التصويت فينيكس الفائز في أفضل بائع لإدارة المخاطر / خيارات برنامج التسعير البرمجيات في 2018 فكس أسبوع جوائز أفضل البنوك.


"من الناحية التاريخية، كانت الرياضيات فينيكس وأدوات سير العمل متوفرة فقط داخل منصة فينيكس برو، ومع ذلك، مع العالم أصبحت أكثر الإلكترونية ومع محرك لأدوات متكاملة واحدة، وقد طلب من الفينيق أن يصبح المحرك المحرك لجميع قنوات البنك و منصات إلكترونية، مما يسمح للبنك للحفاظ على & لسو؛ أفضل من سلالة "التكنولوجيا"، ويقول جون كريسب، رئيس المنتج في فينيكس.


وقد طلب من الفينيق أن يصبح المحرك المحرك لجميع قنوات البنك والمنصات الإلكترونية.


هذا العام، أصدرت الشركة فينيكس ترادينغ سولوتيونس (تيسي)، وهو نظام ملحد مكان يدعم واجهات برمجة التطبيقات متعددة، وإعطاء العملاء الوصول إلى مختلف الواجهات الأمامية والأماكن، والقدرة على التبديل بينهما وفقا لاحتياجات أعمالهم.


"لقد قمنا بالفعل، من حسابات الشركاء ال 20 الأولى، بتوقيع ثلاثة عملاء، مما يسرع المرحلة التالية من التنمية. ومن الأمور المشجعة جدا أننا تلقينا اهتماما وتعليقات إيجابية من جميع المناطق، وليس في بلدان أو أسواق محددة، "يقول الرئيس التنفيذي للفينيكس ريتشارد برونت.


فينيكس تيسي هو استجابة للاحتياجات المتغيرة للعملاء، الذين هم تحت الضغط لتخفيف أعباء التكاليف المرتبطة بخيارات التخزين وإثبات أفضل تنفيذ. ونتيجة لذلك، يعيد الناس التفكير في كيفية توزيع الأسعار، فضلا عن سير العمل، لتحقيق الشفافية حول تشكيل الأسعار.


يقول كريسب: "إذا كان البنك يريد مواضع متقابلة بعملات معينة للتعويض عن مخاطر السوق، بدلا من تخزينه، يمكن لشركة فينيكس تيسي أن تدعم ذلك".


2017 سيكون عاما مثيرا للأعمال التجارية. أريد زيادة الزخم الذي تراكمنا.


"هذا هو المعيار مع بقعة، ولكن في خيارات العالم انها تقليديا القيام به يدويا وعلى أساس مخصص. ويضطر جميع اللاعبين للنظر في ما إذا كان اتخاذ المخاطر والتخزين هو النموذج الصحيح للمضي قدما، بهدف تقديم أفضل التنفيذ إلى العميل في نفس الوقت "، ويضيف.


للعام المقبل، فينيكس لديها خطط كبيرة أخرى.


"2017 سيكون عاما مثيرا للأعمال التجارية؛ أريد زيادة الزخم الذي تراكمت عليه هذا العام، وأعتقد أن النهج التشاوري لتطوير إصدار تيني فينيكس قد وضعنا في وضع رائع، وسنحتاج إلى الاستمرار للاستثمار في فرقنا الإنمائية والعميلية للحفاظ على زخم موقفنا كشركة رائدة في السوق، ونحن بالتأكيد في وضع يمكننا من تحقيق ذلك ".


الجوائز سيتي تأخذ المركز الثاني مع ستة انتصارات.


27 نوفمبر 2017.


جوائز ناتيست الأسواق يفوز بجائزتين.


27 نوفمبر 2017.


أواردز اسم باركليز أفضل بنك فوركس في لندن.


27 نوفمبر 2017.


أواردز أفضل بنك للدولار الأسترالي: البنك الوطني الأسترالي.


27 نوفمبر 2017.


أواردز أفضل بنك للدولار الكندي: بمو كابيتال ماركيتس.


27 نوفمبر 2017.


الجوائز أفضل بنك للعملات الآسيوية الناشئة: ستاندرد تشارترد.


27 نوفمبر 2017.


أواردز أفضل وسيط لبقعة الفوركس: نيكس.


27 نوفمبر 2017.


أواردز بيست فكس كلارينغ هاوس: له.


27 نوفمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


فكس المنتجات الرئيسية.


التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.


تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.


السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


أخبار المنتج ويبرز.


أساسيات فكس.


فكس برودوكت سويت.


الأسواق النامية.


خيارات العملات الأجنبية.


مسح أوتك فكس.


مقدمة في الفوركس الآجلة.


سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.


فكس البحوث والتقارير.


ديسمبر استعراض الخيارات.


تقرير فكس: نوفمبر.


نوفمبر استعراض الخيارات.


تكرار صفقات السوق فكس أوتك مع العقود الآجلة فكس سم.


اتصل بنا.


شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.


سنغافورة: +65 6593 5561.


لندن: +44 20 3379 3721.


شيكاغو: +1 312 930 3148.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment