Monday 26 March 2018

الفوركس أوسد جبي الأخبار


أوسد / جبي (الدولار إلى الين الياباني) توقعات، الصفحة 1.
أوسد / جبي السعر توقعات 19 يناير 2018، التحليل الفني.
تراجع الدولار الأمريكي قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس ليصل إلى المستوى 111. ومع ذلك، هذا هو المجال الذي قدم الدعم والمقاومة في الماضي، لذلك لا يفاجئني أن لدينا ترتد. من خلال كذاب، يبدو من المرجح أننا سوف.
أوسد / جبي توقعات يومية أساسية - البيانات الاقتصادية، عوائد الخزانة تقود حركة السعر.
ارتفع الدولار / ين قليلا يوم الخميس، قبل افتتاح الولايات المتحدة بفترة وجيزة. يحاول المشترون أن يبنوا على قاع انعكاس سعر الإغلاق الفني الدرامي يوم أمس. على الرغم من أن نمط الرسم البياني لا يعني أن الاتجاه يتغير إلى أعلى، فإنه يشير إلى تحول في الزخم إلى الاتجاه الصعودي. وهذا يمكن أن يؤدي.
فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 18، 2018.
أنت تشاهد إشارات التداول اليومي يوم الخميس. وهنا كيف تقارن التقنيات مع البنوك ما بين البنوك في 8:00 بتوقيت جرينتش. معظم المؤشرات محايدة لليورو / الدولار على المدى القصير والطويل. متوسط ​​المدى يظهر نتائج مختلطة مع 4 بيع و 4 مطالبات محايدة و 42٪
تصحيح على فتس والذهب. أوسجبي مع رئيس لطيفة جدا والكتفين القطط.
الذهب يكسر منتصف المدة صعودا في الاتجاه الصاعد ولكن الهبوط يتوقف على 1324 دولار / أوقية. هناك فرصة لعكس أكبر ولكن أولا، يحتاج السعر لكسر هذا الدعم. إذا كان ذلك سيحدث، سيكون الهدف التالي حوالي 1300 أوسد / أوز. أوسجبي خلق نمط عكس الاتجاه - رئيس.
الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 18 يناير 2018.
مرحبا، والتجار، دعونا نرى حيث يقف مستويات الدعم والمقاومة هذا الصباح الخميس. يورو / الدولار يتداول في نطاق محدود من قبل R1 من 1 2250 و S1 من 1 2190.Bollinger الفرقة العليا هي من بين 6 دراسات ل R2، و وقد وجدت أدنى خط المقاومة 3 مباريات. R3 هو.
توقعات السوق اليومية، 18 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
الذهب قد تعثر وسيجذب المتداولين المضاربين الذين قد يبحثون عن المزيد من الهبوط. غبب / أوسد: اختبار الباوند اعلى سعر تداول الجنيه الإسترليني يوم الاربعاء حيث كان رد فعل المستثمرين على يهمس من الدوائر السياسية في المملكة المتحدة مما يشير إلى وجود "خروج بريكسيت لينة يجري النظر فيها. الجنيه فوق 1.38 مقابل الدولار الأمريكي.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 18 يناير 2018.
زوج يورو / دولار ور / أوسد حاول الزوج في البداية الارتفاع مرتفعا خلال جلسة يوم الأربعاء، لكنه تراجع بعد ذلك باتجاه المستوى 1.22 أسفله حيث واجه مقاومة في الأعلى. من المرجح أن يكون السوق في حركة ذهابا وإيابا قبل أن يحاول تحقيق ارتفاع جديد جديد فوق 1.25.
أوسد / جبي السعر توقعات 18 يناير 2018، التحليل الفني.
انخفض الدولار الأمريكي في البداية مقابل الين الياباني، لكنه ارتد بعد ذلك بشكل ملحوظ في وقت لاحق من اليوم. أعتقد عند هذه النقطة، فإن مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ من المحتمل أن يجعل التجار مهتمين بالتمديد، خاصة بالنظر إلى أن مستوى 110 أقل بقليل. كسر فوق.
فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 18، 2018.
معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة لليورو / الدولار، والتي غالبا ما تكون هبوطية على المدى القصير. يرى منتصف المدى 4 إشارات محايدة، وعلى المدى الطويل يتحول صاعد مع 6 دراسات،
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 17 يناير 2018.
ور / أوسد انخفض الزوج قليلا خلال جلسة يوم الثلاثاء وصولا نحو مستوى 1.22 لأنه حاول كسب الزخم. ومن المتوقع أن يستمر السوق في الارتفاع أكثر على أساس كسره فوق مستوى المقاومة 1.21 بشكل كبير. الانخفاضات هي فرصة شراء الحق في هذا السوق.
الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 18 يناير 2018.
صباح الخير، والتجار، كنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة لمستوى الأربعاء. اليورو / الدولار قد تتحرك في موجات وتقف الآن بين R1 من 1 2250 و S1 من 1 2220. بولينجر الفرقة العليا هي من بين 4 نموذج ل R1 ، في حين أن خطوط المقاومة اثنين العلوي وجدت 2.
توقعات السوق اليومية، 17 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
شهد الذهب بعض الضغوط في اليوم الماضي، وذهب النفط الخام إلى بيع موحدة. يجب مراقبة أرقام التضخم من الاتحاد الأوروبي هذا الصباح. يور / أوسد: اليورو يحتفظ باليورو وقد بقي اليورو ضمن نطاق ملحوظ في بداية هذا الأسبوع. بعد تحقيق مكاسب قوية قبل الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع،
أوسد / جبي السعر توقعات 17 يناير 2018، التحليل الفني.
وذهب الدولار الأمريكي ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، حيث عاد الأميركيون إلى العمل. وأعتقد أن السوق سوف تتعامل مع المستوى 111 التالي، وهذا مجال يمكن أن يكون مقاوما بعض الشيء. إذا كنا كسر فوق هناك، ثم.
سبتمبر 2017 الدعم في اللعب للين قريبا؟
قد تصبح مستويات الدعم لشهر سبتمبر 2017 الآن محط اهتمام تجار الين. يثبت القدرة على الحفاظ على المكاسب أثبت الين أنه قادر على الحفاظ على مكاسب قوية مقابل الدولار الأمريكي. العملة اليابانية بالقرب من 110.80 بعد أن كسر مستويات الدعم الهامة الأسبوع الماضي. أوسد / جبي 1H نظرة تشارتا على المدى القصير و.
النظرة الفنية من ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي & أمب؛ أود / أوسد: 16.01.2018.
ور / أوسد بالإضافة إلى الإشارة إلى مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء واحتمالات حدوث تراجع على الرسم البياني D1، فإن السيناريو الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأميركي يشير إلى نفس الوضع مع إضافة مضافة من الميل الصاعد لمقاومة تل، عند 1.2240 الآن. ونتيجة لذلك، فشل الزوج في قهر بنجاح 1.2240 على أ.
فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 16، 2018.
معرفة كيف يقارن بين البنوك مع النماذج الفنية في 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي الرسم البياني اليومي الرئيسي للتداول. السعر / الدولار يقسم بين الدراسات الحمراء والمحايدة. في منتصف المدى يتحول محايد مع 5 نماذج، وعلى المدى الطويل يرى 6 شراء المطالبات، مطابقة أكثر من 41٪ طويلة.
الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 16 يناير 2018.
أنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة يوم الثلاثاء. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار قد عقدت الأرض التي اكتسبتها أمس، واقفا بين R1 من 1 23 و S1 من 1 2250. مؤشر سعر القناة الخط العلوي هو من بين 3 نماذج ل R1، في حين أن اثنين العلوي .
مكاسب الين مرة أخرى. بيتكوين يهدف 11K.
أوسجبي كسر دعم مهم على 110.8 والآن هو اختبار أنه أقرب مقاومة. العقد الأول مع هذه المنطقة من القاع هو جيد للبائعين لأن السعر خلق نجم اطلاق النار على الرسم البياني H4. طالما، ونحن البقاء تحت منطقة البرتقال،
توقعات السوق اليومية، 16 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
ويبقى الجنيه بالقرب من أعلى مستوياته الهامة مع توقع بيانات التضخم في المملكة المتحدة. كما تم توحيد الذهب. يور / أوسد: اليورو لا يزال في المستوى الأعلى القيمة حافظ اليورو على قيمته العليا يوم الاثنين وكان مستقرا في وقت مبكر من صباح اليوم. العملة قريبة من 1.2260 مقابل الدولار الأمريكي ولم تفعل ذلك.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 16 يناير 2018.
ور / أوسد كسر الزوج فوق مستوى 1.2275 خلال جلسة الأمس ووصل إلى المستوى 1.23. وقد تحول السوق صعودي للغاية في الدورتين الماضيتين وأي تراجع سيعرض القيمة التي يمكن الاستفادة منها. من المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 1.24.

USD / JPY.
الين هو واحد من العملات الأكثر تداولا في العالم، وخاصة بسبب انخفاض سعر الفائدة منذ الين يستخدم في الصفقات التجارية. ومؤخرا قام بنك اليابان بتوسيع عمليات شراءه للين، على أمل انحسار موجة الانكماش إلى التضخم. مضاعفة هذا العرض النقدي هو تخفيض قيمة الين، وزيادة الصادرات؛ ولكن، زيادة أسعار الواردات في نفس الوقت، وخاصة بالنسبة للسلع الأساسية.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
أوسجبي الرسم البياني.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
أوسد / جبي يستجيب لدعم متجدد - ارتداد إلى فرصة العرض.
مايكل بطرس.
وقد عكس السعر الدعم الفني الرئيسي بعد تراجعه بنسبة 3٪ تقريبا عن أعلى مستوياته الشهرية. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / جبي.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الوقت الإطار من الصفقات: 2 أيام إلى 2 أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / جبي - الدولار الأمريكي الين الياباني.
فكسيمبير | قبل 23 دقيقة.
فوريكسليف | منذ 4 ساعات.
الاستثمار | قبل 5 ساعات.
فوريكسليف | منذ 7 ساعات.
تالكماركيتس | منذ 7 ساعات.
دايليفكس | قبل 9 ساعات.
فستريت | قبل 9 ساعات.
فستريت | منذ 10 ساعات.
الاستثمار | قبل 11 ساعة.
ماركيتبولس | قبل 12 ساعة.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

فوريكس أوسد جبي نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة.
جبي الأخبار والتحليلات.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
جون كيكليتر.
جيمس ستانلي.
جيمس ستانلي.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوريكس أوسد جبي نيوس
فتح حساب التداول المرتفع خطر مرتفع. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. ممارسة فكستريد.
حلول تجريبية مجانية للأعمال التجارية.
لودون، المواجهة وإيقاف التشغيل.
لودون، المواجهة والإيقاف نظرة عامة على السوق تداولت دكسي مع التحيز السلبي طفيف أوفرني.
العريان يقول ضعف الدولار الأمريكي لنمو النمو العالمي.
وكان انخفاض قيمة الدولار واحدا من مفاجآت السوق لعام 2017، متحدين توقعات م.
الدولار الأمريكي، بحث، ب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، تو، هول.
الخميس 18 يناير: خمسة أشياء تتحدث الأسواق عن العملة الموحدة في أوروبا والمنطقة.
التفاف العملة آسيا والمحيط الهادئ.
G-10 اليورو والين هي توجيه السفينة G-10 التجار لا تزال تركز بشق الأنفس على كلا الاتحاد الأوروبي.
كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة؟
كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة؟ وجدت غالبية الشارع أنفسهم مع معظم ه.
لونيز وايلد ريد: بنك كندا (بوك) هيكس ريتس.
وقد رفع بنك كندا أسعار الفائدة بين عشية وضحاها من +25 نقطة أساس إلى + 1.25٪ على قوة إمبلو ممتاز.
أوسد / جبي & # 8211؛ الين أضعف قليلا كما تقارير التصنيع في الولايات المتحدة اعجاب.
ولا يزال هذا الأسبوع أسبوعا هادئا للين الياباني. وفى جلسة امريكا الشمالية يوم الاربعاء،
هل السوق شديدة العدوان على رفع أسعار الفائدة على بنك الاتحاد الوطني؟
الأربعاء 17 يناير: خمسة أشياء تتحدث الأسواق عن بنك كندا (بوك).
أبدا الغداء مجانا في أسواق العملات الأجنبية في هذه الأيام.
أبدا الغداء مجانا في سوق الفوركس هذه الأيام نظرة عامة الفوركس أسواق العملات التجارية يمكن أن يكون كرو.
أوسد / جبي & # 8211؛ الدولار ينبع 5 ين ياباني رالي.
بعد تراجعه لخمسة جلسات متتالية، حقق الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مكاسب صغيرة في جلسة الثلاثاء. في.
ليف فكس أناليسيس & # 8211؛ 16 يناير 2018 (فيديو)
محلل السوق الرئيسي كريغ إرلام يعطي تحليله الحية على اليورو مقابل الدولار الأميركي (8:24)، غبوسد (10:13)، ورغب.
بنك االحتياط المركزي يحتفظ بمخاطر قبل قرار سعر الفائدة.
الثلاثاء 16 يناير: خمسة أشياء تتحدث الأسواق عنها هل يتقدم المستثمرون قدما.
عندما يصيبك شئ قد يشتد.
عندما يصيبك شئ قد يشتد. نظرة عامة على العملة استغرق الدولار الأمريكي روت قليلا من استراحة في N.
أوسد / جبي & # 8211؛ ين رالي يستمر، قطرات أدناه 111.
يستمر الين الياباني في الارتفاع، وحقق مكاسب في جلسة الاثنين. حاليا، U.
تراجع الدولار في عطلة الاتحادية.
الاثنين 15 يناير: خمسة أشياء تتحدث الأسواق عن الدولار الأمريكي في ورطة.
الدولار الكندي اشتعلت بين الاقتصاد الساخن والباردة نافتا.
الدولار الأمريكي يفقد الأرض مقابل العملات الرئيسية على الرغم من بيانات التضخم الصلبة الشائعات تحيط ثي.
مؤشر أسعار المستهلك الأساسي في الولايات المتحدة أكبر زيادة في 11 شهرا.
وكان التضخم في الولايات المتحدة صامتا كما كان متوقعا الشهر الماضي (+ 0.1٪ مقابل + 0.1٪٪ م / م)، ولكن كان هناك موفيم.
اليورو في ثلاث سنوات عالية على اتفاق الائتلاف المحتمل.
الجمعة 12 يناير: خمسة أشياء تتحدث الأسواق عنها يوم الخميس، وسط أوروبا الوسطى.
أسبوع من هولابالو العنوان: تغيف.
أسبوع من هولابالو العنوان: تغيف عنوان هراء ظهور الروبوتات قراءة العنوان هو ج.
الدولار يتراجع قبيل التضخم ومبيعات التجزئة.
محضر البنك المركزي الأوروبي (هوكش) و شراء السندات الأمريكية في الولايات المتحدة يقود العملة الخضراء أقل الدولار الأمريكي نحن.
تابعنا.
آخر المشاركات.
إم آسيا العملات تعزز.
يتداول التجار قبل صف الميزانية.
الأسواق الآسيوية مختلطة قبل موازنة الميزانية.
السلع.
أوسد / كاد الدولار الكندي شقة كما نافتا التعليقات كيب لوني U.
النفط يرتفع بعد 6.9 مليون برميل تراجع في الولايات المتحدة.
توقعات أوبك ارتفاع إنتاج النفط من غير الأعضاء.
تحليل الاقتصاد الكلي.
لودون، المواجهة وإيقاف التشغيل.
أوسد / كاد الدولار الكندي شقة كما نافتا تعليقات إبقاء لوني تحت الضغط.
الدولار الأمريكي، بحث، ب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، تو، هول.
التفاف العملة آسيا والمحيط الهادئ.
كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة؟
أخبار الفوركس.
إم آسيا العملات تعزز.
يتداول التجار قبل صف الميزانية.
الأسواق الآسيوية مختلطة قبل موازنة الميزانية.
رينجيت بمناسبة الوقت.
الأسهم الآسيوية هادئة قبل تصويت الميزانية.
ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، وموقع أخبار الفوركس توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية والتحليل الفني، والأحداث في جميع أنحاء العالم التي تؤثر على فئات الأصول المختلفة والمستثمرين.
هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية.
الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمارات.
© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية المسجلة المستخدمة في هذا الموقع، سواء تم وضع علامة عليها كعلامات تجارية أو لم يتم وضع علامة عليها، يتم الإعلان عنها لتكون ملكا لها. تمتلك شركة أواندا العلامات التجارية لجميع منتجاتها "فكس".
370 كينغ ستريت ويست 2nd فلور، بوكس ​​60 تورونتو، أون M5V 1J9 كانادا | 1-877-626-3239 | معلومات @ marketpulse.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment