Saturday 17 March 2018

الخيار ثنائي الروبوت يفقد المال


الابتعاد عن خيارات الذكاء. الروبوتات الخاصة بهم لا تتاجر كما هي مبرمجة. وشملت برهان.


في هذه الحالة، هم فقط من المفترض أن ينظر إليها على أنها دليل ولكن حتى ذلك الحين، يجب عليك.


دائما جعل التحليل الخاص بك.


الروبوتات يمكن أن تجعلك المال، وقد أثبتت خلية إشارة ذلك. ليس إلا إذا كان لديك إدارة الأموال الرهيبة.


جميلة البكم لاستخدام الروبوت التي يقدمها الوسيط. أعني الروبوتات من قبل شخص ما مع عدم وجود تضارب في المصالح، ومع بيانات التدقيق المسبق الصارمة والسليم مم.


قد تفكر أيضا في تعيين بعض المشرفين الحقيقي بدلا من هذه غوفبالز أوكان ومايكل هودجز، أومغ لماذا لا يعملون فقط للوسطاء الخيارات الثنائية؟ ما أنا أقول، أنها على الأرجح تفعل! كنت اثنين إيمو الصدمة، وإذا كنت لا تحب ذلك جيدا لا تحاول الدفاع عن وسطاء عندما تكون في الخطأ بدلا من ذلك كنت سحق التجار؟ كنت اثنين فقط دفعت شيلز من. أسوأ لكم على حد سواء مملة جدا أريد أن استخدام لكم من أجل النوم الإيدز في أي وقت لدي الأرق. هل يمكن وضع الناس عالية على الكراك في غيبوبة كنت مملة جدا في ما تكتبه.


كنت مجرد جعل أحمق من نفسك.


إذا كنا أن مملة لا تتردد في شخ قبالة في مكان آخر.


هذا ما أقوله، إذا كانت خيارات إق توفر التكنولوجيا لبناء الروبوت، هو نفس امتلاك الروبوت، لماذا كنت تريد أن تستخدم أي شيء مثل الروبوتات أو أي مساعدة تجارية من وسيط؟ هو دائما فكرة سيئة.


انهم لا يهتمون حقا. بالطبع، يمكنك أن تقول لهم ما هو جيد أو سيئ ولكن في النهاية الامر متروك لهم.


تذكير أن مايكل فريمان الرجل، وقال انه سوف يستمر في حول كيفية أوتوترادرز والروبوتات هي الحيل.


وأي تاجر حقيقي من أي وقت مضى استخدام واحد وإذا كنت ترى واحدة، فمن 100٪ احتيال. ثم جعل أوتوترادر ​​الخاصة به و.


قفز كل أتباعه على ذلك. أفترض أنك تعرف بقية القصة.


أنت تعرف التعبير؛ السقوط، عن، آذان صماء.


ثم الناس مثل بلاكوارور أعلاه نتساءل لماذا نلوم "التجار". التجار؟ ما التجار؟


أنا لم ألوم أي التجار، فقط المقامرين و ساذع.


الحصول على "كازينو الروليت الاندفاع" وأنا متأكد من أن الكثير من الناس سوف تجد أنه من المثير للاهتمام حتى لو فقدوا المال على ذلك.


حصلوا على الترفيه. ثم هناك الناس الذين هم هنا للتجارة وأنهم يعرفون أن كسب المال.


يعني عليك أن تصبح التاجر ليس مجرد إيداع وسيجعلك وسيط المال من الهواء الرقيق. الضحك بصوت مرتفع.


هل سمع أحدهم عن بريكسيثاكسيستم؟ بل هو الروبوت وراء قصة لطيفة والإعلان على هاتفي الذكي. أضع 500 € في ذلك، وفي أي وقت من الأيام الأربعة الأولى كان لي أكثر من 3000 €. وين / لوس 75-25 المستخدمين: 5.000 إلى 10.000 بعد 4 أيام الثانية وين / لوس 60-40. وسرس: ​​20.000 بعد ثالث أيام 4 وين / لوس 30-70. وسرس: ​​30.000 حسابي وصولا الى 1.370 €. ولكن في الفترة الرئيسية دعا وسيط وراء B4BINARY لي واسمحوا لي أن نقل 5.000 أكثر ووعد لي أن تفعل ذلك بشكل أفضل ثم هذا الروبوت من بريكسيثاك. الآن أصبحت خائفة بعد قراءة كل التعليقات على هذا الموقع. لأن بريكسيثاكسيستم أيضا توجهني إلى موقع بيناريبوك حيث هذا المال 1.000 € هو "فقدت في وضع على الدولار". سألت أموالي من B4BINARY ولكن حتى الآن لا شيء على حسابي. أنا بحاجة إلى الاتصال بي كبار روبرت الشباب قالوا. أطلعكم على حسابي 6.776 يورو.


الرجل لا يهم إذا كنت جعلت أي أموال أم لا، هؤلاء الوسطاء لن تسمح لك سحب سنت واحد.


هل ثنائي الروبوتات السيارات يغش؟


يجب على التجار الجدد أن يقرروا ما إذا كانوا سيستخدمون نظام تداول آلي أم لا.


لسوء الحظ، فإن العديد من التجار الجدد يسمحون بتحيزاتهم في طريق كسب المال مع أنظمة جيدة. هذه المقالة سوف تعالج القلق العديد من التجار لديها فيما يتعلق أنظمة التداول الآلي.


جديد لثنائي الروبوتات السيارات.


بعد أن سمعوا أولا عن تجار السيارات (أو: الروبوتات) العديد من التجار الجدد متشككون. الوعد لكسب المال دون القيام بأي شيء نفسك يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. قرأوا عن ضمانات الفوز، ونحو 80 في المئة الفوز النسب المئوية. & # 8220؛ إذا كان هذا صحيحا & # 8221؛ يسألون أنفسهم، & # 8220؛ لماذا لا يفعل الجميع ذلك؟ & # 8221؛ وخلصوا إلى أن التجار السيارات يجب أن تكون الحيل، وأنها يجب أن تبقى بعيدا عنها.


هذا يطرح السؤال: هل التجار السيارات الاحتيال، أو يمكن أن تثق بهم لكسب المال بالنسبة لك؟ وللأسف، لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال. مما لا شك فيه، فإن النمو السريع للسوق الخيارات الثنائية عززت "كسب المال السريع" الجانب من التسويق، حتى في مقدمي تاجر السيارات جدير بالثقة.


وقد استفاد العديد من المسوقين ذكية من هذا الفضاء الجديد من خلال تعزيز كبير الروبوتات السيارات والتاجر والإشارات التي تدعي لضمان النجاح ولكن في الواقع تفقد التجار المال.


لا تستثمر في البرمجيات من الوسطاء.


نظرا للنمو السريع لسوق الخيارات الثنائية، حتى بعض الوسطاء توفر الآن الروبوتات لتداول الخيارات الثنائية. فكر في هذه العروض لثانية: وسيط، مما يجعل المال عند فقدان المال، وتقدم لك برنامج التداول الآلي.


هل تعتقد أن الاستثمار في هذا المنتج هو فكرة ذكية؟ ما هي النتيجة الوحيدة الممكنة؟ بالطبع، كل هذه البرامج سوف تخسر لك المال. هذا هو ما يفترض القيام به.


لكسب المال، لديك للاستثمار في تجار السيارات التي تجعل المبدعين المال عند كسب المال. أفضل طريقة للقيام بذلك هي أي عرض مع رسوم الاشتراك الشهري. تصميم هذا النوع من الخدمات يضمن أن مزود تاجر السيارات الخاصة بك يجعل المال طالما كنت راضيا وكسب المال. في حين أن الاشتراكات عادة ما تكون أكثر تكلفة من العروض مرة واحدة، على المدى الطويل، وعادة ما تكون تستحق التكلفة الإضافية.


الاستثمار فقط في التجار السيارات مع ضمان استعادة الاموال.


وتباع معظم المنتجات تداول الخيارات الثنائية باستخدام مزود الدفع دعا كليكبانك. كشرط، جميع المنتجات تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. وهذا يعني، إذا كنت غير راض عن المنتج الذي اشتريته، يمكنك الحصول على كامل المبلغ.


إذا لم تكن قد حصلت على أي أموال باستخدام تاجر السيارات لمدة 60 يوما، يمكنك التأكد من أنك لن تجعل أي أموال في المستقبل. قم بإنهاء خدمتهم هناك، ولن تكون قد فقدت أي أموال. هذه الاستراتيجية تحد من المخاطر الخاصة بك إلى ما يقرب من الصفر.


ربط ميتا التاجر إلى الخيارات الثنائية.


في الآونة الأخيرة، ظهرت تجار السيارات الجديدة، التي يمكن أن تربط ميتا التاجر، المعيار الذهبي للتجارة الآلي، إلى الخيارات الثنائية: ميتا التاجر إلى ثنائي. مع هؤلاء التجار السيارات التي تنفذ ببساطة قرارات تاجر ميتا الخاص بك، لديك السيطرة الكاملة على استراتيجية التداول الآلي الخاص بك، وليس لديك للثقة أي خوارزميات مشبوهة تعريف غامضة. أي عرض مثل هذا يمكن أن يكون عملية احتيال.


في الختام، من المهم أن نفهم أن ليس كل التجار السيارات عملية احتيال. في النهاية، تاجر السيارات ليست سوى مزود إشارة التي تنفذ إشاراتها تلقائيا. إذا كانت الإشارات جيدة، وأنه من الممكن بالتأكيد لخلق إشارات جيدة، فإن تاجر السيارات تعمل على ما يرام.


مخاطر تجار السيارات الربيع أكثر من كيفية التجار التعامل معها من تاجر السيارات نفسها. عند الاشتراك في مزود إشارة، لديك لتنفيذ كل إشارة واحدة نفسك. إذا كان مزود الإشارة الخاص بك يخلق إشارات سيئة، وسوف تدرك على الفور أن ومعرفة أنه يجب عليك تبديل مقدمي الخدمات.


مع التجار السيارات، ومع ذلك، العديد من التجار تميل إلى نسيانها. وبما أنهم لا يشاركون في عملية التداول، فإنهم لا يشرفون على تجار السيارات ولا يتحققون من نتائجهم. وبعد مرور بعض الوقت، قد يجدون أنهم اختاروا تاجر سيارات سيئا في المقام الأول. لتجنب هذا الفخ، ما عليك سوى التحقق من حساب التداول الخاص بك كل يوم، أو على الأقل كل بضعة أيام، والتأكد من رصيد حسابك يتجه في الاتجاه الصحيح. إذا كان & # 8211؛ عظيم. إذا لم يكن & # 8211؛ تبديل التجار السيارات.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


10 أسباب فشل تجار الخيارات الثنائية.


في الآونة الأخيرة، أصبح تداول الخيارات الثنائية بشعبية كبيرة بين التجار المحترفين وكذلك السذاجة. على عكس منصات التداول الأخرى، منصة تداول الخيارات الثنائية توفر سهولة التداول، وقواعد بسيطة، ودفعات عالية جدا، وملامح الحلوى العين لجذب التجار من جميع طبقات من الأخوة التجارية. تداول الخيارات الثنائية لديه أيضا بعض الميزات المتقدمة جدا مثل التداول الآلي من خلال واحد فقط لديه لإيداع الأموال وتعيين تفضيلات، ثم البرنامج يفعل بقية عن طريق وضع أوامر للحفاظ على علامة التبويب على المعاملات. كما تتيح شركات الوساطة التي توفر منصة تداول الخيارات الثنائية للمتداولين استخدام خدمات الإشارة لمساعدة التجار في عملية صنع القرار. حتى مع الكثير على طبق، التجار تفشل في جعل كبيرة والاستمرار في تنزف في الشارع.


في هذه المقالة، لقد حددت 10 أسباب الفشل للتاجر الخيارات الثنائية لمساعدة القراء على النجاح. هذه المادة سوف تساعد محنك وكذلك الطامحين من تداول الخيارات الثنائية، لفهم أفضل أن هناك أكثر من مجرد "خيارات" في تداول الخيارات الثنائية.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


10 أسباب فشل التجار الخيارات الثنائية • تجنب هذه الأخطاء البسيطة وكسب المزيد من المال على الفور! • بما في ذلك استراتيجيات سرية! •


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


توفر المقالة التالية وصفا تفصيليا لأسباب الفشل.


عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


1. الجهل إلى "المعرفة هي الملك"


سهولة تداول الخيارات الثنائية منصة وشكل التداول بسيط يجعل التجار تجنب جزء المعرفة من التداول. ليس من الضروري أن تذهب من خلال عملية التعليم الرسمي لتعلم تداول الخيارات الثنائية كما التجار الناجحين ليست دائما مع بعض درجة التعليم الرسمي. عموما، يعتقد الأفراد أن التجربة والخطأ هو أفضل الممارسات لاكتساب الخبرة حول أي تداول. هذا هو أول خطأ ارتكبه مبتدئ. على الرغم من ذلك، يمكن أن التجربة والخطأ تعطيك المعرفة بطريقة مريرة من فقدان المال والوقت، والتعلم من مختلف المواد التعليمية والكتب الإلكترونية والاستراتيجيات والقراءة الرسم البياني الفني، واستخدام المؤشرات الفنية والمقالة الإخبارية بشأن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على اكتساب فهم أفضل، والتخطيط وتنفيذ التجارة الخيارات الثنائية.


المعرفة هي العليا في كل جانب من جوانب الحياة وتداول الخيارات الثنائية لا يختلف. كالتاجر الخيارات الثنائية، يجب أن تكون دائما مفتوحة لتعلم أشياء جديدة، حتى لو كان ذلك يقلل من التداول الخاص بك من أجل تحقيق الهدف الأكبر. يجب عليك أيضا استثمار الوقت في تعلم المؤشرات الفنية، قراءة المخططات وتأثيرها لاتخاذ دعوة التداول الصوت. في حالة تداول الخيارات الثنائية، تكون المعايير الفنية منطقية للغاية بسبب مدة انتهاء صلاحيتها القصيرة، وبالتالي يجب أن يكون المرء قادرا على تعلم وتطبيق المعرفة المكتسبة في استدعاء كل تجارة.


في عالم غلوكال (العالمية + المحلية) اليوم، يقدم الإنترنت الكثير من المعلومات بشأن تداول الخيارات الثنائية، وأوصي باستخدام الإنترنت للبحث وهضم أكبر قدر ممكن من المعلومات لتعلم تداول الخيارات الثنائية. تذكر دائما أن المعرفة العليا وأنه لا يجعلك فقيرا.


2. لا بحث للعثور على وسيط.


كما يحدث مع كل الأشياء الجديدة، فإن الارتفاع الأسي للتداول الخيارات الثنائية أيضا يجذب المحتالين إلى الميدان، وبالتالي ينبغي للمرء أن تفعل بحثا جادا للعثور على وسيط شرعي لتداول الخيارات الثنائية. أي التجار الطامحين يجب أن تبحث عن الصفات مثل؛ حيث يتم تسجيلها، ونوع اللوائح التي تتبعها، وسياسات الإيداع والسحب، وسياسات خدمة العملاء، وسياسة الأمن، إلى جانب الدفعات والسياسات المالية الأخرى. ابحث عن تجارب العملاء الحالية مع تلك السماسرة والمراجعات التي تركها المستهلكين لفهم أفضل للوسيط.


بعض السماسرة تقدم الحد الأدنى من مبلغ الإيداع تصل إلى 10 $ في حين أن البعض الآخر يقدم الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الحد الأدنى يتراوح بين 200 $ إلى 250 $. في حين أن بعض شركات الوساطة توفر الحد الأدنى للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $، والبعض الآخر يسمح الحد الأدنى للاستثمار تتراوح بين 10 $ إلى 50 $. ويتراوح العائد أيضا من 60 في المائة إلى 200 في المائة، ومن ثم ينبغي للمرء أن يختار وسيطا وفقا لاحتياجاته وتلبية جميع احتياجاته.


اختيار خاطئ من وسيط يمكن أن يحدد لك للحصول على فخ أكبر لتفقد كل ما تبذلونه من الصعب كسب المال، وبالتالي، وأنا أحثكم على تكريس الوقت الكافي للعثور على حق وسيط الخيارات الثنائية.


تحدث الفشل مرة واحدة في كل مرة.


3. تجنب تجريبي / حساب مجاني.


كل واحد منا يجب أن يكون قد سمع هذه العبارة "الممارسة يجعل الرجل الكمال"، ويجعل الكثير من الشعور عند القيام بأي نوع من التداول، وتحديدا تداول الخيارات الثنائية. لإعطائك يشعر والتدريب العملي على الخبرة، تقريبا كل شركة الخيارات الثنائية الوساطة توفر حساب الممارسة (حساب تجريبي أو حساب مجاني)، حيث يتم إعطاء عملة افتراضية للتداول في بيئة التداول الفعلية. نوبيز عموما تجنب هذا الحساب التجريبي / مجانا والقفز على المال الحقيقي في محاولة للتعلم من خلال التجربة والخطأ، في هذه العملية، وفقدان قدرا كبيرا من المال والرغبة في مواصلة التداول. الحسابات التجريبية تسمح لك لنشر مختلف الدروس والاستراتيجيات والعثور على النتيجة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا عند التجارة مع حساب حقيقي. يمكنك أيضا مساعدتك على تقييم أسلوب التداول الخاص بك وتظهر لك النتيجة، لزيادة تحسين المكاسب الخاصة بك.


حساب تجريبي يساعد التاجر لتطبيق الاستراتيجيات المستفادة على البيئة الحقيقية والسماح للتاجر لتحديد أي استراتيجية تعمل بشكل جيد بالنسبة له والتي لا تعمل بشكل جيد. من خلال ممارسة على حساب مجاني، يمكن للتاجر تحسين استراتيجيات قابلة للتطبيق وإمكانية لبدء حساب المال الحقيقي على مذكرة إيجابية.


كقاعدة الإبهام، ينبغي للمرء أن تنفق على الأقل 2.


3 أسابيع على حساب تجريبي أو حساب مجاني لكسب الثقة وتحسين نسبة الفوز، قبل البدء مع حساب المال الحقيقي.


4. الحصول على تأثرت العواطف.


عادة، نعتبر أن أي معاملة مالية غير عاطفية، ولكن نظرة بسيطة على المتداول العادي يظهر سلوك آخر. كالبشر العادي، نحن عرضة للتأثير من عواطفنا. فالتداول المستمر في الخسائر يجعلنا غاضبين وإحباطا مما يؤدي إلى المزيد من الصفقات الخاسرة، مما يؤدي بدوره إلى خسائر متصاعدة. على الجانب الآخر، فإن لفة الفوز يجعلنا أوفيركونفيدنت، بدوره، يجعلنا نفقد هدفنا وتجاهل بعض الجوانب الأساسية للتأثير التجارة لجعل التجارة في المستقبل خاطئ. لذلك فمن الضروري أن نفهم أن كل التجارة يجب أن يكون قرار مدروس جيدا، في أي سلسلة كنت. لا تحصل على مشاعرك تولي التجارة الخاصة بك، لأنها قد تعوق الصفقات المربحة الخاصة بك ويمكن أن تؤثر على اتخاذ قرار غير عقلاني الذي يؤدي عموما إلى مقترحات خاسرة.


يجب أن يكون المرء هادئا ويتألف من كل تجارة، وينبغي أن تكون التجارة قرارا مدروسا من القرار العاطفي. إذا كنت تظهر سلوكا غير منطقي ثم يجب عليك الابتعاد عن أي نوع من التداول، والقرارات العاطفية دائما غير عقلاني ويؤدي إلى قدر كبير من الخسارة لصاحب الحساب.


5. وضع كل شيء في طلقة واحدة.


وضع التجار السذاجة عموما أقصى قدر ممكن من المبلغ في تجارة واحدة وفقدان كل شيء في صفقة واحدة مما يؤدي إلى الإحباط والتخلي عن التداول. هذه يزيد من تجار التجار عاطفيا ومركبة الخسائر. يجب على المرء أن ينظر في بدء التداول حساب المال الحقيقي مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار وبناء بمجرد اكتساب الثقة. على الرغم من ذلك، مع كمية أقل يستغرق وقتا أطول لتحقيق أرباح كبيرة، فإنه يساعد على تقليل الخسائر الأولية الخاصة بك.


الخيارات الثنائية هي صناعة تجارة التجزئة حقا لأنها تسمح الحد الأدنى للإيداع منخفضة تصل إلى 10 $، والحد الأدنى للاستثمار مبلغ 1 $. لذلك، توصيتي للتجزئة التاجر هو أن تبدأ مع مبلغ الاستثمار الصغيرة ومن ثم زيادة مبلغ الاستثمار مع نمو الثقة. وبهذه الطريقة سوف لا تفقد الخاص بك الصعب كسب المال في دفعة واحدة، وسوف تكون قادرة على إدارة أموالك بشكل جيد.


لا يمكن للمرء تجنب كل الفشل.


6. لا تخطيط أو استراتيجية.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية هو شكل بسيط من التداول، فإنه لا يزال شكل من أشكال التداول. العديد من نوبيز يعتقدون أن التجارة في خيار ثنائي، تحتاج فقط إلى الاشتراك، وصناديق الودائع، والتجارة. على الرغم من أنها صحيحة، فإنها تنسى أن خطة جيدة يمكن أن تأخذ أعمالهم التجارية في الازدهار. ويضمن التخطيط أن كل صفقة يتم القيام بها مع التفكير والمعارف مما يؤدي إلى فرص أفضل. يجب عليك دائما وضع خطة قبل التداول لمقدار الاستثمار، ومكان الاستثمار، ومتى يجب الاستثمار. وينبغي أن تتضمن خطتك أيضا موارد مالية سليمة وتقنيات إدارة المخاطر مع إيلاء الاعتبار الواجب لاحتمال حدوث خسارة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المرء مرنا بما فيه الكفاية لإجراء التغييرات المطلوبة في الخطة، في حالة عدم عمل خطتك كما هو مقصود.


حسنا، يمكن تنفيذ التجارة المخطط لها تقليل فرصك في فقدان المال، ويزيد من فرصة الفوز الصفقات. يجب عليك أن تنظر في كل التجارة كصفقة تجارية وخطة لكل التجارة وأبدا القفز على التجارة دون التخطيط للتجارة.


7 - في وقت مبكر جدا.


في صناعة الخيارات الثنائية، كما هو الحال في أي صناعة أخرى، وهناك وسطاء الذين يدعون كاذبة أنه يمكنك جعل الكثير من الأرباح في فترة زمنية أقصر. هذه المطالبات تجعل التجار يعتقدون أن تداول الخيارات الثنائية سريع-الغنية-الحصول على مخطط. في الواقع، تداول الخيارات الثنائية هو عمل مربح فقط إذا تم تنظيم واحد، عقلاني، دراية ومرنة ودائمة. عليك أن تتذكر أن لا شيء يأتي رخيصة في العالم، وكل شيء له ثمن تعلق عليه. تداول الخيارات الثنائية ليست سريعة الغنية مخطط ويجب أن لا تتأثر أبدا من ادعاءات كاذبة من وسيط.


التاجر يجب السيطرة على الجشع الخاصة بهم للتغلب على هذه المطالبة كاذبة، وفهم أنه هو أيضا الأعمال التي يمكن أن يكون على حد سواء صعودا وهبوطا. أيضا، يجب على التجار أن يدركوا أن تداول الخيارات الثنائية لا يزال نوعا آخر من التداول المالي وحيث لا يصبح أحد غني بين عشية وضحاها. وبالتالي، يجب أن يكون المرء أهدافا عقلانية وواقعية قبل دخول السوق.


8. كل شيء ثابت.


آخر أكبر سوء فهم في أذهان التاجر هو أن السوق هو ثابت ولا شيء يتغير بين عشية وضحاها، في الواقع، لا شيء ثابت باستثناء التغيير. التجار الذين لا يفهمون أن تتأثر صناعة تداول الخيارات الثنائية من قبل مختلف العوامل الدقيقة والكلي، تميل إلى الفشل. لذلك فمن المهم كمتداول لفهم ما يؤثر على التغيرات في السوق، وينبغي أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع التغيرات بيئة التداول. لدينا مقاومة طبيعية للتغيير، ولكن كالتاجر، يجب التغلب على ومعالجة التغيير كفرصة. الأفراد المهرة أكثر اتساقا مع التكيف مع التغييرات وفهم التغييرات بشكل أفضل.


تذكر دائما، الشيء الوحيد الثابت في العالم هو التغيير ولا أحد يستطيع وقف التغيير. يجب عليك تطوير المهارات وعملية التفكير الخاص بك في مثل هذه الطريقة التي كنت دائما على استعداد للتغييرات، وتكون قادرة على ثني الخطط الخاصة بك وفقا لذلك.


9 - الافتقار إلى إدارة المخاطر.


لتصبح ناجحة الخيارات الثنائية التاجر ينبغي للمرء أن يتعلم الاستراتيجيات، ولكن الاستراتيجيات فقط لا يمكن أن تجعلك ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. يجب أن يكون المرء لديه إدارة كافية لإدارة المال وتقنيات إدارة المخاطر في مكان لتصبح فعالة تاجر الخيارات الثنائية. ومن المؤكد أن إدارة المخاطر صفر سوف تفشل التاجر لأنها لن تسمح لهم للنظر في الصورة الأكبر وإدارة المخاطر. لا إدارة المخاطر تجعل التجار يأخذون مخاطر عالية وفقدان كبير، وتقنية إدارة المخاطر يمكن أن تساعد التجار لتقييم حالة السوق ووضع التدابير المناسبة للحد من الخسائر. يجب على المرء أن يفهم أنه من المهم بنفس القدر تقليل الخسائر وتحقيق الأرباح من أجل تحقيق هدف طويل الأجل لتصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


من خلال وضع ممارسات إدارة المخاطر في مكانها، فإن المتداول الخيارات الثنائية يحمي أموالهم من التبخر عن طريق خسائر كبيرة ويكون دائما خطة المحافظة الاحتياطية لمواصلة التداول.


10. كنت تعتقد انها القمار، بدلا من الأعمال التجارية.


واحدة من أكبر سبب لفشل المتداول الخيارات الثنائية هو أنها تعتبر أنها القمار وليس كشركة تجارية. يعتبر التاجر أنها مقامرة بسبب هيكلها من لا شيء أو دفع تعويضات. الخطأ في النظر في تداول الخيارات الثنائية كما القمار يجعل التجار تأخذ مخاطر لا داعي لها ولا النظر في الأعمال التجارية السليمة يجعل التاجر عدم بذل جهود كافية لتعلم ذلك، مما أدى إلى فرص أعلى من فقدان المال.


أصحاب الأعمال يعرفون أن خسائر المدى القصير والأرباح لا يهم من أجل تحقيق أكبر المكاسب المدى أطول. كمتداول، يجب عليك أيضا اعتباره نشاطا تجاريا، وتقييم كل الربح / الخسارة على التجارة من أجل أداء أفضل في المستقبل. بصفتك مالكا للأعمال التجارية، يجب أن تخطط، وأن تضع هدفا منطقيا، وأن تبقى منضبطة ومنظمة لكي تأخذ نشاطك التجاري في المستوى التالي. تداول الخيارات الثنائية ليس المقامرة ولكن يمكن أن تصبح المال المحتمل كسب الأعمال إذا اعتبرت مهنة طويلة الأجل وليس كمنصة القمار على المدى القصير.


جميع التجار تفشل في بعض الأحيان.


استنتاج.


تداول الخيارات الثنائية هو فرصة تجارية مربحة إذا كان الفرد بذل جهودا لتعلم غضب نيتي من الخيارات الثنائية، وإظهار نهج منضبطة لذلك. تداول الخيارات الثنائية جذابة جدا لأسباب مختلفة مثل 24 × 7 الوصول، ودفعات عالية، وانخفاض متطلبات الحساب. ويمكن أن يكون مجزيا إذا كنت تنظر في أعقاب أبرز:


تكريس وقت كاف لتعلم النظريات وراء تداول الخيارات الثنائية. بذل الجهود للبحث الحق، وسيط شرعي ومناسب. الاستفادة الكاملة من حساب تجريبي / مجانا واستخدامها لمدة لا تقل عن 2-3 أسابيع قبل بدء التداول المال الحقيقي. العواطف بمثابة رادع وينبغي وضعها جانبا قبل بدء الأعمال التجارية والنظر في كل تجارة مع منطق عقلاني وسليم. أبدا وضع كل ما تبذلونه من المال دفعة واحدة، دائما القيام التداول المتداخلة. إعداد والتخطيط جيدا، ثم التمسك خطة لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. انها ليست بين عشية وضحاها الحصول على مخطط غني، فإنه يتطلب التخطيط السليم والسلوك المنظم واليقظة، والمعرفة السليمة والتفاني في التعلم من أجل أن تصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية. ديناميات السوق هناك للصدفة في كثير من الأحيان من واحد يريد لهم، وبالتالي يجب أن تكون على استعداد جيد للتغييرات. استراتيجيات التعلم ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تجعلك تاجر ناجح، تحتاج أيضا إلى وضع إدارة المخاطر السليمة وتقنيات إدارة الأموال للحد من الخسائر. النظر في ذلك على أنه مشروع تجاري وتطبيق نهج الأعمال المنظمة لتكون ناجحة تاجر الخيارات الثنائية.


عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة:


أفضل خيار للوسطاء (أفضل الوسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيق في الغش (خيار أفضل الخيارات الثنائية وسيط) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) تعلم لتجنب الحيل التداول)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


لماذا معظم الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أنا أتلقى الاتصال على أساس يومي من قبل التجار الذين فقدوا كل أموالهم التي أودعت. ثم يذهب هؤلاء التجار إلى اتهام الوسطاء من خداع لهم أو ببساطة القول بأن الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال القمار وبغض النظر عن ما تفعله أنك لن تجعل أي أموال.


بعد ذلك عادة ما أطلب منهم أن يصفوا ما حدث من خطأ من أجل التأكد من أنهم لم يرتكبوا بدلا من ذلك خطأ كان يمكن تجنبه عادة إذا كانوا قد اهتموا ببعض الأمور الحرجة التي تحتاج إلى معرفتها قبل التداول.


في هذه المقالة سوف تتصل تجربتي مع فقدان الصفقات ومحاولة التوصل إلى أسباب عقلانية لماذا العديد منهم قد فشلت في كسب المال في الخيارات الثنائية.


هذه المقالة هي امتداد لأحد مقالاتي الأولى على هذا الموقع تسمى "هل يمكنك حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". الذهاب تحقق من ذلك كذلك بعد أن كنت قد قرأت هذا واحد.


إذا كنت لا تريد أن تخسر في ثنائي يجب عليك محاولة الخروج من التداول مع أوبتيونروبوت. أوبتيونروبوت هو أداة الخيارات الثنائية الحرة التي سوف تفحص تلقائيا حركة الأصول وجعل تنبؤات دقيقة بالنسبة لك.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


لماذا هو أن الكثير من الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية؟


بناء على تجاربي مع فقدان التجار لقد جئت مع هذه النقاط الرئيسية 6 والأخطاء التي يرتكبها التجار، مما يؤدي إلى فقدان أرصدة الحسابات الخاصة بهم.


1. العديد من المبتدئين مجرد جعل الصفقات عشوائية.


لقد لاحظت أن الصفقات القليلة الأولى لأغلبية كبيرة من القادمين الجدد هي تجارة عشوائية تماما ليس لها أساس عقلاني وتجريبي على الإطلاق. ويبدو أن التجارة الأولى الأكثر شيوعا تنطوي على عملات مثل الدولار الأمريكي / اليورو أو ما شابه ذلك.


ويبدو أن هذه الصفقات ملتزمة لسبب بسيط أن العديد من القادمين الجدد ببساطة ليس لديهم فكرة ما يجب القيام به الحق بعد التوقيع. ربما كانوا قد سمعوا في الأخبار أن "الدولار الأمريكي قوي"، وبالتالي واحدة من الأشياء الأولى أنها لا تستثمر في أوسد / ور زيادة.


هذه الصفقات سطحية جدا وغير بطبيعية. فقط لأنك سمعت في أخبار الأمس أن "الدولار القوي" لا يعني أنه سيزيد مقارنة مع اليورو في أي لحظة من الزمن.


وبما أن معظم القادمين الجدد يستثمرون في أطر زمنية قصيرة (أوقات انتهاء صلاحية قصيرة)، فإن حقيقة أن "الدولار الأمريكي قوي" لا يحمل أهمية على ما سيحدث في 60 ثانية من لحظة قيامك بالاستثمار.


كيفية تجنب هذا: إذا كنت الوافد الجديد الكامل وقد وقعت للتو، يجب عليك أن تنظر في استراتيجيات الخيارات الثنائية البسيطة التي تنطوي على الشمعدانات والاتجاهات. هذه الاستراتيجيات بسيطة بما يكفي لتكون مناسبة للمبتدئين. لا تتاجر حتى تفهم كيف تعمل هذه الاستراتيجيات. خدمات التداول التلقائي مثل أوبتيونروبوت استخدام بالضبط هذه الاستراتيجيات وممتازة للمبتدئين.


2. العديد من المبتدئين التركيز على الفور 60 ثانية الخيارات.


إلا إذا كنت تفهم بالفعل الاستراتيجيات والاتجاهات التي تمت مناقشتها في الرابط المنشور في الجزء السابق يجب تجنب تداول الخيارات قصيرة الأجل تماما.


الخيارات قصيرة الأجل هي الخيارات التي لديها أوقات انتهاء منخفضة جدا مثل 30 إلى 60 ثانية. وليس من الممكن لأي شخص في العالم أن يتنبأ بدقة بخيارات قصيرة الأجل دون استخدام الاستراتيجيات الموصوفة أعلاه.


لذا، إذا كنت مبتدئا كاملا ولم تفهم بعد كيفية قراءة الرسوم البيانية وكيفية إجراء التحليل الأساسي، ثم لديك فرصة 0٪ لجعل أي أموال في الخيارات الثنائية. هذه حقيقة. لن تقبل العديد من المواقع الأخرى هذا لأنهم يريدون منك الاشتراك في الوسطاء الذين يروجون لها.


كيفية تجنب هذا: إذا كنت مبتدئا لديك أساسا خيارين. قبضة، يمكنك تأخير التداول الفعلي وتأخذ وقتك من أجل فهم الأساسية استراتيجيات الخيارات الثنائية المبتدئين أولا. بمجرد فهم كل هذه يمكنك البدء في التداول.


في هذه الأثناء يمكنك تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك. الخيارات طويلة الأجل هي خيارات ذات أوقات انتهاء طويلة مثل عدة أيام وحتى أشهر. السبب في أنك يجب أن تفعل هذا لأن المعلومات عارضة مثل "الدولار هو قوي" يمكن هنا يساعد حقا لكسب المال.


ومن المرجح أن يعني ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي أن من المتوقع أن يزداد الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى خلال فترة زمنية أطول (مثلا أسبوع أو شهر). لذلك، إذا كنت قد سمعت في الأخبار أن "الدولار هو قوي ومن المتوقع أن يرتفع" ثم الصفقات طويلة الأجل (مثل مع انتهاء أوقات أسبوع أو أكثر) هي وسيلة تقريبا يكسب لكسب المال.


يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل هنا.


3. العديد من المبتدئين لا يتمكنون من اختيار الأصول الصحيحة.


ويرتبط هذا النقطة إلى النقطة الأولى، حيث العديد من المبتدئين التجارة بشكل عشوائي دون أي فكر مسبق. العديد من السماسرة يمكن أن تقدم عدة مئات من الأصول المختلفة ولكن هذا لا يعني أنه سيكون لديك للتداول على كل منهم.


لماذا يجب أن تتداول على أصول مثل روب / جبي إذا كنت حقا ليس لديهم أي فكرة عن كيفية هذا الزوج من العملات سوف تتطور في المستقبل؟ مثل هذا الزوج من العملات هو أيضا ضعيفة جدا أنك لن تجد العديد من تحليلات السوق والأخبار حول هذا الموضوع.


وينطبق الشيء نفسه في حالة المخزونات. لماذا تريد التجارة في بعض الشركات الروسية أو الصينية النائية لا أحد يتحدث عن وعلى هذا النحو لا أحد لديه فكرة كيف انها سوف تتطور القيمة في المستقبل؟


ما يجب القيام به بدلا من ذلك: إذا كنت مبتدئا يجب أن تركز على الأصول البارزة والرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، وأبل، ومايكروسوفت، وجوجل، والنفط، الخ.


وذلك لأن الجميع يتحدثون باستمرار عن تحليل هذه الأصول والأسهم. مع بحث جوجل سريعة يمكنك العثور على العشرات من المنشورات البارزة وسمعة طيبة التي تتحدث باستمرار عن وتحليل تطوير هذه الأصول. يمكنك بعد ذلك جعل التنبؤات أكثر دقة استنادا إلى هذه المعلومات.


4. وهناك الكثير من التجار التجارة وسطاء ظليلة.


إذا كنت الوافد الجديد ثم كنت على الأرجح ليس لديهم فكرة التي الخيارات الثنائية وسيط هو في الواقع شرعي والتي ليست كذلك. قد تصفح الويب تبحث عن معلومات من وسطاء ثنائي ثم في وقت لاحق الحصول على قصف من قبل الكثير من أدفرتوريالز على مواقع مختلفة عن بعض وسيط غير معروف والعشوائية.


ثم سيكون لديك أي فكرة أن الوسيط المعلن عنها هو وسيط عشوائي أم لا. سوف ثم الاشتراك وحتى لو كنت لا تفهم كل النقاط السابقة في هذه المقالة سوف لا تزال تفقد كل ما تبذلونه من المال لأن الوسيط قد ببساطة سرقة.


والحقيقة هي أن هناك للأسف العديد من الفضيحة الخيارات الثنائية السماسرة، كما ترون في المادة التي كتبت على وجه التحديد حول هذا الموضوع.


ما يجب القيام به بدلا من ذلك: يجب التأكد من أن الوسيط ثنائي اخترت هو شرعي وليس عملية احتيال. يجب أن لا تسجل في وسيط عشوائي التي ليس لديك أي معلومات أساسية.


لقد كتبت دليل مكلفة على كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك ومعرفة ما المعايير التي أنظر عند تقييم وسيط ثنائي. يجب عليك استخدام نفس المعايير أيضا قبل التسجيل في أي وسيط.


باستخدام هذه المعايير، لقد وجدت أن إق الخيار هو الوسيط الأكثر ثقة في الوقت الراهن. ومع ذلك لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة للتجار الأمريكيين أوصي وين المالية.


5. كنت استغلت من قبل احتيال إشارة ثنائية.


يبدو أن هناك العديد من المنتجات والمواقع هناك أن يدعي أن تكون قادرة على مساعدتك على جعل التنبؤات دقيقة ومن ثم جعل الكثير من المال في التداول ثنائي. المبتدئين عرضة بشكل خاص لهذه المنتجات لأنها تدعي أنها يمكن أن تساعدك على كسب المال دون الحاجة إلى القيام بأي شيء على الإطلاق.


والحقيقة هي أن الغالبية العظمى من هذه الإشارات الخيارات الثنائية هي الحيل. الغالبية العظمى منهم فقط يريد منك تسجيل في وسيط ثنائي أنها "يوصي" لأنهم وسيط ثم دفع لهم لجنة التسويق.


كيفية تجنب هذا: يجب أن نفهم أن معظم إشارات الخيارات الثنائية ليست أكثر من تسويق الحيل وأنها لا تعمل. هذا ينبغي أن يكون فرضية الخاص بك قبل تقييم أي منتج من هذا القبيل. منتج شرعي من هذا النوع الذي يعمل فعلا هو أوبتيونروبوت.


إذا كنت ترغب في التسجيل في مثل هذا المنتج، أولا المنتج سيكون لديك لإقناع لكم أنه ليس عملية احتيال، كما كنت الافتراض الأولي سوف يكون دائما أنه هو. إذا كنت تستخدم هذا الموقف أنك لن يكون لديك أي مشاكل مع هذه المنتجات وهمية.


لقد كتبت دليل مفصل عن إشارات الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل هذه المنتجات وكيفية العثور على عدد قليل جدا من المنتجات من هذا النوع التي تعمل بالفعل.


6. كنت قد استثمرت الكثير في التجارة مع الودائع الأولية منخفضة.


هذا هو على الارجح أعلى 1 السبب كنت قد فقدت كل ما المال. إذا كنت تفعل هذه الخطوة وركينغ ثم سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال حتى لو كنت تجنب ارتكاب كل 5 أخطاء السابقة معا.


والفكرة هي أن نجاح الخيارات الثنائية هو شيء من الإحصاءات. والواقع أن أي شخص وفي أي وقت من الأوقات سيظل لديه عدد معين من التنبؤات غير الناجحة. وهذا صحيح حتى في حالة الخبراء أرفع.


سيكون هدفك في الخيارات الثنائية أن يكون معدل الفوز الذي هو ارتفاع بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تكون تحقيق الأرباح. وبما أن الوسطاء عادة ما يقدمون نسبة عوائد تصل إلى 80٪، فإنكم يجب أن يحققوا الفوز العام بنحو 70٪ لكسب المال.


وهذا يعني أنه في المتوسط ​​سيكون لديك التنبؤ بدقة 7 الصفقات من أصل 10. الآن، فإنه من المستبعد جدا أن تتوقع 10 من أصل 10. سوف لا تزال لديك بعض الصفقات الناجحة من الآن وحتى ذلك الحين.


ومع ذلك فإن المشكلة هي أن هذه الصفقات 3 فاشلة من أصل 10 (وهذا هو مجرد مثال) يمكن أن يكون جيدا جدا الخاص بك 3 الصفقات الأولى. الآن، إذا كنت قد أودعت 200 دولار في الوسيط الخاص بك وقررت أن تستثمر 100 $ في التجارة كنت قد فقدت كل رصيد حسابك خلال أول 2 الصفقات الخاصة بك.


كيفية تجنب ذلك: يجب عليك دائما الاستثمار في نسبة من رصيدك أو رصيد حسابك. وكقاعدة عامة، يجب ألا تستثمر أكثر من 5٪ بحد أقصى 10٪ من إجمالي رصيد حسابك في صفقة واحدة.


وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع مبلغ أولي قدره 200 دولار، فيجب عليك أن تستثمر ما بين 10 إلى 20 دولارا كحد أقصى لكل معاملة فردية. هذا يضع لك 10-20 الصفقات الفردية بعيدا عن الإفلاس.


إذا، ومع ذلك، يمكنك توظيف الاستراتيجيات الفائزة المذكورة في هذه المقالة وربطها في مقالات أخرى والقيام تصل إلى معدل التنبؤ الناجح لا يقل عن 70٪، ثم سوف بالتأكيد كسب المال.


لقد كتبت مقالا مفصلا عن كم يجب أن تستثمر في التجارة. يرجى التحقق من ذلك بالتأكيد قبل أن تبدأ في الواقع التداول. هذه المعلومات حاسمة جدا ويمكن أن تعني الفرق بين الفوز والخسارة.


الكلمات الأخيرة.


وأعتقد بصدق أن كل هذه الأخطاء المذكورة أعلاه هي بسيطة للغاية لإصلاح مرة كنت على علم بها. إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الجديدة وقد حان هذا بكثير في قراءة هذه المادة ثم كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح الفائز.


وأنا أفهم أن هذه المادة في حد ذاتها بالفعل طويلة جدا وكنت ربما تعبت من قراءة المزيد. ولكن أنا بالتأكيد المشورة لك لقراءة مقالات إضافية مرتبطة في هذا المنصب. هذه سوف توسع على المواضيع التي نوقشت هنا وسوف يعلمك بالتفصيل كيفية تجنب هذه الأخطاء.


أهمية خاصة هي المادة حول كيفية إجراء التحليل الفني للمبتدئين بشكل صحيح. وبدون فهم ذلك ينبغي ألا يبتعد عن الخيارات القصيرة الأجل. في هذه الأثناء يمكنك بالتأكيد تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك.


سيكون لديك أيضا لمعرفة كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي قبل إيداع فعلا وفهم كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة من أجل عدم الإفلاس. وأخيرا، فهم لماذا معظم إشارات الخيارات الثنائية أكلت الحيل وكيفية العثور على تلك القليلة التي هي شرعي.


شكرا لقراءة هذا الحظ وحظا سعيدا تصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية. ☺


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


تنبيه - الخيار الروبوت هو عملية احتيال - مراجعة حقيقية.


طلب واحد من القراء أن نلقي نظرة على "روبوت الخيار" من أوبتيونروبوت و OptionRobot. co. uk. حتى هنا هو عليه.


روبوت الخيار هو الروبوت الذي يتداول الخيارات الثنائية. وفقا للعرض على شبكة الإنترنت لديها نسبة الفوز 83٪، وهو كبير جدا للحصول على قطعة مجانية من البرمجيات.


أول شيء يجب أن يكون بمثابة تحذير مع الخيار روبوت هو أنه يستخدم مارتينغال باعتبارها واحدة من أنظمة إدارة الأموال. لقد حذرنا من مارتينغال عدة مرات، ونحن سوف نفعل ذلك مرة أخرى الآن.


مارتينغال يعني أساسا أكثر من مضاعفة الاستثمار الخاص بك إذا كنت تحصل على خسارة التجارة حتى تحصل على الفائز. هذا حقا يمكن مسح حسابك في غضون دقائق إذا كنت تحصل على سلسلة من الصفقات السيئة، والذي يحدث بانتظام في التداول ليس فقط الخيارات الثنائية، ولكن في التداول بشكل عام.


لذلك أي نظام التداول الذي يستخدم مارتينغال مع الخيارات الثنائية أمر خطير للغاية ويجب عليك البقاء بعيدا عن ذلك.


على الرغم من أن وجود نظام مارتينغال يكفي بالنسبة لنا عدم التوصية روبوت الخيار، قررنا اختباره على أي حال. لذلك فتحنا حسابا وبدأ التداول التجريبي. ورأينا على الفور أن هناك شيئا خاطئا.


من أجل أن تكون قادرة على التركيز على التداول، دعونا نسمح للروبوت تجارة زوج واحد فقط، ور / أوسد، وتجارة واحدة فقط في وقت واحد. لم نغير أي شيء آخر في الإعدادات.


وإلقاء نظرة على الفيديو التالي، على اليسار يمكنك ان ترى الخيار روبوت في العمل وعلى اليمين ريال مدريد تغذية ور / أوسد الحية. وضعنا خط أفقي أصفر بسعر (+ & # 8211؛ 1 نقطة) حيث دخل الروبوت التجارة.


كما ترون، التجريبي الخيار روبوت هو التزاوج الصفقات، هذه التجارة كان ينبغي أن يكون الخاسر. كان السعر يتراجع، ولكن الروبوت أغلق خيار المكالمة كفائز، على الرغم من أنه في الواقع كان ينبغي أن يكون الخاسر. يمكنك أن ترى أن الخيار روبوت التجريبي سعر روبوت ليست هي نفسها كما تغذية السعر الحقيقي، بعد التجارة مفتوحة فإنه يظهر ارتفاع الأسعار التي لم يحدث أبدا.


حتى التداول على تجريبي يمكن أن تكون مضللة جدا. هو نفسه كما في Ultimate4Trading، تجريبي وهمية سوف تجعلك تعتقد أن النظام مربحة، ولكن إذا قمت بفتح حساب حقيقي من خلال الخيار روبوت وإيداع الأموال، فمن الممكن جدا أنك سوف تفقد ذلك.


استنتاج.


الخيار الروبوت هو مجرد عملية احتيال أرباح واعدة على الخيارات الثنائية، ولكن هدفها الحقيقي هو جعل لكم فتح حساب وإيداع الأموال مع أحد وسطاءهم، لأنها سوف تحصل على أموال مقابل ذلك.


إذا كنت ترغب في محاولة الخيارات الثنائية، أن تفعل ذلك على تجريبي مجاني وهذا هو حقيقي مع نتائج حقيقية. عندها فقط سوف ترى ما يلزم لكسب المال مع الخيارات الثنائية، لا الروبوت مجانا يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك.


آخر الملاحة.


43 أفكار حول & لدكو؛ تنبيه - الخيار الروبوت هو عملية احتيال - مراجعة حقيقية و رديقو.


إذا ذهبت إلى أوبتيونروبوت لرؤية التعليمات، وذكروا أن الحساب التجريبي يستخدم تغذية التسعير إتورو، وليس سعر السوق الحقيقي. هذا هو سبب اختلاف السعر بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي.


يمكنك تأكيد أن مرة أخرى لا أوبتيونروبوت هو عملية احتيال أو لا يرجى؟


شكرا مع تحياتي.


يجب أن يحاكي العرض التجريبي بيئة تجارية حقيقية. إذا كان التجريبي يستخدم تغذية سعر غير دقيقة، فقد نتائج مضللة، فمن وهمية، لا قيمة لها، وينبغي أن لا يكون هناك، وكثير من الناس يمكن أن يستند قرارهم على هذا العرض. يجب أن تظهر التجريبي ما كنت شراء، وهو ما لا يفعل، فإنه يظهر شيئا غير واقعي، وبالتالي فإننا نعتبر أنه عملية احتيال.


وهناك الكثير من هذه الحيل تستخدم حسابات تجريبية وهمية وجميع هذه الفضيحة يوتوب الفنانين يروجون ويشيدون هذه الحيل سيئة. كل يوم لديهم احتيال احتيال لتعزيز.


وفيما يتعلق ب أوبتيونروبوت ومراجعتك جون، الموقع يقول لديهم 3 استراتيجيات الرهان، وليس فقط مارتينغال 1 وكما ذكر في تعليق سابق، كما أنها تنصح حساب تجريبي يستخدم تغذية التسعير مختلفة من الفعلية 1. هذا كل ما يقال، هل فتح أي شخص فعلا حساب معهم وتداول؟ أنا غريبة جدا لسماع النتائج الفعلية كما يبدو هذا الموقع أكثر حقيقية من جميع المواقع الأخرى التي بحثت؟


وأنا أقدر الجميع & # 8217؛ s المدخلات وخاصة جون & # 8217؛ ق وشكرا جزيلا لكم لهذا الموقع والمعلومات التي تقدمها.


لدينا مستخدمين إبلاغنا أنهم فقدوا المال مع الخيار روبوت. واحد منهم جعل آخر تحت الفيديو: هتبس: // يوتوب / ساعة؟ v = jz7_1QWTQK0.


أنا أودعت مع الخيار الروبوت، إذا كنت تريد أن تفقد الودائع الخاصة بك بسرعة المضي قدما، ولكن كنت تتداول على الكلاسيكية، ثم تحولت تلقائيا إلى مارتينغال، و 4 خسائر كنت كسر، لأنه أبقى مضاعفة الصفقات في حد ذاته، قد جعل المال إذا كنت بابيسيت ذلك والتجارة على تجارة واحدة الكلاسيكية في وقت واحد، ولكنني فزت & # 8217؛ ر ثقتهم مرة أخرى، أيضا حسابي التجريبي تحولت إلى حسابي الحقيقي دون أن تفعل ذلك، وحذر من أن الروبوت سوف تفتح كل التجارة لا مسألة الموقف.


شكرا لك على الاستعراضات كنت مجرد بحث على بينادرويد وخيار روبوت وحسب الاستعراضات الخاصة بك أنها على حد سواء الحيل، يمكنك مساعدتي في اقتراح عملية احتيال مجانا الروبوت ثنائي السيارات.


أنا & # 8217؛ م جديد لهذا وبدء دراسة فقط على الخيارات الثنائية، ولكن حتى ذلك الحين إذا كنت يمكن أن تساعدني مع أوتوبيناروبوت الشرعي سيكون مدهشا. شكرا لكم.


أنا & # 8217؛ م آسف ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تعرف عن أي مربحة خيار ثنائي الروبوت. يرجى أن ندرك أن كنت أساسا تبحث عن شخص ما لجعل لكم المال مجانا وهذا شيء غير موجود في هذا العالم.


أنا أوصي كوبيبوفيت مربحة جدا المشكلة الوحيدة آم وجود معهم هو السماسرة تعيينها تلقائيا إذا لم يكن 100٪ مربحة للغاية.


نعم، نعم، والآن يقول لنا واحد عن علي بابا و الأربعين لصوص & # 8230؛


مرحبا جون، هل هناك شيء مثل المال الحقيقي صنع الروبوت حتى لو كان لدي لدفع ثمنها، لقد حاولت عددا من الروبوتات السيارات مجانا على ضري. أتطلع إلى ردك.


مرحبا كيفن، للأسف أنا لا & # 8217؛ ر تعرف عن أي روبوت مربحة للخيارات الثنائية. وأعتقد أن التعلم والتداول اليدوي هو السبيل الوحيد.


آخر شيء جون. أرى من إجاباتك ما هي النظرة هنا، لذلك يمكنك أن تشير لي في الاتجاه الصحيح حيث يمكنني أن أتعلم وفهم التداول اليدوي؟ شكرا لكم.


يمكنك محاولة المدرسة في بابيبيبس.


لقد استخدمت أوبتيونروبوت في مناسبتين وفقدت أموالي. أنا استخدم الوسطاء التابعة لها بيناريلت و أوبتيش. وقد أظهر العرض التجريبي لكل منها نتائج ممتازة. ومع ذلك كان وضع المال الحقيقي خسارة إجمالية. يا للخجل. وأعتقد أنه ينبغي أن تبدأ مجموعة قانون العمل الطبقة. إذا كان لديك تجربة سيئة مع أوبتيونبروكر والوسطاء التابعة لها، والقيام الشيء الصحيح وتحذير الآخرين.


جون تحدثت عن عرض حقيقي مع نتائج الوقت الحقيقي & # 8230؛ .. أي سوجيستيونس؟


فتحت سكونت مع أوبتيونروبوت وتمويل حسابي مع الميل الثنائي. الروبوت لا حتى التجارة في الوضع الحقيقي. بعد عدة رسائل وفقدان أموالي ما زلت حصلت على أي رد منهم.


و أوبتيونروبوت هو عملية احتيال، لم يتم توصيله إلى أي من الوسطاء أنها عكس ل. الوسطاء سعداء لأنهم يرون أموالك القادمة في بعد فتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع. لن يفاجئني إذا تم تصميم الروبوت من قبل الوسطاء المفضلين للحصول على المال الخاص بك على منصاتهم. هناك احتيال لك أنبوب الفنان الذي حتى تعزيز الروبوت ،، وربما أيضا دفع من قبل الوسطاء. العمل هو عملية احتيال كبيرة.


ماذا عن binaryrobot365؟


مرحبا، جون ما رأيك في Binary5؟ مزود إشارة.


وصلت إلى هذا الموقع، بعد فتح حساب تجريبي في ذلك أوبتيونسروبوت.


اخترت المخزونات باعتبارها بروكر. بدأ الروبوت زيادة حسابي التجريبي سريع جدا أن لم يكن علامة جيدة.


عند النظر إلى البيانات الحية في الجانب الروبوت وفي الجانب ستوكب كان مختلفا تماما.


قبل هذا الموقع كنت أبحث أيضا في بعض المواقع الأخرى، والبحث عن بعض الاستعراضات حول تلك الاشياء الروبوت ووجدت بعض الاستعراضات الجيدة حولهم حتى في المواقع التي ينبغي أن يكون لها سمعة طيبة.


كنت أيضا الدردشة مع دعم المخزونات وأنها لا تريد أن تكون ذات صلة مع الروبوتات 🙂 ومع ذلك لديهم اسمه على الجانب الروبوت والتي تظهر نوعا من الاتفاق بينهما.


وأخيرا جئت إلى هنا وكل ما عندي من الشكوك حيث أوضح من قبل المراجع. أستطيع أن أرى أيضا في المشاركات أن إجاباته هي من شخص ذو معنى جيد.


الاستنتاج: لن أثق في أوبتيونسروبوت وفي أي من الوسطاء المدرجة هناك. وربما أفضل أنا لن تنفق المزيد من الوقت تبحث للتجارة الروبوتات 🙂


لقد شعرت بخيبة أمل مع هذا النظام. أنا جعلت 750 $ في 20 دقيقة في وضع التجريبي وبعد ذلك شرعت لانقاص 300 $ في 21 دقيقة من التداول الفعلي الفعلي. الصبي أشعر غبي. ما تمتص. وينبغي أن يعلموا أفضل. يرجى الحذر.


فقدت 250 جنيه استرليني في 2 دقيقة. لم يأت موقف واحد في


أنا سجلت لقطات فيديو وشاشة لأي شخص وأنا أعلم التفكير في محاولة بها دونت.


مرحبا هل يمكنني رؤية فدو؟


أوبتيوبروبوت هو مجرد عملية احتيال ضخمة.


اشتركت في حساب مع بريد إلكتروني واحد / اسم المستخدم تريد تغييره وانخفض كل شيء.


قالوا لي فم التداول يمكن أن تفعل ذلك، اتصلت بهم لتغييره وحصلت على دعا من قبل بلدي & # 8220؛ مدير الحساب & # 8221؛ لإيداع الأموال.


ذهبت إلى أوبتيونروبوت طلبوا المال أيضا، عندما قلت لهم أنني سوف تستثمر عندما تثقيف نفسي والآن أريد فقط حساب مجاني لم يكن هناك إجابات مرة أخرى. لا إجابات البريد الإلكتروني لا أستطيع حتى الدردشة معهم.


على ما يبدو بالنسبة لهم حساب مجاني هو $ 250 الحد الأدنى.


قلت لي & # 8220؛ أعطني معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك، إذا كنت لا تملك المال الذي لن تحصل من خلال & # 8221؛


البقاء بعيدا، بعيدا.


انها & # 8217؛ s احتيال كامل & # 8211؛ 82٪ نسبة نجاح بلدي ** ه. ما واجهته هو أسرع طريقة لتخسر $ 250 دولار معروفة للرجل. استغرق كل 20 دقيقة. بحثت أفضل الخوارزميات وفاز مرتين في 22 يذهب. لا تلمسها مع القطب البارجة. الجهات الفاعلة المدفوعة الأجر لجعل مقاطع فيديو يوتوب تبدو حقيقية & # 8211؛ يشعر غبي جدا أن تكون مصاصة في. لا تثق في العروض أنها & # 8217؛ هناك هناك مصاصة كنت في.


اختبار أوبتيونروبوت مع 24option. وأظهرت نتائج كبيرة في طريقة العرض، وبعد ذلك سرعان ما فقدت بلدي المودعة دقيقة مبلغ 250 يورو (في بعض دقائق). كانت جميع إعدادات إدارة المخاطر قيد التشغيل. لاحظت أن الروبوت وضعت عدة أوامر كال متتالية عندما كان الاتجاه عكس ذلك. حسنا، كان غبي فقط أن ننظر ونتساءل ما سيكون المقبل & # 8230؛


شكرا لك الرجال على فهم جيد حول الروبوت الخيار الذي هو عملية احتيال، لقد جعلت بلدي اليوم، شكرا لكم مرة أخرى مرة أخرى، مدودوزي ويسمان ديوبي، سويتو، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. قمت بحفظ أموالي ومستقبلي في التداول.


كما تم رسمها إلى خيار الروبوت لأنه ولدت معدلات المكاسب عالية جدا عندما في حساب تجريبي يقترن 24 الخيار. أختار جميع القواعد والأزواج مع 2 سلاسل المحافظ للتجارة. معدل المكاسب مدهشة لأنها تستخدم 90٪ دفع تعويضات لصياغة مع النتائج.


عندما أكون في الحساب المباشر إلى جانب 24 الخيار، ودفعهم من 62٪ إلى 71٪. لقد فقدت بشدة. غير متأكد يمكن أن أثق التداول الروبوت مرة أخرى في المستقبل.


لقد تم إغراء مع خيار لفترة من الوقت الآن حتى حاولت الروبوت الخيار، حاولت وضع التجريبي وجعلت 5M £ + في وساعة على المحاولة التالية إلى حد كبير نفسه، لذلك مثل أحمق أنا استثمرت 250 £ فقط لتلبية فضولي، أنا لا أقول أوبتيونروبوت هو عملية احتيال أو أي شيء خاطئ مع الوسطاء ولكن من مضلل. تابعت نصيحتهم لضمان الربح واستمرت بضع ساعات قبل أن تمحى. نتائج تجارتي هي على النحو التالي.


5 حصلت على حصتي مرة أخرى.


7 حصص الفوز.


بعد فترة من الوقت اعتقدت أنني سوف خفض خسارتي وسحب 104.56 £ التي تركت وغرق بلدي الحزن، ولكن وجدت أنه من الأسهل بكثير لإيداع الأموال من سحبه، وليس نقل بسيط إلى البنك لديك لوضع كل ما تبذلونه تفاصيل العودة في بالإضافة إلى رمز التحويل الدولي للبنوك ورقمها السريع ليس على الإطلاق من السهل العثور عليها، ثم تجد أنك تكبد رسوم لسحب الأموال من حسابك مع (24options الوسيط الذي استخدمته) ولكن أيضا الرسوم المصرفية الخاصة بك 17.50 £ ل إنتاتيونال نقل البنوك الأخرى قد تهمة أكثر أو أقل من تسب لي لذلك تخلى وفقدت الكثير.


I hope my experience will help all others from making the same mistake as I did their is no such thing as Guaranteed profit, unless you are really experienced I would advise you all to steer clear, my lesson cost me £250 I hope I can save you the time and money I have lost.


thank you guys for all your fantastic reviews, i was interesting on opening a real account on optionrobot, but first i tried the demo account, i made many trades, about 40 trades, and all of them were winning trades, i found it much and much and much strange, in binary option it is impossible, in fact i didn’t made any deposit, i searched some clips on youtube, they all recommended optionrobot as a profitable platform with real account, i believed it, i was about to open a real account but thanks to you guys i realized that they are all actors paid to fool people.


Hi . I know how you all feel My broker Lbinary committed fraud and stole all clients money and disappeared , must have got away with millions , including all my money . i complained to Action Fraud in London , they did nothing . كن حذرا.


i opened an account and i had three brokers call me, to make a deposit, now if its as good what they say it is why aren’t they doing it. now i keep getting endless calls, i tried to make a deposit and my bank automatically block it. option robot, and binary robot365 is from the same scam party.


I’m enlightened, thanks for reviews and sad for your bad experiences and losses. Most of all I would like to give thanks to John Novak for your sightfullness, continue doing the great job.


Hi John, good work at the moment trading with brokers is verry hot. Where every you open a website they try to pull you in a trading system or a broker. Money is a deciese it game after realize there wa never enough gold. This is the world we life in for at least 2500 years. The world of turns every day faster and faster soon in the futher the system will change people get sick of tot and also the world himself. About auto trading it excist but you have do a lot to get acces to it.


After you buy a program that does auto traiding in gold for excample while you sleep are do nothing. You must rewrite the software or let it do by a proffesional software write a wizhkid. and you have to open a trading account that has for excample 20 or 30 years expierance and you have to pay tax over your profit. I livved for 3 mounds on board of a sailyacht with somebody ho change a existing software program. I don, t have contact with this person anymore because he is true from the hart. So don, t ask how or where. Namaste Bart.


Hello people sorry for all the missing words or letter in reaction I, am medical pension and have lot off stress, a recently buy a laptop but I can use it anymore becausse of reumatics etc sorry about the person i mean he is not true again Namaste. Tip maybe we can start with the people ho leave comments on this page a organisation with donations and a responable bussiniss contruction like 1 bank a community platform and a director. After this we can buy a sotware pakket for auto trading and let it rewrite by a software proffesional. The gold program that i have seen works as follow.


When the stock market opens the program look for the moment on the day to dubbel the money. It shut down when it takes the winner, so it don, t look futher for higher profit. Good becausse getting to greedy will Always dissapoint you.


I, am livving on a sailyacht by myself these days. The person that have the program don, t respond on my email I invest 6000 euro in this men and he returnd my love and disrespect my good wils to him. Maybe if still livves I wil meet him on Cuba if I come there with my yacht. But for me there more ways to make money. and i, am still not confinced if I should do so. It takes a way a lot presious freedom and natural thinking.


Is super easy to detect a scam right in the demo, just do this:


& # 8211؛ Pick any currency, i mean ANY, just close your eyes and pick one.


& # 8211؛ Smash the mouse buttom on *call* OR *put* (not both) and see how you win all the trades.


I’ve made 250k+ in 10 min on the DEMO. It’s pure BS.


instead of using robots can you recommend copy trading platforms like CM trading? Looks legit and if you copy the right traders you make a decent ROI.


Hi, I’ve never seen anybody making money in the long term by copying another trader on a social trading platform. These platforms are full of people who don’t know how to trade. If you try it, test it on a demo first.

No comments:

Post a Comment