Sunday 4 March 2018

أفضل تطبيقات الفوركس لالروبوت


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ الميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


أفضل الفوركس إشارات مؤشر تطبيقات الروبوت.


في هذه المقالة، سوف تجد أفضل مؤشر إشارات الفوركس تطبيقات الروبوت ومؤخرا نشرنا أيضا أفضل تطبيقات الروبوت للأخبار الفوركس والتحليل.


ومع ذلك، فإن هذه أفضل إشارات الفوركس تطبيقات سوف يخطر متى لشراء التجارة ومتى للخروج من تجارة محددة في سوق الفوركس. لذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لكسب المال من سوق الفوركس ثم يجب عليك محاولة الخروج من أفضل إشارات الفوركس الروبوت تطبيقات التالية. اتمنى ان تتفهم.


ولكن إذا كنت تستخدم إتورو كوسيط فوركس الخاص بك ثم كنت لا داعي للقلق لأنه يوفر لك العديد من الميزات لكسب المال من ولكن حاليا نسخة التداول هي واحدة من أفضل وسيلة لكسب المال من التجار الناجحين الآخرين & # 8217؛ تجربة لا تفعل شيئا (باستثناء الاستثمار على التجار الناجحين).


أفضل الفوركس إشارات مؤشر تطبيقات الروبوت.


الفوركس إشارات لايف.


مع إشارات الفوركس يعيش الروبوت التطبيق، يمكنك بسهولة كسب المال عن طريق القيام الرياضيات في القواسم المشتركة. وهذا التطبيق يؤدي مباشرة لك لنسبة نجاح تصل إلى 90 في المئة على مدار الشهر كله مع أجهزة الإنذار مسموعة لكل صفقة.


فوركس إشارات.


إشارات الفوركس الروبوت التطبيق هو واحد من أفضل إشارات الفوركس مقدمي لأنه يعمل على التحليل الفني من التجار المستقلين في سوق العملات. إشارات الفوركس التطبيق المطور يقول انه يعمل حقا. فوركس إشارات جيدة للمبتدئين. يتم حساب هذه الإشارات واختيارهم من قبل الخبراء (المطور & # 8217؛ s الخبراء) من الفوركس لتوفير أفضل الفرص لك لتحقيق الربح.


فري فوريكس سيغنال 24.


مع فوريكس إشارة 24 التطبيق الروبوت سوف تكون قادرة على الحصول على تحديث من قبل لايف إشارات التداول الفوركس مجانا من حيث التكلفة. إشارات الفوركس المقدمة من قبل المطورين & # 8217؛ تجار المهنية في غضون 24 ساعة من يوم التداول. حر فوريكس إشارات على الانترنت مع الأداء في الوقت الحقيقي والمجاميع. مجانا فوركس إشارات والتحليل الفني من تاجر مستقل في سوق العملات، وتشمل إشارات التداول العملات الحرة وتوصيات الموقف.


للانضمام مجانا فوريكس إشارة 24:


اختيار وتسجيل حساب الفوركس من قائمة وسطاء الفوركس المحدد. تمويل حسابك مع الحد الأدنى من $ 50 وفتح أول التجارة الحقيقية بعد الانتهاء من الإجراءات المذكورة أعلاه، وتفعيل اشتراكك مجانا إشارة النقد الاجنبى.


ملاحظة: نحن لا نشجعك على استخدام تطبيقات إشارة الفوركس لأنها مخاطرة كبيرة وبناء على تقلب فيبوناتشي وكل ذلك. لذلك، استخدمها على مسؤوليتك الخاصة.


ربما يعجبك أيضا:


5 تعليقات على & لدكو؛ أفضل إشارات الفوركس مؤشر تطبيقات الروبوت & رديقو؛


هذا الفوركس إشارات حول متى لشراء التجارة ومتى للخروج من تجارة محددة في سوق الفوركس. فمن أسهل جدا ومريحة one. We يمكن أن تأخذ بسهولة المال من هذه الإشارات & # 8230؛


بالطبع كل شيء مريح وأنه من السهل أن تجارة الفوركس باستخدام تي إشارة تطبيقات الروبوتheartwin ريمال.


نجاح باهر، وهو التطبيق لفحص إشارات الفوركس. انها & # 8217؛ ق جيدة لاستخدام ومفيدة جدا في تذكير لنا لشراء التجارة الجيدة ويساعدنا على الخروج من تجارة سيئة. بهذه الطريقة فإنه يساعدنا على شراء لا تذهب الى خسائر. لطيفة التطبيق.


أنا باستخدام الفوركس إشارة التطبيق من مارس 2018، وأنا أحب حقا إشارات الفوركس أعطى. اخترت أن أجري مسح لائق نفس العدد من الشركات المختلفة في هذا المجال لديها نسبة منخفضة من الإنجاز. ومع ذلك فمن قبل جميع الحسابات حوالي 70٪ بالضبط الذي أنا راض عن ذلك.


أفضل الروبوت منصات التداول الفوركس 2018.


هل أنت تاجر الفوركس مشغول على الذهاب؟ في هذه الأيام، هناك العديد من تطبيقات فوركس الروبوت التي يمكن أن تساعدك على تحليل وإدارة مواقف الفوركس الخاص بك بغض النظر عن مكان وجودك! هذا صحيح، سواء كنت التنقل إلى العمل، على استراحة الغداء الخاص بك أو ببساطة دون القدرة على الوصول إلى منصة الويب وسيط الخاص بك، يمكنك التجارة هناك ومن ثم على جهاز الروبوت الخاص بك. هناك عدد من السماسرة تقدم تطبيقات الروبوت ممتازة من شأنها أن تساعدك على التجارة تماما كما كنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهناك أيضا التطبيقات التي سوف تساعدك على البقاء على رأس ما يجري في الأسواق كذلك. وهنا انهيار أعلى وسطاء الفوركس الروبوت والتطبيقات. ولكن قبل أن ندخل في أننا نوصي بشدة وسيط خاص جدا مع تطبيق الروبوت خاص جدا: Plus500. هذا الوسيط هو أكبر وسيط في العالم، وركز على التطبيقات النقالة في وقت مبكر جدا. وهذا هو النتيجة. نلقي نظرة لنفسك والبدء في التداول مع أفضل من خلال النقر على هذا الرابط!


الروبوت فوركس تطبيقات لتداول المحمول.


هناك العديد من تطبيقات الفوركس الروبوت التي من شأنها أن تسمح لك لإدارة الصفقات الخاصة بك على هاتفك النقال، ولكن الأفضل بين هذه لا يزال التطبيق ميتاتريدر 4 البعيد. MT4 عن بعد يسمح لك وظيفة كاملة من منصة ميتاتريدر 4 على جهاز الروبوت الخاص بك، بما في ذلك فتح المواقف، وإدارة المناصب، ووضع أوامر وقف والحد، ورصد الرسوم البيانية الفوركس وأكثر من ذلك. هذا التطبيق يعكس وظائف منصة ميتاتريدر الكمبيوتر، وهذا يعني أنه بديهية وسهلة الاستخدام. الأهم من ذلك، أنه يربط مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك ميتاتريدر 4.


من حيث وسطاء الفوركس التي تدعم الروبوت تداول العملات الأجنبية، وليس هناك وسيط أفضل من أواندا فكستريد. أواندا هي شركة رائدة في عالم تداول العملات الأجنبية في تقديم فروق أسعار ضيقة للغاية وظروف تداول مواتية للغاية لكل من تجار الفوركس الجدد والمتقدمين على حد سواء. على الروبوت مصممة بشكل ممتاز التطبيق تداول العملات الأجنبية، سوف تكون قادرة على شراء وبيع ما يصل إلى 54 أزواج العملات المختلفة، عرض المخططات المهنية مع بعض المؤشرات الأساسية والاستفادة من أوامر وقف والحد من قدرا كبيرا من إدارة التجارة التطور.


إذا كنت تبحث عن أفضل وظيفة الرسم البياني في منصة التداول المحمول الروبوت الخاص بك، ثم موبيترادون هو الجواب. سيكون لديك لفتح حساب مع الفوركس، أو على الأقل أن تعمل على 15 يوما تجريبية مجانية، ولكن من المؤكد بالتأكيد يستحق الجهد في الاشتراك. مع هذا التطبيق، سوف تكون قادرة على الوصول إلى مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية بما في ذلك النقاط المحورية، فيبوناتشي، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك المرجح (وما)، بارابوليك سار، بولينجر باندز، ماسد ، مؤشر قناة السلع (تسي)، مؤشر القوة النسبية (رسي)، الزخم و وليامز٪ R.


الروبوت فوركس تطبيقات للأخبار والتحليل.


لذلك ماذا لو كنت لا تريد فتح حساب التداول مع واحد من الوسطاء أعلاه، ولكن كنت لا تزال ترغب في الحصول على أعلى من وظيفة رسم الخط، تحديثات الأخبار وتصل إلى تحليل دقيقة الحق في الهاتف الروبوت الخاص بك؟


هناك عدد من التطبيقات التي تسمح لك لتلقي يقتبس الحية، والرسوم البيانية الحية وحتى آخر النشرات الإخبارية، ولكن الأفضل هو التجارة اعتراضية الفوركس موبايل. هذا هو التطبيق الحرة التي تسمح لك لعرض جميع المعلومات التي كنت عادة ما تكون فقط قادرة على الحصول من خلال وسيط دون الاشتراك في أي وسيط معين. لذلك بغض النظر عن أي وسيط كنت مع، يمكنك الحصول على أفضل المعلومات تداول الفوركس مباشرة إلى الهاتف الروبوت الخاص بك.


وأخيرا، إذا كان كل ما كنت مهتما هو تحديثات الأخبار والتحليل، ثم يمكنك ببساطة تحميل التطبيق فوركس نيوز الذي يغطي جميع أزواج الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أود / أوسد، فقط ل غيض من فيض. ويضم جميع أحدث الإصدارات من وكالات الإبلاغ الرئيسية، بما في ذلك رويترز.


الكل في الكل، وهناك عدد كبير من تطبيقات فوركس الروبوت المتاحة لك لاستخدامها في التداول على الذهاب أو ببساطة تعزيز التحليل الخاص بك من الأسواق، ومعظم هذه مجانية! لماذا لا تحميل بضع منهم ونرى كيف يمكن أن تساعدك التجارة بغض النظر عن مكان وجودك في أي وقت من الأوقات؟


لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟


Plus500 هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم. بدء التداول اليوم! (رأس المال الخاص بك في خطر)!


المشاركات الاخيرة.


تحذير المخاطر / إخلاء المسؤولية: كن على علم بأن التداول عبر الإنترنت (على سبيل المثال الفوركس، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية) ينطوي على مخاطر عالية. رأس مالك معرض للخطر. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسر والتحدث إلى خبير قبل بدء التداول. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الخسائر الخاصة بك.


8 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت | تصبح أكثر ذكاء في التداول!


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت لتصبح أكثر الذكية في الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو الفوركس قصيرة) هي واحدة من الأسواق اللامركزية العالمية الأكثر إثارة وسريعة الخطى من حولنا. على الرغم من خطر فقدان، والناس يحبون ذلك، وأنها دائما في محاولة للحصول على أكبر قدر من الفائدة للخروج منه. ومع ذلك، هذا ليس بالأمر السهل. ولكن، مع التعليمات المناسبة، والمعرفة، وفهم أي شخص يمكن أن تسلق عالية في تداول العملات الأجنبية. مع نعمة من التكنولوجيا، والآن انها أكثر سهولة للحفاظ على تداول الفوركس الخاص بك باستخدام بعض تطبيق الفوركس كبيرة على الهاتف الذكي الخاص بك. لذلك، وهنا لقد سرد بعض من أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لالروبوت التي يمكنك محاولة في الوقت الحالي.


تم تصميم هذه التطبيقات لتوفير كل شيء تقريبا التي تحتاج إلى فهم والبحث وتحليل البيانات الحالية، للبقاء حتى موعد مع محفظة الفوركس والأسواق الفوركس على الذهاب.


لذلك، واختيار واحد المفضلة لديك من قائمة عاليا من أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت للحصول على تجربة غامرة من التداول مع الهاتف الذكي.


1. فوريكسترادر ​​لالروبوت.


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت فوريسترادر ​​لالروبوت.


تطبيقات الفوركس الرسمية التي تمكنك من تداول أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية بالإضافة إلى الذهب والفضة. انها مصممة خصيصا فقط لالروبوت واستخدام هذا التطبيق يمكنك الحصول على الوصول الكامل إلى تجربة الفوركس مثل الصفقات مكان، وإدارة المواقف، وعرض الرسوم البيانية للتخصيص مع أدوات الرسم متعددة، والحصول على دعم الدردشة الحية كل شيء في لمسة من إصبع.


فإنه يتيح لك الوصول إلى بديهية الشمعدان، شريط أو خط المخططات والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، قرصة إلى التكبير وظيفة والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل. وكذلك، كما يوفر تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري، عناوين تيار من رويترز نيوز وفوريكسيندر فوريكسيندر في السوق الحالي للتعليق والتحليل، وأكثر من ذلك بكثير.


2. هاربوركس - تجارة الفوركس.


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت هاربوركس - تجارة الفوركس.


هاربوركس هو الأكثر تداولا التطبيق فوركس تجارة إنشاؤها مع مهمة لتبسيط تداول العملات في الفوركس، مما يجعلها ممتعة ويمكن الوصول إليها لأي شخص لديه الهاتف الذكي. انها تساعدك على تعلم تداول العملات بطريقة ذكية مع حساب تجريبي وكلما كنت على استعداد، يمكنك البدء في التداول مع الأموال الحقيقية على حساب لايف.


على مدى عقود، ظلت تجارة العملات عبر الإنترنت مجال التجار المحترفين، ولكن هاربيركس هو تغيير اللعبة عن طريق التعبئة والتغليف تداول العملات الأجنبية في لعبة الجوال مثل للجميع! هاربرك دعونا نتابع ستار التجار ونسخ توصياتهم. لذلك، يمكنك فهم والاستثمار حيث تستثمر ستار تريدز، سواء كان ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد أو أزواج أخرى. فضلا عن ذلك، دعونا أيضا لك التجارة والتنافس مع أصدقائك ومع برنامج هاربرك الإحالة يمكنك أيضا دعوة الآخرين لتلقي ائتمانات تجارية إضافية. في الواقع، هاربوركس هو يجب أن يكون بين تطبيقات التداول الفوركس مع الميزات الرائعة فقط. لذلك، تحميل ومحاولة ذلك الآن!


3. نيتدانيا الفوركس & أمب؛ مخازن.


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت نيتدانيا الفوركس & أمب؛ مخازن.


نيتدينا هو التطبيق الأكثر شعبية على هذه القائمة من أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت، وتقدم حسابات التداول التجريبي المجاني مع وسطاء متعددة. فإنه يتيح لك تحويل الجهاز المحمول الخاص بك إلى مساعد التداول الشخصي والحصول على تنبيه كلما وقتها لدخول أو الخروج من السوق. كما يسمح لك إنشاء بسيطة أو معقدة تنبيهات الدراسة باستخدام مجموعات من الدراسات والتعرف على الأنماط. سواء، لا يلزم مهارات البرمجة!


كما تقدم دعم تعدد المهام مع عرض سبليت والانزلاق على، واجهة متعددة المخطط، 10،000+ الأسهم في الوقت الحقيقي، كفد الرئيسية / كفد، وأكثر من ذلك بكثير. مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل داو جونز الصناعية وشنغهاي و فتس 100 و نيفتي 50 و داكس 30 و نيكي 225 و كاك 40 و أيس 100 و أسك 200. حتى أنه يتيح لك إنشاء حافظاتك الشخصية حيث يمكنك تحديد خلاصات الأخبار الخاصة بك . يمكنك أيضا إنشاء القوائم الخاصة بك تجنب الأزرار غير الضرورية.


4. الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار.


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار.


انها التطبيق من إنفستينغ، على أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لالروبوت المستخدمة من قبل مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. فإنه يسلم في الوقت الحقيقي، يتدفقون يقتبس لجميع الأدوات المالية بما في ذلك الأسهم، الفوركس، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، والسندات، والسلع، والعقود الآجلة وبيتكوين. مع التقويم الاقتصادي الحية فإنه يضمن كنت على الفور في معرفة الإعلانات والأحداث التي تتحرك الأسواق.


كما أنه يتيح لك بناء وتخصيص محفظة الخاصة بك لتتبع المواقف الخاصة بك. فضلا عن ذلك، فإنه يوفر أيضا التحليل الفني المتطورة، والرسوم البيانية الحية، الأخبار العاجلة، إشارات حية، والرأي & أمب؛ تحليل. في الواقع، فإنه يسلم مجموعة واسعة من البيانات الأسواق المالية مع الأداء العالي والأداء الوظيفي في واحدة فعالة. لذلك، أعتقد، كتاجر يجب أن تحاول هذا التطبيق التداول للبقاء على رأس الأسواق المالية.


5. ميتاتريدر 5.


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت ميتا التاجر 5.


كمتداول الفوركس كنت تعرف عن MetaTrader4 لكنه ميتاتريدر 5. آخر منصة كبيرة للتداول عبر الإنترنت المحمول في أسواق الفوركس والأسهم. فإنه يتيح لك بسهولة تداول الأدوات، مثل رموز الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة والخيارات والأسهم من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي! انها حرة تماما ومتوفرة في أي مكان في العالم للتداول.


هذا التطبيق يسمح لك للاتصال خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات. كما يسمح لك لتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة وعرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. لذلك، عموما ميتترادر ​​5 هو تطبيق كبير آخر على هذه القائمة من أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت الذكي والكمبيوتر اللوحي.


6. الفوركس التقويم، السوق & أمبير؛ أخبار.


أفضل الفوركس تطبيقات التداول لالروبوت الفوركس كلندر، السوق & أمبير؛ أخبار.


هذا هو الكل في واحد التطبيق الفوركس مجانا لالروبوت الذكي والكمبيوتر اللوحي. انها جلبت لك من قبل مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعية الرائدة ميفسبوك مع أكثر من مليون حسابات التداول متصلة! انها تساعدك على تتبع وتحليل، والبقاء حتى موعد مع محفظة الفوركس والأسواق الفوركس على الذهاب. يمكنك عرض محفظة الفوركس الخاص بك بما في ذلك الحسابات شاهد وتقويم فوريكس الحية مع بيانات الحدث كاملة، والإخطارات، وتنبيهات مخصصة والقطعة.


فضلا عن ذلك، يمكنك أيضا عرض معدلات البث المباشر لأكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية والسلع، والرسوم البيانية لايف الفوركس مع التحليل الفني والمؤشرات، لايف تحليل الفوركس أنماط، لايف أخبار الفوركس، والإخطارات السعر لايف، وأكثر من ذلك بكثير. لذلك، والانضمام إلى مئات الآلاف من التجار الآخرين باستخدام هذا هو واحد من أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لالروبوت.


7. ترادينترسيبتور تجارة الفوركس.


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت ترادينترسيبتور تجارة الفوركس.


ترادينترسيبتور، واحدة من أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، خصيصا لتداول العملات المهنية. مع واجهة بديهية مع أدوات التداول والتحليل المتقدمة فإنه من السهل جدا للاستخدام. كنت أعرف أنه قد تم تكريم بالفعل "أفضل منصة متنقلة" من قبل صناعة الفوركس لتقديم الأكثر تقدما الفوركس تكنولوجيا التداول المحمول.


ويشمل تدفق يقتبس & أمب؛ الرسوم البيانية لأكثر من 60 العملات والمؤشرات والذهب والنفط والفضة، في الوقت الحقيقي الأخبار المهنية، 80 مؤشرات التحليل الفني، والتعرف على الأنماط، وأكثر من 40 الأدوات الرسومية، وأكثر من ذلك بكثير. حتى، كما أنها تدعم متزامنة موبايل / سطح المكتب التداول من خلال تسجيل الدخول واحد.


8. التداول 212 الفوركس & أمب؛ مخازن.


أفضل الفوركس تطبيقات التداول لالروبوت تجارة 212 الفوركس & أمب؛ مخازن.


التداول 212 هو التطبيق التجاري بديهية ل فوريكس، الذهب والأوراق المالية مع واجهة سهلة الاستخدام. انها واحدة من أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لالروبوت الذي يتيح لك فتح حساب الممارسة الحرة. ولكن، يمكنك التجارة مع المال الحقيقي عندما كنت على استعداد. انها تتيح لك الوصول إلى أكثر من 750 الأدوات المالية، وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية الأمثل لجهاز الروبوت. وكذلك، ويوفر أعلى الأخبار المالية ويتيح لك تحليل التفاصيل.


باستخدام هذا التطبيق أي شخص، في أي مكان، يمكن أن التجارة في الأسواق المالية العالمية. كل ما تحتاجه لإدارة المواقف، ومراقبة المخاطر، ورصد الأداء وكل هذا أثناء التنقل. لذلك، قد تحاول هذا أيضا لمعرفة المزيد، وأن تكون أكثر ذكاء في تداول العملات الأجنبية أو الأسهم.


لذلك، الرجال، حاول هذه أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لالروبوت الآن. نأمل، ستحصل على تجربة لتكون أكثر ذكاء في الفوركس أو تداول العملات الأجنبية لتسلق إلى الأعلى. إذا كان لديك أي طلب أو أي شيء لتقوله، واسمحوا لنا أن نعرف مع التعليق. لذلك، والتمتع حق تداول الفوركس الخاص بك على جهاز الروبوت الخاص بك من الآن!


حول أشرافول علم.


أنا رجل بسيط مع العقل الغريب جدا، أحب البقاء إيجابيا دائما. أيضا، أحب عائلتي، والكتابة هنا على كشك الروبوت، وورد، ويب ديف، التكنولوجيا الحديثة، الروبوت، التسويق عبر الإنترنت، والموسيقى، وبعض الأشياء الأخرى المدهشة ..


و! عموما، أشعر أنني سعيد مع الأشياء التي حول. والأكثر هو عائلتي (والدتي وزوجتي وابني "عش العدي"). عن أي استفسار الاتصال بي أو التقاط لي في الفيسبوك، تويتر، جوجل بلس.


إذا كنت قد أحب القراءة، والبقاء على اتصال معنا للحصول على تحديثات فورية عن طريق البريد الإلكتروني.


تفاعلات القارئ.


وأخيرا وجدت مقالة قيمة حول هذا الموضوع، والحفاظ على تبادل والحفاظ على مساعدة الناس.


شكرا لملاحظاتك. الاستمرار في زيارة، هناك أكثر وقد تجد أكثر!


ترك الرد إلغاء الرد.


الشريط الجانبي الأساسي.


الحصول على المزيد من الاشياء مثل هذا.


في البريد الوارد الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك ونأخذ حمايته على محمل الجد.

No comments:

Post a Comment