Sunday 25 March 2018

الفوركس التاجر كسب المال


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟
رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.
سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.
يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.
كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.
إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن تحدث خسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.
استراتيجية تداول يوم الفوركس.
في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.
فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.
تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.
إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.
ويعني معدل الربح الأعلى مزيدا من المرونة مع مكافأتك / خطورتك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك قد يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.
السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟
افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.
وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.
في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.
يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).
على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.
غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).
إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).
لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).
مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).
55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)
إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)
صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)
وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.
التحسينات.
لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.
الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.
اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.
كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.
هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم. معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.

المتداول في الفوركس كسب المال
كان ه لديه وظيفة إدارية مثالية عالية الأجر في 23 ولم يكن بحاجة إلى إعطائها لما يعتبر عموما الأعمال عالية المخاطر.
ومع ذلك، استقال داياناند غوبتا من وظيفته وغامر في تداول العملات الأجنبية. هذه الخطوة دفعت وبعد عامين، واليوم، غوبتا ناجحة، مع قبضة على أساسيات العمل.
ويفضل الكثيرون البقاء بعيدا عن تداول الفوركس، وهو أكبر سوق مالي عالميا. وتتجاوز مبيعاتها اليومية 3.8 تريليون دولار، أي ثلاثة أضعاف الأعمال المجمعة لأسهم الأسهم والديون في الولايات المتحدة. ومثل سوق السلع، يتداول سوق الفوركس على مدار الساعة.
تداول الفوركس، ببساطة، يتم تبادل عملة واحدة لآخر. ويتم تداول معظمها مقابل الدولار. أما العملات الأخرى التي يتم تداولها بشكل كبير فهي اليورو، الجنيه، الين، الفرنك السويسري والدولار الأسترالي.
العملة الأولى المقتبسة في زوج العملات على الفوركس تسمى العملة الأساسية، وهي العملة المحلية عموما. أما العملة الثانية فتسمى عملة الاقتباس وهي عادة العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بالدولار الروبي، فإن الروبية ستكون العملة الأساسية والدولار عملة الاقتباس. ويبين السعر كم العملة الاقتباس المطلوبة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية.
وفي هذا السوق، يعبر عن حجم التجارة بالعملة الأساسية. مثال: في تجارة بقيمة 100000 دولار بالروبية، يكون 100،000 هو القيمة الاسمية وهو عقد قياسي أو الكثير. بغض النظر عن العملة التي لديك في حسابك، برنامج التداول تلقائيا يحدد سعر الصرف.
يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في التجارة بعملة الاقتباس، حيث يتم إعطاء سعر زوج العملات فيه. على سبيل المثال، إذا اشتريت اليورو دولار عند 1.3000، وبيعته عند 1.3010، فإن ربحك هو 0.0010 دولار أو 10 نقاط لكل يورو. النقطة هي أصغر مقياس للتحرك السعري في البورصة.
الانتشار: لكل صفقة سعرين - عرض الأسعار وطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يشتريه الوسيط وتحصل على البيع. سعر الطلب هو سعر العرض الذي يقوم الوسيط ببيعه وتدفعه للشراء. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو الفرق (ربح الوسيط).
في تجارة اليورو مقابل الدولار عند 1.4000 / 1.4003، فإن الفارق هو 3 نقاط. عند التداول 100،000 دولار أمريكي، يكسب الوسيط 100،000 x 0.0003 = $ 30، بغض النظر عن الربح أو الخسارة. إذا ارتفع زوج العملات 10 نقطة (من 1.4000 / 1.4003 إلى 1.4010 / 1.4013)، سوف تكسب 7 نقاط فقط لأنك اشتريت عند 1.4003 وبيعت عند 1.4010.
عادة، انخفاض انتشار هو أفضل للتجار، لأنه يعطي أعلى ربح.
الرافعة المالية والهامش: في حالة المستثمر الصغير الذي يستثمر، ويقول، 1000 $، إذا كان السعر يتحرك بنسبة 1 في المائة، سوف تكسب $ 10 والوسيط الخاص بك فقط 0.30 $. انها ليست كبيرة بالنسبة لك. أسوأ للوسيط الخاص بك. وثلاثون سنتا لا يكاد يبرر راتبه.
إرغو هو مفهوم التمويل بالرافعة المالية، حيث يقوم المتداول بالودائع فقط (الهامش) المفترض ويتم تقديم الباقي من قبل الوسيط. وتتراوح متطلبات الهامش بين واحد وخمسة في المائة، حسب الوسيط. قد يترجم هامش بنسبة 1٪ إلى تجارة تصل إلى 100000 دولار أمريكي، حتى إذا كان لديك 1000 دولار فقط في حسابك. الهامش يتوافق مع الرافعة المالية 100: 1.
تطبيق الرافعة المالية 100: 1، كما هو موضح أعلاه، يتم ضرب أرباح الوسيط الخاص بك 100: تحصل 1000 $ (100 في المائة من الاستثمار الخاص) وسيط 30 $. الوجه الآخر - إذا انخفض السعر واحد في المائة، يتم فقدان كامل رأس المال الخاص بك.
نداء الهامش: عند فتح صفقة تداول، يمكنك تعيين جزء من رأس المال كضمان على الهامش الخاص بك، والذي سيتم تخصيصه جانبا وحمايته. على رأس المال 3000 $، على سبيل المثال، الهامش الخاص بك هو 1000 $. يمكنك استخدام 2،000 $ للتجارة وإذا كنت تخسر، وسيطير إغلاق موقفكم وسوف تحصل على ضمانات.
لنفترض أنك اشتريت 100،000 وحدة من اليورو مقابل الدولار عند 1.3217 دولار، الذي ارتفع إلى 1.3227. يمكنك على الفور بيع تلك الوحدات والحصول على 100 $ مرة أخرى. ولكن، إذا انخفض السعر إلى 1.3207، فإنك ستفقد 100 دولار.
بعض الخسائر أمر لا مفر منه لأي تاجر. ومع ذلك، فإن المفتاح هو الحد من الخسائر باستخدام وقف الخسارة والسيطرة على المخاطر. إذا قمت بتعيين أمر الحد، وكنت قد أدركت الربح المحتمل دون الحاجة لمراقبة التجارة عن كثب.
الحذر: جعل 100،000 $ من 100 $ ممكن في هذه التجارة، شريطة اتباع قواعد اللعبة - كن حذرا. وقال براميت براهمبات، الرئيس التنفيذي لشركة ألباري في الهند: "ومع ذلك، يميل المستثمرون إلى تساوي العملة مع الأسهم. عوامل الخطر أكثر تعقيدا هنا. أي تغيير في الاقتصاد الكلي يشكل خطرا كبيرا، يضيف براهمبات.
وتتفق ريكا ميشرا، المحلل البحثي البارز في محفظة بونانزا: "على عكس الأسواق الأخرى، فإن العملات الأجنبية شديدة التقلب والأكثر سيولة، وينبغي للمرء أن يتبع قواعد أساسية معينة هنا من أجل إدارة المخاطر".
وقال أحد تجار الفوركس: "حساب تجريبي قد يعرضك لحرارة عملية اتخاذ القرار سريعة الخطى". "يمكن للمرء أيضا بدء التداول مع حسابات صغيرة أو صغيرة للحد من شهية المخاطرة." ولكن، لا استخلاص استنتاجات على أساس الصفقات السابقة.
على الرغم من كونه سوقا على مدار 24 ساعة، قد لا تكون جميع الساعات مفيدة على قدم المساواة للتداول على الفوركس. قد تخطط للتداول الخاص بك للقبض على أعلى ساعة تداول (ق) لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يمكن للمطهرات أن تأخذ التعرضات الصغيرة حتى تكتسب الثقة.

كيفية كسب المال تداول الفوركس.
في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.
وضع التجارة في سوق الصرف الأجنبي بسيط: ميكانيكا التجارة هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في أسواق أخرى (مثل سوق الأسهم)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، يجب أن تكون قادرا على استالمها جميلة بسرعة.
الغرض من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير.
وبشكل أكثر تحديدا، أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.
* 10،000 يورو 1.18 = 11800 دولار أمريكي.
** 10،000 يورو × 1.25 = 12500 دولار أمريكي.
وسعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقيمة مقابل عملة أخرى.
على سبيل المثال، يشير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى عدد الدولارات التي يمكن أن تشتري فرنك سويسري واحد، أو عدد الفرنك السويسري الذي تحتاجه لشراء دولار أمريكي واحد.
كيفية قراءة اقتباس الفوركس.
يتم نقل العملات دائما في أزواج، مثل غبب / أوسد أو أوسد / جبي. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في كل معاملة من عمليات الصرف الأجنبي، فإنك تقوم في نفس الوقت بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى.
وفيما يلي مثال على سعر صرف العملة الأجنبية للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي:
وتعرف العملة الأولى المدرجة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، في حين أن العملة الثانية على اليمين تسمى عملة العداد أو الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي).
عند البيع، سعر الصرف يخبرك كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.
في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار أمريكي عند بيع 1 جنيه استرليني.
العملة الأساسية هي "الأساس" لشراء أو بيع. إذا كنت تشتري ور / أوسد هذا يعني ببساطة أنك تشتري العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع العملة الاقتباس. في حديث الكهف، "شراء ور، بيع الدولار."
يمكنك شراء الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف نقدر (قيمة الكسب) بالنسبة إلى عملة الاقتباس. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس.
أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع.
إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس)، تريد العملة الأساسية في الارتفاع في القيمة وبعد ذلك سوف بيعه مرة أخرى بسعر أعلى.
في الحديث التاجر، وهذا ما يسمى "الذهاب طويلة" أو اتخاذ "موقف طويل". فقط تذكر: لونغ = شراء.
إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض ومن ثم كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل.
وهذا ما يسمى "قصيرة" أو اتخاذ "موقف قصير". تذكر فقط: شورت = سيل.
العرض، اسأل وانتشار.
يتم اقتباس جميع أسعار الفوركس مع اثنين من الأسعار: العرض وطلب. في الغالب، يكون العرض أقل من سعر الطلب.
العرض هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. وهذا يعني أن العطاء هو أفضل سعر متاح يمكنك (التاجر) بيعه إلى السوق.
والسؤال هو السعر الذي سيبيع به الوسيط العملة الأساسية مقابل عملة الاقتباس. وهذا يعني أن سعر الطلب هو أفضل سعر متاح سوف تشتريه من السوق. كلمة أخرى لطلب هو سعر العرض.
الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب معروف شعبيا باسم سبرياد.
على ور / أوسد اقتبس أعلاه، سعر الشراء هو 1.34568 وسعر الطلب هو 1.34588. نظرة على كيفية هذا الوسيط يجعل من السهل جدا بالنسبة لك للتجارة بعيدا أموالك.
إذا كنت ترغب في بيع اليورو، انقر فوق "بيع" وسوف تبيع اليورو في 1.34568. إذا كنت ترغب في شراء ور، انقر فوق "شراء" وسوف تشتري اليورو في 1.34588.
في ما يلي مثال يوضح كل ما تناولناه في هذا الدرس:
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.
التقدم المحرز الخاص بك.
فمن السهل أن تجعل باك. من الأصعب أن تحدث فرقا. توم بروكاو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيفية كسب المال في الفوركس.
"الفوركس" هو وسيلة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية. انها السوق حيث يتم تداول العملات من مختلف البلدان. [1] يتداول المستثمرون في الفوركس للسبب نفسه الذي يتاجرون به في أي سوق أخرى: لأنهم يعتقدون أن قيمة بعض العملات سوف ترتفع أو تنخفض مع مرور الوقت. تذكر، العملات هي السلع تماما مثل أي شيء آخر. في بعض الأيام، وأنها سوف ترتفع في القيمة. في أيام أخرى، فإنها سوف تنخفض في القيمة. يمكنك استخدام الفوركس للاستفادة من التذبذب في أسعار العملات الأجنبية لكسب المال.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من ثلاثة:
تعلم مبادئ الفوركس الأساسية تحرير.
الجزء الثاني من ثلاثة:
العثور على حق الفوركس وسيط تحرير.
الجزء الثالث من ثلاثة:
التداول في الفوركس تحرير بنجاح.
كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.
مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.
المجتمع Q & أمب؛ A.
هناك طن من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب أن لا مجرد رمي أموالك في وسيط المهنية. يجب عليك أن تضع الكثير من الوقت والجهد في اختيار وسيط محترف، وخاصة لأن تلك التي تستثمر في تداول العملات الأجنبية محدودة وربما رسوم عالية جدا. اختيار واحد الذي يأخذ بعين الاعتبار المخاطر مقابل المكافأة التي تريدها.
نعم فعلا. انها قانونية في كل مكان تقريبا. يجب أن يكون المبتدئون حذرين، ولكن، لأن عدد قليل من الناس المعنيين أقل من صادقة تماما.
وأود الاتصال بهم لمعرفة ما إذا كان يمكن إضافته إلى القائمة.
فديليتي للاستثمارات - التي تتمتع بسمعة ممتازة - لا تتاجر على وجه التحديد في العقود الآجلة للسلع، وبالتالي لن تدرج مع كفتك. الإخلاص يقدم خدمات الوساطة التي يمكن أن تساعدك على الاستثمار في هذا المجال إذا كنت ترغب في ذلك، لكنها قد لا ترغب في تقديم المشورة لك في هذا المجال.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
قراءة الرسوم البيانية الفوركس.
حساب أربتريج في الفوركس.
شراء وبيع العملة.
تصبح تاجر.
التحقق من صحة الدينار العراقي.
شراء اليورو على الانترنت.
صنع مؤخرا.
حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية كسب المال في الفوركس من قبل سكوت ماديرر في 15 يونيو 2018.

هل أنت مهتم لمعرفة ما هو الفوركس وكيف يمكنك كسب المال مع ذلك؟ ثم قراءة المادة أدناه بعناية جدا إذا كنت دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع أو النفايات الكثير من الوقت والمال.
وقد تلقت العملات أو تداول العملات الأجنبية الكثير من الانتباه في السنوات القليلة الماضية.
ومع ذلك، دعونا نرى ما إذا كان الناس يعتقدون حقا، أو أنه شيء مختلف تماما.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:
ما هو الفوركس؟
الفوركس هو معرفة وفن تداول العملات المختلفة ضد بعضها البعض وتحقيق الربح من خلال ذلك.
ولكل بلد عملته الخاصة، ويمكن شراء عملة بلدان مختلفة وبيعها مقابل بعضها البعض.
تجار الفوركس هم أولئك الذين كسب المال من خلال شراء وبيع العملات المختلفة ضد بعضها البعض.
الفوركس ليس عملا جديدا، وتاريخها قديمة مثل تاريخ المال.
غير أن الحاسوب والإنترنت مكنا الناس من تداول الفوركس من المنزل ومن خلال الحواسيب الشخصية.
هناك نوعان من تجار الفوركس.
تداول العملات الأجنبية يختلف عن عمل الصرافة.
كما تتعامل أعمال صرف العملات مع العملات.
لكنه يختلف عن تداول العملات الأجنبية، وتجار الفوركس ليسوا مبادلات نقدية.
تجار الفوركس هم أولئك الذين يشترون ويبيعون العملات مقابل بعضها البعض لتحقيق الربح.
هم لا يقدمون خدمة صرف الأموال للناس.
1) تجار الفوركس بالتجزئة:
تجار الفوركس بالتجزئة هم الذين يتداولون الفوركس من الداخل ومن خلال وسطاء التجزئة.
هم أولئك الذين يفقدون الكثير من المال والتخلي عن تداول العملات الأجنبية في وقت لاحق.
معظم الناس يعتقدون أنه من الممكن الحصول على دخل شهري ثابت من خلال تداول العملات الأجنبية، وهكذا تبدأ في القيام به من المنزل.
ومع ذلك، يبدو تداول الفوركس سهلا في البداية وعند النظر إلى الرسوم البيانية للسعر.
في الواقع، لا يوجد تاجر التجزئة الفوركس الذي يمكن كسب المال باستمرار من تداول العملات من الداخل ومن خلال وسطاء التجزئة.
أصبح من الصعب والأصعب لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية وتاجر الفوركس بالتجزئة.
وسطاء الحصول على أكثر رشاقة في كل وقت ومحاولة خداع عملائها أكثر.
في الواقع، أنا لم أر أبدا تجار التجزئة الفوركس مربحة باستمرار الذين يتداولون العملات من خلال وسطاء التجزئة.
بالمناسبة، لقد نسيت أن أقول لكم من وسطاء الفوركس.
وهي الشركات التي توصلك إلى سوق العملات لتمكينك من شراء وبيع العملات من خلال الكمبيوتر الشخصي والإنترنت.
2) تجار الفوركس المهنية.
تجار الفوركس المحترفين هم الذين يتاجرون للبنوك أو صناديق التحوط والشركات المالية، أو إذا كانوا يتاجرون بأنفسهم، يفعلون ذلك من خلال الحسابات المصرفية وعاصمة كبيرة بشكل معقول، وليس من خلال وسطاء الفوركس بالتجزئة ومع حساب تداول صغير.
انهم لا يتاجرون كل يوم، لأنهم يأخذون فقط فرصا تجارية كبيرة لزيادة ثروتهم ورأس المال.
والواقع أن تداول العملات ليس مصدرا للدخل بالنسبة لهم.
إنها فرصة استثمارية لزيادة ثروتهم.
تعرف على المزيد حول تجار الفوركس:
لذلك، أول شيء عليك أن نأخذ في الاعتبار هو أن الفوركس ليس ما الوسطاء ومواقع إشارة الفوركس الإعلان عبر الإنترنت.
لذلك، تأكد من عدم إضاعة الوقت والمال على ذلك، على أمل خلق مصدر للدخل الذي يجعل المال بالنسبة لك كل شهر، باستمرار.
وهو لا يعمل مثل هذا على الإطلاق.
يمكن تداول الفوركس كمصدر رئيسي للدخل والعمل بدوام كامل. فترة.
إذا كنت لا تعتقد ذلك، سوف تعود إلى هذه المقالة وهذا الموقع بعد فترة من إضاعة الوقت والمال.
لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للعودة إلى هنا عندما تتذكرني وهذه المقالة بعد أن فقدت بعض المال وأضيع الكثير من الوقت.
آمل أن لا تكتب كثيرا.
كيف يمكنك كسب المال مع الفوركس؟
هل يعني ما شرحته أعلاه أنه لا يمكنك أبدا أن تجني أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية والعملات الأجنبية؟
لا، لم أفعل ذلك.
والواقع أن أسواق العملات والأوراق المالية هي فرص استثمارية كبيرة.
ولكن يرجى ملاحظة أنها فرص الاستثمار، وليس مصادر الدخل.
وهذا يعني، يمكنك استثمار جزء من رأس المال الخاص بك في سوق العملات لزيادة رأس المال الخاص بك، كما تفعل الشيء نفسه مع العقارات والأسواق المالية.
للقيام بذلك، أولا يجب أن يكون لديك مبلغ معقول من رأس المال الذي يمكنك استثمار جزء منه في سوق العملات لزيادة الثروة ورأس المال الخاص بك.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن تستفيد منها تجارة الفوركس وسوق العملات.
يوم التداول مع إطارات زمنية أقصر.
إذا أخبرك شخص ما أنه يكسب المال كل يوم أثناء الجلوس على الكمبيوتر وتداول العملات مقابل بعضها البعض من خلال الأطر الزمنية الأقصر، يجب عليك التأكد من تجاهله لأنه يكذب.
الآن، كما ذكرت أعلاه، الفوركس هو فرصة استثمارية جيدة التي تمكنك من استثمار بعض المال وزيادة الثروة ورأس المال الخاص بك.
ماذا لو لم يكن لديك أي أموال للقيام بذلك الآن؟
إذا لم يكن لديك أي أموال ورأس مال للاستثمار في سوق الفوركس، ثم لديك لخلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل لكسب المال باستمرار.
الفوركس لا يمكن أن يكون هذا المصدر للدخل على الإطلاق.
شرحت السبب.
لذلك، إذا كنت عاطلا عن العمل وليس لديك وظيفة والدخل، أو لديك وظيفة، ولكن دخلك ليس كافيا وتريد كسب المزيد من المال، وكنت تعتقد أن تداول العملات الأجنبية هو الحل، كنت على خطأ.
شرحت الأسباب أعلاه.
الخطوة الأولى.
ما عليك القيام به أولا، هو خلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل.
عندما قمت بعمل ما يكفي من المال، يمكنك استثمار جزء منه في أسواق العملات والأسهم والعقارات لكسب المزيد من المال وزيادة رأس المال الخاص بك.
إذا كنت تريد أن تفعل ذلك الآن، ثم البقاء بعيدا عن سوق الفوركس، لأنه لا يمكنك أن تجعل أي أموال من خلال ذلك مع $ 500، $ 1000 أو حتى $ 10،000 حساب صغير مع وسيط الفوركس التجزئة.
هذا هو أهم قطعة من النصائح التي نقدمها دائما إلى موقعنا على الانترنت & # 8217؛ s أتباع.
الآن، إذا كنت على استعداد للبدء من البداية وإنشاء مصدر موثوق بها وقوية للدخل، أقترح عليك أن تقرأ المواد أدناه لفهم ما أعنيه مصدر موثوق بها وقوية للدخل:
توضح المقالة أدناه كيفية عمل إستراتيجية إستثماراتنا.
إذا اتبعت بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يحقق الكثير من الأرباح في المدى الطويل في سوق الفوركس.
هذه هي الاستراتيجية التي يجب اتباعها عندما كنت قد كسبت بالفعل ما يكفي من المال من خلال مصدر موثوق بها وقوية للدخل تحدثت عنه أعلاه: استراتيجية الاستثمار على المدى القصير التي تجعلك مليونيرا.
دون & # 8217؛ ر الثقة الصندوق ومديري الحسابات.
هناك بعض الناس الذين يدعون أنهم ماهرا ومربحة تجار الفوركس.
أنها توفر لك لمنحهم بعض المال للتداول في سوق العملات وعودة بعض الأرباح أو الفائدة لك كل شهر.
هذه هي تلك التي يجب تجنبها كذلك.
العديد منهم الحيل.
أولئك الذين لا الحيل، لا يعرفون ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل.
لقد كانوا محظوظين لتحقيق بعض الربح لفترة قصيرة.
ولذلك، الآن يعتقدون أنهم تجار الفوركس المهنية الذين يمكن مضاعفة وثلاثة أضعاف الحسابات كل شهر.
ما سيحدث هو أنها سوف تمحو الحساب كله وسيتم تفجير كل الأموال.
لذلك، إذا كنت تبحث عن كسب المال من خلال الفوركس، تأكد من عدم إعطاء المال الخاص بك بشق الأنفس إلى أي شخص.
كما أنك لا تهدد أموالك للتجارة الفوركس من تلقاء نفسها.
فور نيوبي فوريكس ترادرس.
بالنسبة للمبتدئ، الفوركس وسوق العملات ليست سوى مصاصة المال.
فإنه يضيع وقتك والمال فقط. هذا هو.
الآن، إذا كنت حقا بعد كسب المال والثراء، يمكنك اتباع استراتيجية بناء الثروة واضحة ومباشرة إلى الأمام: استراتيجية بناء الثروة لخلق الثروة من لا شيء.
سوق الفوركس يمكن أن تجعلك أكثر ثراء فقط عندما كنت غنيا بالفعل.
الآن أنت تعرف ما هو الفوركس وكيف تجار الفوركس المهنية كسب المال.
لذلك، لن تفوز بأي أخطاء ولن تفوز بأي أموال في هذا السوق.
كنت محظوظا إذا كنت قد وجدت هذه المقالة قبل المخاطرة بأي أموال في تداول العملات الأجنبية.
أعرف بعض الناس الذين ملاذ & # 8217؛ كنت محظوظا كما كنت.
فقدوا قمصانهم قبل أن يعلموا أن تداول الفوركس ليس ما كانوا يعتقدون.
تأكد من متابعتنا على هذا الموقع، إذا كنت جادا في الحصول على الأغنياء دون أن تفقد أي أموال وإضاعة أي وقت.
في هذا الفيديو أقل من 23 دقيقة، تحدثنا عن تاريخ التداول في البداية. ثم شرحنا أساسيات تداول العملات. يغطي هذا الفيديو المواضيع التالية:
سوق العملات وعالم الصرف التبادل الحديث البورصة الحديثة تاريخ البورصات المالية ما هي السيولة؟ تقييم الجودة الكمية الدنيا المتفق عليها والتي يمكن تداولها والتي هي "لوت" في تداول العملات. أنواع مختلفة من الصرف: السلع، الأسهم، العملات المعاملات الدولية: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والين الياباني والفرنك السويسري ما هو "صرف العملات الأجنبية"؟ من يعمل على أسواق العملات؟ البنوك المركزية في البلدان والشركات المالية ودور الوساطة، الأفراد مثل تجار الفوركس أيام عمل الأسواق وأوقاتها أزواج العملات نقطة أو هامش الهامش والرافعة المالية منصات التداول أسعار البيع والطلب انتشار المراكز الطويلة والقصيرة إيقاف الخسارة والهدف (الربح) الطلبات .
في ما يلي مقطع الفيديو:
كيف يمكنك كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية؟
يمكنك شراء أو بيع عملة مقابل واحدة أخرى عندما تأتي إلى هذا الاستنتاج أن قيمتها سوف تتغير ضد بعضها البعض، وبالتالي سوف التجارة الخاصة بك تحقيق الربح بالنسبة لك.
على سبيل المثال عند شراء ور مقابل الدولار الأمريكي، فذلك لأنك تعتقد أن قيمة اليورو سترتفع مقابل الدولار الأمريكي بعد فترة من الوقت.
لذلك، (1) تدفع الدولار لشراء اليورو ثم (2) كنت تحمل اليورو كنت قد اشتريت لفترة من الوقت (3) إلى الانتظار لقيمة اليورو ور / ق مقابل الارتفاع مقابل الدولار. ثم (4) كنت تبيع اليورو كنت قد اشتريت لجمع الأرباح التي قمت بها.
على سبيل المثال، يمكنك شراء 100،000 يورو مقابل الدولار الأمريكي عندما يكون سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.0590. لذلك، عليك أن تدفع 105900 $ لشراء € 100،000:
100،000 x 1.0590 = 105،900.
تتوقع أن ترتفع قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي وأنك محظوظ بما فيه الكفاية لترى أنه يرتفع حقا بعد فترة من الوقت، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول أنه يصل إلى 1.0690. لذلك، عليك أن تقرر لبيع اليورو كنت قد اشتريت لجمع الربح الخاص بك. وبما أن المعدل الآن 1.0690، سوف تتلقى 106،900 $ عند بيع 100،000 € كنت قد اشترى:
100،000 x 1.0690 = 106،900.
ولذلك، حققت ربحا قدره 1000 دولار أمريكي:
106،900 & # 8211؛ 105،900 = 1000.
يمكن أن يكون العكس من ذلك إذا كانت قيمة اليورو تنخفض بدلا من الصعود. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر ووصل إلى 1.0490، وبعد ذلك قمت ببيع اليورو الذي اشتريته، فسوف تخسر 1000 دولار لأنك دفعت 105،900 دولار لشراء 100،000 يورو بينما كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.0590. الآن يتم استهلاكه إلى 1.0490، وهكذا، سوف تتلقى 104،900 $ إذا كنت تبيع 100،000 € الخاص بك:
100،000 x 1.0490 = 104،900.
لذلك، تخسر 1000 دولار:
105،900 & # 8211؛ 104،900 = 1000.
هذه هي الطريقة التي يمكنك جعل أو فقدان المال من خلال تداول العملات الأجنبية.
كيف يمكنك شراء وبيع العملات مقابل بعضها البعض؟
1) هناك بعض السماسرة الذين يسهلون الصفقات بالنسبة لك من خلال توفير برنامج منصة التداول التي يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وربط البرنامج لسوق العملات. أنها تهمة لكم بعض الرسوم لكل من الصفقات التي تقوم بها.
ولجعل العمل أسهل، يقوم الوسطاء بربط العملات مقابل بعضهم البعض وإنشاء أزواج العملات.
هناك الكثير من الأشياء لديك لمعرفة المزيد عن السماسرة قبل فتح حساب معهم. العديد منهم لا يمكن الاعتماد عليها ويمكن أن تجعلك تخسر المال. لذا كن حذرا.
2) يمكنك تداول العملات مقابل بعضها البعض من خلال حساب مصرفي كذلك.
الآن بعد أن أوضحت تقريبا ما هو الفوركس، أنا & # 8217؛ د أحب أن أشرح ما هو الفوركس.
ما هو الفوركس؟
بعض الناس لديهم بعض الانطباعات الخاطئة عن تداول العملات الأجنبية.
الفوركس ليس خطة الغنية الغنية.
إذا أصبحت متعاملا تجاريا في الفوركس يمكنه تحقيق الربح بشكل مستمر، فيمكنك كسب الكثير من المال من تداول الفوركس. ولكن يمكنك أن تفعل ذلك فقط عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار الذي يعرف الكثير من الأشياء عن التداول ويعرف كيفية إدارة والحد من المخاطر.
ويستغرق الأمر وقتا وجهدا للوصول إلى هذا المستوى. لا يمكنك البدء في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية بين عشية وضحاها وفقط من خلال اتباع صديق الذي هو أيضا مبتدئ وربما كان قادرا على جعل بعض الصفقات الناجحة على تجريبي أو حساب حي صغير.
ويسمى تاجر الفوركس متداول الفوركس مربحة باستمرار إذا كان يمكن كسب المال باستمرار لعدة أشهر متتالية وسنوات. وينبغي أن يكون قادرا على تكرار نجاحه، وليس أنه يضاعف حسابه من خلال تجارة ناجحة واحدة ثم إبقاء فقدان المال.
مما لا شك فيه أن حتى تاجر المهنية يفقد المال في بعض الأحيان، ولكن الفرق هو (1) خسائره هي أصغر بكثير من مكاسبه، و (2) انه يمكن بسهولة استعادة خسائره. بالإضافة إلى ذلك، (3) عدد تجارته الناجحة أعلى من الصفقات الخاسرة، وانه يمكن تكرار هذا النمط مرارا وتكرارا لعدة أشهر وسنوات.
نضع في اعتبارنا أن التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وهناك بعض الناس الذين فقدوا قميصهم في التداول. معظم أو كل من الفوركس المهنية وتجار الأسهم، لديها على الأقل مصدر واحد جيد للدخل واستخدام التداول لزيادة ثرواتهم، وليس كمصدر رئيسي للدخل. في الواقع، يجبرون أموالهم على كسب المزيد من المال لهم من خلال طرق مثل الأسهم أو تداول العملات أو غيرها من أنواع الاستثمارات. لذلك، لا ننظر إلى تداول الفوركس كمصدر رئيسي للدخل. يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية جيدة.
نأمل كنت قادرا على شرح باختصار ما هو الفوركس. الحفاظ على متابعتنا على هذا الموقع إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر المهنية التي لديها أيضا بعض مصادر جيدة ومستقرة للدخل ويستخدم التداول كوسيلة لزيادة ثروته.
كيف يعمل الفوركس؟
معظم الذين يسألون & # 8220؛ كيف عمل الفوركس؟ & # 8221 ؛، دون & # 8217؛ ر الاهتمام بالجانب الفني لتداول العملات الأجنبية. انهم يريدون أن يعرفوا ما إذا كان حقا يجعل المال أم لا.
يبدأ الناس في تعلم كيفية تداول الفوركس، لأنهم يريدون كسب المال. العديد منهم يريدون كسب العيش من خلال تداول العملات الأجنبية والبحث عن وجود مصدر للدخل من خلال تداول العملات الأجنبية. انهم يريدون أن يصبحوا متفرغين الفوركس الذين يتداولون الفوركس لكسب لقمة العيش.
البعض الآخر ينظر إلى تداول الفوركس كفرصة استثمارية لزيادة ثروتهم.
الآن السؤال هو ما إذا كان الفوركس يعمل حقا لهؤلاء الناس أم لا.
قبل الإجابة على هذا السؤال، أود أن أشرح قليلا عن الجانب الفني أو تداول الفوركس وكيف يعمل فوركس خلف المشهد.
كيف يعمل الفوركس من الناحية الفنية؟
تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية هو عمل تبادل العملات مقابل بعضها البعض لغرض تحقيق الربح. هذا ما يفعله تجار الفوركس. ويقومون بشراء وبيع العملات مقابل بعضهم البعض لتحقيق الربح عندما ترتفع قيمة العملة أو ترتفع مقابل القيمة الأخرى.
البعض الآخر، تقدم خدمة تبادل العملات لأولئك الذين يحتاجون إلى تحويل عملة إلى أخرى. على سبيل المثال، يجب على السياح شراء عملة بلد المقصد. وتتقاضى وكالة الصرافة بعض الرسوم مقابل تبادل العملات لبعضها البعض. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البنوك أيضا، ولكن يتم استخدام وكالات الصرافة الخاصة لتقديم أسعار أفضل: كيفية تشغيل وإدارة الصرافة الأعمال التي تجعل المال.
تداول الفوركس ليس شيئا جديدا. تاريخها قديم مثل تاريخ المال. لكن الطريقة التي يتداول بها تجار الفوركس بالتجزئة العملات الآن، هي طريقة جديدة. ويتم ذلك إلكترونيا ومن خلال شبكة الإنترنت. فمن تقريبا 100٪ التلقائي وأنه لا يحتاج لمسة الإنسان لاستكمال عملية تبادل.
لتداول العملات مقابل بعضها البعض كمتداول الفوركس بالتجزئة، لديك لفتح حساب مع وسيط الفوركس. المزيد من التجار المحترفين، والتجارة من خلال الحسابات المصرفية التي تحتاج إلى مزيد من رأس المال. وهم يشترون ويبيعون العملات مقابل بعضهم البعض من خلال برنامج منصة التداول، أو من خلال حسابهم المصرفي عبر الإنترنت.
هنا، أود أن أركز على هذا السؤال كيف يعمل الفوركس لكسب المال للمتداولين الفوركس. وكيف يمكن للتجار الفوركس كسب المال معها، وما إذا كان من الممكن حقا لكسب المال مع الفوركس أم لا.
كيف يعمل الفوركس لكسب المال لتجار التجزئة؟
من الناحية النظرية، يحاول تجار الفوركس للتجزئة التنبؤ بما إذا كانت قيمة العملة سترتفع أو تنخفض مقابل العملات الأخرى. إذا استنتجوا أن قيمة العملة أ سوف ترتفع مقابل العملة ب، فإنها سوف تشتري العملة أ مقابل العملة ب. وهذا يعني أنها تدفع العملة ب لتلقي العملة أ.
في حال كانت صحيحة وقيمة العملة A حقا و معقول ترتفع مقابل العملة B بعد فترة من الوقت، فإنها تحويل العملة A إلى العملة B. فرق السعر يجعل بعض الأرباح بالنسبة لهم. هذه هي الطريقة التي يجعل تداول الفوركس المال لتجار الفوركس نظريا.
الآن السؤال هو ما إذا كانت هذه العملية تؤدي إلى الربح في الواقع، في الواقع أم لا. هل يمكن للمتداولين في الفوركس كسب المال باستمرار؟ هل تداول العملات الأجنبية مصدر جيد ومستقر للدخل؟ هل حقا كسب المال وظيفة بدوام كامل؟
ليس هناك شك في أن سوق العملات فرصة كبيرة لكسب المال. هناك الكثير من الذين جعل الكثير من المال من خلال هذا السوق.
ومع ذلك، لكسب المال من خلال تداول العملات، تاجر التجزئة يجب أن يكون شيئين:
لديه لإتقان استراتيجية التداول. يجب أن يكون المال للتجارة مع وكسب المزيد من المال (الربح).
إتقان استراتيجية التداول.
ليس هناك طريقة خاصة وواضحة لإتقان استراتيجية التداول. في حين أنه من الصعب والتعقيد بالنسبة لمعظم الناس، والبعض الآخر يمكن أن تفعل ذلك بعد فترة من التعلم والممارسة. أنا شخصيا أعتقد أن اتقان استراتيجية التداول ومن ثم كسب المال كالتاجر المهنية أربع مراحل:
عليك أن تختار استراتيجية التداول وتعلم أساسيات ذات الصلة والأجزاء التقنية. لديك لتجربة التجارة استراتيجية التداول حتى تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار الذي يجعل الربح على حساب تجريبي باستمرار وعلى التوالي. للتأكد من أنك قد وصلت إلى هذا المستوى، عليك أن تكرر نجاحك لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل. بعد أن تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار، لديك لمحاولة استراتيجية التداول نفسها على حساب مباشر صغير للتأكد من أنه يمكنك تكرار نجاحك مع المال الحقيقي أيضا. للتأكد من أنك قد اكتسبت مثل هذه القدرة، لديك لتكرار نجاحك على الأقل لمدة 6 أشهر متتالية هنا أيضا. يمكنك التداول مع حساب أكبر لجعل مبلغ معقول من الربح. إذا كنت تستطيع أن تحمل، يمكنك حتى التجارة من خلال حساب مصرفي يحتاج المزيد من رأس المال، لأن البنوك عادة لا تقدم أي نفوذ.
لا أحد يعرف كم من الوقت يستغرق لتمرير المراحل 3 الأولى والوصول إلى المرحلة 4. وهو يختلف من شخص لآخر. ومع ذلك، هناك شيء واضح هو أنه لا يمكن لأحد أن يمر هذه المراحل دون إنفاق ما يكفي من الوقت والطاقة. لديك لقضاء بعض الوقت لتصبح تجريبي مربحة باستمرار وثم تاجر الحية. لديك لممارسة مع راحة البال.
الحرية المالية.
الآن، حان الوقت للإشارة إلى بداية هذه المقالة التي تقول & # 8220؛ الناس تبدأ تعلم كيفية تداول الفوركس، لأنهم يريدون كسب المال & # 8230؛ & # 8221؛
إذا كنت ترغب في كسب لقمة العيش من خلال تداول العملات الأجنبية أو كنت تريد أن ننظر إليها على أنها فرصة استثمارية لزيادة ثروتك، عليك أن تكون خالية من الناحية المالية بينما كنت تحاول سيد استراتيجية التداول الخاص بك وتمرير 4 مراحل أوضح أعلاه.
الحرية المالية يخلق راحة البال تحتاج لقضاء ما يكفي من الوقت على التعلم والممارسة. عندما لا تكون ماليا مجانا وعليك أن تكسب المال في أقرب وقت ممكن، لن يكون لديك راحة البال تحتاج إلى التركيز على التعلم والممارسة، وتدفع نفسك لبدء كسب المال في أقرب وقت ممكن.
لذلك، سوف تفتح حسابا حيا حتى قبل أن تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار. ثم سوف تدفع نفسك لكسب المال مع حسابك المباشر. ولكن، كما كنت ملاذ & # 8217؛ ر الانتهاء من مراحل التعلم حتى الآن، وسوف تجعل الكثير من الأخطاء، وهكذا، سوف تفقد المال.
معظم التجار يمحو حساباتهم الحية على الأقل عدة مرات. لسوء الحظ، فإن العديد منهم يبدأ التداول بالأموال التي لا يستطيعون تحملها. وأخيرا، فإنها تتخلى بعد إضاعة الكثير من الوقت والمال.
يمكنك & # 8217؛ كسب المال من خلال التداول، عندما يكون لديك لكسب المال. هذا هو واحد من الاختلافات الكبيرة التي التداول مع غيرها من فرص صنع المال: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.
كيف يعمل الفوركس عمليا؟
لذلك، يمكننا القول أن كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية له مرحلتين رئيسيتين:
إتقان استراتيجية التداول وجود ما يكفي من المال للتجارة والاستثمار.
وفقا لما شرحته أعلاه، فإن كلا من هذه المراحل تعتمد على & # 8220؛ المال & # 8221 ؛. يجب أن يكون لديك المال لإتقان استراتيجية التداول الخاصة بك. ثم، لديك لديك ما يكفي من المال لفتح حساب حقيقي معقول. يمكنك أن تبدأ مع حساب صغير، لكنه يأخذ لك الكثير من الوقت لتحويله إلى حساب كبير والمهنية معقول.
ولذلك، فإن وجود مصدر جيد وقوي للدخل أمر لا بد منه. هذه هي الطريقة التي يعمل الفوركس. ليس فقط مع الفوركس. هو نفسه مع أي فرصة التداول والاستثمار، سواء كان ذلك العملات والأسهم والعقارات و & # 8230؛
تجارة الفوركس باعتبارها وظيفة بدوام كامل لجعل العيش مع.
تداول الفوركس أو الأسهم يمكن أن يعرف باسم الوظائف بدوام كامل التي يمكنك كسب العيش مع. فهي جيدة وقوية الاستثمار وفرص صنع المال، ولكن لا ينبغي أن ننظر إليها على أنها وظائف بدوام كامل. السبب الأول والأهم هو أن كسب المال من خلال التداول لا يعتمد فقط عليك، قدراتك وأنشطتك كالتاجر. ذلك يعتمد على الأسواق أيضا.
في بعض الأحيان تصبح الأسواق بطيئة جدا لعدة أشهر، وهكذا، يمكنك & # 8217؛ ر تحديد موقع التجارة لكسب المال. في بعض الأحيان تصبح الأسواق متقلبة جدا وتسبب بعض الخسائر الكبيرة. تحتاج إلى أن يكون مصدر جيد وقوي للدخل ونسخة احتياطية موثوقة لدعم مشروع التداول الخاص بك، وإلا سوف تكون في ورطة.
في حين أن تداول العملات الأجنبية فرصة عظيمة لتحقيق ثروة، فإنه ليس من الأعمال التي يمكنك كسب العيش مع على المدى الطويل. هو نفسه مع تداول الأسهم والاستثمار العقاري. يمكن أن تساعدك على زيادة الثروة الخاصة بك وتنمو رأس المال الخاص بك بشكل كبير. ولكن من الصعب جدا الاعتماد عليها كمصادر رئيسية للدخل في ظل الظروف العادية.
الختامية.
انه لشيء رائع ان كنت بعد كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. ولكن عليك أن تنظر في الحقائق التي شرحتها أعلاه لتجنب إضاعة أي وقت والمال. كما أوضحت أعلاه، وجود مصدر جيد وقوي للدخل أمر لا بد منه لأولئك الذين يرغبون في تعلم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، وأيضا لأولئك الذين لديهم بالفعل إتقان استراتيجيات التداول الخاصة بهم.
هذا هو السبب في أننا لا نعلم فقط أتباعنا تقنيات التداول، ولكن أيضا مساعدتهم على إنشاء مصدر جيد وقوي للدخل. هذه هي الطريقة التي يعمل الفوركس.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
مرحبا كريس بوتورف.
إيف فقط قرأتك & # 8217؛ المادة المثيرة للاهتمام ديسمبر 26th 2018 جرا. أنا جديد تماما لهذا & أمب؛ تريد أن تعرف كيف يمكنني تعلم هذا. يمكنك تقديم المشورة لي من فضلك. سأكون ممتنا للغاية لأي نصيحة يمكنك تقديمها. شكرا لكم.
مايكل كافاناه (أستراليا)
مرحبا هذا هو فيما يتعلق وظيفة حول السوق، وأود أن أعرف كيف أنها عملت بها؟
هل سبق لك أن حققت أي ربح باستخدام أنظمة كريس؟
شكرا على هذه المقالة. أنا & # 8217؛ م مبتدئ مبتدئ.
أدرك أن لديك معرفة عملية بالتحليل الفني. هل هناك أي كتب قد توحي بأنني أنظر إليها؟
شكرا عزيزي لها هو مفيد ومعرفة جيدة جدا. أحب الطريقة.
كنت تفسر. شكرا لك بارك الله فيكم.
شكرا على هذه المقالة. أنا، م جديدة في و أريد أن أعرف عن التداول كيفية التجارة في السوق وكيفية كسب المال لديك أي كتاب نصي عن؟
مرحبا أنا مهتم جدا للتجارة. لقد تعلمت أشياء كثيرة من مقالك. ثانكس لذلك ..
مرحبا! شكرا لمساهمتكم & # 8230؛ & # 8230؛ .. أنا حقا بحاجة لبدء هذا العمل وأنا مقيم في تنزانيا & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ يمكنك تقديم المشورة لي أكثر ما يجب القيام به.
شكرا على مشاركاتك & # 8230؛ على الرغم من أن لا أحد ترغب في تبادل معارفهم، أشعر أنت & # 8217؛ إعادة الشخص الأكثر خاصة بينهم & # 8230؛. I & # 8217؛ م أيضا تعلم عن ولكن قبل التداول مع حساب حقيقي أريد أن أعرف المزيد عن نظرية & # 8230؛ لذا أعتقد أن مشاركاتك ستساعدني في ذلك. أود أن أقول لكم شكرا لكم مرة أخرى & # 8230؛
شكرا جزيلا. مشاركتك تساعدني حقا. من فضلك يمكن أن تعطيني بعض الشركات الوساطة جيدة وموثوق بها التي يمكنني فتح حساب مع؟
مرحبا بك.
يؤسفني أن أقول إننا لا نوصي بأي وسيط من خلال هذا الموقع. اسف بشأن ذلك.
مرحبا & # 8230؛ أنا مسرور جدا حول هذا. يجري في سن المراهقة، بدأت اكتساب المعرفة حول أنا حقا نقدر هذا. من فضلك، هل هناك على أي حال معرفتي يمكن أن يكون أكثر اتساعا حول هذا الموضوع.
h r u؟ أنا جديد في التداول أنا خاسر في التداول. في بلدنا يتم حظر يوتيوب لا أستطيع & # 8217؛ ر انظر أشرطة الفيديو مفيدة. يمكن أن أراهم على ديلي موشن؟
ثم لدينا لنشر أشرطة الفيديو على دايليموتيون جدا. سأطلب من صديقي القيام بذلك ونشر الروابط في كل صفحة فيديو على هذا الموقع.
وأعتقد أن هذا هو بداية بلدي الفوركس تجارة رحلة.
I & # 8217؛ لقد تم متابعة بوست لعدة أيام أو ربما أسبوعا الآن. إنه & # 8217؛ s مفيدة جدا، وأنا أتعلم الكثير من ذلك. موقع الويب الخاص بك هو حقا غراي مقدس & # 8230؛ شكرا جزيلا لكريس.
وأنا أقدر عاليا مساعدتكم لإنشاء هذا الموقع. وسوف تبدأ التعلم خطوة بخطوة من مقالاتك ونأمل في تحسين مهاراتي.

No comments:

Post a Comment