Thursday 15 March 2018

استعراض الخيارات الثنائية العادلة


أوبتيونفير وسيط مراجعة.


سوف التجار ذوي الخبرة يحبون أقصر فترات انتهاء الصلاحية وعوائد أعلى من المتوسط ​​على منصة تداول الخيارات الثنائية الأصلية.


دلائل الميزات.


عالية / منخفضة، اللمس / لا اللمس، داخل / خارج ملزمة 15٪ رد على الخروج من المال ميزات خاصة: الإغلاق المبكر، وأكثر وأكثر.


أوبتيونفير ريفيو & أمب؛ تفاصيل.


الخيار منصة التداول العادلة هو الأصلي كما يحصلون. منصة التداول المالي التي قاموا ببنائها وترخيصها لاستخدامها مع خمسة وسطاء ماليين آخرين. هذا يخبرك شيئين، واحد: أنها قد بنيت منصة الخيارات الثنائية مثيرة للإعجاب التي يريد الآخرون استخدامها واثنان في حين أنها لا تجعلها فريدة من نوعها في عروضهم، فإنه يجعلها مبتكرة مع القدرة على تحسين ونشر التغيير بسرعة.


لقد تم حولها منذ عام 2018، وقتا طويلا بما فيه الكفاية لمعرفة الأعمال داخل الداخل، مع منصة تداول الخيارات الثنائية الحصول على التوالي إلى هذه النقطة، مما يتيح لك التجارة في ثوان مع التركيز الكبير وضعت على خيارات انتهاء الوقت ومعدل العائد . ما هو أفضل، كما منصة هم لهم، لقد جلس حقا وفكر في الخيار الخيار متغير، مع تنظيم أقسام التداول وعلى أساس انتهاء الوقت من الأصول والسماح لشعبية متزايدة 60 ثانية الصفقات.


مبتدئين حذار.


سوف مبتدئين بسرعة الحصول على متحمس عندما يكتشفون أن أوبتيونفير لديها واحدة من أعلى عوائد المتوسط ​​لكل صناعة الأصول على نطاق واسع. وفي حين أن أوبتيونفير ليست بالتأكيد غير مرغوب فيها للتجار الجدد، فقد خلقوا بيئة أكثر ملاءمة لأي من التجار ذوي الخبرة، أو أفضل سيناريو الحالة، مبتدئين الذين يحبون القليل من المخاطر.


يتغير جدول الأصول المالية كل 15 دقيقة، مما يخلق بيئة الضغط العالي، استنادا أكثر على ما إذا كان الرسم البياني صعودا أو هبوطا من أي استراتيجية واضحة.


أدوات التعلم هي أساسية إلى حد ما، في حين أن المعلومات عن الأصول والسوق يمكن العثور عليها، وهذه ليست بالضرورة متاحة بسهولة، وخاصة مع الصفقات على المدى القصير المستمر - متوفرة دائما. ومع ذلك، لم يكن لديك لاتخاذ صفقات عالية المخاطر أو عالية العائد، وإذا وجدت الاستراتيجيات والأدوات المالية في مكان آخر، يمكنك بسهولة استخدام منصة التداول الخاصة بهم لجعل بعض الصفقات مربحة للغاية.


تأكد من أن تأتي إلى موقع "معرض الخيار" مع استراتيجية التداول المحددة والمختبرة.


الأصول المالية & أمب؛ وقت انتهاء الصلاحية.


إذا كان لديك نظرة سريعة على قائمة الأصول المالية القابلة للتداول، فسوف ترى بسرعة أن منصة أوبتيونفير لديها مجموعة لائقة من أزواج العملات، والأسهم - يمكنك تداول الخيارات الثنائية في 72 الأصول الأساسية في المجموع: 29 أسهم، 21 عملات (الفوركس) 13 مؤشرا و 9 سلع. تأكد، قبل الاشتراك في ذلك العائد 89٪، أن الأصول التي تريد جعل الرهانات المالية الخاصة بك على القائمة على عدم تخيب.


كما ذكر أعلاه، أوبتيونفير متخصصون في الصفقات على المدى القصير، بما في ذلك 60 ثانية، تتغير باستمرار، ولكن يمكنك العثور على خيارات التجارة أطول إذا كنت تريد. ومع ذلك نتوقع الصفقات أطول من بضعة أيام لتكون استثناء بدلا من القاعدة.


الربح & أمب؛ عائدات.


كل منصة الخيارات الثنائية لديها الكتلة الذهبية التي تجعل من تبرز من بقية. بالنسبة للوسيط أوبتيونفير، وهذا هو بلا شك العائد الفعال المتوسط ​​إلى حد كبير للانتصارات في المال، مع مجموعة من 70٪ إلى عائدات لا يصدق 89٪. وهذا يجعل العائد المتوسط ​​80٪، وهو الرقم المرتفع بشكل لا يصدق في عالم التداول المالي. رد الأموال خارج المال ليست متسقة ولا تقدم دائما، ولكن عندما يكون، يمكن أن تصل إلى 15٪، مما يجعل موقع أوبتيونفير واحدة من منصات الخيارات الثنائية الأكثر ربحية حولها.


إيداع & أمب؛ انسحاب.


و أوبتيونفير الحد الأدنى للإيداع هو أعلى قليلا في كتبنا، ولكن أيضا متوسط ​​إلى حد ما لهذه الصناعة، في 250 أوسد / ور، على الرغم من أن هذا يزيد بشكل كبير إذا قمت بإيداع عن طريق حوالة مصرفية (500 أوسد) أو ويسترن يونيون أو مونيغرام (1،500 أوسد). لذلك نوصي باستخدام بطاقات الائتمان والخصم، ليبرتي ريسرف أو حسابات سكريل. لا توجد رسوم أو عمولات على الودائع الأولى أو المشتريات.


لا يوجد حد أقصى للسحب ل أوبتيونفير وأنها تباهى لتكون قادرة على معالجة هذه في غضون 36 ساعة (للحسابات التحقق) إلى 5 أيام. وعادة ما يتم إعادتها من خلال الطريقة المودعة وأول مرة تقوم بها، سوف يطلب منك إثبات الهوية.


لا يوجد حد أدنى للسحب لبطاقات الائتمان أو احتياطي الحرية أو حسابات سكريل، ولكن أي طريقة أخرى يتم اختيارها، بما في ذلك التحويل الإلكتروني، هي بحد أدنى 100 دولار أمريكي / يورو. ولكن إذا تجاوزت قيمة الانسحاب المبلغ الأولي، سيتم إرسال بقية الأموال عن طريق التحويل الإلكتروني.


يمكنك الحصول على صفقة السحب الحر واحدة في الشهر، أي أكثر وأنها تفرض رسوم 30 $ للامتياز.


يمكن أن تنظم من قبل سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية) يمكن أن تعطيك قليلا من العقل أن الودائع الخاصة بك يتم عقد آمن وسيتم التعامل مع أي شكاوى التي تنشأ بسرعة.


دعم العملاء.


يتوفر موقع أوبتيونفير على 13 لغة مختلفة، إلا أن اللغة الإنجليزية والإيطالية والإسبانية والعربية والفرنسية متوفرة عبر الهاتف باللغات المحلية. على أساس من قبرص، لديهم خدمة الدردشة الحية ممتازة المتاحة ومن الخبرة فهي سريعة جدا للرد على أي قضايا عبر البريد الإلكتروني.


ومع ذلك تكون على علم بأنهم أيام الأسبوع، 9-5 نوع من الشركة. إذا كنت ترغب في التحدث إلى شخص ما في منتصف الليل يوم الأربعاء، وكنت أفضل حالا إرسال بريد إلكتروني وانتظار استجابة الصباح.


تجارة المحمول.


و أوبتيونفير المحمول موقع الخيارات الثنائية تقدم كل من الروبوت و إفون تطبيقات التداول من مخازن منها.


تطبيقاتهم النقالة تبسيط الشكل والمظهر مع الاستمرار في توفير لكم، والتاجر مع جميع الميزات من نظيره سطح المكتب. مسح من خلال الأصول، واختيار نوع الصك الخاص جنبا إلى جنب مع الاتجاه والسعر الخاص بك قبل أن تصل إلى زر شراء لفتح التجارة الخاصة بك.


أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مع مناطق كبيرة قابلة للنقر لذلك كنت أبدا ضرب واحد خاطئ.


فري فينانسيال تولس & أمب؛ الميزات.


التسجيل مجاني، وبمجرد القيام به، يمكنك ببساطة طلب الدعم للكتاب الإلكتروني الخاص بك مجانا بالتفصيل كيفية بدء خيارات التداول والتعرف على الاتجاهات. قراءة لطيفة للمبتدئين التداول. كما أنها سوف توفر لك معلومات أساسية عن جميع الأصول المتداولة والرسوم البيانية التي تظهر البيانات التاريخية، فضلا عن مركز التاجر شاملة، مما يتيح لك الأرقام اليومية تحليل السوق المالية ومسرد شامل ونظرة عامة على نظام الخيارات الثنائية.


ولكن هذه كلها متطلبات قياسية إلى حد ما من أي وسيط خيار ثنائي، وبالتالي فإن السؤال هو، ماذا أنها توفر اضافية؟ نود ميزة "الإغلاق المبكر" التي تسمح لك أن تأخذ الرهان المالي الخاص بك في وقت مبكر للحد من المخاطر الخاصة بك إذا كنت تعرف أنه لن يكون في المال في الوقت الذي كنت قد توقعت أصلا. ولكن ما يجعل حقا هذا النظام تبرز هو أنه بخلاف التداول / وضع التداول التقليدية، يمكنك أيضا أن تفعل "خيار بلمسة واحدة" و "خيار الحدود"، مما يتيح لك المزيد من المرونة في تداول الخيارات الثنائية.


بلمسة واحدة ببساطة يسمح لك لاختيار نقطة، سواء كانت عالية أو منخفضة، والتي تعتقد أن قيمة معينة ببساطة 'لمس' أي نقطة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في حين أن خيار الحدود قد يعطيك أدنى عائد على منصة أوبتيونفير (لا يزال 70٪ ضخمة) لكنه يسمح لك أن يكون نطاق أوسع، مع تحديد نقطتين التي سوف تنخفض التجارة. انها خيار كبير للتجار عبر الإنترنت.


وبالإضافة إلى ذلك يوفر أوبتيونفير ونقلت لايف الحقيقي من ساكسو بنك و ليفيريت والرسوم البيانية والمعلومات حول كل الأصول هي من Yahoo! المالية، طرف ثالث موثوق به.


ليس ذلك فحسب، بل تقدم أيضا إشارات تداول الخيارات الثنائية تسمى فيرسينالز. هذا ينبهك تلقائيا مما يتيح لك معرفة والتي هي الفرص التجارية الأكثر ربحية المتاحة حاليا. فقط تذكر الاتصال بمدير حسابك لتنشيطها.


للأسف ليس هناك حساب تجريبي أوبتيونفير لتمكنك من الحصول على السيطرة مع النظام الخاص بهم، ومع ذلك أنها لا توفر جميع التجار الجديد 5 خالية من المخاطر التأمين المؤمن على الاشتراك.


- تحليل السوق اليومية أدوات مجانية - تحميل مجاني الكتاب الإلكتروني.


- آخر الأخبار المالية من التمويل ياهو.


استنتاج.


ويظهر هذا الاستعراض أوبتيونفير أنها منصة تداول الخيارات الثنائية كبيرة. تغطي معظم اللغات الرئيسية، مع عملية تجارية بسيطة وأسلوب حديث وأنيق، يمكنك ان ترى لماذا ينجذب الكثير من الناس إلى هذا لا تحميل منصة المطلوبة - ولماذا ترخيص هذه المنصة لسماسرة الخيارات طرف ثالث.


ولكن السبب الحقيقي الناس يتدفقون على هذا الوسيط التداول المالي عبر الإنترنت هو عوائد عالية على الصفقات على المدى القصير التي يمكن أن تجعل تاجر دراية غنية جدا بسرعة كبيرة. ولكن مع ارتفاع مبلغ الإيداع الأول، وهذا هو منصة أفضل تستخدم مع الرعاية، كما قد يكون إغراء مبتدئين من قبل الأرقام، مثل ما يصل إلى 15٪ استرداد على الرهائن خارج المال و 85٪ عائدات، ولكن مع مثل هذا الضغط العالي الصفقات حتى متاحة بسهولة، قد يميل إلى وضع الرهان المالي مع عدم وجود استراتيجية حقيقية. عند تلك النقطة أن 15٪ هو كل ما من المرجح أن تستمر في رؤية، ولا يهم كم هي نسبة العودة، وأنها لن تصل إلى التمتع بها.


منصة أوبتيونفير آمنة وممتعة للاستخدام ولديه الكثير لنقدم لكم، والتاجر والدهاء.


- الاتحاد الأوروبي سيسيك ينظم وسيط.


- الودائع الآمنة والسحب.


- آخر الأخبار المالية.


- عوائد مرتفعة تصل إلى 85٪


- خيارات إشارات تنبيهات نظام ثنائي الخيار رؤى | التقييم 3.3.


المزيد توب بيناري أوبتيونس بروكرز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


OptionFair.


استعراض أوبتيونفير.


أوبتيونفير مملوكة من قبل B. O. ترادفينانسيال المحدودة التي تقع في 1، كوستا هادجيكاكو، برج كيرياكوس، الطابق 1، أجيوس أثاناسيوس، سي-4107 ليماسول، قبرص. كونها تقع في قبرص، يتم تنظيمها من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 216/13 منذ 27/09/2018. عنوان المقر الرئيسي لشركة أوبتيونفير هو إيواني ستيليامو 6 2nd فلور، أوفيس 202 2003 نيقوسيا، سيبروس. في تطور حديث (مارس 2018)، جعلت أوبتيونفير (كجزء من تكفينانسيال) الاكتتاب العام وأصبح الآن أول وسيط الخيارات الثنائية المدرجة في بورصة لندن. كما تمتلك أوبتيونفير النطاقات المعتمدة التالية سيسيك: eu.33option؛ 33option. tradefinancials.


هو أوبتيونفير عملية احتيال؟


أوبتيونفير ليست عملية احتيال. وكانت أوبتيونفير من بين رواد صناعة الخيارات الثنائية لأنها أطلقت منصة التداول فريدة من نوعها مرة أخرى في عام 2018 وبيعت بالفعل منصة التداول لأكثر من 5 وسطاء، وبعضهم من المعروف جيدا السماسرة الخيارات الثنائية (يسمى الآن منصة & # 8220 ؛ تك & # 8221؛). غير محظوظ ل أوبتيونفير، بعض هؤلاء الوسطاء ربما كان أفضل المسوقين لأنها & # 8217؛ لقد ادعى بالفعل وضع مستقر في تداول الخيارات الثنائية. بيناريوبتيونستاتسوك فريق لديه ولا تزال تراقب هؤلاء السماسرة بما في ذلك أوبتيونفير لأكثر من 3 سنوات الآن، ويسرنا أخيرا أن نعلن أن أوبتيونفير هو العودة، على قيد الحياة والركل. عندما استعرضت لأول مرة أن الوسيط منذ أكثر من 3 سنوات، كنت مسرور للغاية مع التكنولوجيا من هذا المنبر، بما في ذلك فترات انتهاء قصيرة وأرباح عالية. حقيقة أن أوبتيونفير هو أيضا مشغل منصة والمالك أثارت لي أكثر لمحاولة فهم لماذا السماسرة الآخرين، واحد منهم هو في الواقع أوصى من قبل بوتس، وأصبح أكثر سمعة. قضايا أخرى مثل عملية الانسحاب، والمبالغ مكافأة والرهانات، ودعم العملاء والتكنولوجيا منصة هي أكثر أهمية بكثير بالنسبة لي من ختم التنظيم. أستطيع أن أقول بصراحة أن أوبتيونفير حقا مؤهلة ليكون وسيط الموصى بها إذا اتخذت تلك الجوانب من تداول الخيارات الثنائية في الاعتبار، كما أعتقد أنها ينبغي ويجب.


تحديث 2017، ويبدو أن أوبتيونفير أن يكون "نائما" لأنه ليس هناك العديد من التعليقات عليها، وحركة المرور (على الرغم من أن مستقرة) منخفضة للغاية بعد الغوص في العام الماضي. كما هو الحال دائما، ونحن نحاول معرفة أسباب عدم شعبية وفقدان الأعمال. في هذه الحالة، يمكننا أن نكشف أنه قبل فترة وجيزة من فقدان العملاء، قامت شركة سيسيك بتغريم أوبتيونفير مبلغا ضخما لأسباب مختلفة بما في ذلك الإعلان غير العادل وعدم التصرف في مصلحة عملائها.


ملاحظة المحرر & # 8211؛ لماذا أوبتيونفير مص في 50 كلمة.


أنها تمتص لأنها مجرد نسخة أقل استقرارا أقل من 24Options. هذا قد لا يهم ولكن الانخفاض في حركة المرور هو علامة قول.


لماذا أوبتيونفير لا تمتص في 50 كلمة.


تقدم أوبتيونفير على كمية أقل من الأصول من المتوسط. أما فترات انتهاء الصلاحية فهي أقصر أيضا، ومع ذلك، فإن جميع مواد العرض تعود إلى أعلى من المتوسط. كنت قد فضلت المزيد من الأصول المتاحة للتجارة ولكن مرة أخرى، وأقصر انتهاء الصلاحية وعودة جيدة يمكن أن تجعل المتداول الكثير من المال في أي وقت من الأوقات. وقت طويل في مجال الأعمال التجارية ولكن في الحقيقة لا يحرك إلى الأمام.


هل يجب فتح حساب مع أوبتيونفير؟


منصة التداول أوبتيونفير مختلفة تماما عن معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى منذ يتم تنظيم قسم التداول وبناء على أوقات انتهاء الصلاحية من الأصول. الأصول الأولى على عمود الأصول هي الأصول التي على وشك الانتهاء في حين أن آخر الأصول انتهت صلاحيتها فقط في نهاية اليوم أو الأسبوع يعتمد على توافرها. يمكن للتجار بسهولة عرض الأصول القادمة التي على وشك أن تنتهي أو ببساطة إعادة ترتيب قائمة الأصول حتى يتمكنوا من تحديد وقت انتهاء وقت لاحق بكثير بسهولة. يقول بعض الناس أن أوبتيونفير أخذت بالفعل متغير الوقت الخيارات الثنائية إلى الحد كما يبدو أنها أعطت المزيد من التفكير في متغيرات الوقت ثم في مجموعة متنوعة. 2017 تحديث: ميزة كبيرة أخرى من أوبتيونفير هو المتوسط ​​أعلاه في عودة المال. أوبتيونفير عودة تصل إلى 100٪ لجميع أنواع الأصول.


أراهن أنك لاحظت أن أوبتيونفير تغيرت مؤخرا مظهر موقعها على الانترنت. أعتقد أن التغيير جيد طالما أنه يجلب نفسا من الهواء النقي دون العبث مع الوظائف العامة للموقع. حسنا، أوبتيونفير يفعل أكثر من ذلك لأنها تدير في الواقع لتحسين مظهر وظائف من خلال خلق تجربة أكثر مرونة للمستخدم.


أنا لا أعرف حقا ما الفرق بين الفوشيه و كاندي وردي هو ولا إذا كانت هذه الألوان حتى مماثلة ولكن الرجال الذين عملوا على موقع أوبتيونفير الجديد قام بعمل عظيم في الجمع بين الألوان بطريقة لا تؤذي عيني إذا نظرتم إلى منصة لفترة طويلة. يبدو هش وعموما يبدو أن المزيد من العمل قد وضعت في ذلك بالمقارنة مع النسخة القديمة ولكن الشيء الذي أحب أكثر هو الطريقة التي يتم تنظيمها الآن. أرى الكثير من السماسرة مع المواقع سيئة التنظيم وأنا أعتبر هذا تلميحا عن مستوى من الاحتراف. هل أريد أن أعطي أموالي إلى وسيط لا يظهر اهتماما كافيا لموقع الويب الخاص به؟ ليس حقا، لأن ذلك يظهر لي لي كم أنها تهتم عن عملائها. حسنا، العكس صحيح بالنسبة لموقع أوبتيونفير الجديد. ورأوا أن هناك مجالا للتحسين، وأنها تحسنت. وكان الموقع بالفعل جيدة المظهر ولكن أنها جعلت من أفضل، تثبت مرة أخرى لماذا هم واحد من كبار الوسطاء في الأعمال التجارية.


وفي عام 2017، أصبحت قائمة أصولها تتحسن الآن من 37 إلى 111 من الأصول منها 35 من العملات. وبالإضافة إلى ذلك، تغير نظام دفع تعويضاتهم. بدلا من نموذجي 80-85٪ دوران، يمكنك الآن الحصول على 100٪ ولكن هناك رسوم رمزية لكل تنفيذ. على سبيل المثال، يمكنك اتخاذ خيار الاتصال، وتدفع 2.5 $ أو € رسوم المناولة التي تبدو عادلة. كما أنها تسمح للجنة واحدة الانسحاب الحر في 31 يوما الذي يبدو وكأنه صفقة جيدة وليس الحد الأدنى للانسحاب المبلغ.


شكوى أوبتيونفير.


بوتس دائما المشورة التجار المحتملين للبحث عن أي معلومات بشأن وسيط محدد انهم يبحثون عن قبل الإيداع. ما نقوم به هو ببساطة البحث العديد من محركات البحث حول الشكاوى أوبتيونفير، احتيال، الاحتيال، وما إلى ذلك فمن السهل القيام به، وأكثر صعوبة لتحديد ما هو حقيقي حقا، ولكن لا تقلق السبب نحن هنا للمساعدة! لقد وجدنا بعض التعليقات المثيرة للاهتمام حول أوبتيونفير في منتدى واحد. على ما يبدو بعض الناس لم تكن راضيا عن عدد من أدوات التداول. وكانت أخرى تعليقات القادمة من الناس بالإحباط من الرسوم المفروضة، ولكن عموما، لا شيء سيء حقا حول OptionFair. Also القبض على عدد قليل من التعليقات الإيجابية، وهو شيء غير شائع جدا (:.


تحديث عام 2017، وعدد من الشكاوى لا تزال قليلة جدا. والقليل منها ولكن الأكثر شيوعا هي فيما يتعلق التلاعب الأسعار وعدم القدرة على تنفيذ معظم الصفقات الخاصة بك. ردا على الشكاوى التي تم تغريمها في عام 2018 من قبل سيسيك لعدم التصرف في مصلحة العملاء.


الاعلانات والتحذيرات التنظيمية أوبتيونفير.


08.07.2018: غرامات سيسيك أوبتيونفير ومالكها B. O. ترادفينانسيالز المحدودة ل 138،000 € مضللة الإعلان، وليس التصرف في عملائها مصلحة أفضل والعديد من القضايا الأخرى. المصدر: CySec. gov 6/16.


09.03.2018: بكسك في كندا يذكر أوبتيونفير في قائمة التنبيه من منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة التي تستهدف المواطنين الكنديين. المصدر: BCSC. bc. ca 3/15.


مكافأة أوبتيونفير.


تحديث فبراير 2017- أوبتيونسكسو لم يعد يقدم مكافآت لكل سيسيك و ميفيد الأحكام الجديدة. ومع ذلك فإنها توفر نوعين من المخاطر الحرة / التأمين التجاري نوع الحسومات للعملاء الجدد.


أوبتيونفير الانسحاب.


الإيداع هو دائما قضية هامة، ولكن هنا في بوتس نهتم أكثر عن الانسحاب. فإنه من السهل إيداع، أصعب لسحب كما اتضح في بعض الأحيان. عندما يتعلق الأمر أوبتيونفير، الحد من الانسحاب هو مماثل لمعظم السماسرة في هذه الصناعة، ولكن عندما يتعلق الأمر وقت العملية - أوبتيونفير تنص على أن عادة سيتم معالجة الانسحاب في غضون 36 ساعة (فيب) إلى 5 أيام. لا توجد مشكلة في سحب المبلغ المودع إذا لم يتم الوفاء بالرهان. لاحظنا أن أوبتيونفير، إلى حد ما يكفي، يسمح انسحاب واحد مجانا في 31 يوما. قد تكلف طلبات السحب الإضافية ما يصل إلى 30 عملة.


تقييمات أوبتيونفير.


منصة أوبتيونفير تعمل على منصة فريدة من نوعها على شبكة الإنترنت 100٪ على أساس، دون الحاجة إلى أي برنامج ليتم تحميلها. موقع أوبتيونفير هو حديث وأنيق جدا. التنقل بين الأقسام وعملية التداول بسيطة وودية للغاية. عملية التداول بسيطة وودية للغاية للاستخدام. يتم توفير المعلومات الحية حول الأصول وغيرها من الرسوم البيانية في نقرة بسيطة على الأصول ويظهر فقط فوق عموما، قسم التعليمات ومسرد كاملة ودعوة، عملية التداول متعة وتوافر الموقع في 5 لغات مختلفة يجعل أوبتيونفير بيئة صديقة للمستخدم.


عدد الأصول ووقت الإنتهاء 17/20.


إجمالي 118 أصول: 56 سهما، 35 عملة (الفوركس)، 7 سلع، 20 مؤشر. أوبتيونفير متنوعة من الأصول هو متوسط، وربما أقل من المتوسط، مع مجال للتحسين. أوقات انتهاء الصلاحية تمتد جيدة من دقائق إلى بضعة أيام لمعظم الأوقات الأصول، ومعظمهم من انتهاء صلاحية أقصر جيدة لحظيا ولكن ليس أعلاه.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 16/20.


أوبتيونفير لا تتقاضى أي رسوم أو عمولات من المستثمرين عند أول إيداع أو شراء الخيارات. يتم تحصيل رسوم السحب بمبلغ 30 دولارا بعد أكثر من معاملة واحدة في الشهر. 1 الشحن حوالة مصرفية في الشهر، أكثر-- 30 $ رسوم. يتوفر الدعم أوبتيونفير عبر 5 أرقام دولية - باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية أو عبر البريد الإلكتروني. كانت خدمة الدردشة الحية سريعة جدا خلال معظم ساعات اليوم وعطلات نهاية الأسبوع. تحديث 2017، وقد تغيرت العائدات إلى 100٪ لجميع الأصول. بدلا من ذلك، تفرض أوبتيونفير رسوما بقيمة 2.50 يورو لكل عملية تنفيذ. تم الإعلان عن الدردشة الحية لتكون على الانترنت في 7 لغات مختلفة ولكن عندما حاولنا أن نسألهم سؤالا قال انه لم يكن هناك واحد متاح في الوقت الراهن.


الإيداع والدفع والمكافأة 17/20.


أوبتيونفير الحد الأدنى للإيداع هو 100 فقط. الإيداع متاح عبر C. C.، حوالة مصرفية، كاش-U، مونيبوكيرز، وأكثر من ذلك. وتكون عمليات السحب متاحة بشكل عام عبر الطرق نفسها، مع استثناء - إذا تجاوزت قيمة السحب المبلغ الأولي، سيتم إرسال باقي المبلغ عن طريق التحويل الإلكتروني. يتم إضافة محافظ الإلكترونية للودائع أكثر سلاسة والسحب عن طريق: نيتيلر، ويب ماني، كيوي، كاشو، أباكوس وسكريل. لم نجد معلومات بشأن المكافآت ولكنها تقدم الصفقات المؤمن عليها و 10٪ استعادة الاموال التعامل مع شروط وأحكام محددة. لا مكافأة.


أكبر إضافي هو 100٪ دفع تعويضات على جميع الأصول، ثم هناك تبسيط تداول العملات الأجنبية أيضا.


أوبتيونفير التقييم العام: 80/100 + اللائحة (+3) = 83.


لقد تم استخدام الخيار، يطلبون منك أن تودع المال ولكن في وقت لاحق أنها سوف تجعل الكثير من الأعذار عندما تريد سحب المال والأرباح التي حققتها. لست متأكدا مما إذا كان شخص ما لديه خبرة مماثلة.


أنا أحب ما يا رفاق هي أيضا حتى. هذا العمل ذكي والإبلاغ! مواكبة رجال الأعمال العظيمة لقد أضفت يا رفاق لبلدي المدونات. هذا هو عظيم المادة شكرا لتقاسم هذه المعلومات بالمعلومات .. سأزور بانتظام لبعض آخر آخر.


هل لا تزال تستخدم أوبتيونفير للتجارة الآن؟ أنا أحب منصة وتريد أن محاولة إعطائها. هل تحصل في النهاية على أموالك؟


أنا مهتم في الاشتراك مع أوبتيونفير، أتساءل فقط لديه أي شخص لديه مشكلة في الانسحاب؟


مرحبا فريندس لا تجارة من أي وقت مضى مع أوبتيونفير كنت أفعل التداول مع هذه الشركة ل الماضي أونيير لم يكن هناك بروبلم ويني مدي الأرباح الصغيرة وأعطى ويثدروال مؤخرا تحولت 200 أوسد إلى 1700 في بعض 15 يوما و ثير الطبيعة الحقيقية جاء في مواجهة وضعوا بعض برنامج الخلفية في شكل بلات الذي أوتوماتيكالي يغير المعدلات في خيارات اللمس والحدود لصالح وسيط يعني عندما أضع خيار اللمس الأسواق فيل كوم أقرب وأو وضع لا تلمسها فيل تذهب فارتر ثت يعني إما أن إم فقدت هذا يعني ثت شركة أوتبيونفير الدموي تريد مني أن فقدت حتى تودات في هذا الوقت كتابة أنا لسوت كله 1700 دولار في حسابي وييم أبلغهم من هذا سيتوتيون في بلدي بالتفورم تتصرف أستيو أنها لا تعرف شيئا و ثريتينغ لي ثت أنها فيل إعطاء إم ويثدروال أو تسمح لي أن ويثدو أي طريقة أنا وانا للذهاب لحالة أغينغست لهم حتى لا تذهب مع هذه السماسرة إذا كان الاستثمار أور فيل سيجعل بالتأكيد ش سوك أور الصعب كسب المال أوبتيونفير هو عملية احتيال كبيرة أنا سنا إعطاء ش تفاصيل الحساب اسم المستخدم سي ثيرومالا مع هذا بريوكر حتى الثابتة والمتنقلة فريندس لا التجارة مع هذا السماسرة.


مرحبا راجيش، هل لديك تجربة إيجابية مع وسيط الخيارات الثنائية الأخرى (ق)؟ أي واحد (ق) يمكنك التوصية؟ واسمحوا لي أن أعرف & # 8230؛


الثابتة والمتنقلة يمكن لأي شخص هناك قل لي إذا أوبتيونفير صحيح حقا، كوز أريد أن الاستثمار الآن. كما يقول لي انسحاب جزء منه أيضا.


أنا أتساءل لماذا أي شخص يريد أن يتداول الخيارات الثنائية. أولا كنت دائما المخاطرة أكثر ثم عودتك / مكافأة. معظم تدفع 70-80٪. وهذا يعني أنك خطر 100 $ للحصول على ربما $ 70- $ 80. وهناك احتمالات أنك لن تفوز باستمرار. من 3 الصفقات تحتاج إلى الفوز 2 من أصل 3 للخروج قدما. قد تحصل على الحظ والقيام بذلك بضعة أيام، ولكن بعد ذلك اليوم الذي يفوز فقط 1 من 3 كنت الآن إلى أسفل. لوضع 3 الصفقات في اليوم (أنا ذاهب إلى استخدام 100 $ الرهان على كل صفقة) حتى تخاطر 300 $، وإذا كنت الفوز كل 3 تحصل 240 $ للمخاطرة 300 $. الآن إذا كنت خطر 3 الصفقات والفوز فقط 2. خطر 300 $، وتكسب 160 $. تقريبا 2: 1 مكافأة مكافأة المخاطر. لكل 300 دولار كنت المخاطرة كنت تأمل في الفوز 240 $ في أحسن الأحوال. وتستهدف الخيارات الثنائية نوبيين والناس الذين يرون فقط نسبة عالية في العوائد دون أخذ الوقت فعلا لحفر أعمق قليلا ونرى ما يجري. أقول البقاء واضحا. قد تحصل على الحظ والوقوف على يوم / أسبوع ولكن على المدى الطويل سوف تسير دون شك. عذرا، هذه هي الطريقة التي يعمل بها، وأنا أتكلم من الخبرة مع الخيارات الثنائية. أيضا سماسرة حتى تعطيك المال مكافأة والمطالبة المال مجانا، ولكن قراءة غرامة المطبوعة، عليك أن تتداول مثل 310 أضعاف مبلغ المكافأة للحصول على هذا المال وبعض الوسطاء حتى أقول لكم إذا كنت تحصل على مكافأة المال لا يمكنك الانسحاب أي من أموالك حتى تقوم بإجراء عدد من الصفقات، حتى إذا كنت إيداع 500 $ الحصول على 200 $ مكافأة لا يمكنك سحب أي أموال حتى تقوم على الأقل $ 6،000 قيمة الصفقات، وإحصائيا وهذا لن يحدث. افسح المجال. آسف، أنا مجرد تاجر يحاول كسب المال في الفوركس، لم يتم العثور على أي أنظمة جيدة حقا هناك في أكثر من 10 عاما لقد كنت تحاول أن تكون ناجحة في الفوركس، وليس هناك حتى الآن.


منصة على أوبتيونفير تبدو كبيرة مثل منصة المالية المالية التي يستخدمها عدد من الوسطاء، ومعظمها خارج حدود التجار الولايات المتحدة بسبب التنظيم. في الواقع، إذا ذهبت إلى الموقع الإلكتروني تيش المالية، يتم سرد أوبتيونفير باعتبارها واحدة من مستخدمي منصة التداول المالية المالية. لا تقبل أوبتيونفير التجار الأمريكيين.


مرحبا أصدقاء! وأود أن حصة تجربتي الشخصية. لدي حساب مع أوبتيونفير على مدى 8 أشهر الماضية و إنفاكت كانت عادلة جدا في تلك الفترة من الزمن ولكن الآن عندما بدأت صنع الأرباح أزالوا الخيار الذي تداولت معظم ثم جعلت طلب الانسحاب 8 أيام مضت أنها r لم يوافق عليه & # 8230؛ أنا عبر البريد الالكتروني لهم العديد من الوقت ولكنهم فقط لا & # 8217؛ ر الرد على رسائل البريد الإلكتروني الآن & # 8230؛ لقد تعلمت أنها r ليست عادلة & # 8230؛ أنها لا & # 8217؛ ر تريد U وين & # 8230؛.right الآن أريد أن أغلق حسابي و تأخذ جميع أموالي .. نرى ما يحدث إذا كانوا الرد لي.


أبدا من أي وقت مضى مشكلة معهم!


لقد حاولت العديد من السماسرة، وأود أن أقول واحدة من أفضل!


أوبتيونفير - الشركة تحتفظ بشكل غير قانوني أموالي.


في العام الماضي كنت قد فتح حساب التداول. كان التحقق من ذلك. هل أول إيداع من 300 $ وفقدت ذلك. أوبتيونفير تنفذ الفوركس. حسنا، انها ليست الفوركس بالضبط، ولكن مجرد لعبة مريضة لفقدان أموالك بسرعة وبالتأكيد. الكتف الآلي من 1 إلى 400، ينتشر في أصول النقد الاجنبى الأساسية من 6 نقاط، لعبة جميلة حقا إذا كنت كاميكاز أو غبي. كل شيء الخيار أوبتيونفير.


ولكن، لقد وجدت كيفية استخدام كل ذلك ضدهم (في الوقت الراهن لن أقول كيف)


قبل بضعة أيام أودعت 4 130 $ وتمكنت من الحصول عليها من 200٪ مكافأة.


في غضون 2 ليال كنت قد رهن كل من المكافأة، مع 800 $ الخسارة الإجمالية. الرصيد في حساب التداول الخاص بي هو 12 500 $.


كنت تخطط للتجارة يوم الجمعة 13.03 سهلة وهادئة، لإنهاء آخر 1٪ من الحاجة للحصول على مكافأة في الرهان النقدي وانسحاب أموالي. الشيء المثير للاهتمام، هو أنني لم يعبر أي نوع من قواعدها.


لذلك أنا تسجيل الدخول إلى حسابي و .... نجاح باهر تم حظر حسابي التجاري. أنا أتصل مع فريق دعم العملاء في الدردشة ... ثم ... ثم يمكنك أن ترى شاشات الطباعة فعلت.


بالمناسبة هل تعرف كيفية الحصول على الودائع الخاصة بك مرة أخرى دون الاتصال بالوسيط؟ لا؟ سأشرح لك إذا لم تحل هذه المسألة في وقت لاحق.


فى الختام. أوبتيونفير، ليس وسيطا، ولكن كازينو الغش التي لا يمكن أن تقبل حتى حقيقة أنها تحتاج إلى دفع للعملاء. انهم بالكاد جعل عمليات السحب و كل الوقت يبحثون عن سبب لعدم دفع الأرباح الخاصة بك. بل هو الهرم المالي الحقيقي، وأنها تعيش من المال العملاء وهذا يعني في بعض اليوم أنها سوف تقع.


أنها عنوان الدقيق: إسرائيل، هرتسيليا بيتواه، شارع هاماسكيت 1. أنا أيضا في على وشك الحصول على أسماء أصحابها الحقيقي ومؤسسيها. إذا كان لديك أيضا هذا النوع من القضايا، يتيح أن تكون على اتصال وجعلها تدفع لنا مرة أخرى. أنا أيضا عن إرسال طلب رسمي إلى لجنة الأمن والبورصة القبرصية بشأن الجزء القانوني من عقد أموال العملاء.


لقد تم استخدام أوبتيونفير لفترة طويلة ولم يكن لديك أي مشكلة مع الانسحاب. في الواقع، كانت سحباتي أسرع نسبيا من الوسطاء الآخرين. أنا أحب تخطيط لون المنصة. أيضا، تيكفينانسيالز، الشركة الأم، مدرجة في لس.


هل يمكن لشخص ما أن يفسر سبب السماح ل غوغل بالإعلان عن نفسها على محرك البحث الخاص بها. وأنا أعلم أنهم بحاجة إلى مقاعد البدلاء على المقاعد وجميع احتياجاتهم الخاصة تلبي احتياجاتهم. هل هم حقا بحاجة لجعل المطلق وان * إر & # 8217؛ ق منا جميعا.


انها مخيفة أن تعتقد أن شخصا ما يمكن أن تجعلك تشعر وكأنه قرحة أكثر راحة ووضع حرفيا أيديهم في جيوب الخاص بك. أشعر مثل هذه الحلمه، تم سحبها إلى كله يتيح الرهان على البورصة من خلال يوني.


العثور على طريقة أسهل للقيام بذلك هو ما هي هذه السماسرة الثنائية وتقدم وإذا كان ذلك بسيط البورصة لن & # 8217؛ تي اختيار الكرز جامعة & # 8217؛ للحصول على أفضل الرياضياتيين للانضمام إليهم.


انها عار لأنه يمكن أن يكون الادمان تماما كما كان بالنسبة لي لمدة 2 أشهر الماضية، ولكن اكتشفت بالطريقة الصعبة التي يبدو أن النظم الثنائية تعمل بشكل جيد ضدك وليس لك.


أنا جيد في الرياضيات الكمية، وأعتقد أنه قد يكون هناك وسيلة لتصبح التاجر الذاتي مع هذه الأنظمة ولكن أرى نمط يشبه تغذية مرة أخرى هنا.


إذا كان هؤلاء السماسرة يضعون الصفقات الخاصة بك على السوق الفعلية سوف أكل الحمار الخاصة بي. وهم يجمعون النقدية الخاصة بك والانتظار المقبل أن تقع في شبكة الإنترنت الخاصة بهم.


أوه عنوان بريدي الإلكتروني هو debra1972@live. co. uk وإذا كان جوجل أو أي محرك بحث آخر أود أن أقول شيئا بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ د أحب أن أطلب منهم ل 200 £ بلدي مرة أخرى أولا.


فتحت الحساب مع خيار fair. they يتم تنظيمها ولكن ليس صادقة. أفعلت التحقق وجعل الودائع والبدء في التجارة عندما أنا مادر المال أنها ألغيت حسابي قالوا لي كيف يمكنك الفوز، لذلك كنت تستخدم مساعدة من شخص ما أو إشارة ! هم برد لي الإيداع وسرقوا لي الربح وأغلقوا حسابي. مجرد النظر إلى الناس لا يزالون لن تدفع لك إذا كنت الفوز.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


أفضل الخيارات الثنائية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصات التداول مراجعة من قبل الخيارات الثنائية العادلة.


الخيارات الثنائية العادلة (فبو) هي المورد الرئيسي لتجارة التجزئة، سواء كان ذلك في الفوركس، العقود مقابل الفروقات أو أنواع أخرى من الصكوك. موقعنا يقدم أكبر قاعدة بيانات الفوركس، العقود مقابل الفروقات وخيارات السماسرة الثنائية. بخلاف استعراض وسيط، استعراض الخيارات الثنائية العادلة مقدمي إشارة التداول والروبوتات تجارة السيارات. كما قمنا بإنشاء أدلة التداول المتقدمة، وأضاف تحديث احتيال والمعلومات الاحتيال، أكاديمية التداول، استعراض البرامج التجارية. نحن نقدم المساعدة لأعضائنا الذين يعتقدون أنهم قد خدع. أكبر ميزة للقراء هي وسطاء اختبار، التي أوصت بها الخيارات الثنائية العادلة. أدناه يمكنك العثور على أفضل السماسرة كما يحكم عليها خبراء فبو.


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


جائزة إي جي بي الفائز - أفضل بوابة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية العادلة هي جائزة بنك الخليج الدولي الحائز على جائزة الخيارات الثنائية التي تؤمن لك رحلة آمنة في عالم تداول الخيارات الثنائية. كما اعترفت الصناعة بأهمية موقعنا على الانترنت مع اثنين من جوائز بنك الخليج الدولي، وجائزة إي جي بي جوائز أفضل ثنائي الشريك 2018 وجوائز آي جي بي أفضل شريك ثنائي 2018، ونحن على يقين من أن زوارنا سوف تأتي لتحقيق كل المزايا التي تقدمها. كأفضل موقع بيني أفيليات في سنتين متتاليتين، نحن ميزة مجموعة من الخدمات التي هي مفيدة للتجار وأولئك الذين يحاولون الحصول على معلومات موثوقة على الخيارات الثنائية.


فيربينوبتيونس يتكون من موقع دولي يشار إليه باسم فبو، ولكن محفظتنا لا تتوقف عند هذا الحد، وتشمل مجموعة واسعة من المواقع المحلية المواقع التي تسمح لأعضائنا في جميع أنحاء العالم لقراءة مقالاتنا على تداول الخيارات الثنائية والاستعراضات في لغاتهم الخاصة مجانا للشحن.


القائمة البيضاء أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


على موقعنا على الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس مراجعة الموقع، ونحن نركز على تعزيز أفضل السماسرة في العالم، بعد أن اختبرناها بدقة. نحن لا نوصي بالتجارة مع وسطاء غير مدرجين على القائمة البيضاء للسماسرة. ومن المعروف أن هناك المحتالين في هذه الصناعة. والخطر هو أنك سوف يتم رفض الدفعات إذا كنت يحدث لكسب الربح في حال كنت تستخدم علامة تجارية غير منظمة أو العلامة التجارية التي لم يتم اختبارها من قبلنا. We do everything we can to help traders even if you decide to trade on a broker we do not list. We have been able to help several traders to get their money back from rouge platforms. Read more about Fairbinaryoptions Awards 2018 to see which are some of our best brokers or see blacklisted brokers in order to be sure you are safe.


Binary Trader Testimonials.


Ali-Elie R. from Belgium contacted us regarding a non-payment of €3000 in August 2018. After five months we got the following response:


“ Thanks a million John! You made my day!! Because of your help I’ve got my money back. Please let the world know about frauds of Optionsclick & let your clients know because of your help I got my own money back. Thanks again.”


Thomas M. from Netherlands contacted us regarding non-payment of €299 in September 2018. He had failed to get a response and payment for months. This is what we heard back from him after posting info about the issues on our site.


“ Hi John, Unbelievable. I checked today and WGM Services transferred the amount of €299 to my account. I can tell you I’m very glad about this. Thanks a lot for your help in this one. Not sure what made them move – but it sure worked .”


Top Binary Options and Forex Brokers Tested.


Since our broker list is very long, we have tried to make it easy for customers to find the right kind of broker for them. We wanted to put together best brands in binary options and forex at the moment under “one roof”. In Top Brokers, customers will find not only best-rated brokers at the moment but also brokers that have consistently delivered best results to customers. By selecting any of these brands, customers can be sure they are trading with some of the most reliable brokers on the market. See the Top Binary Brokers on Fair Binary Options.


We Recommend Only Regulated Binary Brokers.


Binary options industry has grown very fast in a very short period of time. Today, with so many brands competing in the market, it has become to assess which one are safe and which ones are not. Also since the scope of the industry has grown, calls for binary options regulation became louder. Eventually, regulators, such as CySEC, stepped in and created licenses that, thanks to the EU Commission Directives unifying the legal framework, are valid in the world’s largest trading block – the European Union. Other countries soon joined in. Regulated brokers are constantly under supervision from these authorities and this is something that in most cases guarantees quality and customer service.


Fair Binary Options recommends only regulated binary options brokers for all traders!


Blacklisted Brokers.


We also list services that are best to be avoided. Fair Binary Options has years experience in helping customers when they encounter a bad broker. In many cases, these are just misunderstandings where brokers react immediately and execute withdrawals. In some cases, however, brokers refuse to do so.


There also many other instances where customers were disadvantaged due to unethical business practices. Brokers that are under investigation, closed, that have not been transparent in their actions and legal disclosure, as well as brokers that we believe, are probably out of business are in the Blacklisted box. Brokers for which we have proof they have scammed customers in various ways, depriving them of their investments and/or profits, or that have stolen customer’s user data are also listed in the Blacklisted brokers box. In order to see how damaging the scam was, note the number of little satan heads as negative review.


Regulated Binary Brokers in the United States.


Unlike in EU, where there is a legal framework to regulate binary options trading, in the United States, relevant regulatory authorities do not allow binary options brokers. However, they do allow regulated binary options exchanges. The concept is somewhat different and not as popular as binary options trading with brokers. For United States traders we recommend the one featured on our site – NADEX Exchange. US traders cannot trade with brokers, that is – exchanges, who are not CFTC regulated.


Best Online Trading Platforms and Software for Binary Options, CFDs and Forex.


For the best user experience, it is not only up to broker’s staff to provide excellent service. The way customer experiences binary options trading is heavily tied to the software platform that is utilized by the broker. At the moment there are several big binary options platform providers, however, only one stands out as the biggest, with the largest market share. This trading platform is called SpotOption and can be found on more than half of all existing binary options websites at the moment.


They offer amazing features, not only in trading binary options but also in social trading or binary exchanges. They are one of the few software providers that exclusively focused on binary to have CySEC and CFTC license for their software.


Best Binary Signals and Binary Auto Trading Sites Reviewed by FBO.


A binary options website without reviews of the top binary options signal services and binary options trading robots wouldn’t be a complete one. We pride ourselves by reviewing the best binary options trading signals and auto trading software bots on the market. Making money is more fun that losing, right? Traders can always learn more about binary options trading, practice on the demo account and then find a reliable signal provider. Take a look at our Signals page where we have reviewed some of the best signal providers in the binary options industry.


Binary Options Robots.


In line with the latest trends in binary trading, Fair Binary Options has reviewed several binary options auto trading services in order to provide a full overview of the market for our customers. In order to be consistent with our recommendations, by promising only free and proven auto trading services, we have chosen only several auto trading solutions that we believe traders should use. There binary robots are free to use and operate by using the newest technologies that do not require downloads of any kind. The most prominent one is the FXMasterBot – the newly launched 2018 online trading software for Forex and CFDs. Traders can also use social trading systems, trough services provided by a regulated copy trading platform eToro and similar products.


Binary Options Guides.


FairBinaryOptions doesn’t only help traders reach decisions when thinking what broker to choose. We support traders every step customer does in binary options trading. After choosing a good and reliable binary options trading platform, traders can turn to our website for relevant guides and info on strategies to find out more about analysis and other aspects of binary trading, as knowledge is key to success. Choosing a binary options broker is a first step, so the next one should be for traders to take a look in our Binary Options Guides section in order to cover the basics.


Binary Options Trading Academy.


Fair Binary Options has one of the best education centers in the world.


Our Academy is an amazing resource that was prepared by experts trading for the Binary Options Robot. Traders will have an opportunity to go trough four levels until they are fully ready to apply all the advanced trading strategies in the market.


In the academy readers can learn about some basic economic concepts or basic decisions before starting to trade, as well as advanced technical analysis techniques:


Binary Options Economic Calendar.


We also included a Binary Options Economic Calendar for all traders who prefer event trading, but also for other binary options traders who like to have a simple tool to track the incoming market data. With Binary Options Economic Calendar, traders can spot the market opportunity before it unfolds only by looking at the daily event tracker. Basically, the calendar shows events of the day with importance indicator, asset affected and projections if it is an economic report. Binary options traders can then enter positions and prepare their portfolio for the upcoming market movement. It is a simple and reliable way to profit.


Binary options carry a risk of losing parts or whole invested sum. Fairbianryoptions is not licensed for providing financial advice, and information provided in Economic Calendar mustn’t be considered as such.


Is Binary Options Trading Legal and How Does It Work?


Binary options trading is regulated and legal in many countries, however, every country has a specific attitude towards binary options trading, so it is recommended to check with the local regulator. Thanks to market regulation, the trading environment has become more reliable for the traders. In Europe (EU) brokers can obtain licenses by CySEC, FCA and other national bodies. Thanks to the EU MiFID directive, all the brokers regulated by one regulator have access to the complete EU single market in financial services.


In the US, the CFTC regulated binary options are the only ones safe to trade. We recommend only trading with regulated binary options brokers no matter the market you are coming from.


ما هي الخيارات الثنائية؟


Binary Options is a “Yes or No decision” where you must predict whether an asset will go up or down within a set time frame. It is a very interesting way to enter the market without a large capital reserve. We suggest all new members read our binary options trading guides. Read more about the legal status of binary options or see if binary options are gambling.


Trading Cryptocurrencies.


We have also made it our job to introduce you to the exciting new world of cryptocurrencies! Since there is so much information on cryptocurrencies out there we believe it is very important that our readers have accessible and correct information about everything regarding bitcoins and other types of digital currencies, along with available brokers and exchanges.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


Blacklisted Brokers.


The intention of Fair Binary Options is not only to point out which are the trusted brokers that are active on the market, but also to fight those financial “experts” that have brought considerable damage to the reputation of binary brokers in general through the illicit activities. We are mostly concerned with the fact that many people are truly ignorant of the practices of these so-called con artists and this is what has caused this present dispute. The name of the site also testifies to the fact that we firmly believe in respecting the ethics code. We strongly make it our duty to restore the credibility in financial experts and this is why we reveal to the readers the brokers that have made the blacklist. The complaints of customers regarding these brokers referred to obscure practices like impossibility to withdraw funds.


What is of more concern is the fact that these Blacklisted brokers still continue to operate in the industry regardless of the publication of list. We know perfectly well what they are capable of and this is why we advise traders to research as much as possible so as to avoid issues with funds withdrawal. Our mission is to identify the reliable binary brokers from those who are not so by publishing regular reviews of their services.


Generally speaking, the reviews that are presented to clients over the Internet do not always reflect the reality and many of them do not always judge correctly a broker owing to the fact that they tend to be subjective. The reason for which so many people blindly trust brokers while trading is that they do not have the necessary knowledge to allow them to understand the market. It is advisable to take the advice of professionals such as Fair Binary Options that know the market better than you do.


It is not at all hard to believe that we encountered many unpleasant experiences with frauds that prevented people from accessing the funds on their trading accounts. Readers should pay attention to the fact that all bonuses are accompanied by certain requirements, which is why they should not be rushed into ccepting bonuses since it means accepting terms and conditions that come with it. Although it does take some time for the bank to process the transaction, you should start worrying if the broker comes up with excuses after more than 10 days have passed nd the money is not there. In order to avoid the worst binary options brokers in our experience, you should consult the FBO Blacklist.


The biggest mistake that the trader can make is not attentively read the Terms & Conditions section from the agreement that is posted on the site of the broker. This ultimately leads to difficulties regarding the cash-out if the T&Cs are unfair. However, clients do have the possibility of protecting themselves from deceitful assertion by educating themselves on the topic and not get fooled by the explanations provided in order to justify the refusal to allow access to the profits. Fair Binary Options invites readers to check out the list of fraudulent financial experts that are engaged in questionable practices and stop judging at face value.


الخيارات الثنائية الأخبار.


أفضل 10 وسطاء.


وسيط الحد الأدنى. الإيداع ماكس إرجاع الطلب التقييمات $ 250 89٪


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


التجار من بلدك.


الخيارات الثنائية روبوت.


لا تحميل التحديثات التلقائية 100٪ تداول السيارات الثنائية.


نوصي بالتداول مع هذا الوسيط بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة بدلا من ذلك.


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك، بعض ميزات الموقع قد لا تكون وظيفية.


AnyOption Review.


AnyOption is a top ranked binary options broker. Based out of Cyprus, AnyOption was one of the first brokers to offer European style binary options. Founded in 2008, this broker has continuously been at the forefront of the industry. But is AnyOption still the best broker out there? Our AnyOption review takes a close look at this broker, providing you with all of the information that you will need to decide whether or not this is the right place for you to trade.


And before you get too far along in your search, know that binary options trading is risky. Even professional level traders often lose money using this type of financial instrument. If you are going to trade, it’s important that you look at risk honestly. Having a good broker on your side is one of the key steps in managing your risk. Here, we will help you to decide if AnyOption fits that description for you.


Is AnyOption Regulated?


The legalities of a binary options broker is always the first thing that you should look at when making a decision. AnyOption is regulated by CySEC, ensuring that they are one of the more trustworthy brokers out there. Going along with this, they are exclusive to only European based traders . If you live outside of the EU, AnyOption will not allow you to sign up to create an account. They are also.


What’s Different at AnyOption?


A lot of brokers, especially in a market like binary options, have many similarities. AnyOption stands out in this industry, despite offering many of the same trading products and the same assets that other brokers have. Yes, they have the traditional call and put options that you know and expect from your broker. And yes, they offer a very standard set of available assets. They have about 100 stocks, indices, currency pairs, and commodities for you to choose from. They also offer currency pairs that involve BitCoin.


In addition to all of the standards that you would expect from a broker, our AnyOption review team found a few things that helps this broker to really stand out from the crowd. They offer social trading, Option+ trading, bubbles, as well as U. S. style, spread binary options. This broker also offers one touch trades and dynamic trades , where you can focus on higher yields. These come with higher risk, so be careful if these are options that you will be using. Some traders like to use long term trades to help them hedge and offset risk. AnyOption offers a limited variety of these types of trades.


AnyOption does have VIP accounts available for their larger traders. These include top of the line analysis tools, promotions and occasional bonuses, customizable trading news and alerts, as well as other little perks. To qualify for a VIP account , you need to be invited to join. If you have questions, you can feel free to contact their customer service team. You can contact them by email at [email protected], or by phone. Their number is 1 866 844 4540. If you have any questions about this broker before or after creating an account, this is where you should direct them.


If you want to trade at AnyOption, you need to fund an account. The minimum amount that you need if you want to open up an account is $200 USD or 200 euro. Once you select a base currency, that is the currency that you are going to be using permanently with this broker. For most traders, this is a very simple decision .


You can use a Visa or MasterCard credit card to fund your account, a wire transfer, or an e-wallet account like Skrill, CashU, or giropay. At AnyOption, wire transfers should only be used for larger deposits because of the extra cost associated with it. For larger deposits, this is the fastest and safest way to make sure that your money goes where it is supposed to go.


Withdrawals are processed by the same method that you funded your account . You can use either a credit card or a wire transfer, but not Skrill/Moneybookers at this time. Depending on the method that you use, there might be a fee associated with either funding or withdrawing money from your account. If you use a credit card for your withdrawal, you are entitled to one free withdrawal from AnyOption each month. More than one per month costs $30 per withdrawal. In order to save on costs, it’s important to plan ahead.


Other Things to Know About AnyOption.


AnyOption has a fairly complete educational section on their site. The best place for traders to begin here is to go to their “Features” section, and look at the basics that the site has to offer. If you have a lot of experience with binary options , you will also want to check out their Academy. Here, they have several video tutorials that walk you through some of the finer aspects of trading binary options and the strategy behind trading with a higher degree of success. These tools will not necessarily help you to be a more profitable trader, but they definitely can point you in the right direction, especially if you practice strong risk management techniques at the same time.


Is AnyOption the Best Broker?


When it comes down to it, it’s impossible to say with certainty whether or not AnyOption is the best broker for you. Our AnyOption review team recommends starting out by asking yourself a few questions to determine what your long term goals are when it comes to binary options trading . If AnyOption fits in with your goals better than any other broker, and is legal for you to use in your country of residence, then this could possibly be the best broker for you. Again, it is something that you will need to spend some time looking at yourself. No one can make this judgment call but you.


Our hope is that this AnyOption review gives you all of the information that you need to make a smart and fully informed decision. If you are still unsure about AnyOption, one of the great learning tools that they provide is a demo account. Demo trading can give you a better idea of what the trading platform here is like, and whether or not it meshes with your style as a trader. Demo trading, by definition, has no risk associated with it as you use fake money for your demo account. However, you will need to make a deposit in order to gain access to demo trading.


Binary options trading has a lot of risk associated with it. There’s a strong chance that you will lose money trading. It’s a really important part of your success that you have a reputable and helpful broker on your side if you want to try to reduce the risk that you are taking on with every single trade you execute. You already have enough risk to deal with when you trade; you don’t want to make it worse for yourself by having a less than helpful broker. Our mission here is to help you figure out if AnyOption is the right broker for you.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment