Friday 9 March 2018

الصين سياسة النقد الاجنبى


كيف "أسعار الصرف الصين"؟


وبالنسبة لكثير من المستثمرين، يبدو أن الصين وسياساتها الاقتصادية هي مركز التحولات الرئيسية في تحولات الاقتصاد العالمي مع أسعار السلع الأساسية والتجارة العالمية وتقلبات سوق الأسهم ومستويات الصرف الأجنبي.


وباعتبارها المحرك الرئيسي للتجارة في الاقتصاد الديناميكي لآسيا، فقد مارست الصين وعملتها (اليوان) أدوارا متزايدة في تلك المنطقة وفي جميع أنحاء العالم. وفي الوقت الذي تعاني فيه الصين من التطور من سوق ناشئة متخلفة إلى لاعب محوري في الاقتصاد العالمي، فقد عانت من آلام متعاظمة واجهت قرارات تتعلق بالسياسة العامة والتي كانت ترسل في كثير من الأحيان صدمات عن طريق الأسواق في جميع أنحاء العالم.


وكانت التغيرات التدريجية وتطور سياسات الصرف الأجنبي في البلاد محورية في محاولاتها للتخفيف من مكانتها كاقتصاد عالمي رائد مع تعزيز اليوان كعملة احتياطية عالمية.


تخفيف معدل ثابت.


على عكس العديد من شركائها التجاريين الدوليين (الذين يسمحون لقيم عملاتهم لتعويم بحرية ضد الآخرين)، الصين لديها سياسة مراقبة صارمة العملة حيث ينظم النشاط التجاري ويحاول السيطرة على التحركات اليومية لليوان في سوق الفوركس.


ومن اجل ترويض عدم الاستقرار الاقتصادى حددت الصين سعر صرفها فى عام 1995 بمعدل يزيد قليلا عن 8 يوان على دولار الولايات المتحدة وحافظت على هذا الربط حتى يوليو 2005 عندما اتخذت خطوة نحو تحرير سياسة العملة من خلال ادخال تجارة ضيقة فرقة. على مدى العقد الماضي، سمحت الحكومة تدريجيا للنطاق التجاري لتوسيع، بدءا من +/- 0.3٪ وأخيرا الوصول إلى +/- 2٪ بحلول مارس 2018. 1) استرجاع 4 مارس 2018 mercer. br/content/dam/mercer /attachments/global/investments/whats-behind-the-chinese-currency-devaluation-letter. pdf.


في أغسطس 2018، اتخذت الصين خطوة أخرى من خلال السماح لعملتها لتخفيض قيمة العملة خارج نطاق التداول السابق. في خطوة السياسة، قالت الحكومة أنها ستنظر في اليوم السابق التداول في إنشاء سعر العملة، مع الأخذ في الاعتبار تأثير السوق.


في بيان، قالت حكومة الصين أن & # 8220؛ من الآن فصاعدا منتصف نقطة من توسيع نطاق 2٪ التي يمكن للعملة أن تتحرك في أي يوم واحد سيكون على أساس اليوم السابق & # 8217؛ ق قيمة الإغلاق . & # 8221؛ كما ذكر أن سعر العملة سيحدده & # 8220؛ شروط العرض والطلب في أسواق الصرف الأجنبي وتحركات العملات الرئيسية. & # 8221؛ مع هذا التغيير، كان ينظر إلى البلاد تتحرك سياستها من الفرقة جامدة ونحو سعر العملة العائمة. 2) استرجاع 4 مارس 2018 سمب / أخبار / الصين / السياسات والسياسة / المادة / 1849053 / تشيناس-يوان-تأثير-العملة-الحرب أو خالية-تعويم دفع.


إدارة العملة: التدخل في السوق.


واحتفظت الصين بقواعد صارمة للأفراد والمصارف التى تحتفظ بعملات أجنبية، ومن ثم فإن العملة لم تعتبر بعد قابلة للتحويل الكامل. ويتعين على المستثمرين الذين يتبادلون الدولارات او العملات الاجنبية الاخرى لليوان بيعها مباشرة الى البنك المركزى الصينى الذى يدمجها فى الاحتياطيات الاجنبية للبلاد. ثم تقوم الحكومة بطباعة الأموال المحلية لاستخدامها من قبل الأفراد والشركات والبنوك. 3) استرجاع 4 مارس 2018 blogs. wsj / ماركيتبيت / 2018/06/21 / هاو-تشاينا-ماناجيس-إيتس-كيرنسي-أن-إكسلاناتيون-فور-هومانز /


عندما بدأت الصين فتح اقتصادها للاستثمار الأجنبي في الثمانينيات و التسعينيات، بدأت البلاد في تجميع كميات كبيرة من احتياطيات الدولار. وهي تحتفظ حاليا بأكبر مخزونات الاحتياطيات في العالم، وقد جمعت ما يقدر بنحو 3.2 تريليون دولار أمريكي. 4) استرجاع 4 مارس 2018 ترادينغكونوميكس / الصين / النقد الأجنبي-الاحتياطيات.


وتستخدم الصين عادة جزءا من احتياطياتها للتأثير على قيمة عملتها من خلال تدخلات سوق الصرف الأجنبي. لتعزيز اليوان، البنك المركزي الصيني يبيع احتياطيات العملات الأجنبية (عادة دولار) في السوق. ومن ناحية أخرى، إذا كانت البلاد تريد إضعاف عملتها، فإنها تستخدم عملتها المحلية لشراء العملة الأجنبية. 5) استرجاع 4 مارس 2018 سمب / أخبار / الصين / الاقتصاد / المادة / 1898978 / تريليون دولار السؤال-تشيناس-فوريكس-معضلة-فقط-كيف-منخفضة-ينبغي.


للتدخل، يمكن للحكومة شراء أو بيع العملة من خلال سوقها بين البنوك، حيث البنك المركزي، بنك الشعب الصيني، يحافظ على & # 8220؛ بنوك الصرف الأجنبي المعينة & # 8221؛ بالعمل نيابة عنها في معاملات السوق الفورية. 6) استرجاع 4 مارس 2018 cesfd. cn/paper/workingpaper/china’؛s٪20foreign٪20exchange٪20market٪20analysis. pdf.


جزء كبير من احتياطيات الصين مقومة بالدولار الأمريكي وتستثمر في سندات الخزانة الأمريكية، والتي تعتبر ملاذا آمنا لرأس المال بين البنوك المركزية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وتشير التقديرات إلى أن الصين هي أكبر دولة واحدة تملك سندات الولايات المتحدة، مع ما يقرب من 1.25 تريليون دولار من هذه الأوراق المالية. 7) استرجاع 4 مارس 2018 ثيبوكتيمس / n3 / 1976470-هل-الصين-ديك-كافية-الاحتياطيات-للدفاع عن-العملة /


ولدى البنك المركزي أيضا أدوات أخرى تحت تصرفه، مثل عقود المشتقات للتأثير على السوق وقيمة العملة. وقد استخدمت مجموعة من هذه الأدوات لتحقيق مزيد من التطور لإدارة أسعار العملات والاحتياطيات الأجنبية. وتتمثل ميزة استخدام هذه الأدوات في أنه لا يتعين على البنك بيع إمداداته من الدولار على الفور. وهذا من شأنه أن يبطئ استنزاف احتياطياته، مما يحافظ على ثقة السوق في قدرته على التدخل في المستقبل. 8) استرجاع 4 مارس 2018 بلومبرغ / أخبار / مقالات / 2018-10-19 / الصين فيندينغ-مور-ريسريت-ويس-تو-سوبورت-ذي-يوان-إن-فورواردز.


على الرغم من التغيرات في سياسة العملة، يقدر بعض المحللين أن اليوان قد يكون لا يزال مبالغا فيه بنسبة تصل إلى 10٪، مما تسبب في السوق لتقديم عطاءات العملة أقل. وكجزء من جهودها الرامية الى دعم اليوان، بدأت الصين بيع بعض مخزوناتها من سندات الخزانة الامريكية. 9) استرجاع 4 مارس 2018 نبك / 2018/08/28 / تشاينا-دومبينغ-ترياسوريس-هيريس-وات-يو-مست-know. html.


السياسة النقدية.


السياسة النقدية هي آلية أخرى طويلة الأجل تؤثر على تدفقات العملة الصينية وأسعارها. وفي أعقاب تحريره الأولي لسياسة العملة في عام 2005، حافظ البنك المركزي الصيني على أسعار فائدة أعلى. في عام 2018، بدأ البنك بتخفيف أسعار الفائدة المحلية لمواجهة الاقتصاد البطيء. وكان لتخفيف الفائدة أثر في تثبيط تدفق العملات الأجنبية إلى الاقتصاد، ثم ضغط على إضعاف اليوان. 10) استرجاع 4 مارس 2018globalriskinsights / 2018/03 / تشيناس-مونيتاري-أند-إكسهانج-ريت-بروبلمز-إنكريس /


وباإلضافة إلى تغيير أسعار الفائدة، يمكن للحكومة تغيير متطلبات االحتياطي ضمن النظام المصرفي المحلي، مما يؤدي إلى تحرير المعروض من المال المحلي المتاح للسوق. 11) ريتريفد 4 مارش 2018ww2.cfo / ريسك-ماناجيمنت / 2018/03 / جي-20-نو-نيو-كيرنسي-ديل-تشاينا-ديفالويس-يوان /


داخل الفرقة.


وفي الوقت الذي تحتفظ فيه الصين حاليا بسعر صرفها ضمن نطاق خاضع للضوابط يتذبذب وفقا لطلب السوق، لاحظ بعض المشاركين في السوق أن البنك المركزي قد أشار في بعض الأحيان إلى تفضيلاته لمستويات العملات القريبة الأجل من خلال نظام النقد الأجنبي فيما بين المصارف. وعلى وجه الخصوص، يشتبه في أن الحكومة تستخدم أحيانا نظامها التلقائي لمطابقة الأسعار، وهو نظام حاسوبي مركزي يستخدم لتحديد العطاءات، لجعل الصفقات في أقصى طرفي نطاقات تداول السوق. 12) استرجاع 4 مارس 2018blogs. wsj / ماركيتبيت / 2018/06/21 / ترادرس-سوزبيكت-ببوكس-إنفيسيبل-هاند /


وفي ظل النظام الحالي، لا يمكن أن يكون سعر الصرف خارج نطاق النطاق المحدد البالغ 2 في المائة خلال أي دورة معينة. ويعلن مركز إعادة تداول العملات الأجنبية في البلاد في الساعة 9:15 صباحا من كل يوم بتوقيت شنغهاي إعادة ضبط معدل نقطة الوسط لنطاق التداول. 13) تم الاسترجاع 4 مارس 2018safe. gov. cn/wps/portal/!ut/p/c4/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3gPZxdnX293QwN_f0tXA08zR9PgYGd3Yx8fE_2CbEdFAM9sw9Y!/؟WCM_GLOBAL_CONTEXT=/wps/wcm/connect/safe_web_store/state+administration+of+foreign+exchange/rules+and + اللوائح / 126b7a00450008779a739bf683a4b761.


تطور سياسة العملة.


وبما أن اليوان لم يتم تحويله بالكامل، فقد واجهت الصين صعوبات في الحفاظ على رقابة صارمة على مستويات العملة في حين تسعى للتكيف مع التحولات في الاقتصاد العالمي والحفاظ على النمو الاقتصادي.


وقد سعت البلاد الى الاندماج اكثر فى الاقتصاد العالمى من خلال هدفها تعزيز اليوان كعملة احتياطى دولية مماثلة للدولار والجنيه البريطانى واليورو والين اليابانى. وهذا جزء من الجهود الرامية إلى بناء اقتصاد مستقر لسكانها المتناميين البالغ عددهم 1.4 بليون نسمة. عملت تدويل العملة على طلب إدراج اليوان في سلة من العملات المكونة من صندوق النقد الدولي & # 8217؛ حقوق السحب الخاصة. & # 8221؛


حقوق السحب الخاصة، أو حقوق السحب الخاصة، هي عملة افتراضية يمكن إقراضها إلى البنوك المركزية لتغطية العجز في ميزان المدفوعات. وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، قال صندوق النقد الدولي إنه على استعداد للبدء في إدراج اليوان في سلة عملاته التي تدعم حقوق السحب الخاصة في أقرب وقت في تشرين الأول / أكتوبر 2018. وفي حين أن هذه خطوة إلى الأمام بالنسبة للصين، فإن إدراجها لا يضمن أن الحكومات العالمية سوف يميل إلى استخدام العملة لاحتياطياتها الخاصة. 14) استرجاع 4 مارس 2018https: // سيجيونلين / أرتيكلس / تشيناس-rmb - جوينس-إمفس-إليت-العملة-النادي-صعبة رحلة إلى الأمام.


مراقبة العملة: ما هي الخطوة التالية؟


وعلى الرغم من طموحاتها، فقد ظهرت تكهنات حول ما إذا كانت الصين ستتوفر لديها الإرادة السياسية لمتابعة خططها لتخفيف القيود المفروضة على العملات وتهديدها بفقدان السيطرة على اقتصادها. بسبب سياساتها المدارة بإحكام، واجهت البلاد ما أصبح يعرف باسم & # 8220؛ الثالوث المستحيل، & # 8221؛ أو & # 8220؛ تريليما. & # 8221؛ وقد وصفه الخبير الاقتصادي روبرت مونديل في الستينيات من القرن الماضي أن الشرط ينشأ عن عدم قدرة البلد على الحفاظ على سيطرته الكاملة على عملته وسياساته النقدية مع السماح بحرية حركة رأس المال اللازمة للاندماج الكامل في الاقتصاد العالمي.


لم تحدد الصين جدولا زمنيا للسماح بعملتها للتعويم بحرية ضد الآخرين، بيد أن مسئولى صندوق النقد الدولى قالوا انهم يأملون فى أن يحدث هذا التحرك فى غضون عامين أو ثلاث سنوات & # 8221؛ مع تخفيف البلد لسياسة نطاق العملة في عام 2018. 15) استرجاع 4 مارس 2018 نبك / 2018/08/15 / إمف-يوان-إكونوميكس-ماي-برينغ-تشاينا-كليو-تو-Floating - rate. html.


الاقتصاد البطيء.


ومع تباطؤ الاقتصاد الصيني بعد ارتفاع مستويات النمو التي شهدها العقد الماضي وشكوك المستثمرين حول قوة الاقتصاد، تراجع اليوان. وقد أجبر ذلك الحكومة على الدخول في بيع الاحتياطيات. وعلى الرغم من أنها تحمل مخزونات كبيرة من الدولارات، فقد اضطرت الصين لبيع 100 مليار دولار شهريا (أو أكثر) للدفاع عن مستوى اليوان. وقد تسبب ذلك في الاعتقاد بأن البلد قد يقتنع بالسماح بتعويم عملته في وقت أقرب مما يتصور. 16) استرجاع 4 مارس 2018 blogs. barrons / أسياستوكس / 2018/02/04 / وي-بوك-ماي-موف-تو-فري-فلوت-يوان-إن-6-مونثس /


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الصين إدارة الدولة للنقد الأجنبي (صيف)


تعريف "إدارة الدولة للصرف الأجنبي في الصين" (صيف)


وكالة تنظيم النقد الاجنبى فى الصين، التى تعمل كمكتب تابع لجمهورية الصين الشعبية. وتشمل مسؤوليات ادارة الدولة للنقد الاجنبى صياغة السياسات واللوائح المتعلقة بالاحتياطيات الاجنبية والنقد الاجنبى والاشراف على معاملات الفوركس وفحصها وإدارة احتياطى النقد الاجنبى والذهب فى الصين وموجودات العملات الاجنبية.


تراجع "إدارة الدولة للنقد الأجنبي (صيف)"


وتشمل ولاية إدارة الدولة للنقد الأجنبي دراسة وتنفيذ تدابير السياسة العامة للنهوض التدريجي لتحويل العملة الرنمينبي، العملة الرسمية للصين. وقد جعلت أهمية تعديل قيمة الرنمينبي للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع احتياطيات الصين من العملات الأجنبية الضخمة، صيف عاملا متزايد الأهمية في الفوركس والأسواق المالية الدولية.


الصين c. bank مستشار يرفض النقد لإدارة الفوركس - ورقة.


ذكرت صحيفة رسمية نقلا عن احد مستشاري البنك المركزي قوله انه في رد واضح على الانتقادات التي وجهت الى البنك المركزي الاوروبي، فان ادارة النقد الاجنبى في الصين كانت فعالة وكان هناك تأثير محدود على الاقتصاد من التغيرات في العملة. وهو مسؤول برلماني.


ونقلت صحيفة // تشاينا سيكيوريتيز // عن شنغ سونغ تشنغ قوله ان بنك الصين قام باستخدام ادوات سياسية مختلفة للحد من تأثير السياسة النقدية من تدفقات النقد الاجنبى.


& لدكو؛ لا توجد مشكلة اختطاف إنشاء قاعدة المال، & رديقو؛ حسبما ذكر شنغ فى خطاب القاه فى وقت متأخر اليوم الثلاثاء. ونشر التقرير يوم الاربعاء.


وقال شنغ انه قبل يونيو 2018 - عندما وصلت احتياطيات الصين من النقد الاجنبى ذروتها بسبب تدفقات رؤوس الاموال، كان البنك المركزى لشراء النقد الاجنبى الوارد للحد من ارتفاع اليوان، لكنه اصدر فواتير نتيجة لتعويض تأثير ذلك على عرض النقود.


ويقول المحللون ان التدخلات المنتظمة التى يقوم بها البنك المركزى لخفض مبلغ اليوان الى خلق اموال اساسية ويمكن ان تؤدى الى تضخم التضخم ما لم ينفق البنك المركزى يوان الزائد الذى حقنه.


الصين قد عانى الاقتصاد بشكل كبير من ارتفاع في اليوان، إذا كان البنك المركزي لم غارقة حتى الدولارات و تراكمت الاحتياطيات، وقال شنغ.


وقال شنغ انه فى الآونة الاخيرة، يعتمد البنك المركزى على ادوات سياسته مثل تسهيلات الاقراض متوسطة الاجل، واتفاقية الاقراض الدائمة، واتفاقيات اعادة الشراء العكسية لتعزيز اموال النقد، وذلك فى الوقت الذى تتعامل فيه مع تدفقات الاموال.


وانخفضت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي بنحو 1 تريليون دولار من 3.99 تريليون دولار بين منتصف 2018 ويناير من هذا العام، حيث سعت إلى تعزيز اليوان وتقليل تدفقات رأس المال، ولكنها ارتفعت منذ ذلك الحين إلى 3.109 تريليون دولار في أكتوبر.


وقال هوانغ كيفان نائب رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية التابعة للمجلس الوطنى لنواب الشعب الصينى والصين الى حد كبير البرلمان ختم المطاط الاسبوع الماضى ان ادارة النقد الاجنبى لدى البنك المركزى لديها & لدكو؛ اختطفت & رديقو؛ سياستها النقدية.


ودعا هوانغ الى ادخال تغييرات على الطريقة التى تدير بها الصين كميتها الضخمة من احتياطيات النقد الاجنبى قائلا ان وزارة المالية يجب ان تلعب دورا رئيسيا فى ادارة الاحتياطيات.


ويدير بنك الاحتياطي الصيني في المقام الأول الاحتياطيات.


وقال هوانغ ايضا ان احتياطى النقد الاجنبى للصين يمكن ان يستثمر حاليا فى الديون الخارجية السائلة التى تولد عائدات منخفضة.


وقال شنغ ان البنك المركزى يقوم بتنويع استثمارات احتياطى النقد الاجنبى بعيدا عن الديون الامريكية.


& لدكو؛ الاعتبار الرئيسي لإدارة احتياطيات النقد الأجنبي ليس الربحية، ولكن السلامة والسيولة، & رديقو؛ هو قال. (تقرير كيفن ياو؛ تحرير كيم كوغيل)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


أشياء يجب معرفتها عن الصين و رسكو؛ ق سياسة يوان.


قبل تسعة أشهر، أعلن البنك المركزي الصيني عن تحول مفاجئ في السياسة في كيفية تحديد قيمة اليوان، وتعهد لجعلها أكثر على أساس السوق. وتظهر المقابلات التي أجريت مع المسؤولين ودقائق من الاجتماعات التي لم يكشف عنها سابقا كيف تخلى عن السياسة. وهنا خمسة أشياء على ما يعني باكبدالينغ.


1 من الذي يضع سياسة سعر الصرف في الصين؟ حصة على التغريد.


وتقرر قيادة الحزب الشيوعي الصيني، برئاسة الرئيس شي جين بينغ، الاتجاه العام لسياسة العملة في البلاد. الشعب الصيني بنك الصين، الذي يجيب على القيادة، وإدارة اليوان على أساس يومي، كما يوفر دورا هاما في تقديم المشورة القادة على ما يجب القيام به مع اليوان. وبسبب افتقاره الى الاستقلال، يتعين على البنك المركزى الصينى التشاور مع الوكالات الحكومية الاخرى حول قضايا العملة وكثيرا ما يجد نفسه فى اتجاهات مختلفة بسبب المصالح المتنافسة.


الرئيس الصيني شي جين بينغ.


2 ما الذي أدى إلى إصلاح سعر الصرف في الصين في الصيف الماضي؟ حصة على التغريد.


واستنادا الى مقابلات مع مسؤولين ومحضر اجتماع، كان الاصلاح مدفوعا برغبة القيادة فى اعلان العملة الصينية عملة احتياطية دولية وزيادة الضغط على البنك المركزى للسماح لقوى السوق بالسماح لليوان بالضعف. وفى يوم 11 اغسطس حاول البنك المركزى قتل طائرين بحجر واحد: تحركت لجعل اليوان اكثر تحركا من السوق ويقترن بانخفاض 2٪.


3 هل اليوان أكثر يحركها السوق اليوم من قبل في الصيف الماضي؟ حصة على التغريد.


ويقول البنك المركزي الصيني إنه يشير إلى زيادة التركيز على إحالة اليوان مقابل سلة من العملات بدلا من الدولار فقط. ولكن من الناحية العملية، قام البنك المركزي بتخلي الآلية الموجهة نحو السوق التي اعتمدها في أغسطس، وعاد بدلا من ذلك إلى طريقته القديمة في السيطرة على اليوان، وذلك من خلال إدارة المعدل الرسمي الذي يحدده كل يوم ومن خلال التدخل في السوق.


يعرض متجر العملات في كوالالمبور، ماليزيا، الأوراق النقدية من جميع أنحاء العالم.


4 ما الذي تسبب في التأخر الأخير في إصلاح سعر الصرف؟ حصة على التغريد.


وقد أدى تعمق تقلبات السوق والقلق بشأن تدفقات رأس المال إلى دفع القيادة الصينية إلى تفضيل استقرار العملة على التغيير. كما أن قطاع الدولة الهائل في البلاد، الذي يتمتع بتأثير قوي مع القيادة، يفضل أيضا عملة مستقرة بسبب جبل ديون الدول التي تراكمت لديها شركات الدولة في السنوات الأخيرة. وبالإضافة إلى ذلك، أعرب الشركاء التجاريون في الصين & # 8217؛ s عن قلقهم بشأن يوان يضعف بسرعة كبيرة.


وحزب الشعب الصينى تشو شياو تشوان.


5 ماذا يعني الضعف الأخير لليوان؟ حصة على التغريد.


وخلال الاسابيع الثلاثة الماضية، تعرض اليوان لضغوط من جديد الى حد كبير لان الدولار استأنف قوته. ولكن بنك الشعب الصيني سعى للسيطرة على اليوان & # 8217؛ s الهبوط من قبل كل من توجيهه أقوى مقابل الدولار الأمريكي من السوق سوف تشير وعن طريق إجراء التدخل في السوق. وفي الوقت نفسه، كما جعلت يوان أقوى قليلا ضد سلة من العملات. في كل شيء، والحفاظ على استقرار اليوان يبقى محور استراتيجية العملة الصينية.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز تشدد السيطرة على مشتريات الفوركس الشخصية.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment