Sunday 18 March 2018

أنظمة الفوركس التي تعمل


كيفية العثور على أفضل نظام تداول الفوركس الذي يعمل في الواقع.
كمتداول سوف تعرف ما هو نظام تداول العملات الأجنبية. ربما كنت قد واجهت بعض منهم بالفعل، ولكن ربما كنت لا تزال غير متأكد من كيفية تحديد النظم التجارية التي تبدو وكأنها عمليات احتيال تهدف إلى المالية الشخصية. نأمل أن نضع همومك في سهولة في هذه المقالة. نظام التداول هو مجموعة من المعلمات المحددة التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. في المقابل، هذه النقاط، والمعروفة أيضا باسم إشارات، وغالبا ما يتم وضع علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، وتؤدي التنفيذ الفوري للتجارة. هناك مزايا فضلا عن عيوب اعتماد نظام التداول. بدءا من النقاط الإيجابية، وهنا بعض من الفوائد:
يتم استبعاد العواطف تماما. أنها يمكن أن توفر الكثير من الوقت. فمن الأسهل أن تدع الآخرين يفعلون ذلك بالنسبة لك.
ومع ذلك، لا شيء على ما يرام، وهذا هو السبب في أنظمة التداول لديها عيوب - وليس نظام تداول الفوركس عبر الإنترنت هو استثناء. أولا وقبل كل شيء هو مسألة التعقيد. أنظمة التداول تتطلب فهم قوي للتحليل الفني، ومعرفة كيفية عمل المعلمات لاتخاذ القرارات. ثم عليك أن تكون قادرة على تقديم افتراضات واقعية وفعالية توظيف النظام. العيب الأخير هو أن تطوير النظام يمكن أن تستهلك الكثير من وقتك.
لقد وضعنا هذه المقالة لمساعدتك في العثور على أنظمة التداول الفوركس التي تعمل في الواقع، أو ربما في خلق الخاصة بك.
أهمية تطوير النظام المخصص الخاص بك.
سوق الصرف الأجنبي لا يقف أبدا في نفس المكان لفترة طويلة. النظم المختلفة المتاحة قادرة على الحفاظ على تغييرات كبيرة مع مرور الوقت - أنها تعمل فقط بشكل جيد لفترة معينة، وإذا لم يتم تحديثها، ثم يصبح عديم الجدوى. ليس هناك أفضل نظام تداول الفوركس في العالم. وبالتالي، فإن القدرة على إجراء تغييرات على النظم أمر حيوي، لأن مهمة المطور هي ضبط نظامه أو لها لتلبية جميع التغيرات في السوق. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكن بها وجود نظام والبقاء مفيدا للتجار في المستقبل. من خلال تطوير نظام التداول الخاص بك، فإنك لن تجعل شيئا فريدا فقط إذا كنت تنظر في الحقائق المذكورة سابقا، ولكن سوف تجعل أيضا شيئا من شأنها أن تناسب نمط الشخصية الخاصة بك من التداول.
قد يكون هناك الكثير من التجار الذين يبحثون عن شيء قد تنفذه - وبالتالي يمكن أن يتحول النظام الخاص بك إلى أن تكون مفيدة جدا. حتى أنه يمكن أن ينتهي بك المطاف إنشاء نظام تداول العملات الأجنبية جيدة للمبتدئين.
مقدمة لأمثلة لأنظمة التداول المختلفة.
نود أن نمثل ثلاثة أنظمة تجارية استنادا إلى بعض الظروف والحقائق التي يجب أن تنظر فيها. أنظمة تداول العملات الأجنبية هي:
الاضطرابات الجيوسياسية وتداول العملات الأجنبية طريقة التداول أنماط الشمعدان مع المتوسطات المتحركة ستوشاستيك أند إما سكالبينغ ستراتيغي فور أوسد / جبي.
الاضطرابات الجيوسياسية وتداول العملات الأجنبية.
هناك دائما شيء يمكن أن يؤثر على أسواق العملات الأجنبية أكثر من مؤشرات الاقتصاد الكلي، والمؤتمرات الصحفية للبنوك المركزية، أو خطابات من قبل حكامها. انها قوية بسبب كونها لا يمكن التنبؤ بها، ويضرب عندما يكون أقل من المتوقع. الصراعات الجيوسياسية هي قوة دافعة قوية، والتي لا تريد أن تشهد كمتاجر أو مستثمر. نقطة من هذا النظام تداول الفوركس ثبت في مهمتك الرئيسية. يجب عليك مراقبة جميع الأحداث التي تحدث في العالم، وتقييمها بعناية في حين تحاول التنبؤ العواقب المستقبلية للأحداث الجديدة التي قد تأتي إلى النور.
ونود أن نعبر عن صراع القرم. وكانت العملات المحلية لأوكرانيا وروسيا أول من تأثرت بشدة. هبطت أاه و روب إلى مستويات قياسية أمام الدولار الأمريكي قبل اتخاذ البنوك المركزية إجراءات ورفع سعر الفائدة الرسمي في نهاية المطاف. الضحية التالية هي بالطبع سوق الأسهم المحلية. على سبيل المثال، انخفض مؤشر سوق رأس المال الروسي، الذي هو RUS50، ما يقرب من 12٪ في يوم واحد بعد تصاعد التوتر بسرعة وهددت الولايات المتحدة الاتحاد الروسي بفرض عقوبات اقتصادية. ويمكن أن تتأثر أسواق رأس المال الأوروبية واليورو أيضا. وهو مرتبط جغرافيا بأوكرانيا - وسيعاني الاقتصاد الأوروبي إذا حدث تدخل روسي في أوكرانيا. يمكن أن يبدو مبالغا فيه قليلا، ولكن لا نقلل من مدى سرعة الصراعات يمكن أن تنتشر. حتى لو كانت أسواق الأسهم الأمريكية أقل عرضة للخطر، ليس هناك ما يضمن أن أي حرب لن تلمس الولايات المتحدة. لحسن الحظ، لا شيء من هذا القبيل لم يحدث حتى الآن، ويجب أن نأمل في أفضل. بعد أن قلت ذلك، يجب أن نفهم الأسباب التي نعطيها لهذا النظام تداول العملات الأجنبية.
وعلى الرغم من أن الاضطرابات الجيوسياسية تضر بمعظم الأدوات المالية، إلا أن هناك بعض الأدوات التي تكتسب من هذا النوع من الاضطرابات السياسية. أصول الملاذ الآمن - والتي تشمل الين الياباني والفرنك السويسري والفضة والذهب والدولار الأمريكي.
ما هي النقطة التي نحاول القيام بها من خلال ربط هذه العوامل في نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل؟ بكل بساطة، إذا كنت لا تخطط لمراقبة أزواج العملات المرتبطة نزاع معين، ثم لا تنطوي على نفسك في مثل هذا عدم اليقين. ولكن إذا كنت ترغب في التجارة، ثم يجب عليك شراء قبل أن يحدث شيء محليا أو عالميا، وبناء على ذلك بيع عندما حدث شيء بالفعل وظهرت آثار واضحة. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها الاستفادة من التقلبات القوية التي تولدها الصراعات الجيوسياسية لعدد من الأدوات المالية.
طريقة تداول الشمعدان مع المتوسطات المتحركة.
قد لا يكون أفضل نظام الفوركس، ولكن دعونا نصل إلى هذه النقطة. هناك الكثير من الاختلافات ما، ولكن النوع الأكثر شعبية هي المتوسطات المتحركة بسيطة (سما). في الواقع، هو المتوسط ​​البسيط لسعر الضمان على مدى عدد محدد من الفترة الزمنية. إنه المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) الذي يعطي وزنا أكبر للأسعار الأحدث.
دعونا نلقي نظرة على هذه الاستراتيجية التجارية. نود أن نقترح عليك محاولة تركيبات بالقرب من هذا العدد من الفترات: 7، 21، 30، 50، 100 و 200. لحظة كنت قد وجدت ما الذي يعمل بشكل أفضل على أداة ملموسة، وسوف تحتاج فقط للبحث عن أنماط الشمعدان والتي تظهر حول ما.
هذا هو نظام التداول العملة سهلة الاستخدام جدا التي يمكن استخدامها بسرعة، على الرغم من أننا نوصي اختبار على الحسابات التجريبية وممارسة بشكل كامل للحصول على أفضل فهم والفهم. وينبغي ضبط ما التي سوف تطبق في التداول الخاص بك لتحقيق نتائج أفضل - ونمط شمعدان يجب أن تلبي الميزات النظرية اللازمة لاحتمال أعلى للنجاح.
تأكد من استخدام إدارة الأموال جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول. قد تحتاج أيضا إلى وقف الخسائر لحماية حسابك في حالة فقدان بعض الصفقات. لا نقلل من سوق الفوركس - حتى أفضل النظم يمكن أن تنتج الصفقات الخاسرة من وقت لآخر. لذا كن حذرا واليقظة مع هذا النظام فكس.
ستوشاستيك أند إما سكالبينغ ستراتيغي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون وسيلة فعالة لجعل عائدات سريعة محتملة على الاستثمار الخاص، وخاصة إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لقضاء أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتعني هذه الإستراتيجية استخدام إيما بطيء ومؤشر ستوكاستيك الافتراضي، وهو أسرع نسبيا من المتوسط ​​المتحرك إما على الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). لماذا الدولار والين الياباني؟ هذا الزوج يعطينا أفضل النتائج. هذا هو سبب واحد آخر لماذا هذا هو نظام تداول الفوركس دقيقة. ويتميز هذا الزوج الفوركس مع تقلب متوسط ​​والمخاطر، مما يجعلها مثالية لاستخدامها مع استراتيجية سلخ فروة الرأس.
لذلك أولا، قد نستخدم 224 إما على مجرد إطار زمني 1 دقيقة. في المقابل، فإن إيما البطيء يحدد الاتجاه المحدد، ونحن قد استخدامه كخط دعم، وبالتالي الرهان على ترتد بعد السعر وبالتالي يضرب ذلك. بجانب هذا، نستخدم ستوشاستيك (14، 3، 3) على الرسم البياني 1 دقيقة كذلك. منذ اقترحنا ستوكاستيك الافتراضي، فإنه يوفر إشارات جيدة جدا. لذلك نحن نبحث عن ذروة البيع وإشارات ذروة الشراء في الوقت الذي يلمس فيه السعر إما. لتصفية مع المزيد من زيادة الكفاءة، ونحن نبحث عن أنماط شمعدان كذلك، لرفع إمكانية لدخول جيد. لقد مثلنا فقط اتجاه صعودي، ولكن النظام يعمل على اتجاه هبوطي مع نفس الربح. هذا هو نظام التداول الفوركس آخر فعال على الانترنت.
استنتاج.
لقد قدمنا ​​ثلاثة أمثلة لنظم أو استراتيجيات تجارية مختلفة، تعتمد على عوامل معينة. في حال قررت إنشاء نظام تجاري خاص بك في الفوركس، عليك مراعاة العوامل والحالات التي تحدث في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، هناك حاجة إلى فهم كامل للعنصر التقني للنظام لإنشاء منتج عالي الجودة. كما ترون، واختيار نظام تجاري جيد، أو خلق الخاصة بك هو مهمة معقدة. ذلك يعتمد على كم من الوقت كنت على استعداد لتكريس للتحدي وما توقعاتك.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.
كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.
أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.
بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.
مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.
بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.
عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.
بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.
في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:
إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.
ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.
ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.
في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!
بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.
وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".
يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.
عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.
الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.
بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!
الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟
في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.
انها تقف على إبقاء بسيط غبي!
وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.
لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.
الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.
يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!
إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.
ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.
ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!
إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.
التقدم المحرز الخاص بك.
إبقاء وجهك لأشعة الشمس وأنت لا تستطيع رؤية الظل. هيلين كيلر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أنظمة الفوركس التي تعمل
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

نظام تداول فوريكس بسيط يعمل.
هذا هو كامل. تأكد من قراءة هذه المشاركة لتذكر كيف يمكنني تحديد الاجهزة التجارية وتعيين وقف الخسارة والهدف أوامر: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.
أنا ذاهب لتظهر لك نفس نظام التداول الفوركس بسيط هنا. ومع ذلك، أنا جعله قليلا أبسط وأكثر أمانا وقليلا الميكانيكية، بحيث كنت لا تحتاج إلى الكثير من المعرفة الشمعدان، وسوف تتخذ مواقف أكثر أمانا.
تحتاج فقط لإضافة اثنين من المؤشرات المخصصة إلى منصة MT4 الخاص بك:
FX_Snipers_MA وهو نوع من المتوسط ​​المتحرك. إضغط هنا للتحميل. KG_MACD_TA وهو نوع خاص من ماسد. إضغط هنا للتحميل.
لتثبيتها، مجرد تحميل الملفات أعلاه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم الرجوع إلى النظام الأساسي الخاص بك، انقر على & # 8220؛ ملف & # 8221؛ في أعلى اليمين ثم & # 8220؛ فتح مجلد البيانات & # 8221 ؛. ثم افتح & # 8220؛ MQL4 & # 8221؛ المجلد و & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ مجلد. الآن، انسخ / الصق ملفات المؤشرات إلى & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ مجلد. أعد تشغيل منصة MT4. افتح (اضغط على كترل + N) وسترى المؤشرات المضافة تحت قائمة المؤشرات. شاهد هذا الفيديو:
إذا قمت بفتح مخطط سعر، يمكنك إضافة المؤشرات إليه.
لإنشاء مخطط الأسعار باستخدام هذه المؤشرات، ما عليك سوى تنزيل هذا النموذج وتثبيته وتطبيقه على كل مخطط.
افتح مخططا سعريا ثم طبق النموذج أعلاه عليه. يجب أن يكون لديك مثل هذا المخطط الآن:
لتطبيق النموذج على المخططات، انقر بزر الماوس الأيمن على هذا الرابط، ثم انقر على & # 8220؛ حفظ الرابط باسم & # 8221؛ لحفظ ملف القالب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني للسعر، وانقر على & # 8220؛ النموذج & # 8221؛، ثم & # 8220؛ تحميل القالب & # 8230؛ & # 8221 ؛. ثم حدد موقع ملف القالب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وانقر عليه.
إذا لم يكن لديك مثل هذا المخطط الآن، يرجى تثبيت المؤشرات مرة أخرى والتأكد من وجود الملفات في المجلد الصحيح. للأسف، لا يمكنني مساعدتك إذا لم يكن لديك الرسم البياني أعلاه على النظام الأساسي الخاص بك، لأنني لا يمكن الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يرجى بذل قصارى جهدكم لمتابعة المراحل المذكورة أعلاه على وجه التحديد. فمن السهل جدا. إذا لم تكن جيدة بما فيه الكفاية مع الكمبيوتر وكان لديك صعوبة في تركيب المؤشرات، يرجى نسأل شخص جيد مع أجهزة الكمبيوتر للقيام بذلك بالنسبة لك. بالطبع يظهر الفيديو أعلاه جميع المراحل. لذلك مشاهدته بعناية.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
كيف يمكنني استخدام هذا بسيط نظام التداول الفوركس؟
أجلس على الكمبيوتر، بعد إغلاق الشمعدان اليومي الذي هو في 05:00 إست. تحقق من الرسوم البيانية، واتخاذ مواقف بلدي في حالة العثور على أي أجهزة، ثم أغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بي. وسوف أشارك مواقف معك. حتى لا تنزعج وتأكد من اتباع لي.
كما ترون، أنا لا & # 8217؛ ر يكون بولينجر باندز على الرسوم البيانية، لأنني أريد أن جعل النظام أسهل. ومع ذلك، يمكنك إضافته إذا كنت تريد. انها لن تجعل أي مشاكل.
مثل معلمتي، كريس، أحب أن الحفاظ على التداول، والأعمال التجارية والحياة، بسيطة قدر الإمكان. أنا أستمتع بها أكثر عندما تكون بسيطة وسهلة للتعامل معها.
في هذا النظام، نستخدم إشارات الشمعدان، لكننا لا نكون خبراء الشموع مثل ما التجار اليابانية. نستخدم رسي و كغ-ماسد لجعل العمل أسهل وأكثر أمنا، وليس أصعب وأكثر تعقيدا.
أولا، اسمحوا لي أن أقول لكم ما لدينا على الرسوم البيانية:
لدينا اثنين من مؤشرات FX_Snipers_MA. يتم تعيين واحد إلى 1403 والآخر إلى 1402. وهذا هو السبب في رؤية اثنين من المتوسطات المتحركة على الشمعدانات.
لدينا مؤشران مؤشر القوة النسبية أيضا. يتم تعيين الجير (الأخضر) واحد إلى 9 والأحمر واحد إلى 3.
KG_MACD هو آخر مؤشر لدينا. لا توجد إعدادات للتغيير باستخدام هذا المؤشر.
لماذا مؤشر FX_Snipers_MA؟
نحن مجرد استخدام الشموع الشموع مع هذه المتوسطات المتحركة. هم لا يعطونا أي شيء آخر.
لماذا مؤشر القوة النسبية (9) و رسي (3)؟
مؤشر القوة النسبية (3) أسرع ويصل إلى منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع عاجلا. ولكن عندما يصل مؤشر القوة النسبية (9) أيضا إلى منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع، على الأرجح سيكون لدينا حركات قوية من شأنها أن تجعل بعض المال بالنسبة لنا.
KG_MACD على مخططاتنا كتأكيد آخر. يمكننا إزالته إذا كنا نريد. ولكنه يساعد.
إعداد التجارة الطويلة:
نحن نذهب طويلا في فتح الشمعة اليومية 2018.04.16 ل:
وقد تطرق جسم الشمعدان 2018.04.15 العلوي FX_Snipers_MA. مؤشر القوة النسبية (3) يقع على منطقة التشبع الشرائي. مؤشر القوة النسبية (9) فوق مستوى 50 ويصعد. وقد شكلت مؤشر القوة النسبية (3) و رسي (9) مقص. KG_MACD تصاعدي.
وقف الخسارة سيكون حول السعر المنخفض من 2018.04.15 شمعدان (حوالي 138 نقطة في هذه الحالة)، وسوف يكون الهدف هو نفس حجم وقف الخسارة. انقر على الصورة:
السعر يضرب الهدف بعد بضعة أيام. ثم يشكل إعدادا تجاريا طويلا آخر:
نحن نذهب طويلا في فتح 2018.04.23 شمعة. وقف الخسارة هو حول السعر المنخفض من 2018.04.22 شمعة (121 نقطة) والهدف له نفس الحجم. الشمعة القادمة يضرب تب، وهكذا، موقفنا يستمر أقل من 24 ساعة (أنا التجارة في الرسم البياني اليومي، ولكن أنا المتداول اليوم). انقر على الصورة:
ثم اثنين من الاجهزة التجارية الأخرى. انقر على الصورة:
إعداد التجارة القصيرة:
نذهب قصيرة في فتح 2018.08.27، و 2018.09.23 الشموع:
حتى الآن، كان هذا النظام التجاري الميكانيكية وعلى الرغم من أننا استخدم الشمعدانات، ونحن لا يجب أن نعرف أي شيء عن أنماط الشمعدان.
لذلك هو نظام سهل، لكنها قوية ومربحة.
الإعدادات المذكورة أعلاه أنا أظهر لك، هي تقريبا الإعداد المستمر. أعني، بدأت الحركة بالفعل، لكننا نتبعها بعد بضعة شمعدانات تجعل المؤشر يذهب إلى الوضع الذي نريده. الإعدادات المذكورة أعلاه ليست إعدادات عكس جديدة.
ومع ذلك، يمكننا أن نأخذ الاصلاحات عكس جديدة مع هذه الأنظمة أيضا.
هذه هي الاجهزة العكسية الجديدة. نحن نأخذ المواقف في فتح الشمعدان الذي يفتح بعد الشمعدان الذي يظهر السهم الأصفر.
نظرة على اندلاع FX_Snipers_MA أن الشموع شكلت. في الاجهزة الانعكاسية الجديدة، يجب على الشموع ان تخرج من FX_Snipers_MA بواسطة الظلال والهيئات، بدلا من مجرد لمس مؤشر FX_Snipers_MA:
أعتقد أنني فعلت مع وصف النظام التجاري. في المشاركات القادمة، وسوف تحليل الأسواق الحية، وسوف تظهر لك الاجهزة شكلت لمساعدتك على السيطرة على نظام التداول. أنا التحقق من الأسواق بعد إغلاق الشمعدان اليومي الذي هو في 05:00 إست، وسوف نشارك في الاجهزة التي شكلت أن تحديد موقع بعد ذلك. ابقي على اتصال.
كيفية الحصول على معدل نجاح أعلى مع هذا بسيط نظام التداول الفوركس.
وأنا أعلم أن هذا النظام هو ميكانيكي، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي إذا كنت تنظر، سيكون لديك نسبة نجاح أعلى بكثير.
1. الاتجاهات والأسواق تتراوح:
التداول في الأسواق البطيئة والمتنوعة سيكون له مخاطر أعلى وسيكون لديك معدل نجاح أقل. والسبب هو أن المال لا يغمر في هذه الأسواق واللاعبين الكبار يجلسون على السياج. لذلك، فإن الاجهزة كلها وهمية وليست بسبب مشاركة اللاعبين الكبار.
كيف تعرف ما إذا كان السوق يتراوح؟
أولا، لا يمكن التكبير كثيرا. فإنه يسبب لك عدم رؤية الصورة الشاملة في السوق، حتى يتسنى لك & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان السوق تتجه أو تتراوح.
على سبيل المثال، عندما ترى مثل هذا الشمعدان الكبير (أدناه الرسم البياني)، في حين أن جميع المؤشرات استوفت شرط إعداد التجارة طويلة جيدة، وكنت تعتقد أنك قد وجدت إعداد التجارة الكمال، وهكذا، كنت أعتبر على الفور:
ولكن من شأنه أن يصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك، لأنك قد التكبير في كثير من الأحيان وكنت لا & # 8217؛ ر نرى أن السوق كان يتحرك في نطاق ضيق وكان متقطع:
أنا لا أقول كل الاجهزة التي تشكل على الأسواق تتراوح سوف تصل إلى وقف الخسارة. يمكنك كسب المال على الأسواق تتراوح أيضا. ومع ذلك، سيكون لديك معدل نجاح أقل.
وفيما يلي سوق تتجه. انظروا كيف العديد من الاجهزة التجارية القصيرة التي شكلت التي يمكن أن تصل بسهولة الهدف:
2. رسي (3) و رسي (9) الشرط مهم جدا:
على جميع الاجهزة التجارية الطويلة، يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية (9) فوق مستوى 50 و رسي (3) فوق مستوى 70 والذي يقع على منطقة ذروة الشراء. عندما يصل كلاهما إلى منطقة التشبع الشرائي ويستمر في التحرك على ذلك، ثم لدينا اتجاه قوي يمكن أن تجعل الكثير من المال بالنسبة لنا.
نظرة على الاجهزة التجارية 4 أنا تظهر على الرسم البياني ضربة والمناطق الصفراء. عندما يكون مؤشر القوة النسبية على حد سواء مثل ذلك، سيكون لدينا أكثر الأعمال التجارية ربحية:
بشكل عام، سوف تحقق ربح طالما أن مؤشر القوة النسبية (3) يتحرك في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع و رسي (9) ينضم إليه أيضا. إعداد التجارة الذي يشكل عندما يكون مؤشر القوة النسبية (3) و رسي (9) على & # 8220؛ على & # 8221؛ المناطق هو إعداد عظيم حرفيا. إذا اخترت هذه الإعدادات فقط، فستحصل على نسبة نجاح عالية جدا.
3 & # 8211؛ KG_MACD:
يصبح الإعداد التجاري الطويل أقوى بكثير، عندما يتم استيفاء جميع الشروط التي شرحتها أعلاه، وفي الوقت نفسه، الحانات KG_MACD كسر فوق مستوى 0.00:
يصبح الإعداد التجاري القصير أقوى بكثير، عندما يتم استيفاء جميع الشروط التي شرحتها أعلاه، وفي الوقت نفسه، كسر أشرطة KG_MACD دون مستوى 0.00:
يرجى أيضا ملاحظة أن وقف الخسارة سيتم تشغيل في بعض المواقف التي تأخذها، حتى عندما يبدو كل شيء عظيم.
هذا النظام يمكن بسهولة تجعلك الإفراط في التجارة، لأنك ترى بعض الاجهزة على الرسوم البيانية اليومية كل يوم. انها ليست مثل النظم الأخرى التي بالكاد تشكيل الإعداد. ومع ذلك، الإفراط في التداول هو عدوك. يجب أن لا تأخذ جميع الاجهزة التجارية تجد. يجب عليك تحديد موقع وتحليلها، واختيار أفضل وأقوى واحد، وننسى بقية.
الشيء الآخر هو، هذا النظام التجاري يعمل على جميع الأطر الزمنية. ولكن أنا أفضل لاستخدامه على الأطر الزمنية اليومية وأطول، لأنني لا تريد الجلوس في الكمبيوتر في كل وقت. أنا فقط التحقق من الرسوم البيانية مرة واحدة كل يوم، وأنا فعلت. يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ على & نبسب؛ هذا خطأ. سوف تنفق فقط المزيد من الوقت والطاقة ويمكنك مسح حسابك في وقت أقرب من وقت لاحق. لذلك تجنب الأطر الزمنية أقصر.
يمكنني استخدام هذا النظام على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية وكذلك يوميا. ومع ذلك، في نهاية هذا الأسبوع لم أكن أبلغ عن الإعداد الأسبوعي والشهري، لأنك & # 8217؛ لقد تعلمت هذا النظام مؤخرا، ولم أكن تريد أن تجعلك أكثر من التجارة. ولكن من الأسبوع المقبل وسوف تظهر لك الاجهزة الأسبوعية والشهرية أيضا.
وأخيرا وليس آخرا، هو حول وقف الخسارة والهدف.
أبدا اتخاذ موقف دون وضع وقف الخسارة معقولة، والطريقة لدي أعلاه. إذا كنت تتداول دون وقف الخسارة، سوف تمحو حسابك، سواء كنت تاجر المبتدئين أو كنت قد تم التداول لمدة مليون سنة. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أضمنه.
أيضا، هذا النظام التجاري هو مجموعة ونسيان النظام. فقط تحقق من الرسوم البيانية في نهاية الشموع اليومية، واتخاذ مواقف الخاص بك، وتعيين وقف الخسارة والهدف، ومن ثم الذهاب والعودة في اليوم التالي. دون & # 8217؛ ر الجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية، وربما التلاعب في المواقف.
استخدام خبراتي. دون & # 8217؛ ر محاولة لتجربة نفسك.
تقريبا جميع النظم التجارية كسب المال، وإذا كنا السيطرة عليها. أنظمة التداول أبسط هي أسهل لإتقان، لأنها أسهل لفهم ومتابعة. كما أنها تجعل المال. ويمكنهم أيضا كسب المزيد من المال من الأنظمة المعقدة.
لذلك، في محاولة لاختيار نظام بسيط وسهل لفهم، وتعلم ذلك، ومن ثم ممارسة لإتقان ذلك. لا تحاول جعله أكثر تعقيدا من خلال إضافة المزيد من المؤشرات أو القواعد. ولا تحاول تعديله لجعله يوفر لك المزيد من إعدادات التجارة. كنت مجرد خراب نظام التداول إذا قمت بذلك.
الشيء الأكثر أهمية الذي يمنع التجار المبتدئين من كسب المال، هو الإفراط في التداول، والجشع. تفقد أساسا بسبب الجشع الخاص بك. حتى أنك تضيع الكثير من الوقت بسبب الجشع الخاص بك، لأن الجشع لا يسمح لك لتصبح مربحة في غضون وقت أقصر. يجعلك تخسر وتخسر ​​& # 8230؛، وسيكون لديك لممارسة أكثر لتصبح مربحة، في حين أنك لا تعرف أن هذا هو الجشع الذي لا يسمح لك لتصبح مربحة. جشعك يدفع لك لكسب المزيد من المال، لكنه يسبب لك لانقاص المزيد من المال وإضاعة الكثير من الوقت.
لذلك، أنت وما لديك في أنت، هي أكبر أعدائك. نظام التداول هو صديقك، إذا كنت تتبع ذلك بشكل صحيح. الاتجاه هو صديقك إذا كنت لا تحاربه، وأنت لا تذهب ضده. السوق هو صديقك إذا كنت تتبع ذلك. ولكن شيطان الداخلي الخاص بك لا يسمح لك أن تفعل هذه الأشياء بسهولة.
هل هناك أي حل؟
بالطبع هناك:
مجرد تعلم نظام التداول بسيطة وقواعدها. تعلم أنه من السهل كما هو عليه. دون & # 8217؛ جعله أكثر تعقيدا. ثم افتح حساب تجريبي، وتحقق من الرسوم البيانية كل يوم، وتحديد موقع الإعداد جيدة وقوية التي تتبع كل ما تبذلونه من نظام التداول & # 8217؛ ق القواعد وتلبية جميع الشروط. اتخاذ موقفكم في الحساب التجريبي الخاص بك، تعيين وقف الخسارة والهدف كما يقول نظام التداول الخاص بك.
كرر هذا حتى تتقن نظام التداول. كرر نجاحك مع حساب تجريبي على الأقل لمدة 6 أشهر متتالية. أعني أنك يجب أن تصبح مربحة لمدة 6 أشهر متتالية.
ثم افتح حسابا حيا، صغيرا قدر الإمكان، وكرر نفس الشيء مع هذا الحساب لمدة 6 أشهر أخرى على الأقل. عندما الحساب الخاص بك هو صغير جدا، يمكنك التعامل معها مثل حساب تجريبي الخاص بك، وهكذا، لن يكون لديك العواطف. لذلك، هذا التداول المباشر هو استمرار التداول التجريبي الخاص بك. هو لمساعدتك على إتقان نظام التداول الخاص بك. انها ليست لكسب المال بالنسبة لك. انها تساعدك على التجارة دون أي عواطف، الجشع خصيصا.
نسيان المال. عملك هو اتخاذ الاجهزة قوية جدا فقط. ماني & # 8220؛ بيبس & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر المسألة. إذا كنت تعلم كيفية اتخاذ الاجهزة قوية جدا بشكل صحيح، ثم يأتي المال في حد ذاته. إذا كنت تفكر في المال، ثم كنت قد نسيت نظام التداول & # 8217؛ ق القواعد، وهكذا، تخسر.
سوف تصبح تاجر عظيم، إذا كنت تتبع المسار أنا أظهر لك أعلاه، وإلا فإنك لن تحصل في أي مكان، حتى لو كنت ممارسة والتعلم لمدة 100 سنة.
لقد رأيت الكثير من التجار الذين لا يستطيعون كسب المال حتى بعد 20 عاما من التداول، لأنها لا تزال الجشع. انهم يعرفون الكثير. ولكن يمكنهم & # 8217؛ ر كسب المال.
علم نظام التداول الخاص بك إلى طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، وأطلب منه التجارة. دون & # 8217؛ ر أقول له هو عن المال. أقول له انها مجرد لعبة الكمبيوتر. وقال انه سيجعل الربح.
ولكن تعليمه لرجل يبلغ من العمر 50 عاما ونقول له أن النظام هو حول كسب المال ويمكن أن تجعل منه مليونيرا. عد 10 سنوات في وقت لاحق، وسوف ترى أنه لا يزال يخسر ولم تصبح مربحة بعد. لماذا ا؟
لأنك علمته نظاما بينما حفزت جشعته في نفس الوقت. لذلك، جشع له لا يسمح له اتباع النظام، لأنه أقوى بكثير.
انها بسيطة على هذا النحو.
لسوء الحظ، هو فقط في التداول أنه من هذا القبيل. في الشركات الأخرى، وأصعب كنت تعمل، والمزيد من المال الذي تقوم به. الطمع يمكن أن يسبب لك أن تفقد المال في الشركات الأخرى أيضا، ولكن في معظم الحالات فإنه يسبب لك لكسب المزيد من المال. في التداول، سوف تجعل المزيد من المال عندما كنت أقل الجشع، أو على الأقل عندما يمكنك السيطرة على الطمع الخاص بك وخفضه إلى مستوى مقبول.
بعد هذه المقدمة الطويلة نسبيا، دعونا نلقي نظرة على نظام التداول الذي علمتك هنا على لوكسكوت مليونير نادي & # 8217؛ s منطقة الأعضاء. هدفي هو جعل لكم اتخاذ أقوى الاجهزة فقط، وتجنب تلك الضعيفة والسيئة.
كثير منكم تسأل عما إذا كنت إدارة مواقعي، وعلى سبيل المثال عندما أشكال عكس عكس الإعداد، أغلق المواقف بلدي قبل أن يضرب بلدي وقف الخسارة.
الجواب هو لا. لا أدير مواضعي، لأن (1) أحاول أن أضع أقوى الأجهزة، و (2) أتعرض لمخاطر صغيرة (2-3٪)، وهكذا، لا أحصل على العاطفية و اسمحوا وقف الخسارة الحصول على ضرب إذا كان السوق يذهب ضد لي.
كنت حكة للتحقق من الرسوم البيانية بعد دخول الأسواق، وعادة عندما كنت تأخذ مخاطر كبيرة، وتفقد الكثير إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة الخاصة بك. ولكن، عندما كنت تأخذ خطر صغير، كنت لا & # 8217؛ ر الرعاية إذا كنت تخسر، لأنه يمكنك بسهولة استعادة الخسارة الخاصة بك مع المواقف التالية التي تأخذها. لذلك، يرجى توخي الحذر بشأن المخاطر التي تأخذها.
السؤال الآخر الذي تسأله هو أن نفترض أننا قصيرة استنادا إلى إعداد التجارة شكلت على الرسم البياني الشهري. ولكن، شكل التداول الطويل أشكال على الرسم البياني اليومي في حين أننا لا نزال قصيرة. هل نأخذ إعداد التجارة الطويل في حين أننا قصيرة بالفعل، أو، ونحن نغلق موقفنا القصير وتذهب طويلة؟
الجواب هو، إذا كنت تأخذ الإعداد قوية جدا على الرسم البياني الشهري، ثم، وعادة ما تكون الأطر الزمنية أقل مثل الأسبوعية واليومية، دون & # 8217؛ ر تشكل إعداد التجارة قوية جدا ضده. والسبب هو أن الرسم البياني الشهري هو الملك وعندما يشكل الإعداد قوية جدا، وأطر زمنية أقصر متابعة ذلك، وأنها لا ترفض ضده بقوة.
بالطبع، الكثير من الأشياء يمكن أن يحدث عندما كنت في بناء على الرسم البياني الشهري، لأنك يجب أن تعقد مواقفك لفترة طويلة. ثم، فمن الممكن أن يصبح السوق بطيئا ويذهب إلى مجموعة، وبعد ذلك، فإنه يشكل العديد من الاجهزة عكس على الأطر الزمنية أقصر. لذلك، يمكنك أن تأخذ منهم، حتى لو كانوا ضد موقف الإطار الزمني الشهري الخاص بك. وهذا منطقي لدخول السوق، وجعل بعض المال ومن ثم إغلاق المواقف، في حين كنت لا تزال تحتجز موقعك الشهري.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
شكرا لك سو الكثير عن النصائح الخاصة بك. بالنسبة لي، شخصيا، هذا النظام ميكانيكي جدا.
هل لا تزال تستخدم نظام التداول على أساس الشموع اليابانية وخطوط الفرقة البولينجر؟
نعم، ما زلت استخدامه. سوف أكتب المزيد عن ذلك.
شكرا لتقاسم علمك، كامل، وأعتقد أن هذا النظام هو عظيم. هل تعرف ما هي الإعدادات لل كغ-ماسد؟ هو متوسط ​​إما أو سما أو أي شيء آخر؟ أسأل لأنني استخدام منصة التداول غير مت-4 حتى استخدام هذا النظام سوف تحتاج إلى قرص يدويا ماسد لها لتتناسب مع واحد كنت تستخدم. أو إذا كان لديك إعدادات ماسد الأخرى التي تعمل I & # 8217؛ د نكون سعداء لاستخدام تلك أيضا!
KG_MACD يجب أن تستخدم كما هو. يمكننا & # 8217؛ t تغيير معالمه. هو مبرمج مثل هذا. للأسف ليس لدي ملف MQ4 لمشاركة الرموز معك.
مرحبا، كيف يمكنني نشر لقطة شاشة؟
لست متأكدا إذا كان هذا هو الجواب مقبول ولكن يبدو أن KG_MACD إعدادات أسرع من ماسد القياسية، قريبة جدا من 8، 16:
نظام مثيرة للاهتمام. ما هي معايير مؤشر الماكد؟ (أريد استخدام هذا مع منصة التداول غير MT4).
شكرا مقدما،
KG_MACD يجب أن تستخدم كما هي. لا يمكن تغيير إعداداته.
مرحبا كامل، أنا حقا أحب مشاركاتك أنها مفيدة جدا، أنها ساعدتني كثيرا. بفضل يو، و نعم أنا أحب بولينجر باندز و شمعدان الاستراتيجية. انها حقا سهلة الاستخدام ومربحة، أستطيع & # 8217؛ ر الانتظار قراءة المزيد عن ذلك ..
المادة العظمى كامل، شكرا لك! لقد تم محاولة مختلف المؤشرات والإعدادات لتأكيد إشارة شمعدان اليومية وقوتها، لذلك هذا هو بالضبط ذلك! و، نعم، فمن الميكانيكية، ولكن فقط إذا كان واحد يستخدم كما الميكانيكية. سأحاول استخدام النظام الخاص بك كتأكيد، أي إذا رأيت إشارة شمعدان صالحة، وسوف تقارن ذلك مع القالب الخاص بك ونرى كيف ستسير الأمور.
شكرًا لك مرة أخرى! نتطلع إلى مشاركاتك في المستقبل!
PS. أنا أحب الفقرة الأخيرة من هذا المنصب!
شكرا لأدوات عظيمة ومؤشرات أخرى .. أجد مشكلة في دونلودينغ هذه المؤشرات يمكنك مساعدتي .. لا يمكن تحميل المؤشرات ..
يعمل هنا. يمكنني & # 8217؛ ر تكرار مشكلتك.
شكرا جزيلا لكامل. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت أفضل الاستراتيجيات من أنت و كريس. ربنا يحميك.
لكني أريد أن أعرف. هل هو موافق لاستخدام نظامين مختلفين؟ يعني هذا النظام والشمعدانات + بب؟ شكرا لك مرة أخرى على الجواب.
نعم لما لا؟ تستطيع فعل ذلك.
شكرا لتقاسم هذا النظام بسيطة ولكنها قوية الله يبارك لكم.
لها استراتيجية كبيرة ولكن لقد حاولت تحميل البرنامج دون نجاح يقول جهاز الكمبيوتر المحمول هذا الملف غير معتمد أي نصائح حول ما يجب القيام به شكرا لك.
يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط وانقر على & # 8220؛ حفظ الرابط باسم & # 8230؛ & # 8221؛ أو & # 8220؛ حفظ الهدف باسم & # 8230؛ & # 8221؛
لدينا أخذ الربح هو دائما 1: 1 من وقف الخسارة لدينا؟
يمكنك تعيين أهداف أكبر إذا كنت تريد.
شكرا كامل! مفيدة لاستمرار التداول وركوب الاتجاه الحالي ونمط شمعدان الأصلي + بب الفرقة اندلاع للانتكاسات.
مرحبا كامل! ملصق ممتاز. هل من الأفضل أن تنتظر الشمعة لكسر ما & أمب؛ 8217؛ ق أو مجرد لمسة كافية؟ قبل التحقق من مؤشر القوة النسبية و ماسد.
عندما الشمعدان هو قوي، فإنه عادة ما يكسر من ما. لذلك لدينا دائما الاختراق ما مع الانفجارات قوية.
استراتيجياتك تساعدني كثيرا منذ أنا & # 8217؛ م المبتدئ في العملات التجارية. ساعدني على كيفية الجمع / تعيين مؤشر القوة النسبية (9) & أمب؛ مؤشر القوة النسبية (3) في نافذة المؤشر، أنا & # 8217؛ م تكافح للحصول على الحق إلا من وجود اثنين من نوافذ منفصلة.
مرحبا كامل، شكرا لاستراتيجية لطيفة.
إذا كنت تستخدم نفسك هذه الاستراتيجية ثم هل يمكن أن تخبرني كم عدد الصفقات التي تأخذها تقريبا في الشهر وكم عدد الأزواج التي تتبعها هذه الاستراتيجية؟
لا أحد يعرف كم عدد الاجهزة سوف تشكل. ذلك يعتمد على الأسواق.
تحميل مؤشر the_Snipers_MA. only كان هناك مؤشر واحد. على الرسم البياني هناك نوعان من المؤشرات. ما هي 1403 و 1402.
شكرا لردك.
لا يجب أن تهتم بهذه الإعدادات. يمكنك تطبيق القالب ليكون جميع المؤشرات على الرسم البياني.
شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك.
مرحبا كامل، أخذت هذه الصفقات، يمكنك التعليق؟
ورنزد & # 8211؛ طلب معلق.
أودكاد - دوجي مع تأكيد (قد لا تكون قوية بما فيه الكفاية)
غبود & # 8211؛ بيع قوي بعد الغزل أعلى واختراق.
الوقت للحصول على جدية وبدء التداول بدوام كامل! من فضلك أعطني ملاحظاتك.
آسف، أنا لا & # 8217؛ ر مثل الخلفية السوداء حتى أنا فقط تعديل الألوان وأضاف BB20:
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في ذلك، ويمكنني أن البريد الإلكتروني لك القالب 🙂
مرحبا، إيف تثبيت كل شيء ولكن القناص فقط أضاف واحد المتوسط ​​المتحرك إلى الرسم البياني الخاص بي وليس 2 مثل مقالك يظهر؟
تحتاج فقط إلى تطبيق ملف القالب.
شكرا لردكم السريع. لدي كل شيء مثل لقطات خلفية سوداء الشموع الحمراء والزرقاء ولكن فقط واحد ما عند تطبيق قناص على الرسم البياني.
يمكنك تطبيق القالب على الرسوم البيانية وسوف تظهر جميع المؤشرات عليها.
سأحاول القالب مرة أخرى ولكن عندما قمت بتحميل قالب على العملات 23 كان رسي هناك ولكن لا المتوسطات المتحركة.
لقد إلغاء تثبيت قالب وتحميلها مرة أخرى وفي كل مرة أحصل على خلفية سوداء الشموع الحمراء والزرقاء. و رسي ولكن لا توجد ماسد أو المتوسطات المتحركة على الرسم البياني. بعد قالب لا بد لي من إضافة الماكد والقناصة ولكن عندما إضافة القناصة واحد فقط المتوسط ​​المتحرك. يقول الملف هذا & # 8211؛ Snipper_kg_macd_rsi. tpl.
مرحبا وآسف مرة أخرى لطرح السؤال.
أنا تحميل - SNIPER-ما. هو الآن في بلدي الملاح ولكن قناص لديها واحد فقط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني بلدي لا 2. وفي الوقت نفسه، لا يوجد مؤشر رسي 3 و 9.
هل يمكنني إضافة كل من & # 8211؛ مؤشر و رسي يدويا؟
شكرا لمساعدتك.
إضافة مؤشر مرتين وتحرير الإعداد إلى 1402 و 1403. أن & # 8217؛ s كيف حصلت حوله.
شكرا جزيلا على العمل العظيم الذي تقوم به. أذكر بعض الوقت الذي كتبته عن طالب يدعى إدوارد، وقال انه نشر بعض النتائج المثيرة للإعجاب على حسابه التجريبي & # 8230؛ أردت فقط أن أعرف إذا كان هذا النظام هو نفسه واحد انه وتستخدم لتحقيق مثل هذه النتائج المتميزة.
شكرا و سعيدة التداول!
نحن جميعا كريس & # 8217؛ s الطلاب و أتباع و نحن نتبع نفس النظم أنه قد علمتنا، مع بعض الاختلافات الصغيرة جدا.
مرحبا & # 8230؛.i قد تحميل كل شيء كما تعليمات ولكن فقط قناص على بلدي المخططات، ما يمكن أن تكون المشكلة؟. شكرا ل evrything. Happy التداول.
أنت لم تقم بتثبيت المؤشرات بشكل صحيح ثم. قم بذلك مرة أخرى وتأكد من أن جميع الملفات في المكان المناسب.
شكرا لجهودكم الرد السريع.
أنا لست متأكدا مما إذا كان لديهم خلل في الملفات ولكن يتم تثبيت كل شيء بشكل صحيح المؤشرات هي على الجانب الأيسر والقالب معهم جميعا في مجلد القالب عند النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني لتحميل قالب القالب هناك وعند النقر فوقه يحمل دون قناص و كغ ماسد.
عند محاولة إضافة المؤشرات لأن القالب لا يحمل كل حمولات الماكد ولكن القناص هو متوسط ​​واحد فقط يأتي على.
ملف قناصة يقول المدخلات ما نوع 1، ما الفترة 3، ما تحول 0 سعر نوع 1.
وتقول المقالة أنه يتم تعيين المتوسطات إلى & # 8211؛ 1403 والآخر إلى 1402.
هذا هو السبب في أنني أعتقد ثيريس شيء خاطئ مع الملفات؟
سعر السعر 0 هو سعر قريب.
نوع السعر # 1 هو سعر مفتوح.
نوع السعر # 2 هو السعر الأقصى للفترة.
نوع السعر # 3 هو الحد الأدنى لسعر هذه الفترة.
سعر النوع # 4 متوسط ​​السعر، (مرتفع + منخفض) / 2.
نوع السعر # 5 هو السعر النموذجي، (عالية + منخفضة + إغلاق) / 3.
نوع السعر # 6 هو مرجح سعر إغلاق، (عالية + منخفضة + إغلاق + إغلاق) / 4.
إضافة ما لأول قناص ولها هذه الإعدادات لذلك:
النوع: متوسط ​​أسي.
تنطبق على: السعر الأقصى للفترة.
النوع: متوسط ​​أسي.
تنطبق على: الحد الأدنى للسعر للفترة.
يبدو لي أن يكون قليلا من مشكلة مع المؤشرات، لقد قمت بتحميلها بشكل صحيح ولكن عندما أحاول أن نعلق لهم على الرسم البياني أنا فقط الحصول على واحد وليس الآخر. القناص ما 1 وقناصة ما 2 يبدو أن لا يكون على نفس الرسم البياني. الرجاء المساعدة.
يمكنك تطبيق هذه الإعدادات:
سعر السعر 0 هو سعر قريب.
نوع السعر # 1 هو سعر مفتوح.
نوع السعر # 2 هو السعر الأقصى للفترة.
نوع السعر # 3 هو الحد الأدنى لسعر هذه الفترة.
سعر النوع # 4 متوسط ​​السعر، (مرتفع + منخفض) / 2.
نوع السعر # 5 هو السعر النموذجي، (عالية + منخفضة + إغلاق) / 3.
نوع السعر # 6 هو مرجح سعر إغلاق، (عالية + منخفضة + إغلاق + إغلاق) / 4.
إضافة ما لأول قناص ولها هذه الإعدادات لذلك:
النوع: متوسط ​​أسي.
تنطبق على: السعر الأقصى للفترة.
النوع: متوسط ​​أسي.
تنطبق على: الحد الأدنى للسعر للفترة.
ستيف مرة أخرى & # 8230؛ & # 8230؛. متابعة ما سبق السؤال & # 8230؛ .. عند تحميل على سبيل المثال قناص أماه 1 يظهر على الرسم البياني ولكن عند تحميل قناص ما 2 كما يبدو ولكن القناص أماه 1 يختفي & # 8230؛ أردت فقط أن تكون واضحة عن مشكلتي. شكرا جزيلا لكريس / كامل.
بارك الله فيكم على هذا العمل الشكر.
كان لي المشكلة كما كان لديك. هناك طريقتان لوضع القناصة على المخطط الخاص بك:
1- اتبع الخطوات كما قال كريس.
2- وضع قناص على الرسم البياني الخاص بك. فمن 1301. ثم يمكنك تغيير إلى 1402. بعد أن وضعت مرة أخرى سينبر على الرسم البياني الخاص بك وتغييره إلى 1403. ونتيجة للطريقتين هي نفسها.
لمؤشر القوة النسبية، يرجى وضعها على الرسم البياني يدويا.
شكرا مهدي. كل شيء هو جيد الآن التداول. سعيدة وربما بيبس يكون معك!
افترضت أنك تحتفظ بموقفك المفتوح 24 ساعة أكثر أو أقل إذا فتحت الموقف بناء على الرسم البياني اليومي.
كم من الوقت تعقد عادة موقفك المفتوح إذا كنت تعتمد على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية؟
ذلك يعتمد على إشارة. يمكن أن يكون من واحد إلى عدة الشمعدانات.
أخذت موقفا على مقربة من 27.06.17 الشمعة اليومية على غبب / جبي وكانت جميع المؤشرات في وضع لوضع تجاري قوي وكان أقوى الإعداد من جميع أزواج العملات. وقف الخسارة في الجزء السفلي من شمعة 186 بيبس 1: 1 مكافأة. 36 ساعة في وقت لاحق أخذ الربح 🙂
هل يعمل هذا على جميع أزواج العملات؟
لاحظت بعض التحليلات حول أود / نزد و هل لم يكن هذا هو واحد من العملات ال 23 التالية؟
في حالة وجود تجارة جيدة، فإنه يعمل مع كل شيء في حين أن السوق هو السائل بما فيه الكفاية.
عظيم. سؤال واحد فقط. إذا قمت بإجراء التداول على افتتاح الشمعدان يوم الجمعة سوف عقد في عطلة نهاية الأسبوع بسبب تكاليف التمويل؟
نعم، ونحن عادة عقد ذلك حتى إما يضرب وقف الخسارة أو الهدف.
شكرا لك على الرد السريع.
مرحبا كامل. شكرا لتعاليمك. أنت تستحق كل الاحترام في العالم. في مجموعة انعكاسات مع هذا النظام، لاحظت (في الرسم البياني للمثال الوارد في هذا الدرس) أن شريط KG_MACD ليس فوق الصفر عندما كان انعكاسا لتجارة طويلة، وكان شريط لا أقل من الصفر عندما كان انعكاسا لتجارة قصيرة. وهذا في كل مجموعة التجارة 3 أوبس في هذا الرسم البياني المثال. هل هذا يعني أن ماغد كغ ليست خادعة جدا عند القيام عكس مجموعة أوبس مع هذا النظام؟ شكرا يا صديقي.
هيلو تريدر الإمارات العربية المتحدة،
يجب أن يكون شريط تحت الخط الأحمر للبيع وما فوق للشراء.
فإنه يساعد إذا كان لديك أيضا ماسد العادي بالإضافة إلى وضع 5،35،5 ل تف اليومي.
ماذا يعني شريط يجب أن يكون تحت الخط الأحمر؟ الذي الخط الأحمر؟ rsi9؟
بلدي 4 الصفقات الأخيرة أخذت الربح خلال 24 ساعة من جعل التجارة. 8٪ نمو الأرباح على حسابي التداول في غضون أسبوع 🙂
أنا فقط التجارة الشموع انعكاس قوية وتجارة فقط مقص إذا قبض عليه في البداية عندما تطرقت شمعة قناص. لا شمعة في وقت لاحق أن كسر رمى قناص على الرغم من أنه لا يزال لديه شكل مقص. بالنسبة لي أنا & # 8217؛ م إلى وقت متأخر و دون & # 8217؛ ر التجارة.
هل هناك بعض الاجهزة التي تقرر النسبة المئوية التي خطر 2٪ أو 3٪؟
لا خطر 2-3٪ قاعدة من الإبهام وليس له علاقة مع الإعداد التجاري.
أنا الحصول على نتائج مذهلة مع هذا النظام. وأخيرا وجود الثقة في التجارة والانضباط بسبب قواعد لجعل التجارة. أستطيع & # 8217؛ ر شكرا لك ما يكفي لهذه المادة ونظام التداول.
لديك سؤال فقط على الانتكاسات لأنني لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كنت & # 8217؛ م الحصول على الحظ. على الاجهزة مقص وضع بلدي وقف الخسارة في الجزء السفلي أو أعلى من الشمعة ولكن على الانتكاسات لقد تم وضع وقف الخسارة بلدي فقط فوق أو تحت شمعة السعر المفتوح. بدلا من في الجزء العلوي أو السفلي منه لأن صورتك على انعكاسات يظهر شمعة المقبل لا & # 8217؛ ر حقا الذهاب بالقرب منه. على العكس هو أن وقف الخسارة محفوفة بالمخاطر؟
أنا يعتمد على ظروف الأسواق. في بعض الأحيان كنت محظوظا لفترة من الوقت الخاص بك وقف الخسارة الضيقة لا & # 8217؛ ر الحصول على ضرب. أحيانا تحصل على ضرب على التوالي. لا توجد قاعدة خاصة لوقف الخسارة والهدف.
أعلم أنك تتاجر بالذهب والفضة. ولكن هل يعمل هذا النظام مع فهارس مثل فتس 100 و S & أمب؛ P500 على سبيل المثال؟

السير الفوركس.
مثل ما تقرأ؟ شارك الآن!
السيارات تداول العملات الأجنبية هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية مع مرور الوقت. كل تاجر الفوركس السيارات يعمل بجد وأصعب لتحسين استراتيجياته تداول الفوركس الآلي. ولكن هل سبق لك أن تساءلت ما هي أفضل أنظمة التداول الفوركس الآلي؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم كنت قد هبطت على الصفحة اليمنى. اليوم سنقوم بتسمية ثلاثة أنظمة التداول الآلي والاستراتيجيات التي تعمل. ولكن أولا، دعونا نفعل بعض البروفات الأساسية.
لماذا الانخراط في تجارة الفوركس؟
وتزداد شعبية تجارة النقد الأجنبي وأنشطة الأسواق المالية الأخرى. بعض الناس يفعلون ذلك لقمة العيش على سبيل المثال. والسماسرة والتجار المحترفين. ويرى آخرون أنها وسيلة لكسب الدخل السلبي أو بناء استثمارات طويلة الأجل تدريجيا. ومع ذلك، هناك آخرون الذين يدخلون إلى التشويق وتجربة التداول عبر الإنترنت.
الذين يمكن التجارة؟
وتسمح التطورات التكنولوجية السريعة بتداول أبوابها باستمرار واستيعاب جميع أنواع التجار. الكيانات والشركات والأفراد، بغض النظر عن الوضع المالي أو الموقع، يمكن أن تشارك في الأعمال التجارية. مع أي كميات ضخمة من الموارد والاستثمارات أو مع مجرد متواضع المال في متناول اليد، يمكن لأي شخص التجارة من أي مكان في جميع أنحاء العالم.
ما هو نظام تداول الفوركس الآلي؟
أنظمة التداول الآلي الفوركس تشمل التداول حيث يتم تنفيذ الصفقات المنفصلة على أساس خوارزميات الكمبيوتر. يستخدم التداول الآلي أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات التداول الفوركس متقدمة للغاية على الانترنت في رصد الفرص التجارية وتنفيذ المعاملات.
هناك العديد من الطرق للمشاركة في الأعمال التجارية. يمكنك اختيار استخدام أي من حلول التداول التلقائي التي تطورت في السوق. أفضل ثلاثة أنظمة التداول الآلي المعروفة هي خوارزمية التداول، نسخ التداول، والمرآة للتجارة لذلك دعونا نذهب من خلال كل من هذه النهج التداول السيارات الثلاثة.
1) التداول الخوارزمية.
في حال كنت أتساءل ما هو التداول الخوارزمية، لدينا شرح لك. ينطوي معنى التداول الحسابي على الكثير من العمليات الحسابية. في التداول ألغو، يتم إدخال خوارزميات التداول الآلي أو تعليمات كإدخال من قبل مبرمج والمحلل. وحالما يتم استيفاء شروط معينة أو استيفائها، والوصول إلى الحدود المحددة، يمكن صياغة الخطط والاستراتيجيات التجارية. استنادا إلى خطط التداول، يقوم الكمبيوتر تلقائيا بإنشاء إشارات تداول الفوركس الآلي إما لشراء أو بيع.
لمعرفة أنظمة التداول الخوارزمية يجب عليك أيضا أن تقترب من المستشارين الخبراء (إي) أو السير السيارات التداول. هذا هو برنامج التداول الآلي خاص أن كل نظام التداول حسابي تطوير ويجعل استخدام، ويمكن أن تعمل 24/7. لا يمكن تكرار هذا الأداء من قبل البشر دون ارتكاب أخطاء بسبب التعب وعوامل أخرى. وتشمل معظم الطحالب المستخدمة المعلمات على حجم أو كمية، والنسبة المئوية، والسعر، وتوقيت التجارة. وهذه المؤشرات بالغة الأهمية بالنسبة للتجار المؤسسيين. وبالتالي، فإن هذا النوع من التداول موات لتجار الشركات. ويمكن تنفيذ أوامر تجارية كبيرة في الوقت الحقيقي.
ومع ذلك، فإن الكمبيوتر كونه آلة يعني أنه يحتاج إلى مراقبة باستمرار، لأنها يمكن أن تكون عرضة إلى عطل ميكانيكي في أي وقت بسبب مشاكل الطاقة والاتصال. كجهاز مبرمج مسبقا، فإنه عرضة أيضا للبرمجة وأخطاء التشفير التي يمكن أن تسبب خسائر كبيرة، إذا تركت لم يكشف.
2) نسخ التداول.
نسخ تداول الفوركس هو نظام تداول السيارات الفوركس القادم الذي سنناقشه. نسخ التداول هو الأفضل للتجار مبتدئ الذين لم تكتسب بعد المعرفة الكافية والمهارات في الأعمال التجارية. ربما كنت لا تزال تتساءل كيف يعمل تداول نسخة. إليك إجابة بسيطة:
هناك منصات تداول الفوركس الآلي مثل زولو التاجر حيث يمكنك الانضمام ونسخ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من التجار الخبراء. وبعبارة أخرى، يعتمد ربح تداول نسختك على القرار الذي اتخذه المتداول الخبير الذي تتبعه.
ويعرف هذا النظام التجاري أيضا باسم التداول الاجتماعي، كما يمكنك المشاركة في شبكة اجتماعية خاصة فوركس والتواصل مع التجار الآخرين من خلال تبادل الرسائل والأفكار، وكذلك من خلال الوصول إلى الخلاصات الحية والبريد، مثل، حصة والتعليق وظائف .
3) مرآة تجارة.
نظام التداول الآلي الآخر الذي تم عرضه في أواخر 2000s هو مرآة التداول. إذا كنت جديدا في التداول، يمكنك أن تبدأ كمرآة التاجر. يمكنك أن تفعل التجارة المرآة عن طريق محاكاة استراتيجيات التداول من التجار الناجحين.
ابدأ بتحليل نمط التداول أو سلوك التجار الذين تريد نسخهم. مرة واحدة كنت قد قررت على استراتيجيات لاعتماد، ثم يتم إدخال هذه في حسابك، ويمكنك بعد ذلك تبدأ نظام التداول مرآة الخاص بك. ويمكن تعيين هذا إلى تجارة السيارات في هذه الحالة الكمبيوتر ينفذ النظام تلقائيا بمجرد فتح مزود إشارة موقف.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من السيطرة على حسابك، يمكنك تعيين الخاص بك مرآة التداول نظام الفوركس لوضع شبه السيارات. مرة واحدة يتم إنشاء إشارات التداول، يمكنك تنفيذ يدويا التجارة.
هل تعمل أنظمة التداول الآلي.
الآن بعد أن كنت تعرف ما هو التداول الآلي، وربما كنت تسأل نفسك "هل تعمل أنظمة التداول الآلي؟" أنها بالتأكيد تفعل. لكن اولا:
يجب عليك اختيار أفضل نظام التداول الفوركس الآلي بالنسبة لك. يجب أن تتعلم كيف يعمل وكيف ينطبق على منصات التداول الآلي. يجب عليك تخطيط وبناء ورمز استراتيجية تداول الفوركس الآلي الناجحة التي تريد تنظيم. يجب عليك فحص خدمات التداول الآلي لبرنامج تداول السيارات الخاص بك فوركس في التفاصيل لتقليل الأخطاء المحتملة في تنفيذ التجارة وبناء الاستراتيجية.
استنتاج.
باختصار، يمكنك أن تقرر للتجارة عالية أو منخفضة. قد تفضل أيضا الآلي على التداول اليدوي. ولكن كن حكيما. تذكر أن لا تتأثر في استخدام حلول التداول التلقائي لم تختبر، خاصة إذا كانت تعد بأرباح لا تصدق. اختيار منصة التداول الآلي المشروعة التي تم اختبارها بشكل كاف. مرة واحدة كنت مرتاحا والحصول على استراتيجيات التداول المناسبة والأدوات، يمكن أن يكون التداول مشروع مثير للاهتمام، مجزية، ومرضية.
تريد كتابة البريد الخاص بك في السير الفوركس؟
انقر على الزر أدناه والبدء على الفور!
الوظائف ذات الصلة.
غالبا ما يقوم تجار الفوركس الذين يركزون على تقنيات التحليل الفني بإنشاء محطة تداول بطرق تسمح بالتداول الآلي. وبالنسبة للبعض، قد تبدو أتمتة التجارة محفوفة بالمخاطر. ولكن عندما يتم استخدام بعض تقنيات إدارة الأموال، فمن الممكن بالتأكيد ل & هيليب؛
سوق الفوركس هو السوق الأكثر تقلبا وضعفا في العالم. فإنه يتطلب الكثير من الصبر والانضباط لكسب المال على سوق الفوركس. العديد من المتداولين الجدد يدخلون سوق الفوركس مع توقعات ضخمة. الهدف الرئيسي من مبتدئ فكس هو & هيليب؛
سوق الفوركس مؤتمتة جدا في الوقت الحاضر. التجار شراء وبيع العملات عبر مجموعة واسعة من برامج التداول العملات الأجنبية. يمكن أن يكون هذا البرنامج مستعرض على شبكة الإنترنت، أو إصدار سطح المكتب. في أي حال، والشيء المهم هو إجراء التداول الفوركس السهل. اليوم سنناقش إيجابيات و هيليب؛
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ 3 أفضل أنظمة التداول الفوركس الآلي التي تعمل & رديقو؛
التداول الخوارزمي الحصول على نفسا جديدا في الوقت الحاضر، لأن الخدمات مثل هتبس: // روفكس / بدأت استخدام الذكاء الاصطناعي في ذلك & # 8217؛ ق خوارزميات. يبدو قريبا سنرى الجيل الجديد من الروبوتات التجارية.
ترك الرد إلغاء الرد.
5 أفضل منصات التداول الفوركس على الانترنت اليوم.
ما هو تداول الفوركس سوينغ & # 038؛ كيفية العثور على إعدادات جيدة.
فوركس نظام إدارة المال: اختيار واحد الحق.
أفضل حسابات تداول الفوركس: أي واحد هو أفضل.
ما هو الفوركس: دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
قراءة جميع المواد في السير الفوركس.
أسعار حية.
بلومبرج راديو لايف.
الفوركس على مدار الساعة.
الفوركس شبكة التداول الاجتماعي.
أعضاء جدد.
من هو & # 8217؛ s أونلين.
التنقل.
المشاركات الاخيرة.
أحدث الأعضاء.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر 2018 سيرفوريكس.
تنويه: التداول مع الأدوات المالية يحتوي على جرعة كبيرة من المخاطر. يجب أن تكون على علم بأن رأس المال الخاص بك معرضة للمخاطر عند التداول. ينصحك فوركس فوريكس بعدم التداول إذا كنت لا تفهم المخاطر المتعلقة بشراء وبيع العقود المالية. المعلومات في السير الفوركس غرض بالمعلومات فقط. لا تستند قرارات التداول الخاصة بك فقط على المعلومات الموجودة على هذا الموقع. لا تتحمل شركة سير فوريكس أية مسؤولية عن أرباحك أو خسائرك.

No comments:

Post a Comment