Thursday 15 March 2018

التطبيق الفوركس الهند


أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.
لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.
في الواقع، بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويركم فيما يتعلق بأفضل الوسطاء الذين يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
ملامح وسيط الهند تاجر ودية.
إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.
لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.
دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.
تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!
الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند تقوم بترخيص وتنظيم وسطاء الفوركس، ستجد أن هناك العديد من الدول الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.
ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.
خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.
لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.
الأعلى تقييما الهند وسطاء الفوركس.
لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.
كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.
حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!
إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:
الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.
ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:
أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:
أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.
فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:
أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.
أحدث المقالات.
حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.
حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.
الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.
إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.

أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.
أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.
تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.
نيتدانيا الفوركس والأسهم.
نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.
التجارة اعتراضية.
التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.
بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.
بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.
ثينكورزويم موبايل.
واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.

فوركس أب إنديا
فسكارت تطلق أول التطبيق المحمول الحجز الفوركس الهند لتبادل العملات الأجنبية.
فسكارت، المجمع على الانترنت لتجار العملات الأجنبية، يوم الاثنين أطلقت أول تطبيق فوريكس الحجز الفوركس الهند لتبادل العملات الأجنبية.
وقال فسكارت: "تهدف شركة فسكارت، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، إلى تغيير طريقة شراء / شراء الفوركس للمستهلكين في الهند من خلال استخدام التكنولوجيا، ويتوفر التطبيق على منصات متجر يوس و بلاي.
وتمتلك الشركة مركز البحث والتطوير في بنغالور، وتعمل حاليا على التواصل مع الناس في أكثر من 650 موقعا في جميع أنحاء الهند، وفقا لما ذكره بيان في بنغالور.
"فكسارت تهدف إلى تزويد المستهلكين مع سهولة الحجز الفوركس شرط الفوركس عن طريق تحديد أرخص وأقرب تاجر في المدينة، وبذلك الراحة للمسافر / السياحية لحجز النقد الاجنبى بنقرة واحدة".
"التطبيق الجديد سوف يجيب على جميع استفسارات العملاء عن النقد الأجنبي من خلال خيار دردشة شخصية، التطبيق هو الموقع الجغرافي، حيث يمكن للمستخدمين دخول المدينة أو المنطقة من حيث يريدون جمع النقد الأجنبي، وتلقائيا الشاشة سوف تعرض قام بنك الاحتياطي الفدرالي بترخيص صرافين في المنطقة وحولها مع أفضل سعر "، وقال الرئيس التنفيذي لشركة فسكارت عبد الهادي شيخ.
وأضاف: "سيتعين على المستخدمين بعد ذلك اختيار أفضل عرض وبناء على متطلبات العملاء يمكنهم إما جمعها من المتجر أو تسليمها إلى المنازل".
السياح الدوليين لديهم خيار لحجزه حتى قبل أن يسافر إلى الهند ويمكن الحصول على الصفقة بمجرد أن تهبط في المطار.
"في التحديث القادم، سيكون للعملاء خيار لتحميل وثائقهم، مما يجعل خالية من المتاعب، تساوم المعاملات الحرة"، قال.
و "أكبر ميزة" من هذا التطبيق هو أن يمكن للعملاء مقارنة الأسعار في وجهات العبور أيضا وإذا كان المعدل هو أفضل، فإنها يمكن بسهولة حجز صفقة وترتيب ذلك في المطار أو في فندقهم أيضا، وقالت الشركة.

10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت.
هناك العديد من الطرق يكسب الناس المال. البعض يفعل 9 إلى 5 وظيفة، والبعض الآخر لديهم أعمالهم الخاصة، وبعض لا لحسابهم الخاص، وكذلك، بعض محاولة يدهم في تداول العملات الأجنبية. الفوركس يعني النقد الأجنبي، وبالتالي فإن مصطلح تداول الفوركس يشير إلى التداول بالعملة الأجنبية. إذا كنت جيدة في تداول العملات الأجنبية، سوف تكسب الكثير من المال، ولكن إذا لم تكن كذلك، ثم نحن لا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نقول ما سيحدث. هل نحن؟
إذا كنت تريد أن تكون جيدة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن تكون على بينة من الكثير من الأشياء مثل الأحداث الجارية، وسعر صرف العملات المختلفة، والظروف المالية لمختلف البلدان، ووضع السوق، ووضع المخزون وما لا. وغني عن القول أنه نظرا لطبيعة التداول، تحتاج أيضا إلى أن تكون سريعة والتفكير بسرعة. وبطبيعة الحال، هذا هو الكثير لرعاية و أن & # 8217؛ لماذا تطبيقات التداول الفوركس موجودة التي تخفف من الامور بالنسبة لك. قمنا بتجميع قائمة من أفضل 10 تطبيقات التداول الفوركس لتجار الفوركس على الروبوت بحيث يمكنك أيضا أن تكون جيدة في التداول.
10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت.
1. فوريكسترادر ​​لالروبوت.
تداول أكثر من 50 زوجا من العملات، بما في ذلك الذهب والفضة. وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، وقف الحد، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو، وتوقف زائدة. الوصول إلى الشمعدان، شريط أو الخط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية والأطر الزمنية من دقائق إلى أيام. عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيد فوركسيندر فوركس للتعليق السوق الحالي والتحليل. رصد البيانات الاقتصادية مع التقويم الاقتصادي. ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.
2. نيتدانيا الفوركس & أمب؛ مخازن.
حسابات التداول التجريبي المجاني مع وسطاء متعددة. إنشاء بسيطة أو معقدة تنبيهات الدراسة باستخدام مجموعات من الدراسات والتعرف على نمط دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة. 2،000+ أزواج العملات و 10،000+ الأسهم في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع 20،000+ الأدوات المالية في المجموع. التقويم الدولي مع أهم الأحداث والمؤشرات الرئيسية. أخبار ومؤشرات اقتصادية خاصة بالبلد من أكثر من 100 بلد.
3. ترادينترسيبتور تداول العملات الأجنبية.
تدفق يقتبس والرسوم البيانية لأكثر من 60 العملات والمؤشرات، الذهب والنفط والفضة. في الوقت الحقيقي أخبار المهنية التي تغطي ساعات التداول الآسيوية والأوروبية والأمريكية. أكثر من 80 مؤشرات التحليل الفني، والاعتراف نمط، وأكثر من 40 الأدوات الرسومية. تقارير التداول. التقويم الاقتصادي والتنبيهات الحدث / البيانات إطلاق.
4. ميتاتريدر 5.
في الوقت الحقيقي يقتبس من الأدوات المالية. تاريخ التداول المفصل. الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي مع التكبير وخيارات التمرير. دعم لدفع الإخطارات من سطح المكتب منصة ميتاتريدر 5 وخدمات MQL5munity. 24 الأجسام التحليلية: الخطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت.
5. أواندا فستريد لالروبوت.
التجارة أكثر من 90 أزواج العملات والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات. الرسم البياني متفوقة مع أكثر من 40 أدوات التحليل الفني. خيارات تخصيص الاستراتيجية. عرض الأحداث الاقتصادية الكبرى عن طريق التقويم الاقتصادي. أضف الأموال مباشرة إلى حسابك من هاتفك الجوال (الولايات المتحدة فقط). في الوقت الحقيقي يقتبس السعر والتنبيهات الآلي.
6. بلومبرغ المهنية.
إرسال واستقبال الرسائل أثناء التنقل. استخدام لحظة بلومبرغ للبقاء على اتصال مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك. الحصول على الأخبار والتنبيهات شاملة من الآلاف من المصادر. رصد البيانات في الوقت الحقيقي السوق، ونقلت، والأحداث، والتقاويم البيئية. الحصول على جميع المعلومات ذات الصلة عن شركة في وثيقة شاملة ومنظمة تنظيما جيدا.
.7 استثمار األسهم. فوركس.
ونقلت لايف لأكثر من 40،000 الأدوات المالية، تداول في أكثر من 70 البورصات العالمية. الأحداث الاقتصادية العالمية مع النتائج في الوقت الحقيقي. تتبع تحركات الأسعار للأدوات المالية. بناء محفظة مخصصة كمتتبع الشخصية لمراقبة الأدوات المالية المفضلة لديك. الحصول على تنبيهات على الأحداث الاقتصادية العالمية الكبرى. تقارير من خبراء الصناعة.
8. الأسهم & # 8211؛ أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي.
البيانات في الوقت الحقيقي على الأسهم الحية ونقلت العملات، والرسوم البيانية، وملامح الشركة مفصلة، ​​والمالية، والإحصاءات الرئيسية وأكثر من ذلك بكثير. إنشاء محفظة مخصصة كما تعقب الشخصية لإضافة شريط ورصد الاستثمار الخاص من الأسهم المفضلة، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق الاستثمار المتداولة. إنشاء الحاجيات للحصول على نظرة سريعة على الأسعار والمعلومات من الأسهم. إنشاء تنبيهات مخصصة للحصول على معلومات من تحركات الأسعار والأسهم. تلقي آخر الأخبار المتعلقة الأحداث المالية العالمية. تتبع الأسواق الرئيسية.
9. Plus500 التداول عبر الإنترنت.
حساب تجريبي مجاني. تداول العقود مقابل الفروقات. شراء / بيع عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات من البورصات الرائدة. في الوقت الحقيقي يقتبس السوق. حماية الرصيد السلبي & # 8211؛ لا يمكنك أن تخسر أكثر من رصيد حسابك التجاري. متعدد اللغات 24 & # 215؛ 7 الدعم المهني. تمويل حسابك باستخدام بطاقة الائتمان، باي بال أو التحويل المصرفي. مراقبة رصيدك، والإنصاف والهامش في جميع الأوقات.
10. التداول 212 الفوركس & أمب؛ مخازن.
حساب الممارسة الحرة مع المال الظاهري. أكثر من 750 الأدوات المالية. سهلة الاستخدام والرسوم البيانية. الأخبار المالية والتحليلات.
لذلك، هذه هي بعض من أفضل تطبيقات التداول الفوركس المتاحة على الروبوت. إذا كنت جديدا على التداول، لا تحاول هذه وعلينا أن نعرف إذا تبين أن تكون مفيدة. إذا كنت الشخص الذي هو في التداول لبعض الوقت الآن، واسمحوا لنا أن نعرف إذا فاتنا على أي التطبيق تداول العملات الأجنبية التي كنت تعتقد ينبغي أن تكون قد جعلت إلى هذه القائمة.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment