Wednesday 28 March 2018

التاجر الآلي فوريكس فوريكس


ميتاكوتس اللغة 4.


لغة البرمجة سريعة ومرنة وفعالة لتطوير الروبوتات التجارية.


ميتاكوتس لانغواد 4 (MQL4) هي لغة برمجة متكاملة لتطوير استراتيجيات التداول مما يسمح لك بإنشاء الروبوتات التجارية والمؤشرات الفنية والنصوص ومكتبات الوظائف للاستخدام على منصة التداول ميتاترادر ​​4. كل هذه الصكوك تعزز بشكل كبير قدرات التجار عند تداول الفوركس.


ويستند ميتاكوتس اللغة 4 على مفاهيم شعبية لغة البرمجة ++ ++. MQL4 هو أيضا عالية المستوى وجوه البرمجة لغة المنحى. سرعة العملية والمرونة للغة تسمح لك لتطوير برامج معقدة جدا مع كمية كبيرة من العمليات الحسابية وإدارة بدقة جميع الخبراء مستشار ومؤشرات مؤشر تقريبا.


MQL4 يحتوي على عدد كبير من الوظائف التي هي ضرورية لتحليل الحالي ونقلت وردت سابقا، وقد بنيت في المؤشرات الأساسية والوظائف لإدارة أوامر التداول والسيطرة عليها.


مع MQL4 يمكنك تطوير برامج مختلفة لتحليل الأسواق والتداول تلقائيا:


الروبوت التداول (مستشار الخبراء) هو أحد التطبيقات التي يمكن برمجتها لأداء الصفقات وتحليل السوق من تلقاء نفسها، والقيام بكل العمل الشاق بالنسبة لك. المؤشرات المخصصة هي أدوات لتحليل السوق مماثلة لتلك التي يتم تضمينها في المنصة. تطوير المؤشر الخاص بك وبرنامج أي خوارزمية في ذلك. النصوص البرمجية هي تطبيقات لتنفيذ إجراءات بسيطة نسبيا ولكن غالبا ما تستخدم. على سبيل المثال، حذف جميع الكائنات من المخطط، وإغلاق كافة الأوامر، أو بدلا من ذلك، تعيين عدد من الأوامر المعلقة لموقف مفتوح. المكتبة هي مجموعة من الوظائف المخصصة. الغرض منه هو تخزين وتوزيع الخوارزميات التي تستخدم عادة في التطبيقات المخصصة.


أين يمكنك الحصول على روبوت تداول أو مؤشر؟


الآلاف من التطبيقات المتاحة لجميع التجار.


يمكن لأي تاجر استخدام الروبوتات التجارية والمؤشرات في نشاطهم اليومي. هذه هي التطبيقات الخاصة لمنصات التداول، واستخدامها لا يتطلب أي معرفة محددة أو مهارات البرمجة. يمكنك تحميل تطبيق مجاني ل ميتاتريدر 4 من كود بيس، شراء أو استئجار واحد من السوق أو طلب ذلك عن طريق خدمة مستقلة. وأخيرا، إذا كنت لا تبحث دائما عن حلول بسيطة، يمكنك تطوير الروبوت مخصصة أو مؤشر على لغة MQL4 من قبل نفسك.


هذه هي مكتبة التعليمات البرمجية المصدر الحرة من الروبوتات والمؤشرات التي بنيت مباشرة في ميتاترادر ​​4. هناك يمكنك الاختيار من 2 000 مؤشرات أو 950 الروبوتات التجارية. كما تحتوي المكتبة على 300+ مخطوطات وهي تطبيقات صغيرة تسمح لأتمتة وظائف التداول التحليلية لمرة واحدة. تحميل التطبيق واستخدامه في نشاط التداول الخاص بك على الفور!


شاهد كيفية تنزيل روبوت تداول مجاني من المكتبة.


أكبر متجر في العالم من تطبيقات تداول العملات الأجنبية هو بالفعل بنيت في ميتاتريدر الخاص بك 4. الآلاف من المؤشرات المجانية والمدفوعة والمستشارين الخبراء من المطورين المعروفين والمبتدئين يمكن تحميلها في عدد قليل من النقرات واستخدامها في النشاط التجاري. حتى أنك لم يكن لديك لمغادرة منصة الخاص بك لذلك.


يتم توفير كل تطبيق السوق مع وصف تفصيلي، لقطات ونسخة تجريبية مجانية التي يمكن اختبارها في اختبار الاستراتيجية. وبالتالي، كنت قادرا على تقييم المنتج واتخاذ قرار مستنير قبل شرائه.


ميزات سوق ميتاترادر:


أوسع مجموعة من التطبيقات التجارية في العالم 1 700+ الروبوتات التجارية و 2 100+ المؤشرات الفنية مقسمة إلى فئات حسب نوعها وشعبية بين المستخدمين الإصدارات التجريبية من جميع البرامج التي يمكن اختبارها في ميتاتريدر 4 عبر اختبار استراتيجية خاصة مشتريات آمنة عبر محمية اتصال مجموعة واسعة من وسائل الدفع - البطاقات المصرفية وأنظمة الدفع الشعبية.


سوق ميتاترادر ​​هو أكبر متجر التطبيقات في العالم في صناعة التداول! زيارة السوق الآن، وشراء الروبوت التداول أو مؤشر والتجارة أفضل!


هذه الخدمة هي لأولئك الذين ليسوا قادرين على العثور على تطبيق مناسب في قاعدة رمز أو السوق. هنا يمكنك طلب تطبيق مخصص من المطورين ذوي الخبرة بسعر معقول وتلقي بالضبط المنتج الذي تحتاجه. لا تسامح أي تنازلات!


لحسابهم الخاص هو آمن تماما. يتم تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة (من وضع أمر للمدفوعات) داخل الخدمة. طلب الطلبات دون أي متاعب!


شراء المنتجات في السوق، وتحميلها من قاعدة رمز أو طلب تطبيق حسب الطلب عن طريق لحسابهم الخاص. جميع الخدمات المقدمة هي مريحة وآمنة وبسيطة!


MetaEditor.


محرر متخصص لخلق الروبوتات التجارية والمؤشرات الفنية.


تم تطوير برامج MQL4 في ميتايديتور المدمج. بل هو أداة مريحة وتنوعا لتطوير الخبراء الاستشاريين، والمؤشرات المخصصة، والنصوص والمكتبات من أي تعقيد التي يتم استخدامها بعد ذلك في المنصة. تظهر التطبيقات الجاهزة تلقائيا في ميتاتريدر 4 ويمكن إطلاقها على الفور.


يتعرف ميتايديتور على أنماط مختلفة من اللغة. وتقترح نصائح حول كيفية استخدام وظائف ويسلط الضوء على عناصر مختلفة من التعليمات البرمجية المصدر البرنامج. وبالتالي، محرر يعزز الملاحة في التعليمات البرمجية المصدر من برامج التداول ويسرع عملية التنمية.


المدمج في مصحح الأخطاء وشفرات التعريف جعل التطوير أسهل بكثير. مصحح الأخطاء يجد ويزيل الأخطاء، في حين أن الكشف عن الكشف عن أبطأ أجزاء من التعليمات البرمجية ويحسن عملية البرنامج.


ميتايديتور في ميتاتريدر 4 الميزات:


تحرير مريحة من MQL4 / MQL5 شفرة المصدر توليد المشروع التلقائي من قبل قالب MQL4 / MQL5 معالج أدوات محسنة لإدارة التعليمات البرمجية الذكية: تسليط الضوء على بناء الجملة، أوتوسوبستتوتيون، الذهاب إلى التعاريف، الخ المدمج في أدوات تجميع أدوات التصحيح مريحة.


تحميل ميتاتريدر 4 وتقييم سهولة تطوير برامج التداول!


التداول الخوارزمي.


تطوير الروبوتات التجارية والمؤشرات الفنية.


التداول الآلي (التداول الآلي) هو واحد من أقوى ميزات ميتاترادر ​​4 مما يسمح لك لتطوير واختبار وتطبيق الخبراء الاستشاريين والمؤشرات الفنية. فإنه يزيل أي عقبات في النشاط التحليلي والتداول.


منصة يتميز MQL4 إيد (بيئة التطوير المتكاملة) مما يسمح لك لتطوير الخبراء المستشارين (الروبوتات التداول) والمؤشرات الفنية من أي تعقيد. جوهرها هو MQL4 الكائن المنحى لغة البرمجة لتطوير استراتيجية التداول. وهو يوفر كفاءة عالية، ومرونة، وظائف.


تم تصميم ميتايديتور المدمج لتطوير استراتيجيات التداول في MQL4. كما أن لديها مصحح الأخطاء. يتم أيضا تجميع في محرر. بعد ذلك، يتم نقل التطبيق تلقائيا إلى ميتاتريدر 4 حيث يمكن اختبارها أو تحسينها في اختبار الاستراتيجية، وهو عنصر MQL4 إيد آخر. منصة ميتاتريدر 4 تدير تطبيقات التداول، وبالتالي فإنه هو العنصر الأخير من البيئة.


لذا، في ميتاترادر ​​4، يحلل مؤشرك الأسواق، في حين يتاجر مستشار خبير فيها. ولكن هذا ليس كل شيء. يمكنك استخدام منتجك الجاهز بعدة طرق أخرى:


نشرها في قاعدة التعليمات البرمجية، بحيث الملايين من التجار يمكن تحميل البرنامج مجانا بيعه في السوق تسليمه إلى العميل الخاص بك عن طريق الخدمة لحسابهم الخاص والحصول على الدفع لعملك.


بطولة التداول الآلي (مسابقة من الروبوتات التجارية التي عقدتها شركتنا) أظهرت بوضوح قوة اللغة. على مدى ثلاثة أشهر، تنافس MQL4 الخبراء الاستشاريين للحصول على جائزة صندوق من 80 000 دولار من دون أي تدخل بشري، ويمكنك معرفة التفاصيل.


وبعبارة أخرى، تمنحك ميتاترادر ​​4 أوسع الفرص لتطوير المستشارين الخبراء والمؤشرات الفنية. إلى جانب ذلك، مع ميتاترادر ​​4، تتلقى خدمات إضافية مما يتيح لك الاستفادة الكاملة من مواهب البرمجة الخاصة بك.


اختبار الاستراتيجية.


اختبر مستشار الخبراء الخاص بك على البيانات التاريخية.


ميتاترادر ​​4 تم تصميم استراتيجية اختبار لاختبار وتحسين الروبوتات التجارية قبل استخدامها في التداول الحقيقي. لأنه يقوم على بيانات الاقتباس التاريخية. خلال الاختبار، يقوم روبوت التداول بتحليل عروض الأسعار المتاحة التي تؤدي المعاملات الافتراضية وفقا لخوارزمية. هذا يسمح لك لتقييم كيف كان المستشار الخبراء قد تداولت في الماضي ومحاكاة سلوكها في التداول الحقيقي.


المدمج في وظيفة الأمثل يسمح لك لتحديد المعلمات الأكثر كفاءة للحصول على أفضل نتائج التداول. على سبيل المثال، يمكنك تعيين المعلمات التداول الروبوت وذلك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، للحد من المخاطر وهلم جرا.


يستخدم الاختبار المرئي في وضع الوقت الفعلي نافذة المخطط لإظهار كيف يقوم أحد مستشاري الخبراء بتداول البيانات التاريخية. عند الانتهاء، واختبار يوفر لك تقرير كامل يحتوي على كل من النتائج الرسومية والكمية. وهذا يجعل تحليل الاستراتيجية أكثر ملاءمة. بالإضافة إلى البيانات عن الأرباح، ويبين المختبر معلومات عن نسبة الربح / الخسارة نسبة، ومقدار الصفقات المربحة والخسارة، وعامل الخطر وهلم جرا. تحليل النتائج التي تم الحصول عليها يساعدك على الكشف عن العيوب المحتملة في استراتيجية التداول الروبوت وضبط المعلمات إي.


والميزة الرئيسية لاختبار استراتيجية هي القدرة على تقييم بسرعة أداء الروبوت دون استخدامه في التداول الحقيقي. الى جانب ذلك، فإنه يوفر الوقت، كما يستغرق اختبار سوى بضع دقائق، في حين أن الامر سيستغرق عدة أيام أو حتى أشهر لتقييم استراتيجية في التداول الحقيقي.


اختبار الروبوت التداول الخاص بك قبل إطلاقه على التداول المباشر وضمان كفاءة استراتيجية التداول لها!

No comments:

Post a Comment