Wednesday 21 March 2018

إكسل نظام تداول الأسهم


نظام تداول الأسهم في إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
هذا بالطبع على الانترنت يمشي لكم من خلال بناء نموذج دوران صندوق التمويل على المدى الطويل باستخدام مايكروسوفت إكسل. ويستند هذا النظام على نموذج السوق دوران الاقتصاد السوق الكلاسيكية. وهو يشتمل على ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - القوة النسبية، ومتوسط ​​حركة الانتقال المتوسط، والانحدار المتوسط ​​المتحرك، لتحديد أموال القطاع التي يرجح أن توفر أرباحا طويلة الأجل. النظام يمكن استخدامها مع أي صندوق الاستثمار المشترك، صندوق مؤشر، سبدر، إتف، في المستقبل، أو غيرها من الأمن مؤشر.
توضح لك هذه الدورة التدريبية على الإنترنت كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الآلي في ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - الفهارس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، الخ عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع استراتيجيات أخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، نسبة السعر المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان.
أسئلة مكررة.
دوراتنا يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنماذج التداول تعمل. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر دوراتنا وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة لاكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورات مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. وعلاوة على ذلك، فإن المعرفة قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية، وتوفير قيمة طويلة الأجل إلى ما هو أبعد من الدورات نفسها.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نماذج التداول الآلي التي تقوم ببناءها تستند إلى حساب، بدلا من أدوات رسم بياني. أكبر قوة من النماذج هي قدرتها على حساب إشارات التداول على مئات الأسهم، الأموال، أو ينتشر بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى مواد الدورة، يتم توفير نماذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الأسهم والأموال، وينتشر.
والغرض من هذه الدورات على الانترنت هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. من أجل راحة، يتضمن كل دورة نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف التداول الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. كل دورة تناقش منطق التداول والقواعد في عمق كبير. النماذج ليست "صناديق سوداء". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في كل دورة، و 2) إذا كان قسم الأسئلة الشائعة لا يجيب على سؤالك، دعم البريد الإلكتروني متاح في أي تهمة.

جدول البيانات إكسل من بلدي نظام تداول الأسهم الأمريكية.
هذا الأسبوع بدأت التداول بالأسواق الأمريكية وتحديدا مخزون SP500. أنا خلقت جدول إكسل حيث يمكنني تتبع الأسهم يمكنني شراء أو بيع وفقا لنظام التداول عبر الإنترنت. يجب أن أعترف بأن المغامرة قد بدأت بشكل جيد جدا وفوق توقعاتي، نظرا لأنها المرة الأولى التي أتعامل فيها عبر الإنترنت في البورصة الأمريكية.
في وقت كتابة هذا التقرير، أنا لا عقد أي الأسهم. يتكون جدول بيانات إكسيل من 15 عمودا أو نحو ذلك، بما في ذلك اسم المخزون، سعر الشراء أو البيع، سعر وقف الخسارة، عدد الأسهم، رأس المال المعرض للخطر، ومخاطر التداول و P / L. أنا أيضا استخدام جدول البيانات لحساب البيانات الإحصائية الهامة الأخرى حول نظام التداول الأسهم على الانترنت مثل متوسط ​​نسبة الفوز / الخسارة ونسبة الفوز التي سوف تساعدني في المستقبل لتقييم نظام التداول.
الآن، أود أن أشير إلى أن هذا جدول البيانات إكسل ليست الأولى التي قمت بإنشائها بشأن التداول عبر الإنترنت. في الواقع تم إنشاؤه عندما بدأت التداول في البورصة اليونانية. لقد حافظت على نفس التخطيط حتى الآن منذ أن ثبت أنها مفيدة جدا. والأشياء الوحيدة التي تغيرت هي حساب العمولة بما في ذلك أوامر قصيرة، وهو أمر غير متوفر لبورصة قطر. لكل سوق الأسهم الآن أن كنت قد وسطاء التفاعلية & # 8217؛ العملاء، لقد نسخ ورقة إلى علامات تبويب مختلفة، حتى أشاهد أدائي بشكل فردي.
في الصف الأول هناك بلدي رأس المال بدء المتاحة. ويحسب الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة وفقا لهذا المبلغ من المال. بجانب ذلك يمكنك أن ترى أنني أخاطر بحد أقصى 1٪ من رأس المال في التجارة. التالي يأتي الشهر وإلى جانب هذا الخطر الكلي يقرأ 10٪. وهذا يعني أن أي نقطة سوف أكون مخاطرة أكثر من 10٪ من رأسمالي في جميع الصفقات مجتمعة. وبما أن مجموع مخاطري في التجارة هو 1٪، يسمح لي التداول 10 أسهم في وقت واحد، إلا إذا كنت تتحرك صعودا وقف الخسارة. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. خطر الجري هو مبلغ المال الذي أخاطره على جميع الصفقات المفتوحة. على الرغم من أن في هذه المرحلة أنا لا عقد أي مخزون (حتى أمات في الصف الأخير)، لقد أبقى البيانات في الصف الأخير حتى أن نسخه إلى الصفقات المقبلة.
وكان أول سهم تداولته بمي يوم الخميس. ربما يجب أن تتضمن عمود تاريخ في مكان ما. الحقيقة هي فعلت مثل هذا العمود ولكن لم يكن منضبطة بما فيه الكفاية لتتبع التواريخ كذلك! على أي حال، اشتريت بمي في 24.36 وحددت وقف الخسارة في 24.00. بعد ذلك، تم ملء جدول البيانات في & # 8220؛ المخاطرة / المشاركة & # 8221 ؛، & # 8220؛ المشاركات & # 8221؛ و & # 8220؛ شراء & # 8221؛ ، مشيرا إلى أنه يجب شراء 278 سهم عند 24.36. عند الدخول بعد ذلك 24.00 كما & # 8220؛ وقف الخسارة الجديدة & # 8221؛، والمال في خطر قراءة 100، وهذا يعني أنه إذا كنت لبيع الأسهم في 24.00 وأود أن تخسر 100 $، 1٪ من رأسمالي البداية. حسنا، ارتفع السهم وبيعته عند 25.47، مستفيدا من ارتفاع بنسبة 4.56٪. وهذا يعني أنه عند بيع الأسهم حصلت على العودة حوالي 7000 $ و P / L من تلك التجارة كان حوالي 300 $ بالنسبة لي. ذي & # 8220؛ إكيتي & # 8221؛ ذهب الخلية وأضافت من المبلغ.
كيف يمكنني استخدام جدول البيانات هذا خلال تداول سوق الأسهم الأمريكية؟ وبالنظر إلى أن بلدي إعداد التداول يتكون من 4 مراقبين، وأنا تحميل هذا جدول البيانات إلى أقصى اليسار. عندما قررت لشراء الأسهم، وأنا أدخل اسم السهم، وسعر الحد الشراء ووقف الخسارة وجدول البيانات إكسل يخبرني كم عدد الأسهم يجب أن أشتري حتى أن فزت & # 8217؛ ر المخاطرة أكثر من 1٪. أنا ثم يذهب على وترسل النظام من خلال وسطاء التفاعلية & # 8217؛ BookTrader. إذا كان هناك تحول في السعر، فسرعان ما غير & # 8220؛ شراء & # 8221؛ السعر، بحيث يمكنني شراء المبلغ الصحيح من الأسهم.
الآن، دعنا نتوقع أن مؤشر بمي قد ارتفع كثيرا و قررت أن أرفع وقف الخسارة عند 24.36 مما يجعلها تجارة تعادل في أسوأ سيناريو. أنا لا أخطر من المال في تلك التجارة، مما يسمح لي أن التجارة واحد أكثر الأسهم بدلا من ذلك. لذلك، إذا كنت قد عقدت 10 أسهم في نقطة واحدة، ولم يسمح للتداول أكثر من ذلك بسبب 10٪ من إجمالي المخاطر، فإن وقف الخسارة يعني أن إجمالي المخاطر سيكون 9٪، مما يجعل من الممكن فتح بزيادة تجارة واحدة.
عندما أخرج، أحذف & # 8220؛ جديد إيقاف الخسارة & # 8221؛ خلية منذ أنا لم يعد عقد الأسهم وأنا أدخل & # 8220؛ بيع & # 8221؛ بيانات الأسعار، بحيث يحسب الربح أو الخسارة. اعتمادا على ما إذا كانت التجارة مربحة أم لا، أنا لون الصف باللون الأخضر أو ​​الأحمر على التوالي. يمكنك أن ترى أن أول 9 الصفقات كانت مربحة، وسيلة رائعة لبدء!
عند هذه النقطة لم أكن أعيد حساب رأس المال المتاح حتى أتداول 200 سهم أمريكي ويمكن أن تصل إلى افتراضات آمنة حول فعالية نظام التداول الخاص بي. عندما أثق في أسلوب التداول الشخصي، سأقوم بتغيير رأس المال التجاري المتاح عندما يكون هناك ربح أو خسارة بقيمة 2،000 دولار أمريكي.
دخل جيم العالم المالي من خلال تجارة الرياضة ويستثمر الآن في أسواق الأسهم الأمريكية وفوركس، في محاولة لشراء منخفضة وبيع عالية. تواصل مع جيم: ستوكتويتس | TradingView.
ربما يعجبك أيضا.
البقاء على علم!
الحصول على الاستثمار الأسبوعي وتحليل السوق هضم مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل يوم الأحد!
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
نحن نحترم خصوصيتك.
المشاركات الاخيرة.
ما هي الرافعة المالية التي يجب أن تستخدمها عند تداول الفوركس؟
الرافعة المالية هي أداة قوية للغاية في ترسانة المتداول من ذوي الخبرة، ولكن مع قوة عظمى، ويتحمل مسؤولية كبيرة.
لماذا لا يمكن اعتبار الخيارات الثنائية كاستثمار.
هناك الكثير من الخيارات الاستثمارية في السوق. هنا نستكشف ما هي الخيارات الثنائية ولماذا.
الإجابة على الأسئلة الأساسية قبل التداول مع الخيارات الثنائية.
ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني التجارة معهم؟ إنز & أوتس. الاستراتيجيات واللوائح والمزيد من المعلومات.
مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية بشكل صحيح.
تداول الخيارات الثنائية، للوهلة الأولى، يبدو وكأنه شكل بسيط نسبيا من الاستثمار البديل على الانترنت. ببساطة "دعوة".
كيف يمكن للشركات الناشئة بيتكوين أن تساهم في ارتفاع مسيرة سوق بيتكوين.
المستثمرين خطيرة ضخ كمية كبيرة من المال في بيتكوين الناشئة. كيف يؤثر هذا الاهتمام في بدء تشغيل بيتكوين.
الاسترخاء روتين التداول الخاص بك مع الإطار الزمني المناسب.
تضيء حياتك التجارية عن طريق اختيار مناسبة للإطار الزمني نمط حياتك مما يسمح لك أن تشعر بالراحة.
أربعة أسباب لماذا أنا قصيرة أود / نزد.
بيع قصير أود / نزد على أساس المتوسطات المتحركة، مستوى المقاومة و ماكد الصليب. اقرأ كيف أخطط.
كيف يمكن إعادة ترحيل ترادينجفيو إلى ستوكتويتس.
ترادينغفيو يسمح بإعادة نشر الأفكار التجارية ل ستوكتويتس، منصة تشبه تويتر المالية. ومع ذلك، هنا هو السبب في التكامل.
هل حان الوقت لشراء النفط الخام؟
ويحاول النفط الخام التراجع عن أسعار النفط هذا الشهر، بعد تراجع استمر سبعة أشهر.
قراءة ومناقشة الوثائق المالية على اثنين من الهوامش.
يمكنك تحليل المعلومات المالية؟ قراءة البيانات المالية التي تصدرها الشركات، مثل الأرباح وشرحها ومناقشتها.
بلوق الاستثمار وسوق بلوق حول التداول عبر الإنترنت والتمويل. وتتراوح الموضوعات من الأسهم وتداول العملات الأجنبية، واستراتيجيات التداول واستعراضات وسيط.

جدول البيانات إكسل من بلدي نظام تداول الأسهم الأمريكية.
هذا الأسبوع بدأت التداول بالأسواق الأمريكية وتحديدا مخزون SP500. أنا خلقت جدول إكسل حيث يمكنني تتبع الأسهم يمكنني شراء أو بيع وفقا لنظام التداول عبر الإنترنت. يجب أن أعترف بأن المغامرة قد بدأت بشكل جيد جدا وفوق توقعاتي، نظرا لأنها المرة الأولى التي أتعامل فيها عبر الإنترنت في البورصة الأمريكية.
في وقت كتابة هذا التقرير، أنا لا عقد أي الأسهم. يتكون جدول بيانات إكسيل من 15 عمودا أو نحو ذلك، بما في ذلك اسم المخزون، سعر الشراء أو البيع، سعر وقف الخسارة، عدد الأسهم، رأس المال المعرض للخطر، ومخاطر التداول و P / L. أنا أيضا استخدام جدول البيانات لحساب البيانات الإحصائية الهامة الأخرى حول نظام التداول الأسهم على الانترنت مثل متوسط ​​نسبة الفوز / الخسارة ونسبة الفوز التي سوف تساعدني في المستقبل لتقييم نظام التداول.
الآن، أود أن أشير إلى أن هذا جدول البيانات إكسل ليست الأولى التي قمت بإنشائها بشأن التداول عبر الإنترنت. في الواقع تم إنشاؤه عندما بدأت التداول في البورصة اليونانية. لقد حافظت على نفس التخطيط حتى الآن منذ أن ثبت أنها مفيدة جدا. والأشياء الوحيدة التي تغيرت هي حساب العمولة بما في ذلك أوامر قصيرة، وهو أمر غير متوفر لبورصة قطر. لكل سوق الأسهم الآن أن كنت قد وسطاء التفاعلية & # 8217؛ العملاء، لقد نسخ ورقة إلى علامات تبويب مختلفة، حتى أشاهد أدائي بشكل فردي.
في الصف الأول هناك بلدي رأس المال بدء المتاحة. ويحسب الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة وفقا لهذا المبلغ من المال. بجانب ذلك يمكنك أن ترى أنني أخاطر بحد أقصى 1٪ من رأس المال في التجارة. التالي يأتي الشهر وإلى جانب هذا الخطر الكلي يقرأ 10٪. وهذا يعني أن أي نقطة سوف أكون مخاطرة أكثر من 10٪ من رأسمالي في جميع الصفقات مجتمعة. وبما أن مجموع مخاطري في التجارة هو 1٪، يسمح لي التداول 10 أسهم في وقت واحد، إلا إذا كنت تتحرك صعودا وقف الخسارة. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. خطر الجري هو مبلغ المال الذي أخاطره على جميع الصفقات المفتوحة. على الرغم من أن في هذه المرحلة أنا لا عقد أي مخزون (حتى أمات في الصف الأخير)، لقد أبقى البيانات في الصف الأخير حتى أن نسخه إلى الصفقات المقبلة.
وكان أول سهم تداولته بمي يوم الخميس. ربما يجب أن تتضمن عمود تاريخ في مكان ما. الحقيقة هي فعلت مثل هذا العمود ولكن لم يكن منضبطة بما فيه الكفاية لتتبع التواريخ كذلك! على أي حال، اشتريت بمي في 24.36 وحددت وقف الخسارة في 24.00. بعد ذلك، تم ملء جدول البيانات في & # 8220؛ المخاطرة / المشاركة & # 8221 ؛، & # 8220؛ المشاركات & # 8221؛ و & # 8220؛ شراء & # 8221؛ ، مشيرا إلى أنه يجب شراء 278 سهم عند 24.36. عند الدخول بعد ذلك 24.00 كما & # 8220؛ وقف الخسارة الجديدة & # 8221؛، والمال في خطر قراءة 100، وهذا يعني أنه إذا كنت لبيع الأسهم في 24.00 وأود أن تخسر 100 $، 1٪ من رأسمالي البداية. حسنا، ارتفع السهم وبيعته عند 25.47، مستفيدا من ارتفاع بنسبة 4.56٪. وهذا يعني أنه عند بيع الأسهم حصلت على العودة حوالي 7000 $ و P / L من تلك التجارة كان حوالي 300 $ بالنسبة لي. ذي & # 8220؛ إكيتي & # 8221؛ ذهب الخلية وأضافت من المبلغ.
كيف يمكنني استخدام جدول البيانات هذا خلال تداول سوق الأسهم الأمريكية؟ وبالنظر إلى أن بلدي إعداد التداول يتكون من 4 مراقبين، وأنا تحميل هذا جدول البيانات إلى أقصى اليسار. عندما قررت لشراء الأسهم، وأنا أدخل اسم السهم، وسعر الحد الشراء ووقف الخسارة وجدول البيانات إكسل يخبرني كم عدد الأسهم يجب أن أشتري حتى أن فزت & # 8217؛ ر المخاطرة أكثر من 1٪. أنا ثم يذهب على وترسل النظام من خلال وسطاء التفاعلية & # 8217؛ BookTrader. إذا كان هناك تحول في السعر، فسرعان ما غير & # 8220؛ شراء & # 8221؛ السعر، بحيث يمكنني شراء المبلغ الصحيح من الأسهم.
الآن، دعنا نتوقع أن مؤشر بمي قد ارتفع كثيرا و قررت أن أرفع وقف الخسارة عند 24.36 مما يجعلها تجارة تعادل في أسوأ سيناريو. أنا لا أخطر من المال في تلك التجارة، مما يسمح لي أن التجارة واحد أكثر الأسهم بدلا من ذلك. لذلك، إذا كنت قد عقدت 10 أسهم في نقطة واحدة، ولم يسمح للتداول أكثر من ذلك بسبب 10٪ من إجمالي المخاطر، فإن وقف الخسارة يعني أن إجمالي المخاطر سيكون 9٪، مما يجعل من الممكن فتح بزيادة تجارة واحدة.
عندما أخرج، أحذف & # 8220؛ جديد إيقاف الخسارة & # 8221؛ خلية منذ أنا لم يعد عقد الأسهم وأنا أدخل & # 8220؛ بيع & # 8221؛ بيانات الأسعار، بحيث يحسب الربح أو الخسارة. اعتمادا على ما إذا كانت التجارة مربحة أم لا، أنا لون الصف باللون الأخضر أو ​​الأحمر على التوالي. يمكنك أن ترى أن أول 9 الصفقات كانت مربحة، وسيلة رائعة لبدء!
عند هذه النقطة لم أكن أعيد حساب رأس المال المتاح حتى أتداول 200 سهم أمريكي ويمكن أن تصل إلى افتراضات آمنة حول فعالية نظام التداول الخاص بي. عندما أثق في أسلوب التداول الشخصي، سأقوم بتغيير رأس المال التجاري المتاح عندما يكون هناك ربح أو خسارة بقيمة 2،000 دولار أمريكي.
دخل جيم العالم المالي من خلال تجارة الرياضة ويستثمر الآن في أسواق الأسهم الأمريكية وفوركس، في محاولة لشراء منخفضة وبيع عالية. تواصل مع جيم: ستوكتويتس | TradingView.
ربما يعجبك أيضا.
البقاء على علم!
الحصول على الاستثمار الأسبوعي وتحليل السوق هضم مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل يوم الأحد!
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
نحن نحترم خصوصيتك.
المشاركات الاخيرة.
ما هي الرافعة المالية التي يجب أن تستخدمها عند تداول الفوركس؟
الرافعة المالية هي أداة قوية للغاية في ترسانة المتداول من ذوي الخبرة، ولكن مع قوة عظمى، ويتحمل مسؤولية كبيرة.
لماذا لا يمكن اعتبار الخيارات الثنائية كاستثمار.
هناك الكثير من الخيارات الاستثمارية في السوق. هنا نستكشف ما هي الخيارات الثنائية ولماذا.
الإجابة على الأسئلة الأساسية قبل التداول مع الخيارات الثنائية.
ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني التجارة معهم؟ إنز & أوتس. الاستراتيجيات واللوائح والمزيد من المعلومات.
مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية بشكل صحيح.
تداول الخيارات الثنائية، للوهلة الأولى، يبدو وكأنه شكل بسيط نسبيا من الاستثمار البديل على الانترنت. ببساطة "دعوة".
كيف يمكن للشركات الناشئة بيتكوين أن تساهم في ارتفاع مسيرة سوق بيتكوين.
المستثمرين خطيرة ضخ كمية كبيرة من المال في بيتكوين الناشئة. كيف يؤثر هذا الاهتمام في بدء تشغيل بيتكوين.
الاسترخاء روتين التداول الخاص بك مع الإطار الزمني المناسب.
تضيء حياتك التجارية عن طريق اختيار مناسبة للإطار الزمني نمط حياتك مما يسمح لك أن تشعر بالراحة.
أربعة أسباب لماذا أنا قصيرة أود / نزد.
بيع قصير أود / نزد على أساس المتوسطات المتحركة، مستوى المقاومة و ماكد الصليب. اقرأ كيف أخطط.
كيف يمكن إعادة ترحيل ترادينجفيو إلى ستوكتويتس.
ترادينغفيو يسمح بإعادة نشر الأفكار التجارية ل ستوكتويتس، منصة تشبه تويتر المالية. ومع ذلك، هنا هو السبب في التكامل.
هل حان الوقت لشراء النفط الخام؟
ويحاول النفط الخام التراجع عن أسعار النفط هذا الشهر، بعد تراجع استمر سبعة أشهر.
قراءة ومناقشة الوثائق المالية على اثنين من الهوامش.
يمكنك تحليل المعلومات المالية؟ قراءة البيانات المالية التي تصدرها الشركات، مثل الأرباح وشرحها ومناقشتها.
بلوق الاستثمار وسوق بلوق حول التداول عبر الإنترنت والتمويل. وتتراوح الموضوعات من الأسهم وتداول العملات الأجنبية، واستراتيجيات التداول واستعراضات وسيط.

الخيارات الثنائية.
استراتيجيات التداول الأسهم التفوق.
2017 لقد تحولت & # 163؛ 500 إلى & # 163؛ 9100 - مع جائزة الفوز الاستراتيجية.
يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون.
إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.
التداول كونسيستنتلي مجلة يساعدك على تحديد الخاص بك مجلة لدينا ويمكن أيضا أن تكون مخصصة بالكامل لاستراتيجية التداول دقيقة لمساعدتك على أوراق إكسيل أخرى.
كتاب تداول الخيارات - إكسينفم.
اكسل القائم على الأسهم والعقود الآجلة أدوات التداول. ATS. xls هو كامل المواصفات إكسل / فبا القائم على التداول الآلي، ويمكن تنفيذ استراتيجية اختبارها على الفور.
خطوة خطوة التداول - ستوكشارتس.
باكتستينغ إستراتيجية تداول الأسهم البسيطة. قرأت مؤخرا وظيفة على إتف النبي التي استكشفت استراتيجية مثيرة للاهتمام تداول الأسهم في إكسيل. الاستراتيجية هي.
التحليل الفني للأسهم مع إكسيل | Udemy.
تحليل الأسهم الخيار ل إكسيل هو برنامج تحليل الخيارات الأسهم ل ميكروسوفت إكسيل، مما يساعد المستثمرين محاكاة وتحليل استراتيجيات الخيارات الأسهم الخاصة بهم.
تداول الأسهم شعبية قوالب إكسل وجداول البيانات.
اثنين من أصعب أجزاء من تداول الأسهم وإدارة وتحليل الصفقات المفتوحة، والحفاظ على علامات التبويب في تاريخ التداول الخاص بك - معظم البرامج ذات الصلة بالسوق د.
التحليل الفني في إكسيل: الجزء الأول - المهوسون التداول.
تدريب مجاني على إنشاء نظام تداول الأسهم الآلي.
منصة التداول الآلي إكسيل فبا | ExcelTrader.
كيفية إنشاء تداول الأسهم البسيطة الخاصة بك يجب أن تعطيك استراتيجيات تداول جيدة في سوق الأوراق المالية إجابات على تجارة الورق باستخدام إكسيل أو حقا ورقة ل.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
تعلم استراتيجية التداول مربحة للغاية في هذا الدليل المجاني - تحميل الآن.
جدول البيانات: استراتيجيات التداول الخيار - قطار المالية.
التحليل الفني في إكسيل سيشمل ذلك حساب بعض مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية وتنفيذ استراتيجية التداول.
استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات.
تعلم كيفية استخدام فيسوال باسيك في إكسيل لأتمتة التداول الخاص بك!
4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة - إنفستوبيديا.
توضح هذه المقالة إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر سوبيرترند. وهو يفسر الاستراتيجية، ويبين كيفية برمجة في التفوق، ومن ثم يظهر النتائج.
تحسين الاستثمار الخاص بك مع إكسيل - إنفستوبيديا.
ثيتا فيغا غاما نصائح ستراتيغرافس أوبتيونستراتيجيس أوبتيونباج الملاحظات الأساسية كالدلتا كالوبتيون كالرهو كالثيتا غاما إمبليدكالفولاتيليتي إمبليدبوتفولاتيليتي.
أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية - ترادينغماركيتس.
ملاحظات العملاء والتغذية المرتدة.
استخدام إكسيل لإعادة اختبار استراتيجيات التداول - ميبيفوتس.
خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، جداول البيانات إكسل. فيما يلي ملفات جداول البيانات التي يجب أن تكون متوافقة مع إكسيل 97 والإصدارات الأعلى.
رسي تجارة لعبة استراتيجية - استثمر إكسيل.
جدول البيانات: استراتيجيات التداول الخيار. لإنشاء مكالمة قصيرة مغطاة، شراء الأسهم (مخزون طويل)، حساب مؤشر الربحية في إكسيل.
تجارة الفوركس تحميل - استراتيجية محاكاة إكسيل.
تيشنيكال ترادينغ توليد السلع باكتست استراتيجية التداول رسي بسيطة مع هذا جدول البيانات المتصلة بالإنترنت - تلعب لعبة الخيال تداول الأسهم!
جداول بيانات إكسيل | مجلة الآجلة.
لذلك كنت تريد أخيرا أن تبدأ اتخاذ الخاص بك تداول الأسهم المعرفة إلى المستوى التالي من خلال تطبيقه. من التجربة الشخصية أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هناك.
زوج تجارة ورقة إكسل - مع باكتستينغ - الرسوم الدراسية التجارية.
تنزيل البرامج والموارد الأخرى للتجار الفوركس. من السهل محاكاة جداول البيانات إكسل لتداول الشبكة، مارتينغال وغيرها من الاستراتيجيات.
استراتيجية التداول باكتستينغ غايد - ترادينغ جيكس.
ما هي أفضل طريقة لاستعراض استراتيجية تداول الأسهم؟ تحديث إلغاء. أقضي 2-3 ساعات في اليوم باكتستينغ الاستراتيجيات. كيف فعلتها؟ مايكروسوفت اكسل.
كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول في إكسيل - يوتيوب.
تحليل الأسهم المالية مع إكسيل (شراء) أو قصيرة (بيع) استراتيجيات تداول الأسهم على أساس واحدة أو متعددة المؤشرات الفنية فتحات التداول.
2017 لقد تحولت & # 163؛ 500 إلى & # 163؛ 9100 - مع جائزة الفوز الاستراتيجية.
14/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ يعرض هذا الفيديو كيف يمكن لأي شخص اختبار استراتيجيات التداول الخاصة به باستخدام إكسيل. أنا أشرح كيفية استخدام بيانات الأسعار التاريخية وحساب التقنية.
كيفية إنشاء الخاصة بك بسيطة استراتيجية تداول الأسهم.
كيفية تطوير استراتيجية التداول في إكسيل الاستثمار في سوق الأوراق المالية لديها مخاطر متأصلة. وضع استراتيجية التداول وخطة التي تلبي تحمل المخاطر الخاصة بك و.
إكسل تحليل الأسهم الأسهم - قوالب الأعمال إكسل.
قبل بضعة أشهر قارئ يشير لي من هذه الطريقة الجديدة لربط R و إكسيل. عند اختبار استراتيجيات التداول نهج مشترك هو قضية سوق الأوراق المالية.
إكسيل للتجارة والاستثمار نماذج | ExcelTradingModels.
مثال: إعادة اختبار استراتيجية التداول. فمن الصعب العثور على طريقة دقيقة لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك. إكسيل هو واحد من ضعف سوق الأسهم الخاصة بك.
إدارة الأموال في تداول الأسهم - تداول الأسهم بسيطة.
نظام التداول الكامل ل إكسيل هو مجموعة من إكسيل بما في ذلك سعر السهم والسوق وظيفة إضافية لاستراتيجيات اختبار اختبار الظهر في ميكروسوفت إكسيل.
&نسخ؛ استراتيجيات تداول الأسهم تتفوق الخيار الثنائي | استراتيجيات التداول الأسهم تتفوق أفضل الخيارات الثنائية.

نموذج تداول الأسهم.
بناء نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل.
30 يوم ضمان استعادة الاموال!
يتضمن النموذج 5 مؤشرات فنية (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي)
العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ خذ جولة & غ؛ & غ؛
يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
وصف.
يوضح لك هذا الدليل خطوة بخطوة كيفية إنشاء نموذج تداول آلي متطور باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. يعمل النظام مع اختيارك من أسي مجانا. TXT الملفات المتاحة على شبكة الإنترنت، أو خدمة بيانات الاشتراك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة. كما يتم تضمين نموذج اختبار مسبق منفصل تم إنشاؤه مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 4 في 1 قيمة!
دورة كاملة على الانترنت بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة.
تعليمات مفصلة حول استيراد بيانات الأسعار إلى إكسيل مع إسيغنال كلينك أو ياهو! المالية.
نموذج باكتستينغ كامل بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية وإحصاءات التجارة لتحليلك التاريخي.
لحظة الوصول عبر الإنترنت إلى المواد الدراسية.
30 يوما من الوصول عبر الإنترنت لتحميل المواد وتعلم كيفية بناء واستخدام الجديد الخاص بك نموذج التداول الأسهم.
الميزات & أمب؛ فوائد.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية مع تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور الخاصة المقدمة في وقت الشراء (إذا كان الشراء من خلال كبيل أو ريجنو، وإلا يتم إرسال كلمة المرور بالطبع لك)
تعلم كيفية دمج إكسيل و فبا والصيغ ومصادر البيانات في أداة تداول مربحة.
اكتساب معرفة فريدة من نوعها تنطبق على أي نموذج النمذجة إكسل أو تحليل المشروع.
توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة.
احسب إشارات التداول على عدد كبير من الأسهم أو الأموال أو ينتشر في غضون ثوان (تقتصر فقط على سعة بيانات إكسيل)
متطلبات تقنية.
ميكروسوفت إكسيل (أي إصدار) مع أي إصدار من ويندوز.
مساحة قرص 2 ميغا بايت (للملفات وتخزين بيانات المخزون)
بيانات السعر اليومي أو اليومي أو الأسبوعي المفتوح المفتوح-العالي-المنخفض-قريب.
الوصول إلى الإنترنت (عالية السرعة دسل أو كابل مودم اقترح، ولكن ليس من الضروري)
اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (نصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار الحرة من ياهو المالية أو غيرها من أعمال المصدر بشكل جيد)

No comments:

Post a Comment