Monday 12 March 2018

5m استراتيجية تداول العملات الأجنبية


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل في عام 2018.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي إلى وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة.


بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق.


تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تصبح خطوة كبيرة جدا مع أي خطر لأن توقفت بالفعل توقف إلى التعادل.


ابحث عن تداول زوج العملات تحت إما و 20 ماسد تكون سلبية. انتظر السعر للتعبير فوق إما 20 فترة، ثم تأكد من أن ماسد إما في عملية عبور من السلبية إلى الإيجابية أو قد عبرت إلى منطقة إيجابية لم يعد من خمسة أشرطة قبل. انقل 10 نقاط فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة توقف عند أدنى مستوى له على الأرجوحة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتداول المحافظ، ضع نقطة 20 نقطة أدنى إما 20 فترة. بيع نصف المركز عند الدخول زائد المبلغ المخاطرة؛ نقل المحطة على الشوط الثاني إلى التعادل. درب المحطة عن طريق التعادل أو إما 20 فترة ناقص 15 نقطة، أيهما أعلى.


ابحث عن زوج العملات ليتم تداوله فوق إما-20 فترة و ماسد ليكون إيجابيا. انتظر حتى يعبر السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة؛ تأكد من أن ماسد إما في عملية العبور من الإيجابية إلى السلبية أو عبرت إلى المنطقة السلبية لم تعد أكثر من خمسة قضبان مضت. اقصر 10 نقاط أسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة عند أعلى مستوى له على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتجارة المحافظة، ضع نقطة 20 نقطة فوق 20 فترة إما شراء مرة أخرى نصف موقف عند دخول ناقص المبلغ المخاطرة ونقل المحطة في النصف الثاني إلى التعادل. تريل توقف أقل من التعادل أو إما-20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة.


المثال الأول في الشكل 1 هو ور / أوسد في 16 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة حيث أن الرسم البياني ماسد يعبر فوق خط الصفر. على الرغم من أن هناك بعض الحالات التي حاول فيها السعر التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 دقيقة بين الساعة 1:30 و 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لم يتم بدء التداول في ذلك الوقت لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


انتظرنا الرسم البياني لماسد لعبور خط الصفر وعندما فعلت، تم تشغيل التجارة عند 1.2044. نحن ندخل عند 1.2046 + 10 نقطة = 1.2056 مع وقف عند 1.2046 - 20 نقطة = 1.2026. كان هدفنا الأول 1.2056 + 30 نقطة = 1.2084. تم تشغيله بعد حوالي ساعتين ونصف. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. في نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 1.2157 عند 21:35 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة 65.5 نقطة.


المثال التالي، كما هو مبين في الشكل 2، هو أوسد / جبي يوم 21 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق إما 20 فترة. وكما هو الحال في المثال السابق لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، كانت هناك أيضا حالات قليلة عبرت فيها السعر فوق حق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة قبل نقطة دخولنا، لكننا لم نتخذ الصفقة لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


وتحول مؤشر الماكد أولا، لذا انتظرنا السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك ب 10 نقاط، وعندما دخلنا عند 116.67 (كان المتوسط ​​المتحرك عند 116.57).


الرياضيات أكثر تعقيدا قليلا على هذا واحد. وتوقف عند 20-إما ناقص 20 نقطة أو 116.57 - 20 نقطة = 116.37. الهدف الأول هو الدخول بالإضافة إلى المبلغ المخاطرة، أو 116.67 + (116.67-116.37) = 116.97. فإنه يحصل أثار بعد خمس دقائق. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 117.07 عند الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة بمتوسط ​​ربح بلغ إجماليه 35 نقطة. على الرغم من أن الربح لم يكن جذابا مثل التجارة الأولى، يظهر الرسم البياني خطوة نظيفة وسلسة التي تشير إلى أن العمل السعر يتفق تماما مع قواعدنا.


على الجانب القصير، المثال الأول لدينا هو نزد / أوسد في 20 مارس 2006 (الشكل 3). نحن نرى أن السعر يتقاطع دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة، ولكن الرسم البياني لماسد لا يزال موجبا، لذلك نحن ننتظر حتى يعبر تحت خط الصفر بعد 25 دقيقة. ثم يتم تداولنا عند 0.6294. مثل المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، فالرياضيات فوضوي بعض الشيء على هذا لأن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لم يحدث في نفس الوقت الذي تحرك فيه مؤشر ماكد تحت خط الصفر كما فعل في المثال الأول لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. ونتيجة لذلك، ندخل عند 0.6294.


وقفنا هو 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة. في ذلك الوقت، كان 20 إما عند 0.6301، بحيث يضع دخولنا عند 0.6291 ووقفنا عند 0.6301 + 20 نقطة = 0.6321. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 0.6291 - (0.6321-0.6291) = 0.6261. يتم ضرب الهدف بعد ساعتين ويتم نقل وقف على الشوط الثاني إلى التعادل. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. ثم يتم إغلاق الشوط الثاني عند 0.6262 عند 7:10 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة عند 29.5 نقطة.


ويستند المثال في الشكل 4 على فرصة التي وضعت في 10 مارس 2006، في غبب / أوسد. في الرسم البياني أدناه، يتقاطع السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة ونحن ننتظر 10 دقائق للرسم البياني لماكد للانتقال إلى منطقة سلبية، مما يؤدي إلى أمر دخولنا عند 1.7375. استنادا إلى القواعد أعلاه، حالما يتم تشغيل التجارة، وضعنا وقفنا في 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.7385 + 20 = 1.7405. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة، أو 1.7375 - (1.7405 - 1.7375) = 1.7345. فإنه يحصل أثار بعد ذلك بوقت قصير. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلق النصف الثاني من المركز عند 1.7268 عند الساعة 14:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مقابل أرباح إجمالية بلغت 68.5 نقطة. ومن قبيل الصدفة أيضا، أغلقت التجارة أيضا في اللحظة التي انقلب فيها الرسم البياني لماكد إلى منطقة إيجابية.


مومو الفشل التجاري.


المثال الأخير للتداول على خمس دقائق مومو هو ور / تشف في 21 مارس 2006. في الشكل 5، يعبر السعر أدنى إما 20 فترة ونحن ننتظر لمدة 20 دقيقة للرسم البياني ماسد للانتقال إلى المنطقة السلبية، ووضع لدينا أمر الدخول في 1.5711. نضع وقفنا عند 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.5721 + 20 = 1.5741. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 1.5711 - (1.5741-1.5711) = 1.5681. يتداول السعر إلى أدنى مستوى له عند 1.5696، وهو ليس منخفضا بما فيه الكفاية للوصول إلى الزناد. ثم يمضي إلى عكس المسار، في نهاية المطاف ضرب وقفنا، مما تسبب في خسارة التجارة الإجمالية من 30 نقطة.


عند تداول استراتيجية مومو خمس دقائق أهم شيء أن نكون حذرين من هو تداول النطاقات التي هي ضيقة جدا أو واسعة جدا. في ساعات التداول الهادئة حيث يتذبذب السعر في جميع أنحاء 20 إما، قد الرسم البياني ماسد الوجه ذهابا وإيابا مما تسبب في العديد من الإشارات الخاطئة. بدلا من ذلك، إذا تم تنفيذ هذه الاستراتيجية بعملة مدفوعة مع نطاق تداول واسع جدا، قد يتم ضرب المحطة قبل تشغيل الهدف.


زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.


العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.


إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما الإصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).


و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول لمحاولة الاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم العناصر من ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.


أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:


عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من أن تكون قادرة على الخروج.


انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.


مخطط الاتجاه.


كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛


السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.


حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون مناسبة لجهودي في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل الرسم البياني لكل ساعة، ومحاولة العثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.


للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.


العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات، أو توطيد، أو ازدحام التي ستفعلها حتما.


لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.


لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.


في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.


مخطط الدخول.


في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.


مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.


ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاهات الهابطة.


عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.


لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.


سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.


لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.


فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.


على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.


أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.


هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.


في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.


بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.


كل سعر الوقت يعبر أقل من 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.


إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.


إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.


في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.


عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.


عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.


في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على المواقف الطويلة، والتأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & خط؛ في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.


ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


دعونا نواجه ذلك، 95٪ منكم قراءة هذا ربما ليسوا تجار ناجحين باستمرار، في الواقع، ربما كنت قد تفجير حساب التداول أو ثلاثة حتى الآن. من المحتمل أن تدخل التجارة ثم الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة السوق القراد بعيدا أو قراءة الأخبار الاقتصادية للساعتين المقبلتين، غير قادر على التفكير في أي شيء ولكن ما يمكن "أن يحدث لتجارة الخاص بك. ربما لا يمكنك حتى النوم في الليل لأنك مدمن جدا على الرسم البياني 5 دقائق ومشاهدة كل نقطة من حركة السعر أن كل ما يمكن ان يخطر لك هو السوق. إذا كان أي من هذا يبدو مألوفا جدا بالنسبة لك، فإنه من الواضح الوقت للتغيير. حان الوقت لبدء تركيز جهود التداول الخاصة بك على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


أنت تعرف كيف أن هذا الكليشيه القديم يذهب نحو & # 8216؛ الحصول على ما كنت قد حصلت دائما من فعل ما كنت قد فعلت دائما & # 8216؛ ... حسنا الآن هو الوقت المناسب لإجراء التغيير ... الدرس الذي تعلمت في وقت مبكر في مهنتي التجارية التي ساعدتني أكثر، كان أن الضوضاء وإشارات كاذبة من 5 أو 15 دقيقة الرسم البياني (إطارات زمنية أقل) ببساطة لا يستحق إنفاق وقتي على أو المخاطرة أموالي على. وأعتقد أن التداول اليومي على الرسم البياني يمكن أن يكون "الكأس المقدسة" في الأسواق، وهنا لماذا ...


تداول الرسم البياني 5 دقائق (وغيرها من الأطر الزمنية أقل) يقلل فرصك في النجاح ويعتبر على نطاق واسع القمار:


وانا ذاهب الى ان اقول لكم يا رفاق شيء الآن أن كنت قد لا يكون فكر في ما قبل ... تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة. نعم، هذا صحيح، 1 التجارة الفائزة الكبرى في الشهر.


كيف يمكن أن تسأل ذلك؟ حسنا، سوف أراهن إذا ذهبت ننظر إلى التاريخ حساب التداول الخاص بك الآن يمكنك فقط العثور على الجواب نفسك. ترى أن معظمكم يفقدون المال لأنك تتداول في كثير من الأحيان، ويتم تداولك في كثير من الأحيان لأنك يتم تثبيتك على الإفراط في تحليل السوق ومتغيرات أخبار الفوركس ومخططات الإطار الزمني الأدنى (أنا أعتبر أي مخطط تحت 1 ساعة ليكون "إطار زمني أقل").


ربما يعرف البعض منكم أن هذا التورط المفرط في السوق هو السبب في أنك تفقد المال بانتظام أو تكافح للحفاظ على رأسك فوق الماء. ومع ذلك، على الرغم من أنك تعرف أنه يحفظك من تحقيق النجاح في الأسواق، لا يمكنك كسر إدمانك لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى والتحليل المفرط للأسواق. ولكن، الحقيقة الصعبة الباردة من هذه المسألة هو أنك لن تكون أبدا تاجر ناجح حتى كسر هذا الإدمان أولا ...


الآن، وهنا هو السبب في أنني أعتقد اعتقادا راسخا بأن التداول أقل المخططات الإطار الزمني هو مضيعة للوقت والمال.


تداول الرسم البياني 5 دقائق يحفز مراكز مكافأة من الدماغ ... فإنه يوفر لك نشأة غراتيفيك الفورية. وجود الصبر والانضباط للتركيز فقط على الرسوم البيانية اليومية يأخذ المزيد من الجهد من الخاص بك أكثر تطورا الصدرية في المناطق. لذلك، ما ينتهي به الأمر حقا هو أن التجار الذين يدمنون على الأطر الزمنية الدنيا لا يمكنهم التحرر من التحفيز الفوري الذي يحصلون عليه عندما يدخلون التجارة ... حتى لو كان يؤدي عادة إلى فقدان المال، لأن كل مرة يدخلون في السوق، غمرت أدمغتهم مع الاندورفين من "التشويق" من المحتمل أن تجعل الكثير من المال بسرعة حقا. لذا، فإن النقطة هنا هي أن التجار الذين يدمنون على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة مدمنون فعلا على الشعور الذي يحصلون عليه من دخول السوق، وهذا يعني أنهم غير قادرين على استخدام التخطيط الأكثر تقدما ومناطق الدماغ على المدى الطويل بشكل فعال. وهذا لا يعني أنهم غير قادرين على استخدامها، فهذا يعني فقط أنهم إما لا يعرفون أنهم مدمنون على التداول أطر زمنية أقل، أو أنهم لا يعرفون كيفية وقفها.


لقد اجتمعت شخصيا فقط عدد قليل من التجار اليوم الذين كسب المال على الدوام، وأنهم جميعا تقريبا يبدو فراززلد و سترونغ-أوت، مثل غير تقليدي غير قادر على التوقف عن التفكير أو الحديث عن المخدرات (السوق). بالتأكيد، فمن الممكن لكسب المال من الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك 8 ساعات في اليوم يحدق في كل علامة، ولكن لماذا في العالم تريد؟ دعونا نواجه الأمر، ومشاهدة السوق القراد بعيدا ليست حقا أن متعة، نور هو منتج ... على الإطلاق.


الآن، دعونا نعود إلى النقطة الرئيسية التي تتداول فيها أن الأطر الزمنية المنخفضة تقلل من فرصك في الفوز وتدمير حساب التداول الخاص بك. للتركيز على التداول الرسم البياني اليومي تحتاج الصبر والثبات العقلي، وهذا يأخذ الذكاء والتفكير إلى الأمام، فإنه يأخذ فحص الأنا الخاص بك على الباب، ويستغرق موقف واقعي. يمكن لأي شخص الذهاب إلى كازينو والحصول على الحظ بضع مرات على طاولة البوكر، ولكن لماذا تعتقد أنه من الممكن لبعض الناس للفوز في لعبة البوكر مرارا وتكرارا، إلى النقطة التي كسب العيش من ذلك؟ لأنها لأنها اتخذت وجهة نظر على المدى الطويل ويدركون أن نجاحهم لم يتم تعريفها من قبل أي جهة من البطاقات، تماما مثل نجاح التداول الخاص بك لم يتم تعريفها من قبل أي تجارة واحدة. لذلك، إذا كنت ترغب في تحويل التداول الخاص بك حولها، فقد حان الوقت لابتلاع حاجتك إلى "السيطرة" في السوق وللبرور الفوري، والبدء في اتخاذ نظرة على المدى الطويل من الأسواق من خلال التركيز على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


نيال، ليس لدي ما يكفي من المال لتداول الرسوم البيانية اليومية ...


أحصل على هذا البريد الإلكتروني كل يوم تقريبا: "نيال، كيف يمكنني التداول في الرسوم البيانية اليومية عندما أحتاج إلى وقف خسائر أوسع وليس لدي الكثير من المال في حسابي، لا أستطيع سوى تحمل الرسم البياني 15 دقيقة في الوقت الحالي، عند إنشاء حسابي سوف أتداول الأطر الزمنية الأطول "...


العديد من التجار يعتقدون بهذه الطريقة، وعادة ما يكون ذلك فقط لأنهم لا يعرفون ما يكفي عن التحجيم موقف الفوركس أو لأنهم يعتقدون من خلال تداول أحجام موقف أكبر على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقل أنها سوف تجعل بطريقة ما كسب المال بشكل أسرع.


لذلك اسمحوا لي أن تعيين هذا مباشرة بالنسبة لك الرجال الآن: من خلال التحجيم الموقف، يمكنك تداول الرسوم البيانية اليومية على ما يرام على حساب تجاري صغير ... عليك فقط أن تتاجر حجم موقف أصغر. ولكن، دعونا نواجه الأمر، إذا كان لديك حساب تداول صغير يجب أن لا يكون التداول أحجام موقف كبير على أي حال! تحتاج إلى التخلص من هذا الموقف من "الثراء السريع" والتفكير في أن التداول على الرسم البياني 15 دقيقة على نحو ما سوف توفر لك المزيد من الفرص للربح.


وهنا الصفقة ... نعم، هناك المزيد من الصفقات على الرسم البياني 15 دقيقة، ومع ذلك، هناك أيضا المزيد من إشارات كاذبة وهناك المزيد من الضوضاء السوق عشوائي، لذلك كنت في طريقها فقط في نهاية المطاف اتخاذ المزيد من الصفقات خاسرة وتشديد نفسك أكثر . كل هذا يسهم في عقلية التداول السيئة وفي نهاية المطاف إلى فقدان المزيد والمزيد من المال.


ننظر إلى هذا الرسم البياني أدناه من بقعة سوق الذهب اليومية. كانت هناك استراتيجية بار واضحة من 16 فبراير / شباط ناقشناها أولا في منتدى الأعضاء ثم في التعليق المجاني من 17 فبراير، وكذلك في تعليق الأعضاء. هذا الإعداد التجاري كان واضحا مع الاتجاه الصاعد القائمة، كان محددا جيدا، وشكلت بالقرب من اثنين من مجالات الدعم .... أ & # 8216؛ لا العقل & # 8217؛ لتجار العمل والدهاء السعر مثل أعضائي. وهذه النقطة هي ... إذا كنت تنتظر بصبر وضرب واحد كبير الفائز مثل هذا الشهر، وكنت تفعل بشكل جيد جدا جدا. فلسفتي التجارية الرئيسية هي التجارة الفوركس مثل قناص، وهذا هو مثال رئيسي على كيفية القيام بذلك:


لماذا تحتاج إلى جعل الإطار الزمني اليومي المخطط الأساسي بدءا من اليوم ...


• الرسوم البيانية اليومية توفر المزيد من الوضوح.


كما ذكرت من قبل، وأطر زمنية أقل مليئة السوق العشوائي "الضوضاء" وإشارات كاذبة، سوف القضاء على معظم هذه الضوضاء ببساطة عن طريق التركيز على الرسوم البيانية اليومية. التركيز على الرسوم البيانية اليومية سوف تعطيك أيضا رؤية أوضح للصورة السوق بشكل عام، وسوف تحسن بشكل طبيعي قدرتك على قراءة اتجاه السوق على المدى القريب والطويل.


• الرسوم البيانية اليومية تساعدك على تطوير التحيز السوق أكثر فعالية ودقة.


فهم التحيز اليومي الإطار الزمني اليومي من السوق مهم جدا لتداول الرسوم البيانية اليومية والرسوم البيانية 4hr أو 1hr أيضا. أنا لا تعليم 4hr و 1 ساعة التداول الإطار الزمني، ولكن من الأهمية بمكان لإتقان الرسم البياني اليومي التداول أولا بحيث تحصل على شعور من معنويات السوق الكامنة. هذا يسير جنبا إلى جنب مع تطوير الخاص بك تقديرية مهارة تداول العمل السعر. عليك أن تتعلم "قراءة" السوق والحصول على اتصال مع إبس وتدفقات ... يبدو قليلا جبني ربما، ولكن محادثات السوق عن طريق العمل السعر، وإذا كنت "الاستماع" بشكل وثيق بما فيه الكفاية إلى ما يقوله يمكنك فهم حيث من المرجح أن تذهب المقبل.


في حين أن مبلغ المال الذي خطره في التجارة هو قرار شخصي للغاية يعتمد على الوضع المالي الخاص بك الفردية، وتداول الرسوم البيانية اليومية يمكن أن تسمح لك لخطر أكثر قليلا في التجارة من التداول في الأطر الزمنية الدنيا. نلاحظ: أنا لا أقول يجب أن خطر أكثر في التجارة، وأنا أقول أنه عندما كنت التجارة فقط 3 مرات في الشهر (أو هناك)، يمكنك بوضوح خطر المزيد من المال على تجارة واحدة من إذا كنت تتداول 30 مرة في الشهر. لذلك، هذا هو الجواب على السؤال "نيال، وأنا لا يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول الرسوم البيانية اليومية كما أستطيع في الأطر الزمنية الدنيا" ... نعم يمكنك لأن لأنه عندما التجارة مثل قناص كنت تدخل بطبيعتها عدد أقل بكثير من الصفقات كل شهر مما إذا كنت التجارة مثل مدفع رشاش، لذلك هذا يسمح لك للتجارة أكثر الكثير في التجارة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا، وهذا من الواضح يعمل فقط إذا كنت يمكن أن تبقى منضبطة بما يكفي لعدم القفز مرة أخرى إلى السوق على الانتقام بعد أن كنت قد خسرت التجارة.


• الرسوم البيانية اليومية تقلل من التردد الذي تتاجر به & # 8211؛ بالأناة تنال المبتغى.


الشيء الوحيد الذي أؤمن به هو أن نجاح تداول الفوركس هو إلى حد كبير نتيجة لنوعية الصفقات التي تأخذها ... وليس كمية الصفقات التي تأخذها. ببساطة عن طريق الحد من التردد الذي كنت التجارة، وسوف في وقت واحد تحسين احتمالات النجاح على المدى الطويل. تحتاج إلى فهم وقبول حقيقة أن 2 أو 3 جودة الصفقات في الشهر هو الذهاب الى وضع لكم أكثر من ذلك بكثير قدما من 20 أو 30 العاطفة بالوقود الدافع يتداول في الشهر ... مهما كانت جيدة يجعلك تشعر أن تأخذ منهم. تذكر، فاز السلحفاة السباق الأسطورية لأنه كان بطيئا ومتسقا، بدلا من سريع وكامل من العاطفة مثل الأرنب & # 8230؛


تحويل التفكير الخاص بك (خذ هذه الاشياء على محمل الجد)


نجاح التداول هو نتيجة مباشرة للطريقة التي تفكر بها في الأسواق. لذلك، إذا كنت ترى الأسواق على أنها لعبة من فرصة أنك ترغب فقط في "اللعب حولها" وأنت تعتقد أنك سوف كسب المال عن طريق الحصول على الحظ من الآن فصاعدا ... حساب التداول الخاص بك سوف تتقلص بسرعة في الحجم.


التجار المهنية ينظرون إلى السوق باعتبارها الساحة لتحديد الاجهزة عالية الاحتمال، والإعدادات التي "تقفز" تقريبا قبالة الرسم البياني في نفوسهم؛ ثم تتاجر هذه الاجهزة والمخاطر فقط مبلغ من المال أنهم 100٪ مريحة مع فقدان. كما ينظرون إلى الأسواق على أنها انعكاس لقدرتهم على التحكم في عواطفهم وأفعالهم في ساحة الإغراء المستمر ... معظم الناس لا يستطيعون القيام بذلك باستمرار، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس سيئون في التداول. فإنه يأخذ السيطرة المستمرة من العواطف والأفعال في السوق لإنتاج نتائج تجارية متسقة.


لتحويل الطريقة التي تفكر في التداول، تحتاج إلى البدء في الحصول على الحماس حول الصبر وعدم التداول ... فهم أن الطريقة التي تفكر الآن هي الطريقة معظم التجار التفكير في السوق ... ومعظم التجار يفقدون المال ... حتى إذا كنت تستطيع تعلم أن تفعل ما معظم التجار لا تفعل والتفكير المعاكس منها ... فإنه يذهب إلى السبب الذي سوف تحسن كثيرا فرصك في كسب المال ...


إجراء الانتقال إلى & # 8216؛ الرسم البياني اليومي & # 8217؛ تداول حركة السعر.


الآن بعد أن فهمت لماذا التداول لمدة 5 دقائق أو غيرها من الرسم البياني الإطار الزمني أقل من غير مثمرة لتحقيق النجاح على المدى الطويل في الأسواق، وحان الوقت لجعل الانتقال إلى التداول اليومي الإطار الزمني. ليس هناك طريقة مؤكدة لإلغاء إغراء الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى، ولكن إذا كنت إعادة قراءة هذه المقالة وبعض من مقالات الفوركس الأخرى، سوف تعزز أسباب اتخاذ نظرة أبطأ وطويلة الأجل على السوق هو أسرع طريقة لكسب المال والتاجر.


الإطار الزمني للرسم البياني اليومي هو في صميم كيف يمكنني التجارة وكيفية تعليمي. فإن إستراتيجيات التداول الخاصة بالأسعار و فلسفيتي التجارية الشاملة تدور حول اتباع نهج هادئ و خالي من الإجهاد في الأسواق. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


النقطة الأساسية التي يجب أن تأخذ بعيدا عن درس اليوم هو أن كلما كنت دفع و "محاولة" لكسب المال في الأسواق عن طريق حرق مقل العيون الخاص بك من يحدق في المخططات الإطار الزمني أقل، والمزيد من المال الذي تريده بشدة سوف يخرج لك . التداول هو فن، ومثل أي فن، فإنه يأخذ الممارسة لتصبح جيدة في، ولكن التداول هو الوحش مختلفة لأن التفوق في التداول تحتاج إلى اتخاذ نهج "الإقلاع" إلى حد كبير، وهذا يعني عليك أن ننظر والدراسة الأسواق كثيرا بينما في الواقع "القيام" قليلا نسبيا (وهذا يعني عدم التداول). في الواقع، التداول هو الاختبار النهائي للانضباط الذاتي، وسوف السلطة، وكلما تطوير هذه القدرات، وأكثر سوف تجد أن الأرباح التي تسعى من الأسواق ليست بعيدة المنال حتى بعد كل شيء. إذا كنت تتمتع درس اليوم وتريد أن تعرف المزيد عن تطوير نهج هادئ وخالية من الإجهاد لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وتحقق من بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


(ماي سكريت ترادينغ ويبون) & # 8211؛ العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


153 تعليقات اترك التعليق.


هل هذا هو السبب في أن 95٪ من التجار يفقدون المال يتداولون الأطر الزمنية الدنيا؟


اعتدت على التجارة في أطر زمنية أقل بكثافة المال أيضا ولكن تم التأكيد لي وجدت نفسي التفكير في الرسوم البيانية كل يوم. وجدت إطارات زمنية أعلى عن طريق الصدفة ولم ينظر إلى الوراء أبدا. أنا لا تزال تفقد تداول ولكن ليس كثيرا وأشعر أفضل بكثير.


مادة كبيرة نيال. يجب أن تقرأ لجميع التجار المبتدئين.


لم أبدأ التداول ولكني أدرس خياراتي المختلفة لعمليات الإعدام. هذا يبدو صحيحا جدا لأن مرة أخرى في بلدي أيام لعبة البوكر عندما كنت للعب حفنة من الأيدي لانتصارات صغيرة الهوية في نهاية المطاف لعب سيئة واحدة فقدت كل ما عندي من انتصارات والرواتب بلدي. أين عندما كنت مريضا لبلدي جيد معرف اليد كسب كمية كل تلك الأواني الصغيرة معا وأكثر من دون كل خسائر صغيرة وكبيرة لمتابعة. لذلك أنا بالتأكيد لاحظ وجود اتصال كبير بين هاتين المباراتين وفلسفة اللعب المريض مقابل تلك السريعة والتسرع.


أعتقد أنني أرى هذا متأخرا & # 8230؛ أنا ضحية للتجارة العاطفية ولكن حب الفوركس فاز & # 8217؛ ر تبقي لي بعيدا & # 8230؛. قلت في مقالتك، التداول 15 م وتحت خطورة كبيرة وتعتبر القمار & # 8230؛ ومع ذلك، 30m، 1hr، 4hr & # 8230؛ لم تذكر. يمكن للتجارة واحدة بنجاح وباستمرار باستخدام 30m، 1hr & أمب؛ 4hr الصفقات؟ لأنني أتعلم حاليا والتبديل الفوري من 1M إلى 1D المخططات تبدو صعبة جدا من وجهة نظري وجهة نظر & # 8230؛ شكرا لكم،


نيال، أنا أحب هذه المادة بشكل خاص، ولقد قرأت الكثيرين. بدأت أولا التداول قبل أكثر قليلا من شهر، وبعد مشورتك، وسرعان ما بدأت لتحقيق أرباح كبيرة، متسقة تداول الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، أنا شخص غريبة بشكل طبيعي، وبعد أن واجهت بعض استراتيجيات التداول مثيرة للاهتمام لأطر زمنية أقل، قررت أن تجرب بلدي & # 8220؛ الحظ & # 8221؛.


بعد البحث والدراسة والممارسة، وأود أن جني أرباح كبيرة في 15 دقيقة أو ساعة على 15M أو 5M الرسوم البيانية. ثم، وأود أن يكون سيئة على قدم المساواة أو مرتين كما سيئة خسارة متتالية في اليوم التالي. ولم أتمكن من تحقيق أرباح متسقة. عند مراجعة حسابي التجريبي، لاحظت أن أوقاتي الأكثر ربحية كانت مع إستراتيجياتك على الرسم البياني اليومي، لذا قررت إعادة زيارة موقعك على الويب ومعرفة ما كان عليك قوله حول هذا الموضوع.


لو و ها، كنت امتصت في القمار الاندفاع من جاذبية الأرباح السريعة دون أن يدرك ذلك. ذهبت مع أفضل النوايا، بقيادة الفضول والجشع.


هدفي الحقيقي هو ضبط النفس وقوة الإرادة المغطاة بالحديد، لذلك سوف أعود إلى الرسوم البيانية اليومية، وتنفيذ الاستراتيجيات كما كنت قد وصفتها. أنا متأكد من أن لديك الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والتعليقات مثل بلدي، لذلك الألغام قد يكون لها أهمية كبيرة بالنسبة لك وسط كل & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛، ولكن أردت أن تعزز ما وظيفة مذهلة تقومون به في تقاسم معرفتك مع الناس مثل نفسي. الموارد مثل لك تمكن الناس من الخروج من الروح مص العمل المأجور.


بلدي اثنين اتخاذ نقاط المنزل اليوم.


1. & # 8216؛ وانا ذاهب لاقول لكم يا رفاق شيء الآن أن كنت قد لا يكون فكر قبل ... تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة. نعم، هذا صحيح، 1 التجارة الفائزة الكبيرة في الشهر & # 8217؛


2. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


لقد كتبت، & # 8221؛ أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام من جهاز الكمبيوتر الخاص بي & # 8221؛


انا فضولي. لذلك، يمكنك توضيح ما هو أن كنت تبحث عن على الرسوم البيانية؟


شكرا نيال. U هكذا على نقطة. أف في مهب حسابي بكوسيا بكوس لم أكن أعرف أي إطار زمني للتجارة حقا. دائما الملاكمة كل شيء ولكن الآن وأنا تستعد لضرب سوق الفوركس مرة أخرى، ومن المؤكد جدا لتفجير بعد التدريبات من هذا القبيل. شكرا نيال.


شكرا للدرس. الأطر الزمنية أقصر مغر هي فخ حقيقي. نقدر حقا أهمية تغيير بلدي ميدسيت واستخدام الرسوم البيانية اليومية كخط الأساس. شكرا مرة آخرى.


نيال رائع !! كنت ملاك لتجارنا .. قد كل رغباتكم تتحقق!


أنا أحاول أن نفهم بالضبط ما كنت تعني هنا وسوف نقدر لكم يمكن أن تساعدني مع هذه المسألة عن طريق الإجابة على الأسئلة أدناه:


أنا أفهم لكم التجارة على الرسوم البيانية اليومية، ولكن هل نيال غالبا ما يتحقق السوق على أربع ساعات فترات على H4، أو بالأحرى صفقات فقط مع الرسوم البيانية اليومية للغرض من المشاركات والخروج؟


رصد 10 صكوك 6 مرات في اليوم على الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات يترجم إلى 60 مرة تحليل في يوم تداول واحد يمكن أن يكون الغرق حقا، في حين التعامل مع الرسوم البيانية اليومية تقليص إلى 10 تحليل يوميا، إذا أنا بشكل صحيح الحصول على ما كنت قد تم أحاول أن أقول.


شكرا لكم مقدما على ردكم.


أنا إجراء تحليل على الرسوم البيانية اليومية في نهاية دورة نيويورك وأنا تحقق الصفقات الحية بضع مرات في اليوم الواحد. (في الصباح وفي المساء)


مرحبا، أنا & # 8217؛ لقد تم التداول لمدة 4 سنوات، وأخيرا أخذت لي أن طويلة أن ندرك أن الأطر الزمنية المنخفضة هي المشكلة. كل شيء نيال المذكورة في هذه المقالة هو صحيح. نصيحة جيدة حقا، ولكن عليك أن فطم نفسك قبالة الأطر الزمنية الدنيا أولا. أنا لن تتاجر أبدا أي شيء، ولكن الصفقات الرسم البياني اليومي.


شكرا جزيلا نيال، مقالك مفيدة جدا لمتداول مبتدئ مثل me. B-)


نيال نيال نيال، شكرا جزيلا لك، لقد كنت مثل هذا الإلهام الكبير بالنسبة لي، وأنا بدأت التجارة لمدة 6 أشهر، والحفاظ على عمل جيد، يوم واحد سوف يأتي ونراكم. ربنا يحميك.


لقد بدأت للتو في التداول والقدوم عبر هذا يجعلني أشك في استراتيجيتي. هل من الممكن أن تكون ناجحة على نطاق زمني أصغر؟ لقد تم التداول على 4 ساعة، 1 ساعة، و 15 دقيقة مقياس اعتمادا على إذا كنت أبحث عن الاتجاه أو الدخول، ثم تعيين توقف بلدي وفقا لذلك. أنا لا & # 8217؛ ر الجلوس لصقها يحدق في الرسوم البيانية لساعات على نهاية، وأنا تحقق مرة أخرى عدة مرات لمعرفة ما إذا كان لدي إشارة دخول مؤكدة وأن هذا & # 8217؛ ق ذلك.


جيسي، أنا لست من محبي الأطر الزمنية القصيرة، وأنا أفضل بكثير من الأطر الزمنية أعلى على سبيل المثال: 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


هذا هو على الارجح واحدة من أفضل المواد قرأت عن تداول العملات الأجنبية. نيال كنت بقعة هنا رجل. لقد وجدت أي نجاح مع 5 دقيقة b. s اقامة وكنت على حق أنا مطاردة شيء ولكن العاطفة مع الأطر الزمنية أقل. وسوف أعترف هذا الخطأ وتغييره اليوم. أستطيع أن أقول من خلال تعليقاتكم أن هذه المادة عالقة الحبل مع الكثير من التجار لنا. نجاحا كبيرا للجميع على هذا المجلس الذي يبدو أن استيعاب هذه المعلومات بشكل جيد. نيال يا رجل. الحفاظ على فعل ما تقومون به، يوميا !!


مرحبا لماذا هناك مخطط يوم مختلف لمختلف منصة التداول أيضا الرسم البياني مختلفة لمختلف التوقيت. على الرغم من أن سوق الفوركس يفتح نفس الوقت في جميع أنحاء العالم. منصة التداول يفتح قاعدة منتصف الليل شمعة دايتلي على المنطقة الزمنية لكل بلد. أنا الخلط تماما إشارة أستطيع أن أرى من المملكة المتحدة قد تكون مختلفة عن إشارة التجارة يرى من الولايات المتحدة أو الشرق الأقصى. يرجى يمكنك شرح.


شكرا بروه، مفيدة حقا.


هذا يجعل الكثير من معانيها. تقريبا كل تاجر وأنا أعلم يتداول M15. وكل تاجر أعرف أن يفقد المال. الأطر الزمنية المنخفضة هي مجرد حالة من الفوضى والضوضاء. و D1 هو واضح وضوح الشمس (أو لعنة قريبة جدا!)


نعم، هناك عدد أقل من الصفقات وأنت تحتفظ بهم لفترة أطول (سجلي يحتفظ بعلامة تجارية لمدة 40 يوما) ولكن عائد الاستثمار أعلى من ذلك بكثير، مع الهرمية، انها مجنون. أنا التجارة خمسة أزواج وعادة ما يكون فقط واحد 2٪ التجارة في الشهر في كل ولكن العائد هو عادة 8-10٪ في كل زوج. ضخم.


إذا كنت تستطيع أن تكسب المال كتاجر، حاول التداول D1 قبل رمي في منشفة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية مفاجأة سارة. وإذا وجدت أنه مملة جدا أن & # 8217؛ ق موافق. لا تزال التجارة D1 وتذهب تجد شيئا آخر للقيام لركلات الخاص بك!


شكرا لتقاسم تجربتك!


M. A حميد من دبي و مبتدئ في تجارة العملات الأجنبية يتساءل كيف تتعلم المهارات الأساسية لتصبح تاجر المهنية. في الواقع الخاص بك كبيرة إلى الأرض البحوث والمعرفة هو تمكين لي أن تتعلم خطوة خطوة. مقالاتك هي موارد لا تصدق بالنسبة لنا للذهاب من خلال المسار الوظيفي. أتمنى لكم حظا سعيدا!


مادة جيدة و يجب أن تقرأ و تنطبق على التجار الجدد.


بل هو مقال عظيم عن الداخل من تداول العملات الأجنبية وسبب انخفاض الإطار الزمني فاز & # 8217؛ ر مساعدة لتصبح الفائز متسقة. كان لي نفس التجربة عندما كنت تستخدم الإطار الزمني السفلي. تغيير إلى الإطار الزمني اليومي أمر لا بد منه للحصول على صفقات الاحتمال عالية. شكرا جزيلا نيال لفنك من كتابة كل ما تبذلونه من المواد. فهي مفيدة جدا & أمب؛ سهل الفهم. تابع عملك الجيد. الله يبارك لك نيال.


هذه هي الحقيقة التي تشرحها في هذه التقنية. شكرا مسمار.


نصيحة كبيرة نيال.


مادة سليمة جدا ومنطقية. أنا أحيانا أتساءل هناك أي الفائزين الرسم البياني 5min على الإطلاق! إنه صحيح أن الرسم البياني اليومي أكثر كفاءة من 5 دقائق ولكن بشكل عام، فإن السوق نفسه ليس كذلك، وكيف أن الفائزين ينفقون من الخاسرين.


فيما يتعلق بالمقالة، فإن الوقت الوحيد الذي ربحت فيه أرباحا كبيرة كان شراء وإضافة إلى منصبي الطويل الأجل في الفضة من 37 $ إلى 49 $ أكثر من 1000 نقطة ولماذا حدث؟ كوز يوم واحد كنت متعبا من القمار وقررت الفضة طويلة كوز كان موضوعا ساخنا وكان الرسم البياني اليومي صعودي. لم يكن لدي بس توقف ضيق واشترى كمية قليلة جدا. أضفت وأضاف أكثر بينما زائدة توقف حتى يوم واحد بلدي P / L كان جذابا جدا أخذت لقطة شاشة منه :-)


صريح جدا، ولكن الجملة الأولى ضرب المنزل مع تجربتي. هذا & # 8217؛ لماذا أنا أحب نيال & # 8217؛ s النهج في التدريس. ربما تكون الفظة هي أسرع طريقة للتعلم. للكثيرين قد يبدو وكأنه صفعة في الوجه. ولكن لكثير من ذلك & # 8217؛ ق حاجة جيدة جدا.


تعليق رائع نيال، أفضل معرف أبدا قراءة على المنتديات & # 8230؛ منذ بدأت التجارة مع 1D، (أنا التجارة مع 12 ساعة كذلك) تم تغيير كل شيء. أعتقد أن بعض الناس سوف تكون قادرة على التجارة بشكل صحيح مجرد قراءة مشاركتك، وليس في وقت لاحق مثلي! سأبقي وتوصي هذا الموقع لنوبي.


فقط من فضلك، الموافقة المسبقة عن علم :(


أعرف الجميع يقول & # 8220؛ المقدسة .. & # 8221؛ ولكن لها حقا المقدسة: P.


شكرا نيال، كنت كبيرة مثل دائما شكرا لك.


أعظم الكتابة عن العمل السعر قراءة من أي وقت مضى. شكرا نيال.


مادة ممتازة ومفيدة. شكرا للمشاركة!


كل الكتب إيف قراءة وأشرطة الفيديو لقد شاهدت لم يكن أبدا يبدو هذا سهلا، تمنيت كنت أعرف من علمك عندما كنت تهب المال أو ينبغي أن أقول التخلي عن المال.


أنت رائع جدا! أنا لا أفترض أنني قد قرأت شيئا من هذا القبيل من قبل.


كبيرة جدا لاكتشاف شخص آخر مع بعض الأفكار الأصلية على هذا.


موضوع. حقا .. شكرا لكم لبدء هذا. هذا الموقع هو شيء واحد مطلوب على شبكة الإنترنت، شخص مع.


قليلا الأصالة!


المادة ممتازة ثنكس!


مادة كبيرة، ثانككس لتقاسم.


فتح العين جدا نيال. أنت لا مثيل لك. كنت مطلق النار على التوالي لا بس لا الحيل. انها رغبتك الحقيقية لمساعدة الآخرين على النجاح وليس مجرد بيع المنتج الذي يميزك. لقد تعلمت الكثير منكم دروس مجانية أشرطة الفيديو والتعليقات. أشكركم نيال، وهذا هو السبب في أنني سوف شراء دورة التداول الخاصة بك.


مقالة كبيرة نيال.


شكرا جزيلا لسخاء تقاسم المعرفة القيمة الخاصة بك. ليباركك االرب.


أنا من ذوي الخبرة ومربحة باستمرار تاجر مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة. مقالتك صحيحة 100٪. I & # 8217؛ رأينا & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ تهمة رسوم حاد جدا للكشف عن هذه المعلومات.


كنت حقا جوهرة نادرة الذين يتكلمون الحقيقة.


لطيفة جدا المادة نيال.


مقالة رائعة & # 8230؛ واللعب حولها مع 5 دقائق وأقل إطار زمني الرسم البياني تماما مثل محو لحظة حسابك. لقد فقدت 5K في غضون شهرين فقط .. لذلك أنا الآن تبحث حقا عن الأفق على المدى الطويل .. و نعم المخطط اليومي هو الكأس المقدسة .. الناس لا تزال تبحث عن الكأس المقدسة، لكنها لا & # 8217؛ t تعرف المقدسة غرايل هو فقط في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم & # 8217؛ s في شكل الرسم البياني اليومي.


مقالاتك منعشة. هل يأخذ التداول من الرسم البياني الزمني الأكبر (الرسم البياني اليومي) للعمل في أسواق أخرى مثل العقود الآجلة والخيارات الرسوم البيانية.


نيال، أنت & # 8217؛ حتى إنكريديبل. أنا & # 8217؛ ما ضحية الإطار الزمني المنخفض، كنت حتى يتداول هذا الإطار الزمني السفلي نفسه أثناء قراءة المقال الخاص بك. وسوف تبقى قراءة هذه المقالة لتغيير معرفتي ضعيفة حول التداول (تداول أقل الإطار الزمني).أتمتع كل بت قرأت هنا حتى مجرد ترك تعليق ويقول شكرا جزيلا لك Nial. Cheers.


لقد وصفت للتو تداول بلدي على مدى 6 أشهر الماضية. هل يمكنني إجراء التبديل (الذي أعرف أنني بحاجة إلى القيام به) إلى الرسم البياني اليومي؟ يبدأ العمل الشاق الآن. شكرا نيال للكلمات صادقة.


لقد قرأت 3 مقالات في صف واحد ولا تزال تحب القراءة ولكن يجب أن النوم وفقا للتدريب الخاص بك نحن بحاجة للحفاظ على مستويات ديسيبلين لدينا. شكرا جزيلا!!


شكرا لك نيال، لم أكن مخطئا في رصد اتجاه التداول من خلال الإطار الزمني اليومي.


جيد جدا المادة نيال، أشعر نفس اليوم أيضا، شكرا جزيلا على تقاسم الخاص بك و نأمل أن أكون التاجر مثلك في المستقبل القريب & # 8230؛ .. أصابع عبرت ؛-)


ثكس مسمار. ثكس للدرس. أنا أتفق تماما على ما تقول.


في بعض الأحيان كل ما يتطلبه الأمر هو أن يكون ما نحن عليه هو النهج الصحيح في عقولنا ألرادي وضعت أمامنا من هذا القبيل، في الواقع اتخاذ إجراءات.


أنه يعطيني مثل هذا الدافع والمعرفة من كل ما تبذلونه من المادة والرسم البياني، ألهمني أن تفعل بشكل جيد في كل التجارة. شكرا جزيلا.


تعليم عظيم نيال !!


في الواقع الدولة التي نحن فيها، أمر حيوي في نتيجة التداول لدينا.


شكرا نيال هذا وقد أعطاني اتجاه أفضل إلى حد ما.


شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة.


نحن حقا حقا مثل الاشياء الخاصة بك.


شكرا مسمار، أنا أستمتع بلوق الخاص بك.


شكرا جزيلا نيال & # 8230؛


أنا أتفق مع كل شيء هنا. شكرا لهذا الأظافر. أريد أن أعرف إذا كان لديك قسم حيث يمكننا أن نجعل السؤال ويمكنك الإجابة على هذا السؤال. هل هذا موجود؟ شكرًا لك مرة أخرى. وليام.


شكرا جزيلا. قد أكون غير قادر على ذلك.


نيال، تعاليمك هي حقائق عملية فقط.


نجاح باهر، ما هو سديسيبلين لطيفة للانخراط في مثل هذه العملية التعليمية، سيحاول التجارة أقل.


نيال كنت جوهرة نادرة في المجتمع سوق النقد الاجنبى، واصل الله يبارك لك. أكثر النقاط الخضراء للتداول الخاص بك.


ولدي أيضا خطة اللعبة التي تبدو مثل هذا وبشكل جيد مع ذلك قبل قراءة هذا المقال.


بسيطة جدا لكنها فعالة جدا في مساحة قصيرة من الوقت الذي قمت بزيارة هذا الموقع الكثير من أسئلتي وقد أجاب & # 8230؛


وإنني أتطلع إلى أن تصبح عضوا حتى أستطيع أن أتعلم كيف يكون تاجر ناجح.


أنت لا تعتبر فقط سلطة في السعر العمل & # 8230؛ صبي، أنت بالتأكيد لا الوعظ مع السلطة على السعر Action..let له من الحكمة الاستماع ن تعلم .. أخذت l ل الخطوات الصحيحة تجاه لكم & # 8230؛ أنت را التنفس من الهواء النقي في عالم معقد من تداول العملات الأجنبية & # 8230؛ هتاف !!


تحية، هل عامل في أي وقت معين من اليوم؟ بمعنى، هل تنظر في الأسواق للتداول الصباحي و / أو الليلي، أو لديك تفضيل لأي منهما؟ شكرا مقدما :) إيك.


الأشياء العظيمة نيال.


توافق تماما مع المادة ممتازة.


بضع نقاط صغيرة أود أن أضيف من فضلك.


فمن الممكن أن يكون تاجر مربح جدا في الأطر الزمنية الدنيا & # 8230؛ ولكن & # 8230؛ يجب على المرء ممارسة نفس النوع من الراحة المطلوبة للأطر الزمنية اليومية (دون & # 8217؛ ر على التجارة)


و .. يجب أن تكون إطارات الوقت أقل تناسب ماكياج الشخصية (نوع الشخص الذي كنت)


It is fair to say the larger time frames will not suit everyone, just as the shorter time frames will not suit many, many traders personal makeup….So to sum up what a great article and learning to trade the time frame(s) that suit Your personal makeup with PATIENCE is critical…


Thanks again Nial.


Awesome insight into myself … and my flaws. شكر.


One of your best articles, well done! It’s also one of the best pieces of advice currently on the internet in relation to trading.


The daily time-frame is all that is needed for people to trade “for a living”. نبدأ فقط في نقاط انطلاق مختلفة ولكن المفتاح هو قبول موقف البداية الخاصة بك والبدء في التوجه نحو خط التشطيب.


كانت هناك حالات لا حصر لها من تجار التجزئة (والمهنية) الحصول على المحاصرين في عواطفهم (الجشع في هذه الحالة)، وبالتالي تهب حساباتهم.


في رأيي المتواضع، موقف التحجيم يقف جنبا إلى جنب مع استراتيجية التجار من حيث الأهمية لكونه تاجر ناجح. So few people touch upon this subject but all successful traders know the following when entering a trade:


1. How much they are risking on this trade.


2. How much they are looking to make on this trade.


The above is only possible through position sizing on each and every trade. غالبا ما يقوم المتداول المبتدئ بتداول صفقة صغيرة في التجارة أو هناك، ولكن هذا لا يجعل البيانين المذكورين أعلاه صحيحا، وبالتالي فإن الحساب لا ينمو وفقا للتوقعات.


Thanks again for your article and as you can see, you’ve touched a raw nerve for me as I firmly believe in the points you have raised and I don’t think the importance of the points are emphasised enough.


This is a great article and i think if some of the so called fx guru read this they will be submissive to enough to learn more.


Great, thx Nial, as ever…


Thanks for the reminder and motivation to stay patient.


I’ve been trying many short timeframe strategies. They’re all gone wrong. But with daily charts, I get much better results. Stick on Daily!


Informative and useful article with some hidden truth. Want to learn more from you.


I’m a believer that one does need experience before one will master something (there’s the rule of a thumb of 10000 hours to become a master). يستغرق بعض الوقت للتوصل حقا إلى نقطة لتحقيق وتحقيق الراحة مع العقل الجشع الخاص بك لقبول الحقيقة أن الحد من وتيرة التداول لا يحسن أدائك. Only enter the 95% trades and then go away…I hope that the people will sometime really see the truth of what your constantly saying.


As always what a wonderful article. حدث نفس الشيء لي كما أشار كريس في بريده. My “Guru” also told me trade 5min chart and I have experienced the consequences. الشيء السيئ حقا هو أن كنت مدمن جدا لذلك وتكافح للخروج منه. وأعتقد أن هذا سيكون درسا جيدا للتجار مثلي.


شكرا لتعليمك ممتازة.


Nial: Many thanks again for a g r e a t article. It should.


be read by all fx traders, new or old, and followed.


A great article and a must read for all traders who think the money is in the lower time frames. Invariably most traders start out with the wrong mindset and it is those who are persistant with their education realise after time that 5-15 minute charts are the playground of gamblers and 4hour-daily charts are for traders. I started with the 5 minute chart several years ago and blew my account several times before I realised that patience, discipline and the ‘less is more’ approach in terms of frequency of trading is where the success lies. I trade twice a month on average. سعيد للتجارة.


Thanks sir nial..this’s one of my best articles ave read…patience, discipline. on the daily chart is the key…


Thank you so much Nial,


brilliant article, as always.


It would seem logical if a person is going trade a daily chart, it would be helpful to look at a longer term chart say for example the weekly chart to know where one is at in the bigger picture, a 4 hour chart if one is going to trade a 1 hour chart to determine whether we are at resistance/supply or support/demand. For example, if we are looking at a daily chart to trade and we see that the weekly chart is near a support level in the long term chart, we might have to find that level on daily chart to see if their is enough room to trade it for profits.


A great stuff. شكرا نيال.


Another great lesson, thanks Nial, you are an excellent Mentor.


تحيات من جمهورية التشيك.


كما عادة مادة رائعة. تعريف مكافحة سلخ فروة الرأس شحذ بشكل جيد هناك. I also appriciate the english writting stile of yours, the nice hidden humor you drop “between the lines” is always matching the case and hitting the point in the end, showing no mercy towards the run down scalpers. شكرا جزيلا لذلك، وأنا أتطلع بالفعل إلى مقال جذاب آخر مثل هذا. إجراءات الإعداد السعر إلى الأبد.


Sound Advice Nial’s, I wish that I would have taken your lessons two years ago when I first started. I agree that the daily time frames will keep me out of losing more trades than I should. أنا أفهم وسوف يستفيد من هذا الدرس بشكل جيد. Thanx Nial’s.


“To shift the way you think about trading, you need to start getting excited about patience and about NOT trading…understand that the way you are thinking now is the way most traders think about the market…and most traders lose money…so if you can learn to do what most traders don’t do and think opposite from them…it goes to reason that you will greatly improve your chances of making money…”


If everyone gets this one statement from Nial, you understand what he is trying to teach…EXCELLENT NIAL.


HI NIAL Thank you so much. Your recommended”DAILY”timeframe.


is a sure ANTI-DOTE to unwanted losses. You are so honest in.


sharing your valuable knowledge. It speaks of your Nobility.


Thank you once again.


أطيب التحيات. AMIN.


Excellent article. ارتفاع الأطر الزمنية تعزيز الانضباط، والصبر ويكون لها تأثير أكثر صحية علينا عقليا. I also.


come from a poker playing background and to be successful you really do have to understand that its about the long term results. أي شخص أن يذهب لإصلاح سريع، والأرباح السريعة، والإشباع الفوري ينتهي في نهاية المطاف في الألم. الفوركس جنبا إلى جنب مع لعبة البوكر يقدم كل المزالق والارتفاع والهبوط التي يمكن أن أي أكرينالين المهرج طلب. يمكنك أن تجعل من الصعب أو السهل لنفسك وتداول الأطر الزمنية أعلى هو الطريق السهل. Be kind to yourself and slow down and enjoy your wonderful life!


Such good advice. أنا أحسب هذا من تلقاء نفسها بعد عام ونصف من التداول. الرسوم البيانية اليومية هي الطريق للذهاب ولكن ما زلت التجارة على الرسوم البيانية 4 ساعات جدا. يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا استراتيجية العمل سعر التداول على الأطر الزمنية العليا. It is quite simple, trading forex is not as complex as most “gurus” want you to believe.


I want to be a better trader and am looking forward to trying longer time frames. Thanks for the great advice!!


true stuff. I wish i read this year ago and listened to it rather thinking my plan would work. yeah i made thousands in one day greed and lack of knowledge soon lost a lot more than i gained wasting money hitting highs and lows.


Nial it’s an honor to have you as my Mentor. All the time i review your articles better trader i become. The best thing about your articles and your course it’s that, with all this good information you give me, it alouds me to do my own plan, with my own ideas, on my own time.


Thanks a lot Nial.


another gem…:-) thank you!


Every day I am learning something. May God bless you and your family. the harvest is as ones sow. your harvest will be wealth, health and life long respect.


I am in the way to be successful trader.


Nial… It’s a incredible lesson. I opened my account last month. Nearly 60% of my money lost because of what you say above. After that I focus higher time frame. And earn some moolah. It’s true what you said, but I am late….. (Sigh.. If you publish this one month before… I can make some sense.)


Coming from a die-hard day trader who trades from the 5 minute and 15 minute charts, I am convinced that you are indeed correct. I have been struggling to stay ahead as a day-trader for the past 8 months. I have 2 accounts – one was opened last September and the other this past December. The September account has an account balance of 3,100 (opened at 2,500), but the Equity in the account is only 1,100. That’s because I had to hedge alot of my trades to avoid losses I feel I did not deserve to lose. The same thing is happening to the December account which has a balance of 2,850 (opened at 2,500) and the equity is at 1,850 because of hedge positions. I work so hard at this on a daily basis, getting up at 2:00 or 3:00 in the morning and trading until noon and sometimes later. I feel like I am knocking myself out burning myself out trying to become successful at this business. The reason I put hedge trades on is because I am getting tired of blowing out accounts and accepting losses I don’t deserve to lose. Maybe it is time for a change to the Daily charts. Hopefully it will solve the problems I have been having, and get me back on the road to success. I love this stuff, and I have put alot of hard-earned money and time into it. I don’t want to give up on it, especially when it fits in to my personality so well.


Awesome article, another Great insight and definitely soooooo much truth in what you say, I thank you Nial for really opening my eyes in this forex business.


The course is fantastic, it will help me to fix my shortcomings in forex trading.


thanks over the pieces of information revealed.


Lots of wisdom here. I have been trading for 6 years — sure wish I had started trading Daily charts.


Nial is absolutely right. The daily and 4H time frame completely changed the game for me. This article is a winner.


Fantastic, you will help many of the would be fx traders. Thanks and keep up the good deed…..


This is the first thing that I learned from Nial a long time ago, and it has paid and paid and paid ever since.


Great article Nial, I have been consistently profitable for 6 months now thanks to your methods!


I Wouldn’t say I’m part of a 95% but I love reading articles like these to just bring myself back to reality and also home in on some psychology skills Nial has to offer. I think today’s article has re-inforced trading like a sniper! Instead of looking and trying to force opportunity in the market. Patience and Discipline is the KEY!! شكر.


Trading in daily charts with quality setups only, is the fastest way to earn from the forex market. So true this statement is. Thanks for your all insight Nial.


Some else above mentioned a Mantra. How about “Less is More”


I really liked this article especially in the last paragraph, i. e., “you have to look at and study the markets a lot while actually “doing” relatively little (meaning not trading). Indeed, trading is the ultimate test of self-discipline and will power,”


This is a great insight to trading, great lesson.


شكرا نيال. Great article as always. هل حقا. I’m a member since a long while and still appreciate all your articles. خصوصا هذا واحد. You made my day. =) Thanks.


Another point against trading lower time frames that is not mentioned is that in any forex trade you have to cross the spread (usually around one or two pips depending on the pair) so the market maker/broker get their cut.


If you are trading a longer time frame you might have 100 pip stop with a 300 pip profit target so crossing the spread doesn’t cost that much on a trade by trade basis. But if you have small stop of five pips with a 15 pip profit target that a spread of 1.5 pips represents 10% of your profits.


thank you very much for this article. Very enjoy that and agree in 100% – daily chart is the holy grail.


All the best and have a fantastic weekend. :-)))))))))))))


Josef from the CZECH REPUBLIC.


I started dancing with the lower time frames on a demo account and walked away with aching feet and my head spinning wondering what moves did I make. I now dance exclusively with the daily and on some occasions the 4hour charts and the steps which are given through your instructions allow me to sail acrose the floor.


I sincerely appreciate your lesson.


I started dancing with the lower time frames on a demo account and walked away with acheing feet and my head spinning wondering what moves did I make. I now dance exclussively with the daily and on some occassion the 4hour charts and the steps which are given through your instructions allow me to sail acrose the floor.


I sincerely appreciate your lesson.


Controlling your emotions in an “arena of constant temptation”… great description of the markets.


Another top article Nial, cheers.


Nial your articules always inspire me to be the successful trader I’ve always dreamed of becoming.


I’m coming onboard with you shorting.


Gary (from Canada eh.)


It’s time to change my trading style…:)


As a trader, I never traded any time frames lower than the 4hr chart. As a matter of fact, I discontinued using the 4hr chart and only focus on the daily about 2 months! Big improvement!


In addition to trading the daily, try not focus on too many pairs!


Each pair has it owns ebbs and flow and we need to know the market by listening and reading it! If we have to do this many pairs, we’ll lose focus!


Thank you Nial for this article! A superb one!


This is a nice article and i think if some of the so called fx guru read this they will be submissive to enough to learn more.


i really appreciate ypur articles, i have blown my account lyk 5 times but this year i decided to only focus on the daily chats and thanks to your advise my account keep on growing and growing nyc1.


Good day Sir Since finding you I have figured out what you say is true. Trading is alot les stressful now, and guess what i make more money. I send every trader i meet to you. However only the ones with some brains embrace your style. The rest flounder even years later. Thank you for everthing.


Nial, have just finished the first paragraph and I had to post and say… Right on! While you can, and some do be profitable from only looking at smaller time frames, it is extremely tough. I know my fair amount of successful small time frame traders and I can say that every one of them knows exactly where the daily’s are before they pull the trigger on a five minute.


Very nice post; now I’ll read it. (o:


Great article, especially the insights about the instant gratifications on 5min charts and its pitfalls, cheers, g.


فرع فلسطين. it’s better to go to a casino once in a while for a thrill..


I am so that person, or was, have been trying your methods out on demo acc. for a couple of months now, and slowly its getting there. Still have a bit of trouble reading the charts though, but am starting to get the whole “daily and 4hr time frame method”


That last paragraph is pure gold.


مادة كبيرة. شكرا نيال.


Now, after reading this article and having a quick look at the charts and price actions of some previous weeks I.


undestand that “daily trading”in FX market is the best appeoach for money making.


It is so true. I started to trade forex 1 & half year ago. But the newbie of myself tends to trade a lot in 1 hour chart and eventually led to loses. At this time, I came across Nial’s course and try to practice his teaching in demo account for more than half year with profit. And now I bring it to live account and the result is the same – profitable. Now I trade very less, sometime I didn’t trade at all for 2 weeks. But I trade when there is obvious price action. With the price action, displine and patience, that’s bring me profit. I really love Nial’s teaching and other trades should follow this if you not yet a profitable trader. Please continue your good job, Nial.


An excellent article. I had a number of highly profitable trades by following your advice and trading off the daily (and sometimes 4H) charts and looking for pin bars.


Priceless as usual.


Self discipline control over your emotions and trading with a clear strategy will always bring better results long term.


Less trades, less emotion equals better results.


Graham Pearce WA.


Another great article and lesson to all traders out there and myself, it took me about 2 years to figure out what you have put in this article and apply it in my trading.


Trading small time frames DOESN’T MAKE ANY SENSE AT ALL!


It will just destroy you and your trading account…


I trade off the daily charts only and I am happy if I enter 1 trade a month!


All the best and good trading,


I think a daily mantra is appropriate here:


& # 8221؛ I am a great trader, who only trades Daily charts”


Thanks for reminding me that lower time-frames suck.


Dear ‘Prof Forex’. كنت قد ضرب مسمار على رأسه مرة أخرى. أشكركم على هذه الكتلة. على مدى الشهر الماضي وما فوق حافظت على حساب التداول الخاص بي مع ربح لأول مرة في عامين. وذلك لأنني تابعتكم وتعاليمكم الدينية. أشعر بالفخر الآن لأنني لم تفجر حسابي في غضون أسبوع. Instead I am trading with over 100% profit within a month. Dear ‘Prof’, the credit goes to you. شكرا.


لقد استمتعت بقراءة مقالتك عن التداول اليومي الأطر الزمنية مقابل الأطر الزمنية القصيرة جدا. Why can’t most other trading coaches be so honest and generous with their knowledge. نيال، كانت مكتوبة بشكل جيد، وينبغي أن تتحول حول العديد من التجار الفوركس من الخسائر إلى الربح المحتمل دون الضغط المرفقة.


Your lessons are wonderful, I am trying to follow your advice on discipline and Have found that this is a major to success in fx trading.


nice reading Nial and so true.


Another good class today and i believe some is gaining. Kudos!


I respect all the Nials rules and I am amazed when I look in my trading journal.


The first year of trading and I am constantly positive. My best investment is price action trading course !


Thanks for the info Nial, at the end of October 2018 i decided.


that i would only day trade, if i had stuck with that thought.


i would of increased my account by the end of December by.


17K instead i lost 2K trying to trade the 5m set up.


all your article are very educative and always hitting the nail on the head with what l have read now my loosing time in forex is over thank nial.


You have put it in a nutshell…..cleraly and effectively.


1. I really enjoyed reading it.


2. I enjoyed reflecting on my own trading pattern.


3. And realized why I have less stress lately tahn when I.


used to trade lower time frames.


Day and 4 hrs are what I do now.


You are fantastic.


So true that you can risk a lot more when you only take the most obvious signals on a daily timeframe. في الواقع، سوف تحصل على الأغنياء أسرع من خلال التداول دايليس أساسا وقضاء بقية وقتك على شيء كنت ترغب حقا. في النهاية، التداول مملة جدا. البحث عن الحافة الخاصة بك، واتخاذ التجارة. You win, you’re happy. you lose, you’re happy.


أخذت تلك التجارة في الذهب بالمناسبة. That one was screaming at us: “please trade me :-) “


Good stuff from a savvy price action Authority. Daily chart always act as a filter for the polluted and biased noise of lower timeframes. I discovered that with daily charts, you only have one or two quality setup in a week. This eventually helps you to embrace quality over quantity. Forex trading, the greatest test of self discipline.


This is one of the best articles on trading that I have ever read.


Patience and mental fortitude is so important. Many thanks for sharing your strategies with us.


This is so so true, when i started fx trading, my “guru” told me to emulate his success using 5 min charts, that was the biggest mistake i had ever made…..over time even his account went into margin call…many traders under him gave up as a result and called Forex a scam…


Longer time frames enable one to have more time and still make the money they want if they know what they are doing …thanks Nial, integrity and honesty don’t come by that easily now a days..


Its really gift to Read Your Articles Nial.


Bravo. ….thats all i can say….Bravo.


Good stuff Nial! As always thanks so very much for your incredible lessons!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


Let’s face it, 95% of you reading this are probably not consistently successful traders, in fact, you’ve probably blown out a trading account or three by now. You probably enter a trade and then sit at your computer watching the market tick away or reading economic news for the next two hours, unable to think about anything but what “could” happen to your trade. Maybe you can’t even sleep at night because you are so addicted to the 5 minute chart and to watching every pip of price movement that all you can think about is the market. If any of this sounds all too familiar to you, it’s obviously time for a change; it’s time to start concentrating your trading efforts on the daily chart time frame .


You know how that old cliché goes about ‘getting what you’ve always gotten from doing what you’ve always done ‘…well now is the time to make the change…the one lesson that I learned early on in my trading career that helped me the most, was that the noise and false-signals of a 5 or 15 minute chart (lower time frames) were simply not worth spending my time on or risking my money on. I believe that daily chart trading can be your “Holy Grail” in the markets, here’s why…


Trading the 5 minute chart (and other lower time frames) decreases your chances of success and is widely considered gambling:


I am going to tell you guys something right now that you may not have thought about before…you only need 1 big winning trade a month to be a successful Forex trader. Yup, that’s correct, 1 big winning trade a month.


How is that possible you might ask? Well, I’ll bet if you go look at your trading account history right now you might just find the answer yourself. You see, most of you are losing money because you are trading too often, and you are trading too often because you are fixated on over-analyzing the market, Forex news variables, and lower time frame charts (I consider any chart under the 1 hour to be “lower time frame”).


ربما يعرف البعض منكم أن هذا التورط المفرط في السوق هو السبب في أنك تفقد المال بانتظام أو تكافح للحفاظ على رأسك فوق الماء. Yet, even though you know it’s keeping you from achieving success in the markets, you cannot break your addiction to trading lower time frame charts and over-analyzing the markets. But, the cold hard truth of the matter is that you will likely never be a successful trader until you first break this addiction…


Now, here is why I firmly believe that trading lower time frame charts is a waste of time and money.


Trading a 5 minute chart stimulates the reward centers of your brain…it gives you instant gratific a tion. وجود الصبر والانضباط للتركيز فقط على الرسوم البيانية اليومية يأخذ المزيد من الجهد من الخاص بك أكثر تطورا الصدرية في المناطق. So, what it really comes down to is that traders who are addicted to the lower time frames cannot break free from th e instant stimulation they get when they enter a trade…even if it usually results in them losing money, because each time they enter the market, their brains are flooded with endorphins from the “thrill” of potentially making a lot of money really fast . لذا، فإن النقطة هنا هي أن التجار الذين يدمنون على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة مدمنون فعلا على الشعور الذي يحصلون عليه من دخول السوق، وهذا يعني أنهم غير قادرين على استخدام التخطيط الأكثر تقدما ومناطق الدماغ على المدى الطويل بشكل فعال. It does not mean they are incapable of using them, it just means that they either don’t know they are addicted to trading lower time frames, or they don’t know how to stop it.


لقد اجتمعت شخصيا فقط عدد قليل من التجار اليوم الذين كسب المال على الدوام، وأنهم جميعا تقريبا يبدو فراززلد و سترونغ-أوت، مثل غير تقليدي غير قادر على التوقف عن التفكير أو الحديث عن المخدرات (السوق). Sure, it’s possible to make money from sitting in front of your computer 8 hours a day staring at each tick, but why in the world would you want to? Let’s face it, watching the market tick away is not really that fun, NOR is it productive…at all.


Now, let’s get back to my main point that trading lower time frames is decreasing your chances of winning and destroying your trading account. للتركيز على التداول الرسم البياني اليومي تحتاج الصبر والثبات العقلي، وهذا يأخذ الذكاء والتفكير إلى الأمام، فإنه يأخذ فحص الأنا الخاص بك على الباب، ويستغرق موقف واقعي. Anyone can go to a casino and get lucky a few times at the poker table, but why do you think it’s possible for some people to win at poker again and again and again, to the point where they make a living from it? It’s because they have taken a longer-term view and they realize that their success is not defined by any one hand of cards, just like your trading success is not defined by any one trade. So, if you want to turn your trading around, it’s time to swallow your need to “control” the market and for instant gratification, and begin taking a longer-term view of the markets by focusing on the daily chart time frame.


Nial, I don’t have enough money to trade the daily charts…


I get this email almost every day: “Nial, how can I trade the daily charts when I need to have wider stop losses and I don’t have a lot of money in my account, I can only afford to trade the 15 minute chart for now, then when I build up my account I will trade longer time frames”…


Many traders think this way, and it’s usually just because they don’t know enough about Forex trading position sizing or because they think by trading bigger position sizes on the lower time frame charts they are going to somehow make money faster.


So let me set this straight for you guys right now: Through position sizing, you can trade the daily charts just fine on a small trading account…you just have to trade a smaller position size. But, let’s face it, if you have a small trading account you should not be trading large position sizes anyways! You need to get rid of this attitude of “getting rich quick” and thinking that trading a 15 minute chart is somehow going to provide you with more opportunities to profit.


Here’s the deal… Yes, there are MORE trades on a 15 minute chart, however, there are also more false-signals and there is more random market noise, so you are just going to end up taking more losing trades and stressing yourself out more. كل هذا يسهم في عقلية التداول السيئة وفي نهاية المطاف إلى فقدان المزيد والمزيد من المال.


ننظر إلى هذا الرسم البياني أدناه من بقعة سوق الذهب اليومية. There was an obvious pin bar strategy from February 16th that we discussed first in the members’ forum and then in the free commentary from February 17th, as well as in the members’ commentary. This trade setup was clearly with the existing up trend, it was well defined, and formed near two areas of support….a ‘no-brainer’ for savvy price action traders like my members. The point is this…if you wait patiently and hit one big winner like this a month, you are doing very very well. My main trading philosophy is to trade Forex like a sniper, and this is a prime example of how that’s done:


Why you need to make the daily time frame your primary chart starting today…


• Daily charts provide more clarity.


As I stated before, lower time frames are full of random market “noise” and false-signals, you will eliminate most of this noise by simply focusing on the daily charts. Focusing on the daily charts will also give you a clearer view of the overall market picture and will naturally improve your ability to read the market’s direction both near and long term.


• Daily charts help you develop a more effective and accurate market bias.


Understanding the overall daily time frame bias of the market is very important for trading the daily charts and the 4hr or 1hr charts too. I do teach 4hr and 1hr time frame trading, but it’s crucial to master daily chart trading first so that you get a feeling of the underlying market sentiment. This goes along with developing your discretionary price action trading skill; you have to learn to “read” the market and get in touch with its ebbs and flows…it sounds a little cheesy maybe, but the market talks via price action, and if you “listen” closely enough to what it is saying you can understand where it is most likely to go next.


في حين أن مبلغ المال الذي خطره في التجارة هو قرار شخصي للغاية يعتمد على الوضع المالي الخاص بك الفردية، وتداول الرسوم البيانية اليومية يمكن أن تسمح لك لخطر أكثر قليلا في التجارة من التداول في الأطر الزمنية الدنيا. نلاحظ: أنا لا أقول يجب أن خطر أكثر في التجارة، وأنا أقول أنه عندما كنت التجارة فقط 3 مرات في الشهر (أو هناك)، يمكنك بوضوح خطر المزيد من المال على تجارة واحدة من إذا كنت تتداول 30 مرة في الشهر. So, this is an answer to the question “Nial, I can’t make as much money trading the daily charts as I can on the lower time frames”…yes you can because when you trade like a sniper you inherently enter far fewer trades each month than if you trade like a machine gunner, so this allows you to trade more lots per trade. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا، وهذا من الواضح يعمل فقط إذا كنت يمكن أن تبقى منضبطة بما يكفي لعدم القفز مرة أخرى إلى السوق على الانتقام بعد أن كنت قد خسرت التجارة.


• Daily charts reduce the frequency with which you trade – slow and steady wins the race.


One thing I firmly believe in is that Forex trading success is largely a result of the quality of the trades you take…not the quantity of trades you take . ببساطة عن طريق الحد من التردد الذي كنت التجارة، وسوف في وقت واحد تحسين احتمالات النجاح على المدى الطويل. You need to understand and accept the fact that 2 or 3 quality trades a month is going to put you much further ahead than 20 or 30 emotion-fueled impulse trades a month…no matter how good it makes you feel to take them. Remember, the tortoise won the fabled race because he was slow and consistent, instead of fast and full of emotion like the hare…


Shift your thinking (Take this stuff seriously)


Trading success is a direct result of the way you think about the markets. So, if you view the markets as a game of chance that you just like to “play around with” and you think you will make money by getting lucky every now and then…your trading account will quickly shrink in size.


Professional traders view the market as an arena to spot high-probability setups, setups that virtually “jump” off the chart at them; they then trade these setups and risk only an amount of money that they are 100% comfortable with losing. They also view the markets as a reflection of their own ability to control their emotions and actions in an arena of constant temptation…most people cannot do this consistently, and that’s why many people are bad at trading. فإنه يأخذ السيطرة المستمرة من العواطف والأفعال في السوق لإنتاج نتائج تجارية متسقة.


To shift the way you think about trading, you need to start getting excited about patience and about NOT trading…understand that the way you are thinking now is the way most traders think about the market…and most traders lose money…so if you can learn to do what most traders don’t do and think opposite from them…it goes to reason that you will greatly improve your chances of making money…


Making the transition into ‘daily chart’ price action trading.


Now that you understand why trading a 5 minute or other lower time frame chart is counter-productive to achieving long-term success in the markets, it’s time to make the transition to daily time frame trading. There is no sure-fire way to eliminate the temptation of the lower time frame charts, but if you re-read this article and some of my other Forex articles, you will reinforce the reasons why taking a slower and longer-term view on the market is the quickest way to making money as a trader.


The daily chart time frame is at the heart of how I trade and how I teach; my price action trading strategies and my overall trading philosophy revolve around taking a calm and stress-free approach to the markets. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


The underlying point that you should take away from today’s lesson is that the more you push and “try” to make money in the markets by burning your eyeballs out staring at lower time frame charts, the more the money you so badly desire will elude you. Trading is an art, and like any art, it takes practice to become good at, but trading is a different beast because to excel at trading you need to take a largely “hands-off” approach, meaning you have to look at and study the markets a lot while actually “doing” relatively little (meaning not trading). في الواقع، التداول هو الاختبار النهائي للانضباط الذاتي، وسوف السلطة، وكلما تطوير هذه القدرات، وأكثر سوف تجد أن الأرباح التي تسعى من الأسواق ليست بعيدة المنال حتى بعد كل شيء. If you enjoyed today’s lesson and want to learn more about developing a calm and stress-free approach to your Forex trading, check out my price action Forex trading course.


حول نيال فولر.


Why Trading The Daily Charts Will Improve Your Trading Results.


How To Grow A Small Trading Account Successfully.


The One Trade per Week Forex Trading Strategy.


(My Secret Trading Weapon) – The Most Important Ingredient to Trading Success.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


153 Comments Leave a Comment.


Is this the reason why 95%of traders lose money trading the lower time frames?


I used to trade the lower time frames heavily made money too but I was stressed and found myself thinking about charts all day. I found higher time frames by accident and never looked back. I still lose traded but not as much and I feel so much better.


Great article nial. A must read for all beginner traders.


I have not yet began trading but am studying my different options for executions. This seems so true because back in my poker days when I used to play a bunch of hands for small wins id end up playing a bad one that lost all my wins and my payroll. Where as when i was patient for my good hand id win the amount of all those small pots together and more without all the little and big losses to follow. So i definitely notice a big connection between these two games and the philosophy of patient play versus quick and impulsive ones.


I guess I am seeing this late… I am a victim of emotional trading but the love of forex won’t keep me away…. you said in your article, trading 15m and below is highly risky and considered as gambling… however, 30m, 1hr, 4hr… were not mentioned. Can one trade successfully and consistently using 30m, 1hr & 4hr trades? Because I am currently learn and the immediate switch from 1m to 1d charts looks very difficult from my point of view… شكرا لكم،


Nial, I love this article particularly, and I have read many. I first started trading a little more than a month ago, and following your advice, I quickly started to realize great, consistent profits trading the daily charts. However, I am a naturally curious person, and having encountered some interesting trading strategies for lower timeframes, I decided to try my “luck”.


After research, study, and practice, I would reap great profits in 15 minutes or an hour on the 15m or 5m charts. Then, I would have an equally bad or twice as bad losing streak the next day. And I couldn’t make consistent profits. Reviewing my demo account, I noticed that my most profitable times were with your strategies on the daily chart, so I decided to revisit your website and see what you had to say on the subject.


Low and behold, I was suckered into impulsive gambling by the allure of quick profits without realizing it. I went in with the best of intentions, lead by curiosity and greed.


My true aim is self-control and iron-clad willpower, so I will be returning to the daily charts, implementing the strategies as you have described them. I’m sure you have lots of emails and feedback like my own, so mine may have little significance to you amidst all the “noise”, but I wanted to reinforce what an amazing job you are doing in sharing your knowledge with people like myself. Resources like yours enable people to climb out of soul-sucking wage labor.


بلدي اثنين اتخاذ نقاط المنزل اليوم.


1. ‘I am going to tell you guys something right now that you may not have thought about before…you only need 1 big winning trade a month to be a successful Forex trader. Yup, that’s correct, 1 big winning trade a month’


2. I know what I am looking for on the charts, if it shows up, I enter the trade, if not, I walk away from my computer.


You wrote, ” I know what I am looking for on the charts, if it shows up, I enter the trade, if not, I walk away from my computer”


I am curious. So, can you clarify what it is that you look for on the charts?


شكرا نيال. U هكذا على نقطة. أف في مهب حسابي بكوسيا بكوس لم أكن أعرف أي إطار زمني للتجارة حقا. Always boxing up everything but now as am preparing to hit the fx market again and very sure to blow after trainings like this. شكرا نيال.


شكرا للدرس. الأطر الزمنية أقصر مغر هي فخ حقيقي. نقدر حقا أهمية تغيير بلدي ميدسيت واستخدام الرسوم البيانية اليومية كخط الأساس. شكرا مرة آخرى.


Marvelous Nial!! You are an Angel for we traders.. May all your wishes come true!


I am trying to comprehend what exactly you meant here and will appreciate you could help me with this matter by answering the below questions:


I understand you trade on daily charts, but Does Nial Often Checks The Market On Four Hours Intervals on H4, Or Rather Solely Deals With Daily Charts For The Purpose Of Entries and Exits?


Monitoring 10 instruments 6 times a day on four-hour charts translates into 60 times analysis on one single trading day that could be really drowning, whereas dealing with daily charts downscale it to 10 analysis a day, if I am correctly getting what you have been trying to say.


Thank you in advance for your response.


I perform analysis on daily charts at the end of the New York session and I check live trades a couple of times per day. (in the morning and in the evening)


Hello, I’ve been trading for about 4 years and it finally took me that long to realize that the lower time frames are the problem. كل شيء نيال المذكورة في هذه المقالة هو صحيح. نصيحة جيدة حقا، ولكن عليك أن فطم نفسك قبالة الأطر الزمنية الدنيا أولا. أنا لن تتاجر أبدا أي شيء، ولكن الصفقات الرسم البياني اليومي.


Thanks so much Nial, your article very helpful for a newbie Trader like me. B-)


Nial nial nial, Thank you very much, You have been such a great inspiration for me, as I am started to trade for 6 months , keep the good work , one day I will come and see you . ربنا يحميك.


I just started getting in to trading and coming across this is making me doubt my strategy. Is it possible to still be successful on a smaller time scale? I have been trading on a 4 hour, 1 hour, and 15 min scale depending on if I am looking for a trend or entry, then set my stops accordingly. I don’t sit glued staring at charts for hours on end, I check back a few times to see if I have a confirmed entry signal and that’s it.


Jesse, I am not a fan of short time-frames, I much prefer the higher time-frames eg: 4 hour and daily charts.


This is probably one of the best articles I have read about fx trading. نيال كنت بقعة هنا رجل. لقد وجدت أي نجاح مع 5 دقيقة b. s اقامة وكنت على حق أنا مطاردة شيء ولكن العاطفة مع الأطر الزمنية أقل. وسوف أعترف هذا الخطأ وتغييره اليوم. أستطيع أن أقول من خلال تعليقاتكم أن هذه المادة عالقة الحبل مع الكثير من التجار لنا. نجاحا كبيرا للجميع على هذا المجلس الذي يبدو أن استيعاب هذه المعلومات بشكل جيد. نيال يا رجل. Keep doing what you are doing, DAILY!!


Hi why there different day chart for different trading platform also different chart for different timezone. على الرغم من أن سوق الفوركس يفتح نفس الوقت في جميع أنحاء العالم. منصة التداول يفتح قاعدة منتصف الليل شمعة دايتلي على المنطقة الزمنية لكل بلد. أنا الخلط تماما إشارة أستطيع أن أرى من المملكة المتحدة قد تكون مختلفة عن إشارة التجارة يرى من الولايات المتحدة أو الشرق الأقصى. يرجى يمكنك شرح.


Thanks bruh, really helpful.


This makes a lot of sense. Almost every trader I know trades the M15. And every trader I know loses money. The lower time frames are just chaos and noise. The D1 is crystal clear (or pretty damn close!)


Yes, there are fewer trades and you’re holding them for a lot longer (my record is holding a trade for 40 days) but the ROI is much higher and with pyramiding, it’s insane. I trade five pairs and typically only have one 2% trade a month in each but the return is usually 8-10% in each pair. Huge.


If you can’t seem to make money as a trader, try trading D1 before throwing in the towel. You’ll be pleasantly surprised. And if you find it too boring that’s OK. Still trade D1 and go find something else to do for your kicks!


Thanks for sharing your experience!


M. A Hameed from Dubai and newbie in forex trading wondering how to learn fundamental skill to become a professional trader. Indeed your great and down to earth research and knowledge is empowering me to learn step by step. Your articles are incredible resources for us to go through the career path. Wish you best of luck!


Good article and its a must to read and apply for new traders. Thanks.


It is a great article about the inside of forex trading and why lower time frame won’t help to become consistent winner. I had the same experience when I was using the lower time frame. CHANGE to daily time frame is a must to get high probability trades. Thanks a lot Nial for your art of writing of all your articles. They are very informative & easy to understand. تابع عملك الجيد. GOD BLESS YOU Nial.


This is the truth you explain in this artical. Thanks Nail.


great advice nial.


Very sound and logical article. I sometimes wonder are there any 5min chart winners at all! It’s true that daily chart is more efficient than 5 mins but overall, market itself is not and that’s how winners cashout from losers.


In relation to the article, the only time I ever made huge profit was buying and adding on to my long term position in silver from $37 to $49 more than 1000 pips and why it happened? Cuz one day I was tired of gambling and decided to long silver cuz it was a hot topic and the daily chart was bullish. I had no bs tight stops and bought very little amount. I added and added more while trailing the stop till one day my P/L was so attractive I took a screen shot of it :-)


Very frank, but the 1st sentence hit home with my experience. That’s why I like Nial’s approach in teaching. Being blunt is probably the quickest way to learn. To many it may seem like a slap in the face; but to many it’s very well needed.


Great comment Nial, the best Id never read on forums… since I began to trade with 1d, (I trade with 12 hrs as well) all was changed. I think some people will be able to trade properly just reading your post, and no time later like me! I will keep and recommend this site to newbies.


Just please, the pic :(


I know everybody says “The Holy..” but its really Holy :P.


Thanks Nial, you are the great like always Thank you.


greatest write up about price action i ever read. thanks Nial.


Excellent and Helpful article. thanks for sharing!


all the books Ive read and the videos I have watched has never sound this easy, I wished I knew of your knowledge when I was blowing money or should I say giving away money.


You are so cool! I do not suppose I have read something like this before.


So great to discover another person with a few original thoughts on this.


topic. Really.. thank you for starting this up. This site is one thing that is required on the web, someone with.


a little originality!


Excellent article thnks!


Great article, thankx for sharing.


Very eye opening Nial. You are one of a kind. You are a straight shooter no bs no gimmicks. It is your true desire to help other succeed and not just sell a product that sets you apart. I have learned much from you free lessons videos and commentaries. I thank you Nial, and this is why I will be purchasing your trading course.


great article Nial.


Thank you so much for generously sharing your valuable knowledge. May God Bless you.


I am a experienced and consistently profitable trader with over 5 years experience. Your article is 100% correct. I’ve seen “gurus” charge very steep fees to disclose such information.


You are truly a rare gem who speak the the truth.


Very nice article nial.


fantastic article… playing around with 5 min and lower time frames chart is totally like wiping your account instant. I lost 5k in just a matter of 2 months.. so I am now really looking for long term horizon.. and yeah DAILY CHART is the holy grail.. people are still searching for the holy grail, but they don’ t know holy grail is just in their pc’s in the form of daily chart.


Your articles are refreshing; Does taking trades off a larger time chart(daily chart) work for other markets like Futures and options charts.


Nial, you’re so incredible. i’m a victim of lower timeframe, i was even trading this same lower timeframe while reading your article. i will keep reading this article to change my weak knowledge about trading (trading the lower timeframe).i enjoyed every bit i read here so i just have to leave a comment and say A BIG THANKS TO YOU Nial. Cheers.


You have just described my trading over the last 6 months. Can I make the switch (that I know I need to do)to the daily chart? The hard work starts now. Thanks Nial for your honest words.


I have read 3 articles in a row and still love to read but have to sleep as per your training we need to maintain our decipline levels. Thanks much!!


Thank you Nial, I was not wrong in monitoring trend trading thru daily time frame.


Very good article Nial, i am feeling the same nowadays as well, thanks a lot for your sharing and hope i can be a trader like you in the near future…..fingers crossed ;-)


Thx Nail. Thx for the lesson. I totally agree on what u say.


Sometimes all it takes is to have what we konw is the right approach in our minds alraedy put in front of us like this, to actually take action.


it gives me such motivation and knowledge of your each and every article and chart, inspired me to do well in every trade. شكرا جزيلا.


Great teaching Nial!!


Indeed the state that we are in, is vital in our trading result.


Thanks Nial this has giving me a somewhat better direction.


Thank You for this valuable information.


WE really really like your stuff.


Thanks Nail, I enjoy your blog.


Thank you very much Nial…


I agree with everything here. Thanks for that Nail. I want to know if you have a section where we can make question and you can answer this question. Exist this? شكرًا لك مرة أخرى. William.


شكرا جزيلا. I may undertstand it.


Nial, your teachings are just practical truths.


Wow, what a nice sdiscipline to engage to such a learning process, will try to trade less.


Nial you are a rare Gem in the forex market community, May God continue to bless you. More Green pips to your trading.


i also have a game plan that looking like this and doing well with it before read this article. thanks.


So simple yet so effective in the short space of time that I have visited this website a lot of my questions have been answered…


I look forward to becoming a member so I can learn how to be a successful trader.


You r not just considered an Authority in Price Action…boy, you sure do preach with Authority on Price Action..let him who is wise listen n learn..glad l took the right steps towards you…you r a breath of Fresh Air in the complex world of FX trading…Cheers!!


Greetings, do you factor in any particular time of day? Meaning, do you look at the markets for morning and/or night trading, or have a preference for either? Thanks in advance :) EC.


Great stuff Nial.


Totally agree with your excellent article.


A couple of small points I would like to add please.


It is possible to be a very profitable trader on the lower time frames…BUT…one must exercise the same sort of PATIENCE required for the Daily time frames (Don’t over trade)


And ..the lower time frames MUST suit your personal makeup(Type of person you are)


It is fair to say the larger time frames will not suit everyone, just as the shorter time frames will not suit many, many traders personal makeup….So to sum up what a great article and learning to trade the time frame(s) that suit Your personal makeup with PATIENCE is critical…


Thanks again Nial.


Awesome insight into myself … and my flaws. شكر.


One of your best articles, well done! It’s also one of the best pieces of advice currently on the internet in relation to trading.


The daily time-frame is all that is needed for people to trade “for a living”. نبدأ فقط في نقاط انطلاق مختلفة ولكن المفتاح هو قبول موقف البداية الخاصة بك والبدء في التوجه نحو خط التشطيب.


كانت هناك حالات لا حصر لها من تجار التجزئة (والمهنية) الحصول على المحاصرين في عواطفهم (الجشع في هذه الحالة)، وبالتالي تهب حساباتهم.


في رأيي المتواضع، موقف التحجيم يقف جنبا إلى جنب مع استراتيجية التجار من حيث الأهمية لكونه تاجر ناجح. So few people touch upon this subject but all successful traders know the following when entering a trade:


1. How much they are risking on this trade.


2. How much they are looking to make on this trade.


The above is only possible through position sizing on each and every trade. غالبا ما يقوم المتداول المبتدئ بتداول صفقة صغيرة في التجارة أو هناك، ولكن هذا لا يجعل البيانين المذكورين أعلاه صحيحا، وبالتالي فإن الحساب لا ينمو وفقا للتوقعات.


Thanks again for your article and as you can see, you’ve touched a raw nerve for me as I firmly believe in the points you have raised and I don’t think the importance of the points are emphasised enough.


This is a great article and i think if some of the so called fx guru read this they will be submissive to enough to learn more.


Great, thx Nial, as ever…


Thanks for the reminder and motivation to stay patient.


I’ve been trying many short timeframe strategies. They’re all gone wrong. But with daily charts, I get much better results. Stick on Daily!


Informative and useful article with some hidden truth. Want to learn more from you.


I’m a believer that one does need experience before one will master something (there’s the rule of a thumb of 10000 hours to become a master). يستغرق بعض الوقت للتوصل حقا إلى نقطة لتحقيق وتحقيق الراحة مع العقل الجشع الخاص بك لقبول الحقيقة أن الحد من وتيرة التداول لا يحسن أدائك. Only enter the 95% trades and then go away…I hope that the people will sometime really see the truth of what your constantly saying.


As always what a wonderful article. حدث نفس الشيء لي كما أشار كريس في بريده. My “Guru” also told me trade 5min chart and I have experienced the consequences. الشيء السيئ حقا هو أن كنت مدمن جدا لذلك وتكافح للخروج منه. وأعتقد أن هذا سيكون درسا جيدا للتجار مثلي.


شكرا لتعليمك ممتازة.


Nial: Many thanks again for a g r e a t article. It should.


be read by all fx traders, new or old, and followed.


A great article and a must read for all traders who think the money is in the lower time frames. Invariably most traders start out with the wrong mindset and it is those who are persistant with their education realise after time that 5-15 minute charts are the playground of gamblers and 4hour-daily charts are for traders. I started with the 5 minute chart several years ago and blew my account several times before I realised that patience, discipline and the ‘less is more’ approach in terms of frequency of trading is where the success lies. I trade twice a month on average. سعيد للتجارة.


Thanks sir nial..this’s one of my best articles ave read…patience, discipline. on the daily chart is the key…


Thank you so much Nial,


brilliant article, as always.


It would seem logical if a person is going trade a daily chart, it would be helpful to look at a longer term chart say for example the weekly chart to know where one is at in the bigger picture, a 4 hour chart if one is going to trade a 1 hour chart to determine whether we are at resistance/supply or support/demand. For example, if we are looking at a daily chart to trade and we see that the weekly chart is near a support level in the long term chart, we might have to find that level on daily chart to see if their is enough room to trade it for profits.


A great stuff. شكرا نيال.


Another great lesson, thanks Nial, you are an excellent Mentor.


تحيات من جمهورية التشيك.


كما عادة مادة رائعة. تعريف مكافحة سلخ فروة الرأس شحذ بشكل جيد هناك. I also appriciate the english writting stile of yours, the nice hidden humor you drop “between the lines” is always matching the case and hitting the point in the end, showing no mercy towards the run down scalpers. شكرا جزيلا لذلك، وأنا أتطلع بالفعل إلى مقال جذاب آخر مثل هذا. إجراءات الإعداد السعر إلى الأبد.


Sound Advice Nial’s, I wish that I would have taken your lessons two years ago when I first started. I agree that the daily time frames will keep me out of losing more trades than I should. أنا أفهم وسوف يستفيد من هذا الدرس بشكل جيد. Thanx Nial’s.


“To shift the way you think about trading, you need to start getting excited about patience and about NOT trading…understand that the way you are thinking now is the way most traders think about the market…and most traders lose money…so if you can learn to do what most traders don’t do and think opposite from them…it goes to reason that you will greatly improve your chances of making money…”


If everyone gets this one statement from Nial, you understand what he is trying to teach…EXCELLENT NIAL.


HI NIAL Thank you so much. Your recommended”DAILY”timeframe.


is a sure ANTI-DOTE to unwanted losses. You are so honest in.


sharing your valuable knowledge. It speaks of your Nobility.


Thank you once again.


أطيب التحيات. AMIN.


Excellent article. ارتفاع الأطر الزمنية تعزيز الانضباط، والصبر ويكون لها تأثير أكثر صحية علينا عقليا. I also.


come from a poker playing background and to be successful you really do have to understand that its about the long term results. أي شخص أن يذهب لإصلاح سريع، والأرباح السريعة، والإشباع الفوري ينتهي في نهاية المطاف في الألم. الفوركس جنبا إلى جنب مع لعبة البوكر يقدم كل المزالق والارتفاع والهبوط التي يمكن أن أي أكرينالين المهرج طلب. يمكنك أن تجعل من الصعب أو السهل لنفسك وتداول الأطر الزمنية أعلى هو الطريق السهل. Be kind to yourself and slow down and enjoy your wonderful life!


Such good advice. أنا أحسب هذا من تلقاء نفسها بعد عام ونصف من التداول. الرسوم البيانية اليومية هي الطريق للذهاب ولكن ما زلت التجارة على الرسوم البيانية 4 ساعات جدا. يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا استراتيجية العمل سعر التداول على الأطر الزمنية العليا. It is quite simple, trading forex is not as complex as most “gurus” want you to believe.


I want to be a better trader and am looking forward to trying longer time frames. Thanks for the great advice!!


true stuff. I wish i read this year ago and listened to it rather thinking my plan would work. yeah i made thousands in one day greed and lack of knowledge soon lost a lot more than i gained wasting money hitting highs and lows.


Nial it’s an honor to have you as my Mentor. All the time i review your articles better trader i become. The best thing about your articles and your course it’s that, with all this good information you give me, it alouds me to do my own plan, with my own ideas, on my own time.


Thanks a lot Nial.


another gem…:-) thank you!


Every day I am learning something. May God bless you and your family. the harvest is as ones sow. your harvest will be wealth, health and life long respect.


I am in the way to be successful trader.


Nial… It’s a incredible lesson. I opened my account last month. Nearly 60% of my money lost because of what you say above. After that I focus higher time frame. And earn some moolah. It’s true what you said, but I am late….. (Sigh.. If you publish this one month before… I can make some sense.)


Coming from a die-hard day trader who trades from the 5 minute and 15 minute charts, I am convinced that you are indeed correct. I have been struggling to stay ahead as a day-trader for the past 8 months. I have 2 accounts – one was opened last September and the other this past December. The September account has an account balance of 3,100 (opened at 2,500), but the Equity in the account is only 1,100. That’s because I had to hedge alot of my trades to avoid losses I feel I did not deserve to lose. The same thing is happening to the December account which has a balance of 2,850 (opened at 2,500) and the equity is at 1,850 because of hedge positions. I work so hard at this on a daily basis, getting up at 2:00 or 3:00 in the morning and trading until noon and sometimes later. I feel like I am knocking myself out burning myself out trying to become successful at this business. The reason I put hedge trades on is because I am getting tired of blowing out accounts and accepting losses I don’t deserve to lose. Maybe it is time for a change to the Daily charts. Hopefully it will solve the problems I have been having, and get me back on the road to success. I love this stuff, and I have put alot of hard-earned money and time into it. I don’t want to give up on it, especially when it fits in to my personality so well.


Awesome article, another Great insight and definitely soooooo much truth in what you say, I thank you Nial for really opening my eyes in this forex business.


The course is fantastic, it will help me to fix my shortcomings in forex trading.


thanks over the pieces of information revealed.


Lots of wisdom here. I have been trading for 6 years — sure wish I had started trading Daily charts.


Nial is absolutely right. The daily and 4H time frame completely changed the game for me. This article is a winner.


Fantastic, you will help many of the would be fx traders. Thanks and keep up the good deed…..


This is the first thing that I learned from Nial a long time ago, and it has paid and paid and paid ever since.


Great article Nial, I have been consistently profitable for 6 months now thanks to your methods!


I Wouldn’t say I’m part of a 95% but I love reading articles like these to just bring myself back to reality and also home in on some psychology skills Nial has to offer. I think today’s article has re-inforced trading like a sniper! Instead of looking and trying to force opportunity in the market. Patience and Discipline is the KEY!! شكر.


Trading in daily charts with quality setups only, is the fastest way to earn from the forex market. So true this statement is. Thanks for your all insight Nial.


Some else above mentioned a Mantra. How about “Less is More”


I really liked this article especially in the last paragraph, i. e., “you have to look at and study the markets a lot while actually “doing” relatively little (meaning not trading). Indeed, trading is the ultimate test of self-discipline and will power,”


This is a great insight to trading, great lesson.


شكرا نيال. Great article as always. هل حقا. I’m a member since a long while and still appreciate all your articles. خصوصا هذا واحد. You made my day. =) Thanks.


Another point against trading lower time frames that is not mentioned is that in any forex trade you have to cross the spread (usually around one or two pips depending on the pair) so the market maker/broker get their cut.


If you are trading a longer time frame you might have 100 pip stop with a 300 pip profit target so crossing the spread doesn’t cost that much on a trade by trade basis. But if you have small stop of five pips with a 15 pip profit target that a spread of 1.5 pips represents 10% of your profits.


thank you very much for this article. Very enjoy that and agree in 100% – daily chart is the holy grail.


All the best and have a fantastic weekend. :-)))))))))))))


Josef from the CZECH REPUBLIC.


I started dancing with the lower time frames on a demo account and walked away with aching feet and my head spinning wondering what moves did I make. I now dance exclusively with the daily and on some occasions the 4hour charts and the steps which are given through your instructions allow me to sail acrose the floor.


I sincerely appreciate your lesson.


I started dancing with the lower time frames on a demo account and walked away with acheing feet and my head spinning wondering what moves did I make. I now dance exclussively with the daily and on some occassion the 4hour charts and the steps which are given through your instructions allow me to sail acrose the floor.


I sincerely appreciate your lesson.


Controlling your emotions in an “arena of constant temptation”… great description of the markets.


Another top article Nial, cheers.


Nial your articules always inspire me to be the successful trader I’ve always dreamed of becoming.


I’m coming onboard with you shorting.


Gary (from Canada eh.)


It’s time to change my trading style…:)


As a trader, I never traded any time frames lower than the 4hr chart. As a matter of fact, I discontinued using the 4hr chart and only focus on the daily about 2 months! Big improvement!


In addition to trading the daily, try not focus on too many pairs!


Each pair has it owns ebbs and flow and we need to know the market by listening and reading it! If we have to do this many pairs, we’ll lose focus!


Thank you Nial for this article! A superb one!


This is a nice article and i think if some of the so called fx guru read this they will be submissive to enough to learn more.


i really appreciate ypur articles, i have blown my account lyk 5 times but this year i decided to only focus on the daily chats and thanks to your advise my account keep on growing and growing nyc1.


Good day Sir Since finding you I have figured out what you say is true. Trading is alot les stressful now, and guess what i make more money. I send every trader i meet to you. However only the ones with some brains embrace your style. The rest flounder even years later. Thank you for everthing.


Nial, have just finished the first paragraph and I had to post and say… Right on! While you can, and some do be profitable from only looking at smaller time frames, it is extremely tough. I know my fair amount of successful small time frame traders and I can say that every one of them knows exactly where the daily’s are before they pull the trigger on a five minute.


Very nice post; now I’ll read it. (o:


Great article, especially the insights about the instant gratifications on 5min charts and its pitfalls, cheers, g.


فرع فلسطين. it’s better to go to a casino once in a while for a thrill..


I am so that person, or was, have been trying your methods out on demo acc. for a couple of months now, and slowly its getting there. Still have a bit of trouble reading the charts though, but am starting to get the whole “daily and 4hr time frame method”


That last paragraph is pure gold.


مادة كبيرة. شكرا نيال.


Now, after reading this article and having a quick look at the charts and price actions of some previous weeks I.


undestand that “daily trading”in FX market is the best appeoach for money making.


It is so true. I started to trade forex 1 & half year ago. But the newbie of myself tends to trade a lot in 1 hour chart and eventually led to loses. At this time, I came across Nial’s course and try to practice his teaching in demo account for more than half year with profit. And now I bring it to live account and the result is the same – profitable. Now I trade very less, sometime I didn’t trade at all for 2 weeks. But I trade when there is obvious price action. With the price action, displine and patience, that’s bring me profit. I really love Nial’s teaching and other trades should follow this if you not yet a profitable trader. Please continue your good job, Nial.


An excellent article. I had a number of highly profitable trades by following your advice and trading off the daily (and sometimes 4H) charts and looking for pin bars.


Priceless as usual.


Self discipline control over your emotions and trading with a clear strategy will always bring better results long term.


Less trades, less emotion equals better results.


Graham Pearce WA.


Another great article and lesson to all traders out there and myself, it took me about 2 years to figure out what you have put in this article and apply it in my trading.


Trading small time frames DOESN’T MAKE ANY SENSE AT ALL!


It will just destroy you and your trading account…


I trade off the daily charts only and I am happy if I enter 1 trade a month!


All the best and good trading,


I think a daily mantra is appropriate here:


& # 8221؛ I am a great trader, who only trades Daily charts”


Thanks for reminding me that lower time-frames suck.


Dear ‘Prof Forex’. كنت قد ضرب مسمار على رأسه مرة أخرى. أشكركم على هذه الكتلة. على مدى الشهر الماضي وما فوق حافظت على حساب التداول الخاص بي مع ربح لأول مرة في عامين. وذلك لأنني تابعتكم وتعاليمكم الدينية. أشعر بالفخر الآن لأنني لم تفجر حسابي في غضون أسبوع. Instead I am trading with over 100% profit within a month. Dear ‘Prof’, the credit goes to you. شكرا.


لقد استمتعت بقراءة مقالتك عن التداول اليومي الأطر الزمنية مقابل الأطر الزمنية القصيرة جدا. Why can’t most other trading coaches be so honest and generous with their knowledge. نيال، كانت مكتوبة بشكل جيد، وينبغي أن تتحول حول العديد من التجار الفوركس من الخسائر إلى الربح المحتمل دون الضغط المرفقة.


Your lessons are wonderful, I am trying to follow your advice on discipline and Have found that this is a major to success in fx trading.


nice reading Nial and so true.


Another good class today and i believe some is gaining. Kudos!


I respect all the Nials rules and I am amazed when I look in my trading journal.


The first year of trading and I am constantly positive. My best investment is price action trading course !


Thanks for the info Nial, at the end of October 2018 i decided.


that i would only day trade, if i had stuck with that thought.


i would of increased my account by the end of December by.


17K instead i lost 2K trying to trade the 5m set up.


all your article are very educative and always hitting the nail on the head with what l have read now my loosing time in forex is over thank nial.


You have put it in a nutshell…..cleraly and effectively.


1. I really enjoyed reading it.


2. I enjoyed reflecting on my own trading pattern.


3. And realized why I have less stress lately tahn when I.


used to trade lower time frames.


Day and 4 hrs are what I do now.


You are fantastic.


So true that you can risk a lot more when you only take the most obvious signals on a daily timeframe. في الواقع، سوف تحصل على الأغنياء أسرع من خلال التداول دايليس أساسا وقضاء بقية وقتك على شيء كنت ترغب حقا. في النهاية، التداول مملة جدا. البحث عن الحافة الخاصة بك، واتخاذ التجارة. You win, you’re happy. you lose, you’re happy.


أخذت تلك التجارة في الذهب بالمناسبة. That one was screaming at us: “please trade me :-) “


Good stuff from a savvy price action Authority. Daily chart always act as a filter for the polluted and biased noise of lower timeframes. I discovered that with daily charts, you only have one or two quality setup in a week. This eventually helps you to embrace quality over quantity. Forex trading, the greatest test of self discipline.


This is one of the best articles on trading that I have ever read.


Patience and mental fortitude is so important. Many thanks for sharing your strategies with us.


This is so so true, when i started fx trading, my “guru” told me to emulate his success using 5 min charts, that was the biggest mistake i had ever made…..over time even his account went into margin call…many traders under him gave up as a result and called Forex a scam…


Longer time frames enable one to have more time and still make the money they want if they know what they are doing …thanks Nial, integrity and honesty don’t come by that easily now a days..


Its really gift to Read Your Articles Nial.


Bravo. ….thats all i can say….Bravo.


Good stuff Nial! As always thanks so very much for your incredible lessons!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment