Monday 12 March 2018

العقود الآجلة والخيارات أسواق التداول في السلع الأساسية والمالية


خيارات.
خيارات استراتيجيات لتجارة فول الصويا، سجل العائد أم لا.
شراء منخفضة وبيع عالية: انها فلسفة حجر الزاوية للتجارة والاستثمار التي تم قصفت لنا منذ نظرنا جميعا في الرسم البياني لدينا السعر الأول. ومع ذلك، فإن تحويلات جديدة للسلع، تعلم أن بيع أعلى وشراء الظهر مرة أخرى يمكن أن يكون سهلا كما هو، ومثلما، إن لم يكن أكثر، فعالة في هذه الأسواق تنوعا.
ترامب عثرة أو تفريغ؟
في ليلة 9 نوفمبر، توقفت عقود S & P 500 E-ميني الآجلة بعد أن انخفضت بنسبة 5٪ على الأنباء التي تفيد بأن ترامب فاز بالانتخابات. وارتفع الذهب بنسبة 4.3٪ وانخفض مؤشر نيكي بنسبة 5.3٪. الأسواق أكثر راحة مع الوضع الراهن وهيلاري كلينتون ممثل في هذه الانتخابات. تراجع الهلع و أغلق سهم سبي بالفعل 0.54 من إغلاق اليوم السابق.
لعب الانتخابات في خيارات الذهب.
بقلم أندي والدوك | 30 سبتمبر، 2018.
سوف نلقي نظرة كبيرة على سوق الذهب هذا الأسبوع والتفاعل بين اللاعبين والسعر في السوق قبل الانتهاء مع خيار اللعب التي يمكن الاستفادة من عوامل متعددة مما أدى إلى زيادة التقلب في ديسمبر العقود الآجلة للذهب. وأخيرا، فإن هذه القطعة تكون قصيرة على الكلمات وطويلة على الرسوم البيانية ونحن تقطر العمل من شهرية وصولا الى القرار اليومي.
انتشار فراشة نيتفليكس.
شركة نيتفليكس هي واحدة من أسهم فانغ، وكلها جديدة نسبيا ولديها تاريخ من التقلب والكثير من السيولة في كل من الخيارات الأساسية والخيارات.
أنسباشر: نجاح الكتابة.
تعتبر خيارات الكتابة واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر خطورة، ولكن ماكس أنسباكر قد وجدت وسيلة للبقاء على قيد الحياة وتزدهر في مكانة خيارات لأكثر من 39 عاما - 19 من تلك التي كانت رئيسية في أنسباشر لإدارة الاستثمار، حيث أن استراتيجيته أنتجت العائد السنوي المركب من 11.52٪ منذ عام 1996 وارتفع بنسبة 22.24٪ منذ عام حتى تاريخه من يوليو.
تقلبات الشرائح.
جاء التقلب الضمني يصرخ مع ارتفاع سوق الأسهم يوم الثلاثاء. وكان المحفز شعور دافئ وغامض يتدفق من الصين بعد ان خفض البنك المركزى اسعار الفائدة فى محاولة للمساعدة فى وقف موجة البيع.
أوس ستيل رالي يسحب الخيار الصعودي يلعب.
تتراجع اسهم شركة الصلب الامريكية بالسوق الاوسع نطاقا اليوم الخميس، مضيفا 1.05٪ ليصل الى 20.26 $ واقل من ادنى مستوى له في الاسبوع عند 15.68 $. ويأتي هذا التحرك بعد مسيرة منتصف الأسبوع على حجم الأسهم الثقيلة بعد ضائقة لمدة شهرين للسهم.
خيارات اللعب: هل أسعار الذهب تذهب حقا هذا الانخفاض؟
وفقا لبلدي 10/20/50 / بب تريند الباحث النظام، العقود الآجلة الذهب في "الاتجاه الرئيسي" أسفل على ثلاثة أطر زمنية مختلفة.
ما هي الخيارات التي تخبرنا عن الذهب؟
قبل شهر تقريبا، كان سعر العقود الآجلة للذهب التي تنتهي في ديسمبر / كانون الأول يتداول فوق مستوى 1200 دولار للأونصة. في الأيام القليلة الماضية أدى ما يسمى ب "مداهمة الدب" في سوق الذهب بشكل عام إلى انخفاض سعره بالقرب من 1،080 $.
خيارات اللعب: ما هي فول الصويا وصولا الى؟
وانخفضت العقود الآجلة لفول الصويا في أغسطس بشكل جيد من أعلى المستويات لاختبار المجال الثاني من الدعم.

أسواق العقود الآجلة والخيارات تتداول في السلع الأساسية والمالية
ما هي العقود الآجلة المالية؟ العقود الآجلة المالية هي العقود الآجلة على الأدوات المالية. وتتمتع هذه العقود بقدرة عالية على تحقيق أرباح أو خسارة أو خسارة على أساس حركة األصل. نقسم العقود الآجلة المالية إلى ثلاث فئات: العملات، ومؤشرات الأسهم، وأسعار الفائدة.
املأ هذا النموذج لتلقي مجموعة تداول للمستثمرين الآجلة. اكتشاف كيف العقود الآجلة مقارنة مع غيرها من السيارات الاستثمارية.
ستظل معلوماتك سرية ولن يتم إعادة بيعها مطلقا.
شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. حظا سعيدا تداول العقود الآجلة المالية والخيارات!
تجارة السلع ليست مناسبة للجميع. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة. وقد تم إعداد هذه المواد من قبل موظف مبيعات أو تاجر أو وكيل فان السلع، وشركة، أو هو في طبيعة، التماس. هذه المواد ليست تقرير بحثي أعدته فان السلع، وشركة إدارة البحوث. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية عن المخاطر.

سوق العقود الآجلة.
ما هو "سوق العقود الآجلة"
سوق العقود الآجلة هو سوق مزاد يقوم فيه المشاركون بشراء وبيع عقود السلع والعقود الآجلة للتسليم في تاريخ محدد في المستقبل. ومن أمثلة أسواق العقود الآجلة بورصة نيويورك التجارية، ومجلس التجارة في كانساس سيتي، وشيكاغو ميركانتيل إكسهانج، ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، و مينيابوليس غرين إكسهانج. في الأصل، تم التداول من خلال الصراخ المفتوحة وإشارات اليد في حفرة التداول، على الرغم من في القرن ال 21، مثل معظم الأسواق الأخرى، والتبادلات الآجلة هي في معظمها الإلكترونية.
تراجع "سوق العقود الآجلة"
من أجل فهم كامل ما هو سوق العقود الآجلة، فمن المهم أن نفهم أساسيات العقود الآجلة، والأصول المتداولة في هذه الأسواق.
العقود الآجلة تتم في محاولة من المنتجين والموردين للسلع لتجنب تقلبات السوق. ويتفاوض هؤلاء المنتجون والموردون على عقود مع مستثمر يوافق على تحمل مخاطر ومكافآت السوق المتقلبة.
على سبيل المثال، إذا كانت مزرعة القهوة تبيع حبوب البن الخضراء بسعر 4 دولارات للرطل إلى المحمصة، وتباع المحمصة أن الجنيه المحمص يبلغ 10 دولارات للرطل، وكلاهما يحقق ربحا بهذا السعر، فسيريدون إبقاء هذه التكاليف عند سعر الصرف الثابت. يوافق المستثمر على أنه إذا كان سعر البن أقل من سعر محدد، فإن المستثمر يوافق على دفع الفرق لمزارع البن. إذا كان سعر القهوة يذهب أعلى من سعر معين، ثم المستثمر يحصل على الحفاظ على الأرباح. بالنسبة للمحميص، إذا كان سعر البن الأخضر يتجاوز سعر متفق عليه، ثم يدفع المستثمر الفرق ويحصل المحمص على القهوة بمعدل يمكن التنبؤ به. إذا كان سعر البن الأخضر أقل من سعر متفق عليه، يدفع المحمص نفس السعر ويحصل المستثمر على الربح.
أسواق العقود الآجلة أو التبادلات الآجلة هي حيث يتم شراء هذه المنتجات المالية وبيعها للتسليم في بعض التاريخ المتفق عليه في المستقبل مع سعر ثابت في وقت الصفقة. فأسواق العقود الآجلة هي أكثر من مجرد عقود زراعية قائمة، وتشمل الآن شراء وبيع وتحوط المنتجات المالية والقيم المستقبلية لأسعار الفائدة. عقود العقود الآجلة يمكن أن يتم أو "يتم إنشاؤها" طالما يتم زيادة الفائدة المفتوحة، على عكس الأوراق المالية الأخرى التي تصدر. وحجم أسواق العقود الآجلة (التي تزداد عادة عندما تكون توقعات سوق الأوراق المالية غير مؤكدة) أكبر من أسواق السلع الأساسية، وهي جزء أساسي من النظام المالي.

خيارات العقود الآجلة الأسواق تجارة ستيفن بلانك.
تصفية حسب نوع المنتج.
نوع المنتج.
ربط.
السمات القابلة للتحصيل.
الطبعة الأولى (1)
الصور الموردة من البائع (1)
غير مطبوع عند الطلب.
الشحن مجانا.
الشحن مجانا الولايات المتحدة (4)
موقع البائع.
تقييم البائع.
(6)
العقود الآجلة وخيارات الأسواق: التداول في السلع المالية و # x2F؛ كتاب.
برنتيس هول، 1990. الحالة: جيد. هار & # x2F، Dskt. كتاب المكتبة السابق. يظهر بعض علامات ارتداء، وربما يكون لها بعض علامات في الداخل.
العقود الآجلة وخيارات الأسواق: التداول في السلع المالية و # x2F؛ كتاب.
برنتيس هول. حالة السلعة: جيد جدا. حالة جيدة جدا من الداخل والخارج. صفحات نظيفة، لا علامات أو يسلط الضوء، الحد الأدنى من الضرر لتغطية.
العقود الآجلة وخيارات الأسواق: التداول في السلع المالية و # x2F؛ كتاب.
برنتيس هول، 1990. الحالة: جيد. A + خدمة العملاء! ضمان رضا! الكتاب في حالة جيدة الاستخدام. الصفحات والغطاء نظيفة وسليمة. قد لا تشمل العناصر المستخدمة مواد تكميلية مثل الأقراص المدمجة أو رموز الوصول. قد تظهر علامات على ارتداء الرف صغير ويحتوي على ملاحظات محدودة وتسليط الضوء.
العقود الآجلة وخيارات الأسواق: التداول في السلع المالية و # x2F؛ كتاب.
برنتيس هول، 1990. غلاف فني. حالة: مستعمل: جيد.
العقود الآجلة والخيارات الأسواق: التداول في المالية والسلع.
برنتيس هول، نيويورك، 1991. غطاء لينة. حالة السلعة: جيد جدا. الطبعة الأولى. الطبعة الأولى (الولايات المتحدة) في شكل غطاء لينة، كبيرة 8vo، 410pp، يغطي بطاقة، زوايا قليلا مصطدم o & # x2F؛ ث فغ نسخ الحجم: 8vo - أكثر من 7 و frac34؛ & كوت؛ - 9 & frac34؛ & كوت؛ طويل.
العقود الآجلة وخيارات الأسواق: التداول في السلع المالية و # x2F؛ كتاب.
برنتيس هول، 1990. الحالة: جيد جدا. هار & # x2F، Dskt. السفن من المملكة المتحدة. كتاب المكتبة السابق. حالة كبيرة للحصول على الكتب المستعملة! الحد الأدنى من ارتداء.
العقود الآجلة وخيارات الأسواق: التداول في السلع المالية و # x2F؛ كتاب.
برنتيس هول، 1990. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!.
العقود الآجلة وخيارات الأسواق: التداول في السلع المالية و # x2F؛ كتاب.
برنتيس هول، 1990. غلاف فني. حالة: جيدة. هار & # x2F، Dskt. السفن مع عدد تتبع! الدولية في جميع أنحاء العالم الشحن المتاحة. قد لا تحتوي على رموز الوصول أو المكملات الغذائية. قد تكون المكتبة السابقة. الشحن & أمب؛ التعامل حسب المنطقة. شراء بثقة، خدمة العملاء الممتازة!.
العقود الآجلة وخيارات الأسواق: التداول في السلع المالية و # x2F؛ كتاب.
برنتيس هول، 1990. غلاف فني. حالة: جديدة. كتاب.
ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟
إنشاء تريد.
إذا كنت تعرف الكتاب ولكن لا تجد على أبيبوكس، يمكننا البحث تلقائيا لك كما يتم إضافة المخزون الجديد. إذا كان هناك، سنجد لك!
زيارة بوكليوث.
ألا تتذكر عنوان المؤلف أو مؤلفه؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.

المشتقات الدولية ووسيط الفوركس.
[+] المعادن الأساسية.
[+] المؤسسية إفس السيولة.
[+] السكر والكاكاو والقهوة.
نحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل حل لمؤسستك. يرجى الاتصال بنا مع أي استفسارات.
أنشئت في عام 1973، سوكدن المالية هي وسيط المشتقات الدولية الرائدة التي تعمل في مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك تبادل و أوتك تداول العقود الآجلة للسلع والسلع والخيارات والأسهم والصرف الأجنبي والسبائك.
سوكدن المالية هي جزء من سوكدن، التي لديها وجود في أكثر من 25 موقعا في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment