Thursday 22 March 2018

10 قواعد ذهبية لتداول العملات الأجنبية


القواعد الذهبية العشر لتداول العملات الأجنبية.


أسواق الفوركس يمكن أن تكون متقلبة وغير مؤكدة في أفضل الأوقات، ويمكن للمتداولين عديمي الخبرة بسهولة في نهاية المطاف مطاردة خسائرهم. ولكن هذا هو بالضبط هذا التقلب الذي يتيح لك إمكانية تحقيق أرباح كبيرة. هذه القواعد العشر لتداول العملات الأجنبية قد تعطيك أفضل فرصة للهبوط على الجانب الفائز. يرجى تذكر، مع ذلك، أن التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك والربح غير مضمون.


1. تجنب برامج تداول العملات الأجنبية التي تدعي لضمان العائدات.


أثناء قيامك بالبحث عن برنامج تداول العملات الأجنبية، تأكد من أنك لم تأخذ من خلال وعود من عوائد مضمونة. لا يوجد برنامج تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن أؤكد لكم من الصفقات الفائزة. إذا كان هناك، لماذا يمكن لأي شخص بيعه؟


2. دائما استخدام حساب التداول التجريبي.


نحن جميعا سمعنا أن هذه الممارسة تجعلها مثالية، وأنها صحيحة. حساب التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع الصفقات الافتراضية في الأسواق الحقيقية. مرة واحدة كنت & # 8217؛ المهرة في التداول التجريبي، يمكنك التبديل إلى المال الحقيقي تداول العملات الأجنبية. وحتى بعد استخدام حسابك المباشر، قد لا تزال ترغب في استخدام حسابك التجريبي لمحاولة الخروج من استراتيجيات تداول الفوركس الجديدة.


بالطبع يجب أن نتذكر دائما أن الأداء الخاص بك على حساب تجريبي قد لا يتم نسخ حساب التداول المباشر.


3. يمكن أن يكون تداول الفوركس شديد الإجهاد - تجنب التداول العاطفي.


كلما كان المال الحقيقي يتغير اليدين، وخطر الخسارة من أي وقت مضى. لذلك يجب أن تستند الصفقات الخاصة بك على تكتيكات واستراتيجيات النظر فيها. لتجنب يجري بقيادة العواطف الخاصة بك الاستمرار في التركيز على العوامل التقنية والأساسية وأخبار السوق في جميع الأوقات.


4. الاستثمار في التعليم الثابت النقد الاجنبى.


المعرفة هي القوة - ونحن نعلم جميعا ذلك. تأكد من أن مزود الفوركس الخاص بك يتيح لك الوصول إلى الدروس، ندوات عبر الإنترنت، التحليل المالي الخبراء والتعليق، والتقويم الاقتصادي والرسوم البيانية والرسوم البيانية، وحتى إشارات التداول الفوركس. كل هذه الأدوات سوف تعمل على تحسين أداء التداول الخاص بك. الهدف النهائي هو تحقيق أرباح أكبر من الخسائر مع مرور الوقت، حتى لو كان لديك أقل الصفقات الفوز من فقدان الصفقات.


5. يمكنك تعلم التجارة الفوركس بنجاح.


لا يضمن نظام تداول العملات الأجنبية نجاحا (انظر القاعدة 1) ولكن يمكن استخدام بعض الأدلة كدليل موثوق. إذا كنت تعلم من تجربة استراتيجيين الفوركس ناجحة، واحتمال نجاحك هو أكبر بكثير. ولكن تذكر، عند الحكم على نتائج أي نظام أو أي خبير، أن الأداء السابق ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية.


6. إدارة رأس المال الخاص بك الفوركس بحكمة.


ويمكن أن تتغير أسواق الفوركس على أساس عشرة سنتات، حيث أن أسواق العملات غالبا ما تتسم بالتقلب الشديد. إذا كنت قد ولدت الصفقات الفوز، تأكد من إدارة الأرباح الخاصة بك. استخدام وقف الخسارة والحد أوامر، إغلاق المواقع، والتحوط التعرض الخاص بك إلى أفضل قدرتك. تأكد من أنك في السيطرة على رأس المال الخاص بك في جميع الأوقات.


7. إدارة الاستثمار الخاص بك في التجارة بحكمة.


هذا هو واحد من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية. العديد من التجار يفشلون في مراعاة هذه النصيحة الهامة: لا تستثمر أكثر من 2٪ من رأس المال المتاح على أي تجارة فردية. القيام بذلك يضعك في خطر كبير من الخسارة. إذا قمت بتوزيع الاستثمارات الخاصة بك على عدد كبير من الصفقات، يمكنك الحد من الخسائر الإجمالية الخاصة بك عن طريق عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض المثل في سلة واحدة!


8. استخدام الحس السليم.


إذا كنت تعرف أنك تقوم بتداول عملة قوية مقابل عملة ضعيفة، فإن فرص العملة القوية سوف تهيمن. نحن نمر بفترة الآن حيث الدولار الأمريكي هو عملة عالمية قوية. مع ارتفاع سعر الفائدة الفيدرالي الذي قد يلوح في الأفق، قد ترغب في دعم الدولار مقابل العملات الناشئة. استخدام الحس السليم عند الحكم على تأثير الأحداث الحالية والقادمة.


9. تأكد من استخدام استراتيجيات حماية المخاطر في جميع الأوقات.


تختلف حماية المخاطر من تاجر إلى آخر. ومع ذلك، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق إدارة رأس المال الخاص بك بحكمة، والحد من المبلغ الذي تتداول في كل موقف، وذلك باستخدام إشارات تداول العملات الأجنبية، والتجارة مع مزيد من المعرفة، والتحوط الصفقات الخاصة بك، واستخدام استراتيجيات فنية محددة.


أداة حماية المخاطر الرئيسية هي دائما أمر وقف الخسارة. تذكر، مع ذلك، أن وقف الخسائر ليست مضمونة ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك.


10. كن حذرا بشكل خاص حول الإفراط في توسيع نفسك مع الرافعة المالية.


الرافعة المالية تسمح لك لزيادة حجم التجارة يمكنك التحكم مع رأس المال الاستثماري الخاص بك. فإنه يكبر الأرباح الخاصة بك ولكن يمكن أيضا تكبير الخسائر الخاصة بك. تأكد من الحد من الرافعة المالية التي تستخدمها حتى لا تواجه مشكلة مالية خطيرة.


الخط السفلي.


من خلال اتباع هذه القواعد الذهبية العشرة لتداول العملات الأجنبية، يجب أن تجد نفسك في وضع أفضل بكثير على المدى الطويل. يجب أن يكون تركيزك دائما على أزواج العملات التجارية التي تفهمها، بطريقة لا تعرضك لخطر كبير جدا.


اقرأ عن ظروف السوق التي من المحتمل أن تؤثر على العملات التي تقوم بتداولها، وتحد من نفوذك إلى مبلغ معقول، وتستخدم حساب تداول تجريبي لفهم ديناميات السوق.


لمزيد من المعلومات، التعليم التجاري ويقدم زيارة إنتيرترادر.


محتوى هذه المقالة هو الرأي الشخصي للمؤلف وليس إنتيرترادر. لا ينبغي عليك تحت أي ظرف من الظروف النظر في المعلومات والتعليقات المقدمة كعرض أو التماس للاستثمار. هذه ليست نصيحة استثمارية. ويعتقد أن المعلومات المقدمة دقيقة في تاريخ إنتاج المعلومات.


حصة هذه المادة.


25 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


الحصول على جميع أحدث المقالات من بريت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


بريت تشاتس.


كيف سيتم تحقيق خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي؟


بريت تشاتس / 11 تموز / يوليه 2018.


ما هو شعبي.


المزيد من المقالات التي كتبها بريت.


كيف سيتم تحقيق خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي؟


بريكسيت ونظام الرعاية الصحية في المملكة المتحدة.


مقالات لها صلة.


ما لمشاهدة إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول إثريوم.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.


أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن يصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق واخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.


المنطق يفوز. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.


أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.


استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.


زوج دائما قوية مع ضعف.


عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.


أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.


في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.


التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.


ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هي أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون خاطئة 6.5 مرات من أصل 10 ولا يزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.


المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.


لا أعذار، من أي وقت مضى.


قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على انخفاض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.


10 القواعد الذهبية للتجارة الفوركس.


الحقيقة حول الفوركس هو أنه يمكن أن يكون مشروعا مكثفا ومجهدا يتطلب سيطرة قوية على عواطفك. الفوركس ليس "الثراء بسرعة" مخطط. تعلم التجارة الفوركس يأخذ الصبر - وسوف يأخذك الوقت قبل إتقان الأساسيات. أولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير فيها بعناية سوف تجد نفسها بسرعة في موقف استثماري سلبي. أولئك الذين لا تلتزم مبادئ الاستثمار السليمة أو الذين يسمحون العاطفة لحكم تفكيرهم سوف تجد نفسها بسرعة تفقد قبضة على استثماراتهم. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يتبعون مبادئ الاستثمار السليمة سيجني فوائد واحدة من الأسواق الأكثر سيولة ومؤثرة في العالم.


و 100٪ العائد على الاستثمار في غضون بضعة أيام لن يفاجئ أي شخص، وفي الواقع 1000٪ لن يفاجئ تاجر من ذوي الخبرة. وبسبب هذا، أصبح الفوركس واحدة من أكثر رواجا وتحدث عن فرص الاستثمار. كما هو الحال في أي صناعة، الفوركس له طبيعة خاصة والقواعد الذهبية. تعلم الفوركس، وفهم مفاتيح النجاح، واتخاذ قرارات الاستثمار الخاص بك بحكمة. هذا الكتاب القصير سوف أعرض لكم للقواعد الذهبية 10 لتداول العملات الأجنبية أن كل شخص يدخل هذا السوق مثيرة يجب أن تتبع من أجل أن تصبح ناجحة.


1. السوق يتغير دائما وقد يكون من الصعب فهم ومواكبة هذه التغييرات إلا إذا كنت تستثمر في تعليم تداول الفوركس جيدة.


2. هناك العديد من المبتدئين الذين جعل الصفقات في أي اتجاه. في حين أن هناك إمكانية لتحقيق الأرباح على حد سواء في الاتجاه الصاعد والهبوط للتجارة، فإن التداول في اتجاه هذا الاتجاه تعطيك أفضل فرص النجاح.


3. جعل حساب تجريبي، واستخدامها لتعلم وفهم تداول العملات الأجنبية. أثناء استخدام حساب تجريبي سوف تكون قادرة على اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك وإعداد نفسك عقليا للتداول الحقيقي. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أنه يجب أن تكون واقعية ومعالجة الأموال التجريبي الخاص بك كما المال الحقيقي. خلاف ذلك، لا توجد طريقة يمكنك أن تتعلم من الصفقات التجريبية.


4. في حين أن هناك الكثير من الشركات التي كسب المال عن طريق بيع البرمجيات التي تهدف إلى التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية، والحقيقة هي أنه إذا كان هذا البرنامج عملت حقا، فإن هذه الشركات لا تعطي سر بعيدا.


5. التداول هو العمل المجهدة، وسوف يكون هناك الكثير من النكسات في طريقك إلى الذروة. قد تجبرك التجارة العاطفية على فتح صفقة مبكرة جدا وتؤدي في نهاية المطاف إلى خسارة بسبب نقطة دخول خاطئة. السيطرة على العواطف من خلال البقاء باردة وهادئة، والتركيز على أهدافك على المدى الطويل.


6. فقط لأن سوق الفوركس هو على الانترنت أربع وعشرين ساعة في اليوم لا يعني أن لديك للتداول في كل وقت. إذا كنت مشكوك فيه، لا تتداول على الإطلاق. بدلا من ذلك، تحليل السوق واستخدام المعرفة التي تحصل عليها لجعل الصفقات أكثر ربحية في المستقبل.


7. لأن التداول هو دائما مليئة العواطف، يجب أن يكون لديك استراتيجية التداول الذي يتضمن مجموعة من القواعد التي تلتزم. وهذا سوف يساعد على حمايتك من نفسك.


8. تجنب استراتيجيات التداول التي هي معقدة جدا لفهم والتي تستخدم الكثير من التقنيات المختلفة. يمكن أن تشوه حكمك وسوف تفوت الكثير من الفرص التجارية الجيدة.


9. الرافعة المالية - تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. كمبتدئ، لا خطر أكثر من 1-2٪ من حساب الهامش الخاص بك على أي تجارة معينة. على المدى الطويل، وهذا سوف تعطيك فرصة لتحقيق الربح مع تقليل احتمال أخذ الخسارة.


10. تطوير عادة مراجعة وتحليل التداولات الجيدة والسيئة. ثم سيكون لديك شعور أفضل بكثير من ما سوف تعمل بشكل أفضل في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


قاعدة المعرفة.


ما هو الفوركس؟


من نحن لماذا الأدميرال الأسواق؟ الترخيص التنظيمي الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد الحساب إجراءات الافتتاح منصات التداول ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​الإصدار الأعلى ميتاترادر ​​5 ميتاترادر ​​ويبترادر ​​الاستثمار التعليم قاعدة المعرفة ندوات إلكترونية تحليلات التحليل الأساسي تحليل الموجات التحليل الفني أوتوشارتيست تقويم الفوركس شراكة ثقة السوق تقديم وسيط غرفة الشريك.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس سيبروس لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول. اقرأ أكثر.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس سيبروس لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


شركة أدميرال ماركيتس سيبروس لت مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. مجموعة أدميرال ماركيتس أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة، أدميرال ماركيتس سيبروس لت و أدميرال ماركيتس بتي.


تشير جميع المراجع على هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى أدميرال ماركيتس سيبروس لت والشركات التابعة لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. أدميرال ماركيتس سيبروس لت رقم تسجيل سيسيك هو 201/13.


10 القواعد الذهبية للتجارة النجاح بغض النظر عن ما كنت التجارة.


هناك بعض المبادئ الأساسية والقواعد التي من شأنها أن تجعلك التداول الناجح بغض النظر عن ما كنت التجارة. هذه هي قابلة للتبادل لتجار الأسهم والتجار الخيار والتجار في المستقبل، وحتى التجار الفوركس. لا يهم ما كنت التجارة، انها كيف التجارة التي تجعلك ناجحا أم لا!


التحدي يوم 7.


فقط حوالي 5٪ أو أقل منكم جميعا سوف تفعل في الواقع هذا ولكن سوف تجعل التحدي على أي حال. أنا بالفعل مؤمن قوي في اتباع نظام التداول أو أنا لن تبقي الكتابة والوعظ حول هذا الموضوع. ولكن بمجرد أن يكون لديك مجموعة موثوقة من قواعد التداول، يمكن أن يساعدك الانضباط على جني ثمار ضخمة.


اقرأ هذه القواعد قبل أن يبدأ يومك 7 أيام فقط! وأعدكم بأن طريقتك الكاملة للتفكير والتجارة سوف تتغير في أسبوع واحد فقط. ثم أعود واسمحوا لنا أن نعرف كيف ذهبت عبر تعليقات الفيسبوك.


القاعدة 1: اتبع خطة التداول المكتوبة.


إذا لم تخمن أن هذه هي القاعدة الأولى، فإنك لم تقرأ مدونتي لفترة كافية. هذا هو السبب # 1 لماذا فشل التجار. ومن الطبيعة البشرية أن تريد أن تختلف أو كسر القواعد ويأخذ الانضباط لمواصلة العمل وفقا للقواعد المعمول بها.


اكتب خطة، حتى لو كانت بسيطة في البداية، واتبعها دينيا.


القاعدة 2: الحفاظ على التعلم على أساس يومي.


فالأسواق تتغير كل يوم، وقد لا تعمل الاستراتيجيات التي استخدمتها منذ 5 سنوات. تحتاج إلى الاستمرار في تثقيف نفسك على أساس يومي.


قراءة مقال أو مشاهدة فيديو تعليمي، والعمل الإضافي سوف بناء قاعدة معرفية ضخمة التي هي أساسية للتداول الناجح.


القاعدة 3: لا تدع الخسائر مجمع.


في خطة التداول الخاصة بك يجب أن تعرف بالفعل متى وأين سوف خفض الخسائر الخاصة بك. سواء كان ذلك فشل فني أو نسبة التحرك لا يهم طالما لديك شيء في مكان للتخفيف من المخاطر.


بعض التجار لديهم التسامح أقل للخسارة مما قد يكون لديك وهو ما يرام. النقطة الرئيسية هنا هي وضع نقاط (وقف الخسارة) ضمن حدود التسامح مع الخسارة.


القاعدة 4: لا تحدد أبدا السعر المستهدف.


انصت لي. لا تحدد السعر المستهدف وتخرج تلقائيا من الصفقات الجيدة. إذا كنت طويلة دعوة والسهم يضرب الخاص بك "الهدف" لا مجرد الخروج تلقائيا! السماح الأرباح تشغيل البرية. وضع أمر وقف الخسارة الوقائي ونرى كيف عالية يمكن أن تذهب من هناك بعد تأمين المكاسب.


واقعيا، لا أستطيع أبدا اختيار قمم ولا يمكن لك ذلك لماذا الخروج؟ لا تشعر أبدا الأسهم ارتفعت مرتفعة جدا بسرعة كبيرة جدا (أو سقطت منخفضة جدا بسرعة كبيرة إما).


القاعدة 5: استراتيجية رئيسية واحدة في كل مرة.


لا تقفز أبدا من أسلوب تداول واحد إلى آخر. ماجستير أسلوب واحد واستراتيجية أولا بدلا من أن تصبح متوسطة في عدة. التركيز والعمل بجد لفهم تماما كل زاوية، شذوذ، والمخاطر، ومكافأة القول ينتشر الائتمان ومن ثم الانتقال إلى الحديد كوندورس.


لا يكون جاك من جميع الصفقات عندما يتعلق الأمر خيارات التداول حتى يكون لديك خبرة.


التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.


وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟


القاعدة 6: الاستماع إلى الرسوم البيانية (المفضلة).


في حال كنت لا تعرف بالفعل، لا يمكن أن تؤثر على السوق. عذرا، لكنك لا تستطيع ذلك. الصلاة، المرافعة، وحتى التخلي عن 1 ولد ابنك لن يساعد حتى. حتى يتوقف عن أمله وتمنى بالفعل!


وينعكس كل شيء في السعر والحجم عندما يتعلق الأمر التحليل الفني - وهذا هو السبب في أنني يفضل ذلك على أي نظام آخر. إتقان الرسوم البيانية والسماح لهم دليل لكم.


القاعدة 7: لا تجعل الأعذار، ليس لدي شفقة!


نحن نعيش في فترة من الزمن حيث هناك فرصة لا حدود لها لبناء ثروة هائلة. ثروة من المعلومات والتدريب على الانترنت اليوم عن التداول لا يصدق - وبالنسبة للجزء الأكبر مجانا.


أنا لا أشفق على أي شخص يعطيني ذريعة لماذا لم تنجح! العمل الجاد الآن والمكافأة ستكون كبيرة في نهاية اليوم.


القاعدة 8: وقف "شلل التحليل"


بدء التداول في كثير من الأحيان ووقف تحليل الأسواق حتى الموت. الآن بالطبع لا تأخذ هذا على متن الطائرة وتصبح الحق اليوم التاجر. النقطة هنا هي أن تقوم بإعداد نظام والاستمرار في جعل الصفقات - حتى لو كانت صغيرة الصفقات (1 أو 2 عقود في وقت واحد).


معظم الناس فقط تحليل وتحليل ولكن لم تحصل في! كيف أنت من أي وقت مضى لتعلم؟ تبدأ صغيرة ولكن الحفاظ على التداول. إذا كنت تعلم لإتقان التداول مع عدد قليل فقط من الأسهم، ثم تداول بضع مئات أو ألف سهم سيكون أكثر نجاحا بكثير.


القاعدة 9: المشي بعيدا عن الكمبيوتر.


بلدي روتين الصباح الشخصية يتضمن هذا العنصر، وأنه من الضروري لتخليص عقلك. فالتجارة الناجحة لا تتعلق فقط بالتداول - بل هي أيضا عن كونها قوية عاطفيا وجسديا.


تقليل التوتر كل يوم عن طريق أخذ الوقت قبالة الكمبيوتر والعمل على مجالات أخرى من حياتك - وخاصة الأسرة. وهناك تاجر خارج أكد لن تجعل على المدى الطويل.


القاعدة 10: أن تكون فوق المتوسط ​​التاجر.


نحن جميعا التجارة ل 2 أسباب بسيطة: المال والحرية. من أجل النجاح في أي سوق تحتاج إلى تعيين توقعاتك عالية. لا تسوية للوسطاء.


البقاء دوافع ووضع أهداف واقعية وقابلة للتحقيق التي تستمر في يأخذك إلى المستوى التالي. وأخيرا، طلب المساعدة من الآخرين، والحصول على مدرب، أو الانضمام إلى منتدى التداول لإبقاء لكم المسؤولية.


على استعداد لتحمل التحدي الخاص بي؟


يقولون أن كتابة أهدافك هي نصف المعركة. لذلك أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا الجميع يعرف أن كنت تأخذ هذا التحدي ووصف أهدافك!


10 القواعد الذهبية للتجارة الفوركس.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 15 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل 10 القواعد الذهبية للتجارة الفوركس.


وثائق حول عقد الفرق.


المزيد من دينيس كوري.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


10 القواعد الذهبية لتداول العملات الأجنبية ستكون متاحة على.

No comments:

Post a Comment