Saturday 17 February 2018

العطلات المصرفية سوق الفوركس


جدول العطلات.


عند تداول الفوركس، من المهم معرفة متى تحدث الأعياد الوطنية لأنها يمكن أن تكون دليلا جيدا للتنبؤ بحالة السوق في هذه الفترة. وكقاعدة عامة، هناك قفزة في نشاط السوق مباشرة بعد عطلة انتهت. مع الرعاية، يمكنك اختيار الوقت الأكثر ربحية للدخول والخروج من السوق.


استخدام مرشح مريحة في ألباري عطلة الجدول الزمني لفرز بسرعة من خلال جميع التواريخ ذات الصلة لدورة التداول التي كنت مهتما في.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تداول الفوركس على عطلات البنوك.


كيف يتأثر سوق الفوركس بعطل البنك.


وهناك وظيفة قصيرة جدا حول تداول العملات الأجنبية في العطلات الرسمية والآثار على الأسواق. يتكون سوق الفوركس من البنوك الكبيرة وصناديق التحوط وتجار التجزئة. البنوك الكبرى هي اللاعبين الرئيسيين في الأسواق. جزء كبير من الفوركس يأتي من البنوك، عند إغلاق البنوك يعني أيضا أقل النشاط الذي قد يؤدي إلى انخفاض السيولة على العملات المعنية. إذا أغلقت كندا أو أمريكا أو أي بنك آخر، يجب على التجار محاولة تجنب العملات التي ينطوي عليها ذلك بسبب الحد الأدنى من النشاط، وحقيقة أنه لن يكون هناك كميات كبيرة من التجارة القادمة من تلك البنوك الخاصة التي يتم إغلاقها. ونتيجة لذلك، قد تصبح العملة متقلبة للغاية ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية في العطلات الرسمية صعبا للغاية. خلال عطلة البنك الأسواق تميل إلى رد فعل بشكل غير طبيعي، ويمكن أن تكون إما متقلبة جدا أو نائما جدا.


نحن نقترب من عطلة ديسمبر والسوق لن تكون سائلة كما كان عليه خلال العام. سنة بعد عام لقد شهدت هذا خلال عطلة ديسمبر، والسوق يتباطأ فقط. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن معظم التجار يأخذون العطلات، وهناك أقل المشاركين في الأسواق. ويعني أقل المشاركين أيضا سيولة أقل. على الرغم من فتح سوق الفوركس 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وهناك أسوأ وأفضل أيام لتداول الفوركس. السوق لا تزال مفتوحة خلال عطلة ديسمبر ويغلق فقط في يوم عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة. من المهم أن تعرف متى تتداول ومتى تبقى بعيدا. هناك الكثير من الانحرافات خلال عطلة ديسمبر، دون & # 8217؛ ر السماح لها أن يكون الوقت لتفقد كل ما تبذلونه من المال. اخترت البقاء بعيدا عن العملات التي تشارك في عطلة البنك. هذا الأسبوع في ال 22 ستغلق البنوك اليابانية احتفالا بعطلة عيد الشكر (سوف أتجنب الين الياباني / الين الياباني) وستراقبها الولايات المتحدة في 24 (سوف أتجنب الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي). شكرا لك على التوقف من قبل، وآمل أن وجدت هذا آخر بالمعلومات. إذا كنت، يرجى مشاركتها مع زملائك.


نتومبي مالاتسي.


الأخبار الاقتصادية 22 إلى 26 يناير.


بنك كندا أسعار الفائدة 2018 التواريخ.


مؤشر أسعار المستهلك 2018 التواريخ - المملكة المتحدة.


4 تعليقات.


شكرا لك دائما على إضافة قيمة نتومبي.


شكرا لكم على القراءة، محل تقدير كبير.


كان ذلك مفيدة للغاية، وذلك بفضل لتقاسم علمك سيس & # 8217؛ وام.


شكرا لك على تعليقك. أنا سعيد وجدت هذا آخر بالمعلومات.


ترك الرد إلغاء الرد.


اتصل بي.


اشترك في مدونتي.


المشاركات الاخيرة.


الأخبار الاقتصادية 22 إلى 26 يناير.


22 يناير 2018 | 0 تعليق.


بنك كندا أسعار الفائدة 2018 التواريخ.


20 يناير 2018 | 0 تعليق.


مؤشر أسعار المستهلك 2018 التواريخ - المملكة المتحدة.


16 يناير 2018 | تعليق واحد.


أخبار اقتصادية 15 إلى 19 يناير.


14 يناير 2018 | 4 تعليقات.


مؤشر أسعار المستهلك 2018 التواريخ & # 8211؛ الولايات المتحدة الامريكانية.


يناير 11، 2018 | 0 تعليق.


الوعود الأخيرة.


25 يناير 2018.


25 يناير 2018.


16 يناير 2018.


14 يناير 2018.


زوار بلدي.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة.


لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


عطلات البنك.


أود كاد ور جبي نزد تشف غبب أوسد.


أستراليا.


أستراليا كندا منطقة اليورو نيوزيلندا سويسرا المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.


أستراليا كندا منطقة اليورو نيوزيلندا سويسرا المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.


أستراليا نيوزيلندا.


ور ور تشف.


اليابان.


فرنسا ألمانيا، سويسرا.


المملكة المتحدة.


ور ور تشف.


فرنسا.


سويسرا.


المملكة المتحدة.


اليابان.


كندا.


نيوزيلاندا.


كندا.


اليابان.


أود كاد ور نزد تشف غبب أوسد.


أود كاد ور نزد تشف غبب أوسد.


أود كاد ور نزد تشف غبب أوسد.


ألمانيا، إيطاليا.، فرنسا، سويسرا، الالمملكة المتحدة.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


ساعات التداول والعطلات.


عطلات القادمة.


المؤشرات.


السلع.


يتم نقل جميع الأوقات في الوقت المحلي لهذا المنتج.


ساعات عمل الفوركس.


تتوفر تجارة الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 10:00 مساء بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


تتوفر تجارة الذهب والفضة على مدار 23 ساعة يوميا من الساعة 11 مساء بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 10 مساء إلى الساعة 11 مساء بتوقيت جرينتش يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


5 أسباب لتجنب تداول العطلات في سوق الفوركس.


أنا تستخدم للرد تقريبا كل يوم واحد موكلي لماذا لا ينبغي أن التجارة خلال عطلة الاعياد مثل عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، عيد الاستقلال و عيد الشكر. أستطيع المضي قدما وفقا لقائمة ولكن أساسا تلك هي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا الكبرى. اليوم سأوضح الوضع في كل هذه الأعياد، وأحاول الإجابة على السؤال: "هل يستحق التداول خلال عطلة سوق العملات؟"


لنأخذ مثالا. هل تذكر عطلة عيد الميلاد الخاص بك العام الماضي؟ آمل أن يكون لديك وقت كبير مع عائلتك.


أنا على حق، إذا قلت أن معظمنا تريد الاسترخاء أو إعادة شحن أنفسنا خلال عطلة عيد الميلاد؟ اعتقد نعم. نفس الوضع في سوق الفوركس. يجب أن يتم إعادة شحنها كذلك.


لن أنصحك بالتداول على الحساب المباشر من 24 ديسمبر حتى 10 يناير أو خلال العطلات الأخرى. وهنا 5 أسباب حاسمة للبقاء بعيدا عن التداول خلال عطلة سوق الفوركس:


انخفاض السيولة.


السبب الرئيسي لانخفاض السيولة في السوق هو مصلحة صغيرة من "أسود الفوركس" (صناديق التحوط، قادة السوق، البنوك) في بيع أو شراء العملات خلال عطلة الاعياد. هذه "الأسود الفوركس" تعرف أعمالهم ويفضلون وضع على الشاطئ مع كوب من مارتيني والسيجار بدلا من يحدقون في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. أنها تعطينا تلميحا - لا التجارة.


تقلب منخفض.


دليل انخفاض التقلب هو تقلص أزواج العملات & # 8217؛ يتأرجح خلال النهار. كما ذكرت من قبل، أعلى اللاعبين الفوركس هم خارج اللعبة. وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد أن يولد اهتماما كبيرا ببعض زوج العملات. النتيجة - السوق تتراوح. لذلك، ليس هناك إمكانية لتحقيق ربح لائق.


فخ الوسيط.


ومن المعروف أن وسطاء الفوركس يستخدمون لزيادة انتشارهم خلال العطلات الرسمية. يحدث ذلك بسبب انخفاض السيولة ونتيجة لذلك - كمية صغيرة من العطاءات وطرح المقترحات.


ليس من الممكن الإشارة إلى التاريخ الدقيق للوسيط سوف يرفع انتشاره. لذلك، لا ننسى للتحقق من انتشار قبل دخول التجارة، إذا كنت لا تريد أن تدفع عمولة إضافية للوسيط الخاص بك. وعلاوة على ذلك، قراءة المقال عن كيفية اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


ويمكن حساب انتشار الانخفاض إلى مؤشرات السوق العادية كعلامة نهاية فترة تداول العطلات.


ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها.


وبسبب انخفاض السيولة في السوق والتقلب، يمكن أن يتحرك السعر بشكل غير متوقع. قد يتأرجح في 15 نقطة مدى اليوم كله أو الارتفاع بشكل كبير في دقيقة واحدة. لن تكون هناك فرصة لك كمتداول عادي للرد على تلك التحركات السوق. بالمناسبة، لا تستخدم استراتيجيات التداول الخاصة بك أو المستشارين الخبراء الآلي أيضا.


كمطور برمجيات الفوركس، أستطيع أن أقول إن معظم أنظمة الفوركس مبرمجة لاتباع قواعد صارمة تعتمد على المؤشرات الفنية أو ما هو أكثر من أي وقت مضى. خلال الأعياد، يمكن للسوق تضليل خوارزمية متطورة من كبار المستشارين الخبراء فوركس يمكن أن يسبب خسائر فادحة بالنسبة لك.


إعادة شحن نفسك.


هل سبق لك أن سمعت أن العمل الإضافي والعبء العاطفي يمكن أن يضر صحتك؟ لذلك، العطلات هي فرصة كبيرة بالنسبة لك للاسترخاء أو تأخذ نفسا عميقا من الهواء النقي قبل مواصلة المدى الطويل الخاص بك.


عطلة تداول العملات الأجنبية ليست أفضل نشاط لهذه الأيام. أفضل للعب مع أطفالك في الحديقة أو زيارة الأم في القانون من محاولة لمتابعة ور / أوسد الاتجاه في 21: 00h في ديسمبر، 25.


ملاحظة: هل سبق لك أن حاولت التجارة خلال عطلة الاعياد؟ ما مدى ربحية التداول؟


الوظائف ذات الصلة الفئة.


أعلى 4 أسئلة حول تداول الفوركس أجاب.


ما تحتاج إلى معرفته حول وسطاء الفوركس.


لماذا تداول العملات الأجنبية ليس مثل القمار.


كيفية العثور على وسيط الفوركس موثوق بها.


4 الردود على & # 8220؛ 5 أسباب لتجنب تداول العطلات في سوق الفوركس & # 8221؛


جي، جي، كل رجل والمشغل هو الحزب في الكريسمس و. إنفاق المال إرنيد. مع والديك.


انت على حق تماما. أنا أتفق معك تماما.


ونقاط جيدة أثارت، وانخفاض السيولة لا يساعد السبب.


ما يقوله العام هو منطق & أمبير؛ صحيح. وينبغي أن يكون المسار الصحيح لمتابعة. ولكن ماذا عن اصطياد نهاية العام مسيرة. يبدو أن هذا يحدث بشكل سريع في كل مرة أخرى & # 8220؛ نهاية العام & # 8221 ؛. يبدو أن أحدا يجري الآن مع اليورو دولار & أمبير؛ الين الصلبان!

No comments:

Post a Comment