Sunday 25 February 2018

الخيارات الثنائية سم


الخيارات الثنائية.
الخيار الثنائي (ويعرف أيضا باسم الخيار الرقمي) لديه تعويضات التي تعتمد، بحكم التعريف، على ما إذا كان الشرط صحيحا أو خاطئة. وتعتمد كل ميزة أخرى للخيار الثنائي على عقد الخيار الثنائي المحدد، الذي يعتمد بدوره على كاتب العقد، أو إذا كان العقد موحدا، كما هو الحال في التبادل، ثم يحدد الصرف عموما الشروط من العقد. الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للربح من المضاربات حيث السوق لن تتحرك، أو على نطاقات، هروب، والأحداث الاقتصادية، وأنواع أخرى من الأحداث.
في الولايات المتحدة، اعتبارا من عام 2018، يسمح فقط للتبادلات التالية قانونيا لتقديم الخيارات الثنائية للعملاء الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) التجزئة:
منذ نادكس هو المنصة الأكثر شعبية لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف تركز المناقشة التالية على الخيارات الثنائية التي يقدمها هذا التبادل.
على الرغم من أن يتم تصنيف خيار ثنائي كخيار، فإنه يختلف بطرق كبيرة من خيارات عادي الفانيلا، مثل خيارات الأسهم. واحد، لا يوجد أي تمييز بين يضع والمكالمات. على الرغم من أن كبوي يقدم بعض الخيارات الثنائية مع يضع ويدعو، فإنه ليس تصنيفا مفيدا، حيث يعتمد الخيار الثنائي على ما إذا كان الشرط صحيحا أو خاطئة. وفي معظم الحالات، يكون الشرط هو ما إذا كان الأصل الأساسي سيصل إلى قيمة معينة أم لا. يتم استدعاء المكالمة على أساس خيار الأسهم إذا كان سعر السهم الأساسي يتجاوز سعر الإضراب للدعوة. يدفع المبلغ إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب. في حالة الخيار الثنائي، فإن البائع من الخيار الثنائي سوف تستفيد إذا كان السعر أقل من سعر الإضراب و المشتري من خيار ثنائي سوف تستفيد إذا كان سعر وندرلر هو في أو أعلى من سعر الإضراب. لذلك، إذا كان المتداول لم يتوقع سعر الكامنة وراء الانخفاض، ثم، بدلا من شراء وضع ثنائي، التاجر سوف تبيع خيار ثنائي. إذا كان من المتوقع أن يرتفع السعر، فإن التاجر سيشتري الخيار الثنائي. وهكذا، لا شيء يتم اكتسابها من خلال تصنيف الخيار الثنائي كما وضع أو المكالمة.
رسم بياني يوضح العائد إلى حامل طويل لمكالمة ثنائية أو وضع (وتسمى أيضا مكالمة رقمية أو وضع) عند انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات الثنائية التي لا تصنف على أنها يضع ويدعو، والجانب القصير من هذا الخيار يتوافق مع العائد من وضع الرقمي. الجانب الطويل هو ما يعادل المكالمة الثنائية.
عقود الخيارات الثنائية.
هناك 4 مكونات أساسية للخيار الثنائي:
وتستند الخيارات الثنائية التي تقدمها نادكس على 4 فئات الأصول المختلفة:
مؤشر العقود الآجلة للسلع الآجلة بقعة الفوركس البيانات الاقتصادية البيانات.
يقدم كبوي الخيارات الثنائية على مؤشر S & P 500، ومؤشر التقلب، وأحداث الائتمان، مثل إفلاس منظمة معينة. وتعد البيانات الاقتصادية بيانات غير عادية للخيار، ولكن نادكس تقدم لهم. على سبيل المثال، مع طلبات إعانة البطالة، يمكن اتخاذ موقف بشأن ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة ستكون أعلى أو دون الإجماع.
سعر الإضراب هو السعر أو القيمة التي يجب أن يكون فيها الأصل الأساسي مساويا أو يتجاوز لحامل الخيار الثنائي للربح.
في نادكس، الخيارات الثنائية لها شروط ساعات، 1 يوم، أو 1 أسبوع. بالنسبة إلى خيارات الساعة، هناك العديد من أوقات انتهاء الصلاحية، والتي تكون أقصر بكثير من خيارات الفانيليا البسيطة:
يومي: 11 صباحا، 12 مساء، 2 مساء، و 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوميا: 4:15 مساء أسبوعيا: كل يوم جمعة في أوقات مختلفة حسب الأصول.
أسعار الإضراب المتاحة لمركز الخيارات الثنائية حول السعر الحالي أو قيمة الكامنة. لأن الكامنة لديها وقت أقل للتحرك، الخيارات الثنائية مع إكسيراتيونس كل ساعة لديها مجموعة ضيقة جدا، الخيارات اليومية لديها مجموعة أوسع قليلا، في حين أن الخيارات الأسبوعية لديها أوسع تشكيلة من أسعار الإضراب للاختيار من بينها، لأن الكامنة يمكن أن تتحرك أكثر، حتى أو أسفل، على مدار الأسبوع.
العائد لكل خيار ثنائي هو إما $ 0 أو $ 100. القسط هو سعر السوق الحالي للخيار، والتي سوف تختلف من 0 $ إلى 100 $. التاجر الطويل يدفع قسط إلى تاجر قصير. الخسارة القصوى للتاجر الطويل تساوي القسط. فإن الحد الأقصى لخسارة التاجر القصير يساوي 100 دولار ناقص الأقساط.
رسم بياني يوضح العائد إلى حامل طويل لخيار ثنائي عند انتهاء الصلاحية.
تداول الخيارات الثنائية.
خيارات الأسهم على حد سواء قيمة الجوهرية والوقت. مع الخيارات التقليدية، مثل خيارات الأسهم، فإن قيمة الوقت أبدا طرح من القيمة الجوهرية، وهو المبلغ الذي الخيار هو في المال. قد تكون قيمة الوقت 0، ولكن الخيار الذي هو في المال لن يكون أقل من قيمتها الجوهرية، لأنه يمكن أن تمارس على الفور أو تعويض على الأقل قيمتها الجوهرية. لا يمكن ممارسة الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية، لذلك ليس هناك سوى قيمة الوقت - خيار ثنائي ليس له قيمة جوهرية، لأنه حتى لو ذهب إلى المال، فإنه لا يمكن أن تمارس لتحقيق هذه القيمة. ما قيمة الخيار الثنائي يعتمد على احتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الخيار في المال، فإنه يمكن بسهولة الخروج من المال قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أنه لا يمكن ممارسة الخيار الثنائي، حيث أن حامله لا يعطى أي حقوق فيما يتعلق بالأصل الأساسي، فإنه يمكن تعويضه عن طريق عكس الصفقة: لذلك تاجر قصير سيعيد شراء الخيار الثنائي، في حين أن المتداول الطويل بيعه قبل انتهاء الصلاحية لإغلاق منصبه.
يختلف سعر الخيار الثنائي من $ 0 إلى $ 100. كل من المخاطر ومكافأة الخيار الثنائي لا يمكن أن يكون أكبر من 100 دولار، سواء بالنسبة للتاجر القصير والتاجر الطويل. مثل الخيارات الأخرى، الخيارات الثنائية لها قيمة الوقت: كلما زاد مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وأكثر تكلفة الخيار سيكون، لأنه سيكون هناك احتمال أكبر أن الخيار سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية.
يعتمد السعر على مدى قرب السعر الأساسي لسعر الإضراب. أولئك الذين يشترون الخيار الثنائي يريدون الكامنة لإغلاق فوق سعر الإضراب حتى يتمكنوا من الحصول على تسوية 100 $. على العكس من ذلك، الباعة قصيرة يريدون الكامنة لإغلاق تحت سعر الإضراب بحيث يمكن جمع 100 $ الدفع.
وبالتالي، عند اقتراب انتهاء الصلاحية، سينتقل سعر ثنائي مع سعر الإضراب فوق السعر الأساسي إلى 0 دولار، في حين سيتحرك الخيار الثنائي بسعر المخالفة أدنى السعر الحالي الحالي إلى 100 دولار أمريكي. الخيارات الثنائية التي من المرجح أن تبقى في المال سوف تزيد بسرعة في السعر إلى 100 $، لأن أولئك الذين هم بالفعل عقد لا يريدون بيع في حين يريد آخرون لشراء. إذا انخفض سعر الأصل الأساسي إلى ما دون سعر الإضراب، فإن الخيار الثنائي سينتقل بسرعة إلى 0، حيث أن السراويل سترغب في البيع، على أمل استرداد قيمة صغيرة على الأقل، ولكن لن يرغب التجار الآخرون في الشراء.
على التجارة طويلة، والحد الأقصى للربح هو 100 $ ناقص قسط المدفوع للخيار؛ فإن الحد الأقصى للخسارة هو القسط المدفوع للخيار. والضمان الذي يجب إيداعه في تجارة قصيرة يساوي 100 دولار ناقص علاوة الخيار. وبعبارة أخرى، يجب على المتداول القصير دفع مبلغ الخسارة القصوى. أما بالنسبة للبائع القصير، فإن القسط يبقى جزءا من الضمان حتى يتم إقفال العقد أو انتهاء مدته.
يتم عمولة العمولة عموما إما الدخول أو الخروج من العقد. قد يكون هناك أيضا رسوم تسوية للفائز إذا كان عقد حتى انتهاء الصلاحية، وربما يكون هناك رسوم لوضع أمر الحد.
سوف يقتبس الخيار ثنائي قائمة الأصول الأساسية، وسعر الإضراب، ووقت انتهاء الصلاحية والتاريخ، وأسعار العرض والعرض. سعر العرض هو ما سوف يحصل عليه المتداول عن طريق بيع الخيار، في حين أن سعر العرض هو السعر الذي يجب على المتداول دفعه لشراء الخيار. العرض هو دائما أعلى من سعر العطاء، ويشار إلى الفرق باسم انتشار. ولأن حجم عقود الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة منخفض نسبيا، فإن انتشار العطاءات / العروض يمكن أن يكون كبيرا.
إذا كان التاجر الخيار يفوز 100 $، ثم سيتم إعلامه عموما عن طريق البريد الإلكتروني. يجب دفع رسوم التسوية للتسوية الفائزة عند انتهاء الصلاحية؛ إذا انتهى الخيار الثنائي لا قيمة له، ثم لا يوجد أي رسوم التسوية.
حسابات الخيارات الثنائية.
بعض الخيارات الثنائية يمكن تداولها باستخدام حساب الوساطة العادية، ولكن هناك حسابات متاحة خصيصا للتجارة الخيارات الثنائية. تم تداول الخيارات الثنائية في الأصل دون وصفة طبية (أوتك)، ولكن في الولايات المتحدة، لا يمكن عرض خيارات أوتك بشكل قانوني على عملاء التجزئة. وعلاوة على ذلك، كان هناك قدر كبير من الغش فيما يتعلق وسيط التجار من الخيارات الثنائية. يجب على المستثمرين المحتملين استخدام فينرا بروكيرتشيك للقيام بفحوص خلفية على الوسطاء قبل تمويل الحساب.
ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي يريد تداول الخيارات الثنائية فتح حساب مباشرة مع نادكس، والتي، في عام 2018، لديها أوسع تشكيلة من الخيارات الثنائية وهي واحدة من التبادلات التي وافقت عليها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). الخيارات الثنائية التي تقدمها مجموعة سم و كبوي تختلف بشكل كبير عن الخيارات الثنائية التي تقدمها نادكس، والتي يتم وصفها في هذه المقالة، ولكن يمكن تداولها من حساب الخيارات العادية.
تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة.
بعض الناس يعتبرون تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة. وبطبيعة الحال، يمكن اعتبار جميع التداول شكلا من أشكال المقامرة، ولكن قد يكون التوصيف أكثر ملاءمة في حالة الخيارات الثنائية. النظر في الخيارات الثنائية المتداولة في نادكس. مع شروط 1 أسبوع أو أقل، فإنه من الصعب أن تميز الخيارات الثنائية كاستثمار، أو حتى كتحوط، وهو سبب شائع لاستخدام أنواع أخرى من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن عرض / طلب انتشار واسعة، انطلاقا من البرنامج التعليمي الخاصة بهم حول كيفية وضع النظام. على سبيل المثال، يقدم البرنامج التعليمي نادكس مثالا على وضع تداول يوم على ور / أوسد (نادكس / ليرن-تو-تريد / بيناري-options. html، تم الوصول إليه في 8/2/2018)، يراهن على أنه سيغلق فوق 1.2980 عند 3 بيإم، عندما كانت الكامنة في 1.29725. وكان سعر العرض عند 43.50 دولار وكان سعر الطلب عند 49 دولارا، وهو ما يمثل 5.50 دولار، وهو ما أعتقد أنه كبير جدا عندما تعتبر أن الحد الأقصى للربح الطويل على تلك التجارة هو 51 $. الحد الأقصى للربح القصير = 100 دولار - 43.50 دولار = 56.50 دولار. وبالتالي فإن انتشار أكثر من 10٪ من الربح المحتمل! وعلاوة على ذلك، يتم فرض عمولة قدرها 0،90 $ لكل لوط، وإذا كان الخيار تنتهي في المال، ثم يتم احتساب $ 0،90 إضافية كرسم التسوية. هذا هو $ 1.80 في العمولات للتجارة مع ربح الحد الأقصى من 51 $ أو 56،50 $. على الأقل في الفوركس، وسطاء مكتب التداول الذين يكسبون أموالهم من خلال انتشار لا تتقاضى عمولة، في حين أن وسطاء إن تهمة عمولة، ولكن بعد ذلك يتم عرض طلبك للآخرين على نفس الشبكة، والتي تنتج عادة أقل محاولة / طلب انتشار. على نادكس، لا أستطيع أن أتأكد بسهولة، من خلال الاطلاع على المعلومات على موقعها على الانترنت، ما إذا كانت أوامر الحد حتى مرئية للمشاركين الآخرين أو ما إذا كان نادكس تشبه كثيرا وسيط مكتب التداول، وتحديد أسعار العطاء / الطلب نفسها.
ومن المحتمل أن يكون تداول الخيارات الثنائية إدمان على بعض الناس، وبطبيعة الحال، وهذا هو السبب الرئيسي لتقديم منصة التداول بالنسبة لهم، ولكن في شكلها الحالي، فهي ليست استثمارا أو تحوطا.

الخيارات الثنائية سم
كونستروير أون غران بارك كونيكت أمب إلس باريز أدجاسنتس i أمب لا سيوتات، ميلورانت l & أبوس؛ أسسيبيليتات ديل ريسينت i لا سيفا بيرمابيليتات.
68 الموائل هبو. @ 22
كومنسن ليس أوبريس دي l & أبوس؛ إديفيسي دي 68 هابيتاتيسس هبو آل 22 @، بارسيلونا.
الوقوف برشلونة كاتالونيا. ميبيم 2017 كان.
كارير أون لوك، إن أون إنتورن تان كاليوتيك كوم إل d & أبوس؛ أونا فيرا.
مركز برشلونة الحوسبة الفائقة. BSC-CNS.
لا فوتورا سيو ديل بسك-نس، آل كامبوس نورد دي لا أويك دي بارسيلونا، s & أبوس؛ أوبيكا a l & أبوس؛ إنتيريور ديلز جاردينز دي توري جيرونا.
ريموديلاسي і ديل ميركات مونيسبال ديل فال هبرون.
لا renovaciГі d & أبوس؛ أون ميركات ديلس أنيس 60 كيو فول ميلورار إل سيو إنتورن.
غوانيادورس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس غوانادورس ديل كونكورس أورغانيتزات فور فير إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال d & أبوس؛ هبرون.
68 الموائل هبو آل 22 @. برشلونة.
L & أبوس؛ إديفيسي estГ situat en un emplaГ§ament إستراني، آل سينتر d & أبوس؛ أون باتي d & أبوس؛ إلا ديل 22 @ سينس أسك © s ديركت آل كارر.
كاب كوتيت. بريمي دي دالت.
أونا secciГі دي تريس نوس، سيميلار a لا d & أبوس؛ أونا إسغل © سيا، أون لا ميرادا إس ديريجيكس كاب آل سيل.
هابيتاتجيس آل بارك دي لا فيكسينا. بالما دي مايوركا.
أون إديفيسي كيو فول فوندر's أمب l'إنتورن i كونستروير كونتينوالتات.
موسيو i centre de visitants a MontsГ © غور.
كونكورس بير لا construcciГі d & أبوس؛ أون موسيو آل سينتر ديل بوبل i أون سينتر دي فيسيتانتس بير أسيدير ​​آل كاستيل دي مونتسيغور.
فيناليستس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس إنتر إلس 5 إكيبس سيليسيوناتس بيل كونكورس ديل نو إديفيسي دي لا فونداسيГі هوسبيتال ونيفرزيتاري فال هبرون - إنستيتوت دي ريسركا (فير).
فاكولتات دي ريم ديو i TelevisiГі. كاتوفيتشي.
أونا أبوستا بير لا كونتينيتات دي ليس تكستوريس إكسيستنتس بير غارانتير إل مانتينيمنت ديل كارمكتر دي l'أبوس؛ إسباي بيبليك.
إسكولا مونتسيرات فايريدا. ورود.
أون فولوم روتوند كوم a ريسبوستا a أون إنتورن بوك ديفينيت.
استاد فب برشلونة.
أون أومبراكل كيو إنفولتا إل كامب i l & أبوس؛ ونيكس أمب l & أبوس؛ إسباي بيبليك، أونا فورما سنسيبل كيو كانفيا إن funciГі ديل سيو إنتورن.
يوافق د & أبوس؛ الموئل ساري.
بروجيكت دي 5 إديفيسيس d & أبوس؛ هابيتاتجيس إن أون بارك.
ريسيدنسيا d & أبوس؛ إستوديانتس a بارسيلونا.
500 هابيتاسيونس لكل مستثمرين آل 22 @
كونفيرمونسيا: بوليتنيكو دي ميلانو.
جويفز 17 نوفمبر، لاس 18:00، "مؤتمرات نوفمبر - محاضرات العمارة كونتميبوراري"
IntervenciГі a لا فم بريكا أوليفا أرتي © s. برشلونة.
A l'أبوس؛ أنتيجا ناو دي لا فم بريكا أوليفا أرتي © s، s & أبوس؛ أبروفيتا لا interropciГі دي ليس أوبريس بير-هاي a تيرم إكسبوسيسيونس.
إسكولا بريسول لا ريمونتا، L & أبوس؛ هوسبيتاليت.
ترانسفورمر ون أنتيغس كافاليريسس دي l & أبوس؛ إكسيرسيت إن أونا إسكولا بريسول.
ريكوفيرزيزي دي لا تليري دي ليموكس.
ريكونفيرزيزيі i ديسنفولوبامنت دي l & أبوس؛ أنتيجا ببيبيلا دي ليموكس إن أوديتوري، ميدياتيكا، إسكولا دي مموسيكا، هوتل أدمينيستراتيو i سينتر تنيك.
إديفيسي ألتا دياغونال، برشلونة.
ريهابيليتاسي і إنتغرال دي l'أبوس؛ إديفيسي d & أبوس؛ أوفيسينس دياغنال 640.
إسباي دي تريبال آل ديسيني هاب برشلونة في آل موسيو، فاد ط بسد.
أون كولاج دي بابيرس بينتاتس كرين أون إسباي دينس i كونفورتابل.
كاسا فف. برشلونة.
أونا سوري دي مورس بارال · ليتس كيو كونسترويكسن أون الداخلية ميج © s السائل.
إسكولا لا بيبيلا. كامبريلس.
أون إديفيسي كيو إكسبلورا إلس لميتس دي لا إندسترياليتزاسي غروب a ترافي © s دي لا سينزيليزا i l'إكونوميا.
كاب Progr © © s-رافال. بادالونا.
إنفورماتيون d & أبوس؛ أونا أنتيجا فام بريكا إنتر دوس كاررز دومينا لوك a أون نو إسباي أوربجم بروب ديل مار: لا plaГ§a أوفيدي Montllor. В إل نو إكيبامنت كونفورمانم لا plaГ§a جونتامنت أمب أون نو إديفيسي مونيسبال enfrontat. В.
كاسا سس. مايوركا.
إن أون إنتورن رورال دي مالوركا سورجيكس لا نيسيسيتات، كومبارتيدا أمب إل كلينت، d & أبوس؛ وتيليتزار ليس tГ © ونيك tradicional_txts del loc.
إنستيتوت إلس غورغس. سيردانيولا ديل فالمي © s.
أون باسادز سينترال أمب أوليز a كاداسكون ديلس كوستاتس © © s l'إسكيما مم © s إفيسيانت، تانت ديس ديل بونت دي فيستا إكونوميك كوم أورغانيتزاتيو.
جاردينز دي ميكيل Mart i i بول. @ 22
لا بروبوستا d & أبوس؛ urbanitzaciГі كيو إنفولتا إل موسيو دي كان فراميس إس بلانتيجا كوم أون لوك دي ريكوليمنت، mitjanГ§ant un mar d؛ أبوس؛ هيورا i أونا ألتا دنسيتات دي بلانتاسيГі d & أبوس؛ arbrat. В.
موسيو كان فراميس. برشلونة.
موسيو كيو أكول لا كولو · lecciГі بريفادا دي بينتورا كاتالانا دي لا Fundaciіі فيلا كاساس a لا زونا دي نو ديسنفولوبامنت ديل 22 @.
كاسا كب. برشلونة.
ريفورما d & أبوس؛ أون إنترسيمل a بارسيلونا. L & أبوس؛ ألتورا ديلس إديفيسيس i ليس فولس ديلس أربريس ديكسن باسار أونا لوم بي ل ل · ليدا i فريدا، مولت سيميلار a لا ديلس بوموسوس نيفرديكش.
إسكولا فيرر i غوم رديا. جرانويرس.
إل بروجيكت s'estructura en dos edificis. أون إديفيسي إن ألتورا كيو كونستيتيكس l'أولاري i s'alinea أمب إل كارر، i أون ألتر مم © s بيكس كيو ألوتجا إل بروغراما دي مينجادور i gimnГ s.
إستودي باس. برشلونة.
إل لوكال أوكوبا لا بلانتا بيكسا d & أبوس؛ أون بلوك d & أبوس؛ هابيتاتجيس أون هاي هافيا أونا دي ليس Гєltimes كاربونيريز دي Barcelona. В.
Jutjats. سانت بوي دي لوبريجات.
أون سنزيل إسكيما دي تريس بارز أمب ليس أوفيسينس جوديسيالز سيبادادس بير باتيس كويدا ديسديبويكسات بير أونا بيل ونيفورم دي lamelВ · ليس فرتيكالس دي formigГі بلانك كيو abraГ§a l'إديفيسي كوم أون llenГ§ol.
تاناتوري البلدية. LeГіn.
L & أبوس؛ إديفيسي s & أبوس؛ إنتيرا إن أون جيست سيمبليجليك دي كانفي d & أبوس؛ إسكالا بير كونفيرتير-سي إن أونا В «تومبا دي تومبسكو»، В إيفيتانت إل ريبويغ ديلس هابيتاتجيس برو بروبيرز، i غارانتير لا بريفاتاسيتات إل إل ريكوليمنت.

الخيارات الثنائية سم
كشفت الشركات المالية الأمريكية مجموعة سم، كبوي و كانتور فيتزجيرالد اليوم أنها سوف قائمة المنتجات المالية تعرض التعرض ل كريبتوكيرنسيزس ابتداء من 18 ديسمبر.
وكشفت النقاب عنها لأول مرة في إعلان من لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية (كفتك) أن الشركات الثلاث ستتبع قائمة أولية معتمدة ذاتيا، بعد العمل مع الوكالة لوضع معيار للعروض.
ويأتي هذا الاكتشاف بعد أسابيع قليلة من قيام شركة السوق المالية عبر موقعها الإلكتروني بإطلاق المنتج في 11 ديسمبر قبل أن تتراجع عن التصريحات، وبعد أشهر من كشف البنك المركزي الكويتي عن ذلك، سيسعى إلى إطلاق منتج مستقبلي.
وسيقدم كل من البنك المركزي األلماني و بنك الكويت المركزي عقود تسوية نقدية من شأنها أن تجد المستثمرين يشترون التعرض لمعدالت مرجعية مختلفة ال تتطلب حراسة األصل. سوف سم استخدام معدل مرجعي مخصص إنشاؤها مع شريك كريبتو المرافق، في حين تعتزم كبوي لاستخدام البيانات من بورصة نيويورك كريبتوكيرنسي الصرف الجوزاء.
كانتور إكسهانج، وهي شركة تابعة لشركة كانتور فيتزجيرالد، سوف تقدم خيارات ثنائية بيتكوين بدءا من التاريخ المذكور أعلاه.
ومع ذلك، في تصريحات، مفوض كفتك J. كريستوفر جيانكارلو وسرعان ما حذر من فكرة أن المنتجات ستنظم تحت رقابة كاملة، مشيرا إلى "محدودية القدرة القانونية" للإشراف على الأسواق النقدية الأساسية لتداول بيتكوين.
"يجب على المشاركين في السوق أن يحيطوا علما بأن الأسواق النقدية الناشئة الناشئة نسبيا والتبادلات لبيتكوين لا تزال إلى حد كبير الأسواق غير المنظمة التي لها كفتك سلطة قانونية محدودة، وهناك مخاوف بشأن تقلبات الأسعار والممارسات التجارية للمشاركين في هذه الأسواق".
وفي مكان آخر، سعت لجنة التجارة الحرة إلى تأطير نفسها كمشارك في إطلاق، مشيرا إلى أنها عقدت مناقشات مع سم، كانتور و كبوي لعدة أشهر قبل أخبار اليوم.
وأشارت الهيئة التنظيمية أيضا إلى أنها ستراقب عن كثب السوق الناشئة للمنتجات المالية المرتبطة بالبيتكوين. وقالت اللجنة إنها تعتزم "تقييم ما إذا كانت هناك حاجة إلى المزيد من التغييرات في تصميم العقود وعمليات التسوية والعمل مع [أسواق العقود المحددة] لإحداث أي تغييرات" مع مرور الوقت.
على استعداد للتجارة.
التحذيرات جانبا، أولئك الذين يسردون المنتجات أعربوا عن تفاؤلهم بشأن الإفراج عنهم.
وفى تصريحاته، قال تيري دوفى، رئيس مجلس ادارة مجموعة سى ام ايه والرئيس التنفيذى، انه يعتقد ان التبادلات التى تتخذ من شيكاغو مقرا لها، بالاضافة الى نظرائها، وضعت الضمانات اللازمة لادراج القائمة.
"نحن سعداء لجلب العقود الآجلة بيتكوين إلى السوق بعد العمل عن كثب مع كفتك والمشاركين في السوق لتصميم الطرح المنظم من شأنها أن توفر للمستثمرين الشفافية، واكتشاف الأسعار وقدرات نقل المخاطر".
وأوضح دافي في إطلاقه أن المنتجات الآجلة بيتكوين تخضع لأدوات إدارة المخاطر، بما في ذلك هامش 35 في المئة، والموقف والحدود السعر اللحظي. سيتم تداول العقد الجديد على منصة سم غلوبكس.
لمزيد من المعلومات حول آراء سم حول منتجها المقبل، عرض مقابلتنا مع المدير الإداري للمنتجات الأسهم، تيم ماكورت، أدناه.
يعيش من الاستثمار مع تيم مكورت https://t. co/tdG8dJxiOf.
الإفصاح: سم المجموعة هي مستثمر في مجموعة العملات الرقمية، الشركة الأم كوينديسك.
الزعيم في بلوكشين الأخبار، سوينديسك هو منفذ وسائل الإعلام المستقلة التي تسعى جاهدة لأعلى المعايير الصحفية وتلتزم مجموعة صارمة من السياسات التحريرية. هل لديك أخبار عاجلة أو نصيحة قصة لإرسالها إلى الصحفيين؟ اتصل بنا على الأخبار @ كوندسك.
المقال السابق.
بيتكوين ليس القانونية العطاء في الهند، وزير المالية يقول.
المادة التالية.
بيتكوين السعر فوق 10،500 $ على قوائم العقود الآجلة في الولايات المتحدة.
قصص ذات الصلة.
العمل الذري: هل عام 2018 سيكون عام تبادل المبادلات عبر بلوكشين؟
المبادلات الذرية تبشر وسيلة لتوسيع كبير في قدرات بلوكشين - ولكن متى سيتم المستخدمين الاستفادة من التكنولوجيا للتداول؟
غولدمان ساكس: بيتكوين يمكن أن تكون المال صالحة في الاقتصادات المضطربة.
تقرير جديد نشره جولدمان ساكس يسلط الضوء على كيفية بيتكوين و كريبتوكيرنسيز يمكن أن تكون بمثابة أشكال بديلة من المال في الاقتصادات المضطربة.
تكدس المدفوعات غليتش ميكسس أوب بيتكوين و بيتكوين النقدية: تقرير.
على الانترنت التجزئة العملاق تكدس واجهت علة مما يعني أنه خلط المدفوعات التي قدمت في اثنين من كريبتوكيرنسيز مختلفة.
الجانب السلبي المكشوف؟ بيتكوين يستمر الشريحة إلى أقل من 14K $.
يبدو بيتكوين أضعف على الرسوم البيانية اليوم، من باب المجاملة لمدة ثلاثة أيام متتالية، ويمكن أن ينخفض ​​أكثر في الأيام القادمة.

الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية وسطاء.
خلفية تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.
كانت هناك تغييرات هائلة في مجال تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. ظلت الولايات المتحدة معيارا عالميا عندما يتعلق الأمر بتنظيم الأنشطة في الأسواق المالية، وسوق الخيارات الثنائية لا يختلف. وحيثما وجدت التراخي والثغرات في صراعات أخرى، فهذه غير موجودة تقريبا في الولايات المتحدة.
وقد كان سوق الخيارات الثنائية صناعة محكومة بإحكام في الولايات المتحدة حتى عندما لا يزال هذا السوق لم يحصل على التصنيف المناسب في أوروبا والعديد من الأوساط الأخرى لتمكين إطار تنظيمي مناسب للسوق. لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) هي الهيئة التنظيمية التي تتعامل مع تنظيم سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، بعد وضع الإطار الأصلي لإقلاع السوق من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك). لا يزال التعامل مع جزء من تنظيم سوق الخيارات الثنائية من قبل المجلس الأعلى للتعليم.
أعلى 3 وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج:
العائد: ما يصل إلى 95٪
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟
وقد وضعت لجنة التجارة الحرة مع قوانين محددة جعلت الخيارات الثنائية "خارج البورصة" تتاجر في الولايات المتحدة، والوكالات التنظيمية التي تشرف على الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة (لجنة تداول السلع والعقود الآجلة، وكذلك الأوراق المالية و لجنة التبادل) اتخذت خطوات لثني المواطنين الأمريكيين عن المشاركة في هذا النوع من التداول. وبعبارة أخرى، يعتبر تداول الخيارات الثنائية كما يمارس في الأوساط الأخرى شكلا من أشكال المقامرة، والمقامرة عبر الإنترنت غير قانونية حاليا في الولايات المتحدة.
تعمل في سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يأتي مع الكثير من المتطلبات الصارمة. وكانت الشركة الأولى لتشغيل الولايات المتحدة ثنائي خيارات الوساطة الأعمال إيغ المجموعة، وأصحاب البورصة المشتقات أمريكا الشمالية (نادكس). نادكس تعمل ليس فقط كوساطة، ولكن كتبادل، وتوفير المشاركين في السوق الفرصة للتداول أصول الخيارات الثنائية فيما بينها، بدلا من التداول ضد صانعي السوق كما هو الحال مع النمط الأوروبي تداول الخيارات الثنائية.
وقد عملت نادكس لفترة طويلة باعتبارها الشركة الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية على أساس البيع بالتجزئة. وقد بدأ نادكس، بعد بضع سنوات من صدور قانون باتريوت من قبل الكونغرس الأمريكي، نظاما حيث كان يسمح فقط لحاملي جوازات السفر الأمريكية والبطاقات الخضراء الأمريكية بفتح حسابات في البورصة، وإغلاق العديد من الأطراف الدولية التي كانت تحب للمشاركة في الخيارات الثنائية على غرار الولايات المتحدة. وبصرف النظر عن نادكس، كما تم عرض الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة في البورصة الأمريكية (أميكس)، ولكن كان ذلك في الغالب باستخدام أصول إتف. كانت قاعدة الأصول التي يمكن إجراء التداول عليها مقيدة للغاية ولم تكن مواصفات العقود سهلة جدا بالنسبة لتجار التجزئة لفهمها والاستفادة منها.
واعترافا بالطابع المغلق للأعمال التي تقدمها نادكس، تأتي شركات أخرى إلى مساحة السوق لتقديم خيارات ثنائية الطراز الأمريكي للعملاء الدوليين وكذلك العملاء المحليين. وتشمل هذه الشركات كانتور إكسهانج لب وشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة
لوائح محددة بخصوص وسطاء الخيارات الثنائية الأمريكية.
هناك بعض اللوائح التي توجه سلوك أي وساطة لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية للعملاء في الولايات المتحدة. يتم توفير هذه اللوائح من قبل كل من كفتك واللجنة العليا للتعليم.
يجب على وسيط الخيارات الثنائية الأمريكي المسجل مع كفتك:
(مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح والذرة) مع المواطنين الأمريكيين فقط في سوق العقود المحددة، وهي عبارة عن مجلس معفي من والتجارة، أو مجلس التجارة الخارجية حسن النية، التي أجريت مع العملاء الأمريكيين الذين لديهم صافي القيمة التي تتجاوز 5 ملايين دولار.
نظرا لكون بعض الخيارات الثنائية مدرجة كخزونات، لا يسمح لوسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة بتقديم أو بيع الأوراق المالية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للتعليم، على النحو المنصوص عليه في القوانين الاتحادية الأمريكية الحالية.
وبالإضافة إلى ذلك، يجب على أي كيان يعمل في مجال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم كوسيط وسيط. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم.
بموجب هذا التعريف، يجب أن يتم تسجيل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مع سيك كوسيط الأوراق المالية والتاجر.
خارج الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.
إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية مع وسيط الخيارات الثنائية في الخارج، يمكنك اختيار أي من أعلى هذه الصفحة. العيب الوحيد هو أنك لن تكون قادرا على تداول الأسهم.
الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.
فقط ثلاث شركات مرخص لها بالعمل كسماسرة خيارات ثنائية أمريكية. هذه هي نادكس، كانتور إكسهانج لب و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. يمكن للمتداولين تداول الخيارات الثنائية على النمط الأمريكي على هذه المنصات. من الممكن إغلاق الصفقات قبل أوقات انتهاء الصلاحية دون تكبد رسوم إضافية.
بدأت نادكس عملياتها في عام 2004 بعد أن أسسها جون نافع باسم هيدجستريت. وقد تم إعداده كتبادل إلكتروني قائم على الإنترنت للسماح بتداول المشتقات المالية. وبحلول عام 2008، شملت الخيارات الثنائية كجزء من الصكوك المشتقة مع إطلاق العقد ثنائي ألمانيا 30. ويستند هذا العقد إلى مؤشر زيترا داكس، وهو مؤشر سوق الأسهم الألماني الذي يقيس أداء أفضل 30 شركة في ألمانيا. وتمت إعادة تسمية الشركة نادكس عندما تم الحصول عليها من قبل مجموعة إيغ في عام 2007. إيغ المجموعة تمتلك أيضا مؤشر إيغ، المملكة المتحدة ثنائي خيارات الوساطة.
يتطلب فتح حساب على نادكس ما يلي:
يجب أن يكون الإيداع الأولي البالغ 100 دولار أمريكي مواطنا للولايات المتحدة أو الأراضي الأمريكية أو كندا أو المكسيك. يجب أن يكون لديك عنوان دائم.
وتحدد رسوم المعاملات عند 0.90 دولار لكل لوت، بالنسبة للصفقات التي تشمل 1-10 الكثير. لا يتم تحصيل رسوم إضافية.
يتم منح التجار الوصول لمدة أسبوعين إلى حساب تجريبي بقيمة 25،000 دولار لممارسة تقنيات التداول على منصة نادكس دون المخاطرة بالمال الحقيقي. يتم التداول على نادكس على الأصول التالية:
السلع: الفضة والذهب والنحاس وفول الصويا والذرة والغاز الطبيعي النفط الخام. مؤشرات الأسهم: كبوت E-ميني داو، أيس ميني راسل، مؤشر يوركس داكس، كوسبي 200، ليف FTSE100، مؤشر نغكس نيفتي، مؤشر سغس مؤشر نيكاي 225، مؤشر بورصة هونج كونج E-ميني S & P500 الآجلة. العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، أوسكاد، أوسشف و أودوس. العقود الخاصة: يوروزيستم سعر ريفي الرئيسي، فومك معدل الأموال الاحتياطي الفدرالي المستهدف، مطالبات البطالة، الرواتب غير الزراعية.
ويتم الصفقات على أساس إما شراء أو بيع. التجار الذين يرغبون في الاستفادة من هبوط الأسعار يبيعون الأصول على سعر العرض، وسوف التجار الذين يرغبون في كسب من ارتفاع الأسعار شراء الأصول على سعر العرض. يتم تسوية الصفقات إما 0 أو 100. العقود التي دخلت التاجر إلى بيع سوف يكون تكلفة العقد تطرح من 100؛ هذا هو الحد الأقصى للربح. العقود التي دخل المتداول لشراءها سوف تكون تكلفة الأصل المضافة إلى 0؛ هذا هو الحد الأقصى للربح. باقي الأسعار بين سعر الأصل و 0 (للبيع) أو 100 (للشراء) هي الحد الأقصى للخسارة المسموح بها. تعتمد الأرباح النهائية على عدد العقود التي سيشتريها المتداول.
2. التداول في بورصة كانتور.
يحضر كانتور إكسهانج لب عملاء أمريكيين وغير أمريكيين. تشير شركة كانتو إكسهانج إلى تجارها ب "المشاركين في السوق". عملاء الولايات المتحدة تقديم طلب عبر الإنترنت في غيرها لفتح حساب، ويطلب منها الوفاء بنفس المتطلبات التي يمكن للعملاء الولايات المتحدة القيام به على نادكس. لا يملأ المشاركون من غير الولايات المتحدة طلبا عبر الإنترنت. بدلا من ذلك، يجب أن يتم تحميل استمارات الطلب، مليئة باليد وتقديمها مع نسخ من الهوية الصادرة عن الحكومة وفاتورة المرافق (نسخ مصدقة) عن طريق البريد الإلكتروني. شروط التداول هي كما يمكن الحصول عليها مع نادكس.
3. التداول في بورصة شيكاغو التجارية.
تقدم بورصة شيكاغو التجارية (سم) مجموعة الخيارات الثنائية على أساس الطقس. هذا هو مؤشر سم إعصار مجموعة سم الخيارات الثنائية التي التجار يمكن وضع الرهانات على أحداث الإعصار خلال موسم الأعاصير التي تستمر من أبريل إلى نوفمبر في المحيط الهادئ. وتقدم هذه بدقة ك "دعوة" الخيارات. حجم العقد كبير جدا: 10000 $. هناك خيارات ثنائية موسمية، وخيارات ثنائية موسمية من نوع القط في المربع، وخيارات ثنائية موسمية كحد أقصى، وما إلى ذلك.
استنتاج.
مع ثلاثة سماسرة المعترف بها الآن كسماسرة الخيارات الثنائية الأمريكية، التجار لديهم الآن خيار أكبر في تداول الخيارات الثنائية على النمط الأمريكي. أو يمكنك اختيار وسيط الخيارات الثنائية البحرية غير المنظم الذي يقبل العملاء في الولايات المتحدة.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

الطقس الخيارات الثنائية.
الآن نحن نراهن على الطقس؟ نعم وما سوق مربحة ومثيرة هو أيضا. في حين أننا غالبا ما تجعل تعليقات حول حالة الطقس وكيف يؤثر علينا، ونحن قد لا تتوقف أبدا للتفكير إذا كنا نستطيع التكهن على الطقس. الآن قد تغير مع إدخال الخيارات الثنائية الطقس من قبل بورصة شيكاغو التجارية (سم).مع إدخال مجموعة كارفيل إعصار (تشي ™) مجموعة من العقود الآجلة والخيارات، والتجار المالي التجزئة الآن قادرون على التكهن على حالة الطقس لعائد مالي. تماما مثل الخيارات الثنائية التقليدية، تسمح الخيارات الثنائية الطقس صاحب الخيار كسب عائد ثابت إذا كان الخيار يغلق في المال. ومثل الثنائيات التقليدية، وتقدم الخيارات الثنائية الطقس أيضا "كال" و "وضع" الخيارات.
مؤسسة ثنائيات الطقس.
في حين أن الثنائيات التقليدية تستند أسعارها على أسعار الأصول الأساسية، وأسعار الثنائيات الطقس تستند إلى بيانات الطقس التي تم جمعها من محطات الأرصاد الجوية في جميع أنحاء البلاد مثل دائرة الارصاد الجوية الوطنية. بالنسبة لمجموعة سم من الثنائيات الطقس، وأسعارها على أساس تشي ™. وضعت من العمل الذي نشرته لاكشمي كانثا، وتسعى تشي ™ لقياس إمكانات الضرر التي يمكن أن يلحقها إعصار الأطلسي. وباستخدام أقصى سرعة ونصف قطر الإعصار، يتم تعقب هذه العواصف في مناطق معينة من ولادتها إلى نهايتها. وبصرف النظر عن العواصف، وبعض الثنائيات الطقس تسعى أيضا إلى تتبع درجة حرارة المدن الكبرى في جميع أنحاء البلاد.
لماذا ثنائيات الطقس التجارة؟
على الرغم من الثنائيات الطقس ليست سوى خلق الأخيرة، لديهم أهمية لها في العالم المالي الحديث اليوم. وقد جاءت نتيجة للحاجة إلى مثل هذا الصك للمساعدة في الخسائر التي كان يمكن أن تنجم عن عاصفة مدمرة مثل إعصار كاترينا أو إعصار ساندي. وبعبارة أخرى، فإنه يوفر للمتعرضين للتعرض لأعاصير طريقة بسيطة للتحوط من الخسائر المحتملة.
سبب آخر لتداول الثنائيات الطقس هو ببساطة الأرباح. بل هو مجرد وسيلة أخرى يمكن للأطراف المهتمة استخدام الحدس بشأن الطقس لتحقيق الربح مع مهاراتهم.

No comments:

Post a Comment