Monday 12 February 2018

استراتيجية إنكلترا للتنوع البيولوجي 2020


استراتيجية التنوع البيولوجي.


شيء صغير.


وتهدف استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي إلى وقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي والمساعدة في وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي بحلول عام 2020. وهو يعكس الالتزامات التي تعهد بها الاتحاد الأوروبي في عام 2018، في إطار الاتفاقية الدولية للتنوع البيولوجي.


في التمرين.


وفي عام 2018، اعتمد الاتحاد الأوروبي استراتيجية طموحة تحدد 6 أهداف و 20 إجراء لوقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020 (قراءة الاستراتيجية). ويستعرض استعراض منتصف المدة للاستراتيجية ما إذا كان الاتحاد الأوروبي يسير على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف. وهو يبين التقدم المحرز في العديد من المجالات، ولكنه يبرز الحاجة إلى بذل جهد أكبر بكثير.


حماية الأنواع والموائل - الهدف 1.


وبحلول عام 2020، تظهر تقييمات األنواع والموائل التي يحميها قانون الطبيعة في االتحاد األوروبي حماية أفضل أو وضع آمن لموائل أكثر بنسبة 100٪ وأكثر من 50٪ من األنواع.


الحفاظ على النظم الإيكولوجية واستعادتها - الهدف 2.


وبحلول عام 2020، يتم الحفاظ على النظم الإيكولوجية وخدماتها وتعزيزها من خلال إنشاء بنية تحتية خضراء واستعادة ما لا يقل عن 15 في المائة من النظم الإيكولوجية المتدهورة.


تحقيق المزيد من الزراعة المستدامة والغابات - الهدف 3.


وبحلول عام 2020، فإن الحفاظ على الأنواع والموائل التي تتأثر بالزراعة والحراجة أو تتأثر بها، وتوفير خدمات النظم الإيكولوجية لها تظهر تحسينات قابلة للقياس.


جعل الصيد أكثر استدامة والبحار أكثر صحة - الهدف 4.


وبحلول عام 2018، سيكون الصيد مستداما. وبحلول عام 2020، تكون الأرصدة السمكية صحية وأن البحار الأوروبية أكثر صحة. وليس لصيد الأسماك آثار ضارة كبيرة على الأنواع والنظم الإيكولوجية.


مكافحة الأنواع الغريبة الغازية - الهدف 5.


وبحلول عام 2020، يتم تحديد الأنواع الغريبة الغازية، أو السيطرة على الأنواع ذات الأولوية أو القضاء عليها، وتمكنت المسارات من منع الأنواع الغازية الجديدة من تعطيل التنوع البيولوجي الأوروبي.


المساعدة في وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي - الهدف 6.


وبحلول عام 2020، عزز الاتحاد الأوروبي مساهمته لتفادي فقدان التنوع البيولوجي العالمي.


التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية.


وتوفر هذه الاستراتيجية للتنوع البيولوجي في إنجلترا صورة شاملة عن كيفية تنفيذ التزاماتنا الدولية والاتحاد الأوروبي.


وقد نشر هذا في إطار حكومة الائتلاف المحافظ والديمقراطي الليبرالي الديمقراطي في الفترة من 2018 إلى 2018.


التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية.


المرجع: PB13583 بدف، 2.66MB.


قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه.


إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى إصدار من هذا المستند بتنسيق أكثر سهولة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني defra. helpline@defra. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها.


وتستند هذه الاستراتيجية الجديدة والطموحة للتنوع البيولوجي في إنجلترا إلى ورقة بيضاء للبيئة الطبيعية، وتقدم صورة شاملة عن كيفية تنفيذ التزاماتنا الدولية والاتحاد الأوروبي.


وهو يحدد التوجه الاستراتيجي لسياسة التنوع البيولوجي للعقد المقبل على الأرض (بما في ذلك الأنهار والبحيرات) وفي البحر.


وهو يبني على العمل الناجح الذي ذهب من قبل، ولكن يسعى أيضا إلى تقديم تغيير خطوة حقيقية.


دليل بسيط ل B2020 وتحديث التقدم هو متاح. الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار على استراتيجية التنوع البيولوجي 2020 باتباع تغذية ديفرا الطبيعة تويتر.


يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني علىiodiversitynews@defra. gsi. gov. uk إذا كنت ترغب في الحصول على النشرة الإخبارية الفصلية للتنوع البيولوجي.


المحتوى ذو الصلة.


نشرت من قبل.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


استراتيجية إنكلترا للتنوع البيولوجي 2020.


أفضل 25+ دولار للروبل الأفكار على بينتيريست | باو دورية الديكورات.


استراتيجية التنوع البيولوجي في إنجلترا 2020 روبوت الفوركس 2017 التجريبي المهنية.


التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية C M Y K بمس.


ويدعم الكتاب الأبيض التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية، ونشرت أيضا في عام 2018، الذي يحدد. التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية وخدمات النظم الإيكولوجية في إنجلترا هي استراتيجية الحكومة للناس والحياة البرية في إنجلترا.


الصفحة الرئيسية> الأخبار والمعلومات> استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي لعام 2020. استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي لعام 2020 يخلص هذا التقييم في منتصف المدة للتقدم المحرز في استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي لعام 2020 إلى أنه على الرغم من نجاح التشريع الطبيعي للاتحاد الأوروبي، أوروبا. الاستراتيجية العالمية لحفظ النباتات. وتمثل الخطة الاستراتيجية للتنوع البيولوجي 2018-2020 وأهداف أيشي التزام العالم بالتقليل.


معلومات فوريكس سايت إيني.


استراتيجية التنوع البيولوجي الإقليمي وخطة العمل (2018-2020). استراتيجية التنوع البيولوجي الإقليمي وخطة العمل (2018-2020) تاريخ وتطوير استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي 2020: معرفة المزيد عن هدف الاتحاد الأوروبي لعام 2020 والرؤية لعام 2050 مهمتنا هي وقف الخسارة الشاملة للتنوع البيولوجي في إنجلترا بحلول عام 2020. الكتاب الأبيض و وضعت استراتيجية إنغلاند للتنوع البيولوجي لتسخير.


استراتيجية للحياة البرية وخدمات النظم الإيكولوجية في إنجلترا، ومؤشرات التنوع البيولوجي 2020.


وتبين المؤشرات التقدم المحرز نحو تحقيق الرؤية الواردة في استراتيجية عام 2002. وقد استخدمت أيضا لإثبات التقدم المحرز في الالتزامات الدولية للحد من فقدان التنوع البيولوجي في إطار اتفاقية التنوع البيولوجي واستراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي. المعروفة رسميا باسم "مؤشرات استراتيجية التنوع البيولوجي في إنجلترا".


وكالة المصدر: البيئة والغذاء والشؤون الريفية.


التعيين: الإحصاءات الرسمية غير المعينة للإحصاءات الوطنية.


العنوان البديل: مؤشرات استراتيجية التنوع البيولوجي في إنجلترا.


استراتيجية وأهداف التنوع البيولوجي.


وستساعد شراكة الطبيعة المحلية لبركشير إنكلترا في تحقيق هدفها المتمثل في وقف الخسارة في التنوع البيولوجي (الطبيعة)، من خلال العمل على المستوى المحلي لتحديد وتنفيذ الفرص لحماية بيئتنا الطبيعية. وتتضمن استراتيجية بيركشاير للتنوع البيولوجي جوانب من أهداف استراتيجية إنكلترا للتنوع البيولوجي، والتي يمكننا تحقيقها هنا في بيركشاير.


استراتيجية بيركشاير للتنوع البيولوجي.


البيئة الطبيعية في بيركشاير: استراتيجية التنوع البيولوجي 2018-2020 متاحة للتحميل الآن من خلال النقر هنا.


هذا التقرير هو كل من بيان الحالة الراهنة للطبيعة في بيركشاير واستراتيجية لحماية وتعزيز بيئتنا الطبيعية.


يمكنك مساعدتنا في تسجيل التقدم بيركشاير نحو هذه الأهداف من خلال إبقاء لنا على علم بأي عمل الحفاظ على الطبيعة التي تقوم بها في المحافظة.


انكلترا استراتيجية التنوع البيولوجي:


وكانت خطة عمل التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة هي الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي في المملكة المتحدة، التي أعدت استجابة لقمة الأرض واتفاقية التنوع البيولوجي في عام 1992. وكان جزء منه وصفا للموارد البيولوجية في المملكة المتحدة ومخططا لكيفية للحفاظ عليها.


وقد تم تحديد األنواع والموائل ذات األولوية في خطة عمل البحر األبيض المتوسط ​​في المملكة المتحدة باعتبارها األنواع األكثر تهديدا والمطلوبة من إجراءات الحفظ. وأنشئت القوائم الأصلية لأنواع الأولوية والموائل ذات الأولوية في خطة عمل البحر المتوسط ​​بين عامي 1995 و 1999، ثم تم تحديثها في عام 2007.


ومع تطور سياسات التنوع البيولوجي على الصعيدين الوطني والدولي، وبعد نقل السلطة في عام 1998، تحولت الأولويات بعيدا عن خطة عمل البحر المتوسط ​​في المملكة المتحدة. وقد أدرجت استراتيجية التنوع البيولوجي في إنجلترا الآن في التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية لحياة إنغلاندز البرية وخدمات النظم الإيكولوجية، التي نشرتها ديفرا في أغسطس 2018.


وهناك أربعة مجالات تستهدف العمل في الاستراتيجية من أجل وقف فقدان التنوع البيولوجي في إنجلترا بحلول عام 2020 والمساهمة في الالتزامات الدولية. هؤلاء هم:


• نهج أكثر تكاملا للحفظ على اليابسة والبحر؛


• وضع الناس في صميم سياسة التنوع البيولوجي؛


• الحد من الضغوط البيئية. و.


• تحسين معرفتنا.


وعلى الرغم من أن الأولويات الوطنية قد تطورت وتحولت بعيدا عن خطة العمل الزراعية في المملكة المتحدة، فإن التركيز على بعض الأنواع والموائل لا يزال قائما. واستخدمت قوائم قائمة الأنواع ذات الأولوية والموائل ذات الأولوية في المملكة المتحدة لإعداد قائمة 41 نوعا من الأنواع والموائل ذات الأهمية الرئيسية في إنجلترا.

No comments:

Post a Comment