Wednesday 21 February 2018

أفضل خيارات الوقت ممارسة الأسهم


الخيارات الثنائية.


عندما يكون الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم.


جيغوم | 5 أخطاء لا يمكن أن تتقدم لجعل مع الأسهم.


أوصي ببيع الخيارات في أي وقت تريد الخروج من خمسة أسباب عدم ممارسة خيار الاتصال. إذا كنت تملك خيار الاتصال ويغرق الأسهم،


الأسهم مقابل خيارات الأسهم | مايك فولكر - الأخضر فانكوفر.


# 1 لا تمارس الخيار الطويل الخاص بك. ثم عندما يكون الوقت المناسب لإغلاق موقفكم؟ يوحنا. خيارات الأسهم. خيارات التداول.


أساسيات خيارات الأسهم الموظف وكيفية ممارستها.


سهم مقابل خيارات الأسهم. هو الفرق بين فمف وممارسة السعر في وقت التمرين الذي يضع مادة جيدة على.


هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟ - شركة سريعة.


فإن الخيار يعتبر عدم وجود فمف يمكن التحقق منه بسهولة في وقت المنحة)، يصبح الخيار خاضع للضريبة في ممارسة الرياضة. 1. ممارسة الأسهم الحوافز.


4 أسباب لعقد على خيار - إنفستوبيديا.


خيار أسهم الموظفين إذا كان سعر السوق ينخفض ​​عن سعر السهم في وقت انتهاء الصلاحية، فإن الموظف غير ملزم بممارسة.


الموضوع رقم 427 خيارات الأسهم | دائرة الإيرادات الداخلية.


هناك أوقات عندما المستثمر يجب أن لا تمارس هناك أوقات عندما المستثمر يجب أن لا يمارس خيارا. عند تحويل هذا الخيار إلى المخزون.


خمسة أسباب لعدم ممارسة خيار الاتصال - ستوكترادر.


2018-11-19 & # 0183؛ & # 32؛ وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل & كوت؛ عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم لمعرفة الإجابة على بوسينيس إنزيدر.


خيارات الأسهم الموظف - مايو. 28، 2018 - money. cnn.


2017-08-16 & # 0183؛ & # 32؛ فهم وحدة الأسهم مقيدة أو منحة خيار الأسهم. احترس من قيود الاستحقاق والآثار الضريبية لهذه الفوائد.


خيارات على العقود الآجلة: عملية التعيين والتعيين.


أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. حول خيارات الأسهم. في المرة القادمة ممارسة شخص من خياراتي؟


خيارات ممارسة ينطوي على العديد من الخيارات - إنفستورغويد.


كيفية تجنب الخيار الأسهم الأكثر شيوعا وثيقة الخطة يسمح لك لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك المخاطرة يمكن أن العواطف تجاوز الحس السليم ديسباسيونات.


ما هو أفضل وقت لممارسة الرياضة؟ - ويبد.


ما هو ممارسة خيار؟ كيف يمكننا ممارسة الأسهم الأساسية إذا كنت تحمل خيارات الاتصال أو لبيع السعر هو في وقت التمرين.


متى هو أفضل وقت من اليوم للعمل بها؟


2018-05-28 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم الموظف: العديد من الموظفين التسرع في النقدية في خيارات الأسهم في أقرب وقت ممكن. ماذا لو، عندما يحين الوقت لممارسة،


فيستينغ وممارسة خيارات الأسهم - الراتب.


نمذجة وتمارين خيارات الأسهم عبر الإنترنت الوقت المحدد: أدخل معلومات طلب التمرين (جيد حتى يتم إلغاؤها صالحة لمدة 30 يوما تقويميا فقط)


ممارسة (خيارات) - ويكيبيديا.


2018-05-28 & # 0183؛ & # 32؛ خيار الأسهم للموظفين هو الحق الذي أعطيته لك خلال فترة زمنية معينة (فترة & كوت؛ التمرين & كوت؛). يتم منح معظم الخيارات علنا.


خيارات حقائق سريعة - انتهاء الصلاحية، وممارسة التعيين.


2007-05-22 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام ساعة الجسم كدليل على متى تذهب للنزهة أو ضرب الصالة الرياضية قد تبدو فكرة جيدة. ولكن، وقت الغداء هو أفضل وقت لممارسة الرياضة،


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


2018-03-13 & # 0183؛ & # 32؛ متى يجب عليك ممارسة الموظف الخاص بك الأسهم لك لممارسة لهم حتى فترة معينة من الوقت الخيارات. إلا إذا كان لديك جيدة.


خيارات تمرين الأسهم - بنك الولايات المتحدة.


إيداع نماذجك الضريبية بعد ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز)، من المفيد أن تكون للسهم (مضاعفة تكلفة التكلفة.


ثلاث طرق لشراء خيارات - نسداق.


وضع الحق المحدد في العقد موضع التنفيذ. في تداول الخيارات، يكون لحامل الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأساس.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟ - ويالثفرونت.


2018-08-06 & # 0183؛ & # 32؛ وهنا ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب لذلك يمكنك شراء برامج الأسهم يمكن أن يكون الوقت المناسب جيدة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم - ويالثفرونت.


خيارات سريعة حقائق - انتهاء الصلاحية، وممارسة، ويمكن أن تمارس على غرار النمط الأمريكي الخيار مؤشر في أي وقت قبل عندما المخزون الأساسي على وشك.


&نسخ؛ عندما هو الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم الخيار الثنائي | عندما يكون الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم أفضل الخيارات الثنائية.


تجنب ممارسة سابقة لأوانها على خيارات الأسهم الموظف.


القاعدة الأولى لإدارة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك هو تجنب التدريبات المبكرة. لماذا ا؟ لأنه يفقد "قسط الوقت" المتبقي مرة أخرى إلى صاحب العمل الخاص بك ويتحمل ضريبة الدخل التعويض المبكر لك، والموظف.


عند منح خيارات أسهم الموظفين، تتكون القيمة بأكملها من "علاوة الوقت" لأنه لا توجد عموما قيمة جوهرية في تاريخ المنح حيث أن سعر التمرين هو عموما سعر السوق في يوم المنحة.


هذا قسط الوقت هو قيمة حقيقية وليس وهم. إن قسط الوقت هو ما يتطلبه مجلس معايير المحاسبة المالية ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) من جميع الشركات أن تقدر في تاريخ المنحة ونفقاتها مقابل أرباحها على مدى فترة استحقاق الخيار. الحد الأقصى للوقت التعاقدي لانتهاء الصلاحية هو 10 سنوات ولكن يستخدم المقيمون ما يسمى الوقت المتوقع لانتهاء الصلاحية كإفتراض المدخلات إلى نماذج التسعير النظرية مثل نموذج بلاك سكولز.


عندما يتلقى صاحب المنحة منحة خيارات أسهم الموظفين، يحصل على قيمة ويتحمل صاحب العمل مسؤولية تعاقدية لأداء فيما يتعلق بعقد المنحة. يجب أن تكون قيمة مسؤولية الشركة مساوية لقيمة المنفعة للموظف. ويعتقد بعض النقاد أن التكلفة التي يتحملها صاحب العمل أكبر من المنفعة الحقيقية والمتصورة للموظف / الجهة الممنوحة. قد يكون هذا هو الحال عندما يساء فهمها من قبل الموظف / الجهة الممنوحة. ولكن في معظم الحالات، فإن القيم التي تتحملها الشركات هي في الواقع أقل من قيمتها، مع القيمة إلى المستفيدين على علم أكبر من تكاليف المسؤولية المفترضة للشركة. (لمزيد من التبصر، وقراءة لدينا الموظف الأسهم الخيار التعليمي.)


إذا تحرك السهم صعودا و هو في المال، ثم هناك الآن قيمة جوهرية. ولكن، لا يزال هناك أيضا قسط الوقت؛ فإنه لا تختفي فقط. في كثير من الأحيان قسط الوقت أكبر من القيمة الجوهرية، وخاصة مع الأسهم شديدة التقلب، حتى إذا كان هناك قيمة جوهرية كبيرة.


عندما يمارس الممنوح منظمات المجتمع المدني قبل يوم انتهاء الصلاحية، يعاقب عليه بطريقتين. أولا، أنه يخسر كل قسط الوقت المتبقي، الذي يذهب أساسا إلى الشركة. ثم يتلقى فقط القيمة الجوهرية مطروحا منها التعويض، والضريبة التي تشمل الضرائب الاتحادية والفيدرالية والضمان الاجتماعي. قد تكون هذه الضريبة الإجمالية أكثر من 50٪ في أماكن مثل كاليفورنيا، حيث يتم منح العديد من منح الخيارات. (هذه الخطط يمكن أن تكون مربحة للموظفين - إذا كانوا يعرفون كيفية تجنب الضرائب غير الضرورية، تحقق من الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.)


ويوضح الرسم البياني أعلاه كيفية تقسيم الأموال على الممارسة المبكرة لخيارات أسهم الموظفين.


نفترض للحظة أن سعر التمرين هو 20، يتم تداول الأسهم في 40، وهناك 4.5 سنوات من العمر المتوقع لانتهاء الصلاحية. افترض أيضا أن التقلب هو 0.60 ومعدل الفائدة هو 3٪ مع الشركة لا تدفع أي أرباح. وستكون علاوة الوقت 460 6 دولارا. (لو كان التقلب المفترض أقل، فإن المبلغ الذي تم مصادرته سيكون أقل). وستتم مصادرة مبلغ 460 6 دولارا إلى الشركة في شكل خصوم مخفضة للممنوح.


[حسابات الخيارات يمكن أن تكون معقدة، ولكن الأدوات موجودة لأتمتة الحسابات. تتيح لك أداة نتائج الخيارات، التي يتم تضمينها كجزء من دورة خيارات أوبستيتوبيديا أكاديمي فور بيجينرز، إدخال تفاصيل محددة حول خيارات التداول وتوضيح الفوائد والمخاطر المحتملة لتجارتك. انها أداة عظيمة لمساعدتك على التعلم، وكذلك عند بدء التداول في السوق. ]


المستشارين خيارات أو مديري الثروة في كثير من الأحيان الدعوة إلى التخلي عن قسط الوقت ودفع الضرائب عن طريق تمارين سابقة لأوانها من أجل استخدام المال لتنويع (كما لو محفظة متنوعة هو نوع من رصاصة سحرية). وهم يدعون أساسا إلى إعادة جزء كبير من التعويضات إلى صاحب العمل ودفع ضريبة مبكرة للحصول على امتياز التنويع في بعض صناديق الاستثمار المشتركة المحملة بالرسوم والعمولات، مما يؤدي إلى ضعف أداء المؤشرات. يدعي البعض أن السبب المستشارين المشورة والشركات تؤيد فكرة جعل التدريبات في وقت مبكر هو لأنه مفيد للغاية للشركة في شكل ائتمانات الضرائب في وقت مبكر وخفض الخصوم. قد يكون هذا بالتأكيد السبب في أن التدريبات المبكرة هي الطريقة السائدة التي يستخدمها الموظفون لإدارة خياراتهم.


ومن الغموض بالنسبة لي لماذا لا يوجد التقاضي من الموظفين والمديرين التنفيذيين الذين يتلقون هذه الممارسة المبكرة وتنويع المشورة؛ كان الموظف قد قام بتدريبات سابقة لأوانها قبل الركود عام 2008، وتنوع محفظته واشترى صناديق الاستثمار المشترك، وقال انه سيكون له الآن قيمة أقل من 35٪ من القيمة النظرية للخيارات عندما مارس.


الابتعاد عن التمارين المبكرة وتحوط مواقفك من خلال بيع المكالمات وشراء يضع. سوف ينتهي بك الأمر مع الكثير من المال إذا كنت تفعل. (تعلم مختلف المعاملات المحاسبية والتقييم من منظمات المجتمع المدني، واكتشاف أفضل الطرق لدمج هذه التقنيات في تحليل الأسهم الخاصة بك في المحاسبة وتقييم خيارات الأسهم الموظف.)


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص ما أقل تطورا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن إستراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تبلغ قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.


هل يجب علي ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟


العمال الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية للحصول على خيارات الأسهم تواجه بعض القضايا الضريبية المعقدة. الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها هنا.


بعض الموظفين يكسبون خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويض في العمل، ومنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت في المستقبل. إذا كان مكاسب الأسهم في القيمة مع مرور الوقت، يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم، وبيع الأسهم، والحصول على مكاسب.


ومع ذلك هناك آثار كبيرة على الضرائب الخاصة بك من ممارسة خيارات الأسهم الموظفين، وأنه من المهم أن نفهم كل التعقيدات المعنية. على وجه الخصوص، مرة واحدة كنت تعرف أي نوع من الخيارات لديك، يمكنك حساب أفضل استراتيجية لممارسة تلك الخيارات وجني ثمار عملك الناجح.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للموظفين الحصول على واحد من نوعين من خيارات الأسهم. خيارات الأسهم حافز، أو إسو قصيرة، متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن إعطاء خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو المنظمات غير الحكومية الوطنية، لأي شخص، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين ومديري مجالس إدارة الشركات، وكذلك العمال.


أكبر الفرق بين إسو و نسو هو في كيفية فرض الضرائب عليهم. مع خيارات الأسهم حافز، ممارسة الخيار لا يخلق الحدث الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل العادية طالما كنت التمسك على الأسهم التي تتلقاها عند ممارسة الرياضة. في وقت لاحق، سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي مكسب عند البيع، ولكن طالما كنت تملك الأسهم لمدة أطول من سنة بعد ممارسة الخيار، فإن الربح سيكون مؤهلا للحصول على معدلات أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل.


وعلى النقيض من ذلك، تقوم المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية بخلق حدثين خاضعين للضريبة. أولا، عند ممارسة الخيار، سيتم التعامل معك على أنه حصل على تعويض خاضع للضريبة يساوي الفرق بين القيمة السوقية الحالية للأسهم التي تتلقاها والمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بموجب عقد الخيار. في وقت الحق، عند بيع األسهم، فإن أي فرق بين قيمة األسهم عند بيعها مقارنة بالقيمة السوقية لألسهم عند ممارسة الخيار يتم التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة رأسمالية.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


مثال بسيط.


ويظهر مثال أساسي كيف يعمل ذلك عمليا. قل أنك تحصل على خيارات الأسهم مما يتيح لك شراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. وبعد عدة سنوات، ارتفع السهم إلى 15 دولارا. يمكنك ممارسة الخيارات، وبعد بضع سنوات بعد ذلك، يذهب السهم إلى 30 $. ثم تقرر بيع.


مع إسو، لن يكون هناك حدث خاضع للضريبة عند ممارسة الرياضة، وكنت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين 5 $ كنت دفعت و 30 $ تلقيتها. وبالنسبة ل 100 سهم، من شأن ذلك أن يصل إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على 500 2 دولار من المكاسب.


مع المنظمات غير الحكومية الوطنية، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع معدلات ضريبة الدخل العادية على التعويض عن الفرق بين 15 $ للسهم الواحد في ممارسة و 5 $ كنت دفعت، أو 1000 $ ل 100 سهم. بعد ذلك، فإن الارتفاع اللاحق من 15 $ للسهم الواحد إلى 30 $ سيحصل على ضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لذلك كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية على 1500 $. ولأن معدلات ضريبة الدخل العادية أعلى، فإن سيناريو نظام مراقبة الأصول الوطنية هو دائما أقل مواتاة من سيناريو إسو.


حيث الأمور أكثر تعقيدا.


يمكنك أن ترى من المثال أعلاه أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر منطقية مع نوسوس لممارسة عاجلا وليس آجلا. أي ربح قبل التمرين يخضع لضريبة الدخل العادية، ولكن الربح بعد ممارسة يتم فرض ضرائب مع انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية. ولكن الجانب السلبي من التمرين المبكر هو أن عليك أن تدفع سعر ممارسة الفور، بدلا من الاحتفاظ بها استثمرت في أماكن أخرى.


هذا هو المكان الحاسبة أدناه يمكن أن تكون مفيدة. من خلال تشغيل من خلال سيناريوهات مختلفة مع نسو، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ممارسة في وقت مبكر يجعل أكثر منطقية من مجرد الانتظار حتى أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات لممارسة الرياضة.


ملاحظة المحرر: يتم توفير اللغة التالية من قبل كالككسمل، الذي بني الآلة الحاسبة أدناه.


* حاسبة هي لأغراض التقدير فقط، وليس التخطيط المالي أو المشورة. كما هو الحال مع أي أداة، فإنه فقط دقيقة مثل الافتراضات التي يقوم بها والبيانات التي لديها، ولا ينبغي الاعتماد عليها كبديل عن مستشار مالي أو مهني الضرائب.


كن حذرا جدا.


وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن القضايا الضريبية مع خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة للغاية. على سبيل المثال، مع خيارات الأسهم الحافزة، هناك آثار تنطوي على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. إذا كنت تخضع لهذه الضريبة، فإن إسو يمكن أن يكون لها تأثيرات ضريبية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون للعلاج بمضادات الأمعاء عواقب كارثية إذا كان السهم يمر عبر دورة من المكاسب الكبيرة والتراجع اللاحق في سعر السهم.


تلقي خيارات الأسهم هو فائدة كبيرة للموظفين، ولكنه يتطلب منك أيضا أن تكون مدروس حول ما يجب القيام به معهم. باستخدام الموارد تحت تصرفكم، يمكنك اتخاذ قرار أفضل مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وتعظيم قيمتها مع الحفاظ على الضرائب منخفضة قدر الإمكان.


ممارسة خيارات الأسهم: كل ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن أن تكون ممارسة خيارات الأسهم معقدة ويؤدي إلى عواقب مالية كبيرة. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة للنظر فيها. 7 دقيقة القراءة.


تحتاج إلى الاتصال مع العمل & أمب؛ محامي العمل بالقرب منك؟


معظم المحامين على أوبكونسيل تقدم استشارات مجانية.


تحتاج إلى الاتصال مع العمل & أمب؛ محامي العمل بالقرب منك؟


معظم المحامين على أوبكونسيل تقدم استشارات مجانية.


يقدم العديد من أصحاب العمل الآن خيارات الأسهم بدلا من الفوائد الشعبية الأخرى كجزء من حزم حافز الموظفين. خيارات الأسهم يمكن أن تكون مربكة للموظفين الجدد تلقيهم، وحتى بعض أصحاب العمل تقدم لهم. على سبيل المثال، بعض الناس لا يدركون أن خيار الأسهم الموظف ليس له قيمة حقيقية حتى يتم ممارسته.


في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على خيارات الأسهم: ما هي، وكيف أنها تمارس، والآثار الضريبية، وأكثر من ذلك. سنقدم لك أيضا بعض الاقتراحات حول مكان تحويل المشورة المالية بخصوص أسئلة خيارات الأسهم.


نضع في اعتبارنا أن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة، وتؤدي إلى عواقب مالية وضريبية كبيرة. فمن المستحسن للغاية، لذلك، أن تتشاور مع محام، محاسب، أو غيرها من المهنيين ذوي الخبرة الضريبية قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


ببساطة، خيار الأسهم هو امتياز يعطي صاحبها الحق في شراء مخزون معين بسعر يتفق عليه المحيل وصاحب التسجيل (يسمى سعر المنحة & رديقو؛) في غضون فترة زمنية محددة. لاحظ أن خيار الأسهم هو حق، وليس التزاما، لشراء الأسهم، وهذا يعني أن صاحب الخيار قد يختار عدم ممارسة الخيار.


وخيار الأسهم للموظفين هو عقد بين الموظف وصاحب العمل لشراء أسهم أسهم الشركة، عادة الأسهم العادية، بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية محددة. كما ذكر أعلاه، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين فائدة شعبية تعطى للموظفين الجدد وقيمة كحافز للانضمام إلى شركة والعمل بجد لجعل الشركة ناجحة.


ماذا يعني أن ممارسة الخيار الأسهم؟


ممارسة خيار الأسهم يعني شراء الأسهم من الأسهم في اتفاق خيار الأسهم. وتعود فائدة الخيار إلى حامل الخيار عندما يكون سعر المنحة أقل من القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. في ما يلي مثال على ذلك:


تتلقى خيار الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كموظف جديد في شركتك. سعر المنحة (الإضراب) للخيار هو 50 $ للسهم الواحد. ستراتك الخيار (انظر أدناه). ويبلغ سعر السهم في أسهم الشركة حاليا 100 دولار. عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك. ستشتري أسهمك بسعر المنحة (50 دولارا للسهم الواحد). كمالك للأسهم، لديك الآن خيار بيعها أو الاحتفاظ بها. إذا قررت البيع بسعر السهم الحالي، فسوف تستمتع بربح فوري قدره 50 دولارا للسهم الواحد (100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسعر البيع مطروحا منه سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وأقل الضرائب والرسوم وأية نفقات أخرى مطبقة.


ما هو الانتصار؟


ودقوو]؛ المخولة وردقوو]؛ يشير إلى التاريخ الذي يصبح فيه خيار الأسهم قابلا للتطبيق. وبعبارة أخرى، يجب على حامل الخيار الانتظار حتى الخيار & لدكو؛ سترات & رديقو؛ قبل أن يتمكن من شراء الأسهم بموجب اتفاق الخيار. تاريخ الاستحقاق هو سمة مشتركة من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من حزمة تعويضات الموظفين. والغرض من تاريخ الاستحقاق هو ضمان التزام الموظف بموقف وظيفته وجعل الشركة ناجحة.


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية الخيار؟


جميع خيارات الأسهم تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو، آخر تاريخ الذي يجب على حامل الخيار ممارسة خيارها أو فقده.


4 أسباب ممارسة الخيار الأسهم الموظف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويعتقد كثير من الناس أنه من الحكمة الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم وشراء أسهم الخيار. وقد تكون صحيحة، في معظم الظروف. هناك أوقات، ولكن، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو فكرة جيدة. في ما يلي أربعة أسباب للنظر في ممارسة خياراتك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية:


لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن آفاق الشركة قد تحولت سلبية وكنت تريد ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع أسهمك قبل انخفاض سعر السهم.


أنت تملك حاليا، أو تملك خيارات، أسهم كثيرة جدا من أسهم الشركة مما هو صحي لمحفظتك الاستثمارية الشاملة.


كنت تعتقد أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل وكنت ترغب في شراء العديد من الأسهم كما يمكنك تحمله.


مكاسبك المالية من ممارسة الخيارات الخاصة بك في كل مرة تدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى، لذلك كنت نشر مشتريات الأسهم الخاصة بك بموجب اتفاق الخيار.


تذكر أن هناك آثار ضريبية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. المزيد عن الاعتبارات الضريبية أدناه.


3 استراتيجيات يجب مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


هناك ثلاث استراتيجيات رئيسية يمكنك اتخاذها عند ممارسة خيارات الأسهم:


1. النقدية للمخزون: ممارسة و عقد.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك مع النقد والاحتفاظ بها. هذا يمنحك أقصى قدر من الاستثمار في أسهم الشركة، مما يوفر لك إمكانية لتحقيق مكاسب من الزيادات في قيمة الأسهم ودفع توزيعات الأرباح (إن وجدت). قد تحتاج إلى إيداع النقود في حساب الوساطة الخاص بك أو الاقتراض على الهامش لدفع ثمن الأسهم الخاصة بك. كما أنك سوف تدفع عمولة الوساطة والرسوم والضرائب.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور. في كثير من الحالات، سوف تسمح الوساطة الخاصة بك هذه الصفقة دون استخدام النقدية الخاصة بك، مع عائدات بيع الأسهم التي تغطي سعر الشراء، فضلا عن العمولات والرسوم والضرائب المرتبطة بهذه الصفقة. هذا الخيار يوفر لك نقدا في جيبك لوضعها في استثمارات أخرى أو استخدام كما ترى خلاف ذلك مناسبا.


3. غير النقدي: ممارسة وبيع إلى تغطية.


يمكنك ممارسة الخيار ومن ثم بيع فورا ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء والعمولات والرسوم والضرائب. ستبقى العائدات الناتجة في شكل أسهم الشركة.


مقايضات الأسهم: مبادلة الأسهم هي شكل آخر من أشكال خيار الأسهم غير النقدية. مع تبادل الأسهم، يمكنك تبادل أسهم الشركة التي كنت تملك بالفعل لدفع ثمن الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. وتتمثل الفائدة الرئيسية لهذا الخيار في تجنب الضرائب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تحتفظ بالأسهم المستخدمة في الصرف لفترة محددة من الزمن (عادة سنة أو سنتين) من أجل تجنب معاملة المعاملة كبيع وتكاليف ضريبية.


اعتبارات ضريبية في ممارسة خيارات الأسهم.


سوف تلعب الآثار الضريبية دورا رئيسيا في قراراتك بشأن وقت وكيفية ممارسة خيارات الأسهم. تذكر أن الخيارات السيئة يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على رفاهك المالي. دائما النظر في التشاور مع خبير الضرائب قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


وتعترف مصلحة الضرائب الأمريكية بنوعين من خيارات الأسهم: قانوني وغير قانوني. تعتبر الخيارات الممنوحة من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين أو خيار خيار الأسهم الحافزة (إسو) خيارات الأسهم القانونية. تعتبر الخيارات غير الممنوحة من خلال خطط شراء الأسهم للموظفين أو إسو خيارات الأسهم غير القانونية.


الاعتبارات الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة.


إسو هو النوع الأكثر شيوعا من خيار الأسهم الممنوحة من الشركة. هناك ثلاثة أشكال رئيسية للضرائب يجب مراعاتها عند ممارسة إسو: الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ضريبة الدخل الحالية، وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم الخاصة بك في قيمة سوقية عادلة أعلى من سعر المنحة، ولكن لا تبيع فورا أسهمك، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة لدفع أمت الاتحادية، وربما أمت الدولة. سوف يكون معدل الضريبة الفيدرالية أمت المرجح أن يكون 28٪ أضعاف المبلغ الذي تقدره خياراتك استنادا إلى سعر السوق الحالي (إذا كانت شركتك عامة)، أو آخر تقييم 409A (إذا كانت شركتك مملوكة للقطاع الخاص).


في ما يتعلق بضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، اعتبر أنك سوف تدفع أكثر فائدة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، وعقد الأسهم لأكثر من عام، ومن ثم بيع أسهمك أكثر من عامين بعد تاريخ منح الخيار.


في ما يلي مثال لكيفية تأثير التكاليف الضريبية على ممارسة خيارات الأسهم:


كنت تملك 10،000 خيارات (حصة واحدة لكل خيار) لشراء الأسهم العادية في شركة صاحب العمل الخاص بك في 1 $ للسهم الواحد.


أحدث تقييم 409A القيم الأسهم المشتركة للشركة في 5 $ للسهم الواحد.


يمكنك ممارسة 5000 خيارات وشراء 5،000 سهم.


في هذا السيناريو سوف مدينون أمت من 5،600 $ (5000 سهم × 28٪ فيدرالية أمت معدل الضريبة س (5 $ - 1 $))


ثم تحتفظ بهذه الأسهم لمدة عام واحد على الأقل قبل بيعها ودفع الضرائب في الدولة الاتحادية والولاية هامشية طويلة الأجل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية من 24.7٪ (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين في ولاية كاليفورنيا).


يمكنك بيع 5000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد.


سوف تقيد أمت مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها في وقت سابق. في هذه الحالة سوف تكون ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل 5،515 $ ((5000 سهم × 24،7٪ معدل الضريبة × (10 $ سعر السهم المباعة - 1 $ سعر السهم الإضراب الأصلي)) - 5،600 $ أمت المدفوعة سابقا).


مجموع أرباحك من التدفق النقدي من هذه الصفقة هو 38،885 $ ((10 $ سعر السهم المباعة X 5،000 سهم) - 5،515 $ مجتمعة ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل - 5،600 $ ضريبة أمت الاتحادية).


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك سوف تقدر بسرعة، قد يكون من المفيد ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر ودفع معدلات الضرائب أعلى. والنتيجة هي أن تتراكم قدرا كبيرا من الثروة من امتلاك قطعة أكبر من شركة مربحة. هناك العديد من الأمثلة على الموظفين في الشركات الناشئة، مثل إينستاجرام، الذي أصبح مليونير بين عشية وضحاها من خيارات الأسهم الخاصة بهم وحدها. كما ذكرت كنن ماني، & لدكو؛ تحويل المكاسب الورقية في خيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 39؛ في وقت مبكر & # 39؛ وفقا للحكمة التقليدية - يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق. & رديقو؛


أين تجد المشورة العظيمة على ممارسة خيارات الأسهم.


القرارات المالية يمكن أن تكون معقدة للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. تأكد من أنك تفهم جميع الآثار القانونية والضريبية التي ينطوي عليها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ العملية من خلال مناقشة الوضع الخاص بك مباشرة مع المهنيين القانونيين في سوق أوبونزيل. أوبكونسل يتيح لك الوصول إلى بعض من أفضل محامون في البلاد من أفضل المدارس القانونية مثل ييل وهارفارد. احصل على كل الحقائق التي تحتاجها أولا، لذا ستكون في وضع يمكنها من اتخاذ أفضل القرارات بشأن مستقبلك المالي.


توظيف أعلى 5٪ من محامين الأعمال وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.

No comments:

Post a Comment