Tuesday 13 February 2018

استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي


حفظ التنوع البيولوجي.


إستراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 2018-2030.


التنوع البيولوجي هو التنوع في جميع أشكال الحياة على الأرض - النباتات والحيوانات والكائنات الدقيقة المختلفة والنظم الإيكولوجية التي هي جزء منها.


استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 2018-2030 ملخص لاستراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 2018-2030 - كتيب تحدد استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي أهدافا وطنية لعام 2018 - إصدار وسائل الإعلام، 27 أكتوبر 2018.


وقد أقر المجلس الوزاري لإدارة الموارد الطبيعية، الذي يمثله وزراء من جميع حكومات الولايات والأقاليم والحكومة الأسترالية، للإفراج العام عن استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 2018-2030.


ويتزامن إطلاق الاستراتيجية مع عام 2018 سنة الأمم المتحدة الدولية للتنوع البيولوجي، التي يدعى العالم فيها إلى اتخاذ إجراءات لحماية التنوع في الحياة على الأرض؛ التنوع البيولوجي.


وتعتبر الاستراتيجية وثيقة سياسية وطنية هامة ستوجه كيفية قيام الحكومات والمجتمع المحلي والعلماء بإدارة وحماية النباتات والحيوانات والنظم الإيكولوجية في أستراليا خلال العشرين عاما القادمة.


وثائق الخلفية.


صورة فوتوغرافية: ييرالكا الحارس، دوكبيري ماراويلي إزالة شبكة شبح في شاطئ يلبارا، لينهابوي محمية السكان الأصليين، أرنهيم لاند، نت (الصورة: جينيفر رحموي 2006)؛ حظ، من، تل القلعة، إلى داخل، تونسفيل، ب، إحراق، بعيدا، الشمال، بسبب، سيتي ؛، الضفادع البرتقالية الفخذية في المناطق المدارية الرطبة في كوينزلاند (الصورة: مايك ترينيري)؛ موقع تتحمل بالقرب جيمبور، قلد.


المركز الاعلامي.


التشاور.


الخميس، 11 يناير 2018.


تعليقات بحلول 23 فبراير 2018.


وفي عام 2018، وافق وزراء البيئة الأستراليون وأقاليم الولايات والأقاليم على مراجعة استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي في أستراليا: 2018 ونداش؛ 2030 & # 39؛ استنادا إلى نتائج استعراض في السنوات الخمس الأولى من تنفيذ الاستراتيجية.


وخلال عام 2017، عمل فريق عامل من المسؤولين من الحكومات الأسترالية وحكومات الولايات والأقاليم، وجمعية الحكم المحلي الأسترالي على إعداد استراتيجية منقحة.


وقد تم تنقيح الاستراتيجية لتحسين قدرتها على دفع التغيير في أولويات إدارة التنوع البيولوجي، ومواءمتها مع التزامات أستراليا بالتنوع البيولوجي الدولي.


وستقدم اللجنة الاستشارية المعنية بالمسائل اللغوية (لغاق) طلبا وتسعى للحصول على تعليقات من المجالس.


يرجى تقديم تعليق قبل 23 فبراير 2018 إلى كريستي غودينغ، كبير مستشاري - الأصول الطبيعية وإدارة الموارد الطبيعية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال كريستي 1300 542 700.


ومشروع الاستراتيجية المنقحة مفتوح للمشاورات العامة حتى 16 آذار / مارس 2018.


إستراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي.


المحتوى المميز، وهو جزء من دائري. عناصر التحكم أعلى من المحتوى.


وقد أطلقت استراتيجية أستراليا للتنوع البيولوجي 2018-2030 (الاستراتيجية) في عام 2018، وهي الإطار التوجيهي للحكومات للحفاظ على التنوع البيولوجي الوطني حتى عام 2030. ويقدم لمحة عامة عن حالة التنوع البيولوجي في أستراليا ويحدد الأولويات الجماعية للحفظ. وتهدف الاستراتيجية إلى تنسيق الجهود على المستوى الوطني في جميع القطاعات من أجل إدارة الموارد البيولوجية على نحو مستدام بطريقة تلبي احتياجاتنا الحالية وتكفل قدرتها على الصمود على المدى الطويل وصحتها وبقائها على قيد الحياة مشروع مراجعة استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي - "استراتيجية أستراليا للطبيعة 2018 -2030 "


مشروع مراجعة استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي - "استراتيجية أستراليا للطبيعة 2018-2030"


وفي 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2018، وافق وزراء البيئة الأسترالية والولايات والأقاليم على مراجعة استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي استنادا إلى نتائج استعراض في السنوات الخمس الأولى من تنفيذ الاستراتيجية. وقد تم تنقيح الاستراتيجية لتحسين قدرتها على دفع التغيير في أولويات إدارة التنوع البيولوجي وتحسين مواءمتها مع الالتزامات الدولية للتنوع البيولوجي في أستراليا.


وخلال عام 2017، عمل فريق عامل من المسؤولين من الحكومات الأسترالية وحكومات الولايات والأقاليم وجمعية الحكم المحلي الأسترالي معا لصياغة استراتيجية منقحة. وتسمى "استراتيجية أستراليا للطبيعة 2018-2030"، مشروع الاستراتيجية المنقحة مفتوح للتعليق العام بين 15 ديسمبر 2017 و 16 مارس 2018.


الأطر ذات الصلة.


الاستراتيجية.


أعده فريق عمل استعراض استراتيجية التنوع البيولوجي الوطني الذي عقد في إطار المجلس الوزاري لإدارة الموارد الطبيعية، تشرين الأول / أكتوبر 2018.


استعراض الاستراتيجية.


وفي عام 2018، أنجزت الحكومة الأسترالية وحكومات الولايات والأقاليم ورابطة الحكم المحلي الأسترالي استعراضا في السنوات الخمس الأولى لتنفيذ الاستراتيجية بدعم من ثلاثة خبراء مستقلين.


حفظ التنوع البيولوجي.


وتعترف الحكومة الأسترالية بأهمية حفظ التنوع البيولوجي، وقد وضعت، بالتعاون مع الولايات والأقاليم، إطارا وطنيا لحفظ التنوع البيولوجي على مدى العقد المقبل.


والتنوع البيولوجي، والتنوع البيولوجي، هو تنوع جميع الأنواع على الأرض. ومن مختلف النباتات والحيوانات والكائنات الدقيقة، وجيناتها، والنظم الإيكولوجية البرية والبحرية والمياه العذبة التي هي جزء منها.


والتنوع البيولوجي أساسي بالنسبة لوجودنا وقيمته الجوهرية في حد ذاته.


وذلك لأن التنوع البيولوجي يوفر لبنات البناء الأساسية للعديد من السلع والخدمات التي توفرها بيئة صحية. وتشمل هذه الأمور الأساسية لصحتنا، مثل الهواء النقي، والمياه العذبة والمنتجات الغذائية، فضلا عن العديد من المنتجات الأخرى مثل الأخشاب والألياف.


وتشمل الخدمات الهامة الأخرى التي يوفرها التنوع البيولوجي لدينا الترفيهية والثقافية والروحية التغذية التي تحافظ على رفاهيتنا الشخصية والاجتماعية. ولذلك، فإن النظر إلى التنوع البيولوجي هو مهمة هامة لجميع الناس.


على مدى ال 200 سنة الماضية عانت أستراليا من أكبر انخفاض موثق في التنوع البيولوجي في أي قارة. وعلى الرغم من الجهود المبذولة لإدارة التهديدات والضغوط للتنوع البيولوجي في أستراليا، فإنها لا تزال في الانخفاض.


التهديدات الرئيسية للتنوع البيولوجي لدينا هي:


وفقدان وتجزؤ وتدهور الموائل انتشار الأنواع الغازية الاستخدام غير المستدام للموارد الطبيعية تغير المناخ تغير النظم غير الملائمة للحرائق في البيئة المائية وتدفقات المياه.


الإطار الوطني لحفظ التنوع البيولوجي.


وتوجه استراتيجية أستراليا للتنوع البيولوجي 2018-2030 كيفية قيام الحكومات والمجتمع المحلي والصناعة والعلماء بإدارة وحماية النباتات والحيوانات والنظم الإيكولوجية في أستراليا حتى عام 2030.


مشروع مراجعة استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي - "استراتيجية أستراليا للطبيعة 2018-2030"


وفي 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2018، وافق وزراء البيئة الأسترالية والولايات والأقاليم على مراجعة استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي استنادا إلى نتائج استعراض في السنوات الخمس الأولى من تنفيذ الاستراتيجية. وقد تم تنقيح الاستراتيجية لتحسين قدرتها على دفع التغيير في أولويات إدارة التنوع البيولوجي وتحسين مواءمتها مع الالتزامات الدولية للتنوع البيولوجي في أستراليا.


ويدعم إطار الغطاء النباتي الأصلي في أستراليا استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 2018-2030 من خلال ترجمة مبادئ الاستراتيجية وأولويات العمل والأهداف إلى أهداف وغايات محددة للنباتات المحلية.


التشريعات البيئية الأسترالية - قانون إبك.


وتضطلع الحكومة الأسترالية بمسؤوليات حفظ التنوع البيولوجي من خلال قانون حماية البيئة والتنوع البيولوجي لعام 1999 (قانون إبك) - وهو التشريع البيئي الرئيسي للحكومة الأسترالية. وهو يوفر إطارا قانونيا لحماية وإدارة النباتات والحيوانات والمجتمعات الإيكولوجية والأماكن التراثية ذات الأهمية الوطنية والدولية المحددة في القانون باعتبارها مسائل ذات أهمية بيئية وطنية.


البرنامج الوطني لرعاية الأراضي.


وسوف يستثمر البرنامج الوطني لرعاية الأراضي التابع للحكومة الأسترالية بليون دولار على مدى السنوات الأربع المقبلة للمساعدة في دفع الزراعة المستدامة فضلا عن دعم حماية البيئة الطبيعية لأستراليا وحفظها وإعادة تأهيلها.


يدمج البرنامج الوطني لرعاية الأراضي مبادرات التمويل السابقة في برنامج بسيط واحد يضع لاندكار مرة أخرى في مركز إدارة الموارد الطبيعية.


وفي جميع أنحاء أستراليا، سيدعم البرنامج الوطني لرعاية الأراضي الممارسات المستدامة لإدارة الأراضي لتحقيق فوائد طويلة الأجل لمجتمعاتنا وبيئتنا واقتصادنا وبلدنا.


وكان الهدف من برنامج الإشراف البيئي هو الحفاظ على نوعية ومدى الأصول البيئية ذات القيمة العالية العالية المستهدفة على الأراضي الخاصة وتحسينها.


نظام الاحتياطي الوطني هو شبكة وطنية من الاحتياطيات التي أنشئت خصيصا لحماية البيئة الطبيعية الفريدة في أستراليا للأجيال الحالية والمقبلة.


الحفظ على الأراضي الخاصة.


وتعترف الحكومة الأسترالية بأن حفظ التنوع البيولوجي على الأراضي الخاصة هو وسيلة هامة لحماية التنوع البيولوجي في أستراليا.


كما تقدم حكومات الولايات والأقاليم والحكومات المحلية حوافز للمحافظة على ملكية الأراضي الخاصة.


وتشجع حوافز الحفظ الناس أو تحفزهم على المشاركة في أنشطة الحفظ. ويمكن أن تكون الحوافز مالية أو غير مالية بطبيعتها، وعادة ما تقدمها الحكومات كجزء من برنامج بيئي. وترتبط بعض الحوافز بما يلي: خطط الإدارة، ووضع التعهدات على الأرض، واتفاقات الحفظ، أو غيرها من أدوات الحماية الدائمة مثل التحفظ الرسمي.


حوافز الحكومة الأسترالية.


اتفاقيات حفظ قانون إبك هي اتفاقيات بين وزير البيئة في الحكومة الأسترالية وشخص آخر لحماية التنوع البيولوجي والحفاظ عليه في منطقة من البر أو البحر. وتضطلع إدارة البيئة بمسؤولية عدد من الترتيبات الإدارية المتعلقة بالامتيازات الضريبية التي تسعى إلى حفظ البيئة الطبيعية وحمايتها. إن المناهج القائمة على المناقصات والمزادات الخاصة بمدفوعات الحفظ هي طريقة جديدة لتقديم التمويل لمجموعات المجتمع والأفراد من أجل أعمال الحفظ.


آليات أخرى.


اتفاقيات الحفاظ هي اتفاقيات طوعية تم التوصل إليها بين صاحب الأرض والهيئة المرخص لها (مثل مقدم نظام العهد) التي تهدف إلى حماية وتعزيز القيم الطبيعية والثقافية و / أو العلمية لبعض الأراضي. والصناديق الدوارة هي استثمارات الحكومة الحكومية الأسترالية المشتركة التي خصصت الأموال لغرض شراء ممتلكات ذات قيم طبيعية أو ثقافية، ووضع اتفاق حفظ على ملكية الأرض وإعادة بيعها إلى أشخاص يتمتعون بالحفاظ على البيئة. وتستخدم العائدات من بيع العقارات لشراء المزيد من العقارات وبيعها مع العهد حفظ في المكان. تخفيضات أسعار الفائدة الحكومية المحلية والحوافز الأخرى. اتصل بالحكومة المحلية للحصول على مزيد من المعلومات. أنظمة التداول والتخليص.


الوطنية ممرات الحياة البرية الخطة.


تتوفر معلومات عن الخطة الوطنية للممرات البرية في أرشيف الويب الخاص بحكومة أستراليا الوطنية.


استراتيجية أستراليا للطبيعة 2018-2030: إستراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي وجرد العمل.


مشروع مراجعة استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي.


وفي 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2018، وافق وزراء البيئة الأستراليون وأقاليم الولايات والأقاليم على تنقيح "استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي: 2018 - 2030" استنادا إلى نتائج استعراض في السنوات الخمس الأولى من تنفيذ الاستراتيجية. وخلال عام 2017، عمل فريق عامل من المسؤولين من الحكومات الأسترالية وحكومات الولايات والأقاليم وجمعية الحكم المحلي الأسترالي معا لإعداد استراتيجية منقحة.


وقد تم تنقيح الاستراتيجية لتحسين قدرتها على دفع التغيير في أولويات إدارة التنوع البيولوجي، ومواءمتها مع الالتزامات الدولية للتنوع البيولوجي في أستراليا.


ودعا مشروع الاستراتيجية المنقحة للاستراتيجية في أستراليا 2018-2030: استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي وجرد العمل "، مشروع الاستراتيجية المنقحة مفتوح للتعليق العام من 15 ديسمبر 2017 حتى 16 مارس 2018.


كيف يمكنني المشاركة؟


مشروع الاستراتيجية المنقحة مفتوح للتشاور العام حتى 16 مارس 2018.


قراءة مشروع المراجعة.


نود أن نسمع منك! يرجى إكمال استطلاع الرأي.


أو ترسل لنا تقديم.


أكمل ورقة.


يجب أن تتضمن الملفات المقدمة ورقة تغطية كاملة. يرجى إرفاق ورقة الغلاف مع التقديم.


ومن المقرر تقديم الطلبات بحلول الساعة 5.00 مساء بتوقيت شرق آسيا، الجمعة 16 مارس 2018. وسيتم النظر في أي مذكرات ترد بعد هذا التاريخ وفقا لتقدير الإدارة.


حيثما كان ذلك ممكنا، ينبغي إرسال الطلبات إلكترونيا، ويفضل أن تكون في ميكروسوفت ورد أو تنسيقات أخرى تستند إلى نص، إلى عنوان البريد الإلكتروني المدرج أدناه. يمكن إرسال المراسلات إلى العنوان البريدي أدناه.


يمكن إرسال المراسلات إلى:


أمانة استراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية.


وزارة البيئة والطاقة.


كانبيرا أكت 2601.


تصريح الخصوصية.


سيتم التعامل مع جميع الطلبات كوثائق عامة، إلا إذا كان مقدم الطلب يشير بوضوح إلى العكس من خلال إكمال ورقة الغلاف ووضع علامة على كل أو جزء من الطلب على أنه "سري".


ويمكن نشر النشرات العامة، بما في ذلك أي معلومات شخصية للمؤلف (المؤلفين) و / أو الأطراف الثالثة الأخرى الواردة في الطلب، على الموقع الإلكتروني للإدارة.


إذا كان التقديم يحتوي على المعلومات الشخصية لأي طرف ثالث، يرجى الإشارة في الطلب ما إذا كانوا قد قدموا الموافقة على نشر معلوماتهم.


وسيتم تحديد أي طلب مقدم بموجب قانون حرية المعلومات لعام 1982 من أجل الحصول على مذكرة تتسم بالسرية وفقا لذلك القانون.


تنصل.


وفي حين بذلت جهود معقولة لضمان صحة محتويات هذا المنشور، فإن الكمنولث يجعل المعلومات الواردة في هذا المنشور متاحة بحسن نية ولكن دون أي تمثيل أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المنشور. وتقع على عاتق أي شخص يستخدم أو يعتمد على المعلومات الواردة في هذا المنشور للتأكد من أنه محدث ومناسب لظروف أي استخدام مقترح. ولا يمكن للكومنولث أن يتحمل المسؤولية عن عواقب أي استخدام للنشر أو أي جزء منه. إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون الحاكم، لن يكون الكومنولث مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر قد يحدث بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال استخدام محتويات هذا المنشور أو الاعتماد عليها.


أي أسئلة؟


وزارة البيئة والطاقة.


تسمانيا: بن غودسير، قسم الصناعات الأولية، الحدائق، المياه والبيئة.


هاتف: (03) 6165 3089.


جيريمي هينديل، إدارة البيئة والأراضي والمياه والتخطيط.


هاتف: (03 9637 9814)


هاتف: 1300 361 967.


مديرية البيئة والتخطيط والتنمية المستدامة.


الدكتور ألاريك فيشر، قسم البيئة & أمب؛ الموارد الطبيعية.


هاتف: (08) 8995 5002.


هاتف: (08) 9219 9000.


هاتف: (08) 82077741.


رابطة الحكم المحلي الأسترالية.


هاتف: (02) 6122 9427.


الخطوات التالية.


وبعد اختتام المشاورات بشأن مشروع استراتيجية أستراليا للطبيعة 2018-2030 في 16 آذار / مارس 2018، سيقدم تقرير يعرض النتائج الرئيسية التي أثارها أصحاب المصلحة إلى وزراء البيئة في أستراليا والولايات والأقاليم للنظر فيها. ومن المزمع إصدار استراتيجية أستراليا المعدلة للطبيعة 2018-2030.

No comments:

Post a Comment